Friday 23 March 2018

خبراء تداول العملات الأجنبية


تجار الفوركس ناجحة.
مثل مجموعات المهارات الأخرى، يأتي التداول الجيد من مزيج من المواهب والعمل الشاق. معظم التجار الناجحين شحذ مهاراتهم من خلال الممارسة الجارية والانضباط الصارم. انهم لا ينسون أبدا لأداء التحليل الذاتي لفهم ما نقاط القوة والضعف لديهم وما يدفع الصفقات الخاصة بهم.
سمة أساسية أخرى من التجار الناجحين هي قدرتها على الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة، من خلال التركيز على تقنية بدلا من النتائج، وتغيير عقلية النفسية لتجنب الأخطاء التجارية المشتركة بسبب فقدان السيطرة العاطفية.
ولكن الأهم من ذلك، أن التجار الناجحين قد طوروا نظاما تجاريا أو استراتيجية، مما يمنحهم ميزة في السوق. وقد طور معظمهم أسلوبهم الخاص، الذي يستند عموما إلى مجموعة من أدوات التحليل والتحليل الفني الأساسية والمؤشرات.
فكس التاجر مجلة مقابلات ناجحة تجار الفوركس على أساس منتظم، لمساعدة القراء على فهم ومتابعة الطريق الصحيح إلى التداول الناجح. في هذه المقابلات سوف تتعلم أي الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار التجار، ما هي نصيحتهم لتجار العملات، وكيف أنها تحقق نتائج إيجابية مستمرة على الفوركس.
مقابلة مع جيسون ستابليتون.
تحول جيسون 250.000 $ إلى 940.000 $ في 90 يوما خلال تحدي فارنغولد للتجارة. ويوضح ل فكس التاجر مجلة الأسباب التي قرر أن يشارك في التحدي التداول: لتقديم الأدلة، والرئيس التنفيذي ومدرب التداول رئيس في 4xTradersLive، ما هو ونمط التداول انه يعلم يمكن أن تنتج. للتصبح تاجر ناجح، وقال انه يقول، يجب عليك اتباع نصيحة تاجر ناجح وعلاج التداول الخاص بك والأعمال التجارية. اقرأ أكثر.
مقابلة مع جارات ديفيس.
جارات ديفيس هو تاجر الفوركس الناجح الذي تم التداول مهنيا منذ عام 2008 والتداول لعملائه عن طريق شركة مقرها لندن، أذن وينظم لإدارة استثمارات العميل من خلال فكا في المملكة المتحدة. في هذه المقابلة الحصرية، يلقي بعض الضوء على كيفية عمل هذه الصناعة على المستوى المؤسسي وكيف يمكن تجار التجزئة في نهاية المطاف التجارة بنجاح بطريقة مماثلة. اقرأ أكثر.

9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

خبراء تداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أوسد / جبي توقعات: الزخم الهبوطي يرتفع قبل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تحت الضغط قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، مع استمرار الأهداف السلبية على الرادار حيث يبدو أن الزخم الهبوطي يتزايد.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
بيتكوين و إثريوم بناء المتفجرات أنماط الرسم البياني على المدى القصير.
اثنين من أكبر كريبتوكيرنسيز هي اللف حتى في أنماط محددة جيدا، مما يشير إلى أننا على وشك أن نرى خطوة كبيرة في الأسعار. والبعض الآخر غير واضح لمتابعة.
سعر الذهب في طي النسيان التجار تفريغ المراكز.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
فومك، مؤشر أسعار المستهلكين في الأسبوع القادم بالدولار الأمريكي ضعف الدولار يسود الاعلى.
ديليفكس تف.
أوسد / جبي توقعات: الزخم الهبوطي يرتفع قبل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
دكسي أسفل ليس في مكان بعد بعد البنك المركزي الأوروبي، ترامب المشي العودة.
توقعات التداول ل دكسي، ور / أوسد، غولد؛ عكس قوي.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 - 10 أيام.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
أسس التحليل الفني: قوة التشابهات والنظير.
مراجعة لنهجنا الفني وأمثلة حية من الأجهزة التي كنا تتبعها التي توضح أفضل طريقة التداول لدينا في الممارسة العملية.
بيتكوين توقعات موجة إليوت الاتجاهات المهيمنة الهابط.
داكس التوقعات الفنية - اليورو وزنها، متذبذب المخاطر. مستويات، خطوط لمعرفة.
اليورو / الجنيه الإسترليني التحليل الفني: اليورو الانتعاش على استعداد للبدء؟
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
أوسد / جبي توقعات: الزخم الهبوطي يرتفع قبل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
دكسي أسفل ليس في مكان بعد بعد البنك المركزي الأوروبي، ترامب المشي العودة.
توقعات التداول ل دكسي، ور / أوسد، غولد؛ عكس قوي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تعلم ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس.
مستشار خبير هو قطعة من البرامج المكتوبة خصيصا لمنصة ميتاتريدر. مستشار خبير يمكن أن تقدم المشورة فقط التجار التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ تلقائيا الصفقات على حساب حقيقي.
المستشارين الخبراء هي قطع مرنة جدا من البرامج التي يمكن أن تأخذ أي معلومات في الاعتبار التي تتوفر على منصة ميتاترادر. وهي مكتوبة بلغة البرمجة الخاصة بها تسمى ميتاكوتس لغة الإصدار 4.
لماذا الخبراء المستشارين هي شعبية.
هناك عدد قليل من الأشياء أكثر جاذبية من وجود المال الخاص بك كسب المال بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، فإن هذا قد يحدث إذا كان رأس المال المستثمر في السوق يستخدم لفتح المراكز والمكاسب إما تم سحبها أو استخدامها لفتح مواقف أكبر في نهاية المطاف التي من المحتمل أن تجعل المزيد من المال بالنسبة لك. مع مستشار خبير، وهناك في كثير من الأحيان حفنة من القواعد الثنائية بسيطة (نعم / لا) التي تؤدي إلى فتح التجارة و / أو إغلاق.
جنبا إلى جنب مع نداء الاستثمار السلبي هي المطالبات الجريئة التي أدلى بها المبدعين والمسوقين من المستشارين الخبراء. بسبب شريحة صغيرة من العالم الاستثمار في مجال التجزئة، وقد فشلت الرقابة التنظيمية لتغطية خبير مستشار التسويق. ومع ذلك، على مر السنين، رأينا دفعة قوية من المستشارين الخبراء التي تقدم لبيع نظام مع عائدات من شأنها أن تجعل صناديق التحوط حسود مقابل رسوم رمزية عادة بضع مئات من الدولارات.
إذا كان هذا لا يمر اختبار رائحة لك، فإنه لا بالنسبة لي.
ما التحذيرات التي يجب على التجار حذارها.
تذكر أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية وأن صناديق التحوط قد أغلقت على وتيرة قياسية تقريبا هذا العام لأنها غير قادرة على التغلب على المؤشرات التي بلغ متوسطها أقل من 10٪ سنويا على أساس معدل التضخم.
وإذا قام مستشارو الخبراء بتسليم ما يدعي الكثيرون أنهم يسلمونه، يمكن لمديري صناديق التحوط أن يضعوا أموالهم للعمل في مستشار خبير، وستثبت جميع شواغلهم. للأسف، ليس هذا سهلا. ويشمل التداول إيجاد صفقات معدلة المخاطر ذات حجم تجاري مناسب وإدارة التداول الافتتاحي بشكل جيد وإغلاق الصفقة في الوقت المناسب.
سيكون من السهل أن ننظر إلى صعود الأموال الكمية والصناديق عالية التردد ونعتقد أن المستشارين الخبراء هي مشتق من هذه الأموال المتقدمة، ولكن في كثير من الأحيان تنفيذها والقواعد هي أبسط من أن تكون في نفس اللعبة كما في النظم المهنية التي ارتفعت إلى الشهرة.
يجب على التجار الحذر من أن وعود هذه النظم ليست تحت السيطرة التنظيمية، وبالتالي غالبا ما تحاول المطالبات وتحقيق التوازن بين الأمل والمصداقية. هناك بعض الأنظمة الجيدة هناك، ولقد شهدت التجار تحقيق مكاسب سنوية على مدار العام باستخدام الأنظمة التي تتاجر تلقائيا، ولكن عوائدها هي أكثر انسجاما مع عوائد عالية واحد / منخفضة مزدوجة الرقم بدلا من العوائد الفلكية التي بعض مطالبة الخبراء المستشارين.
هنا من أي وقت مضى، حذار المشتري و لا تتردد في التداول مستشار خبير على حساب الممارسة لبضعة أشهر قبل السماح لإدارة رأس المال الحقيقي من قبل الروبوت.

المستشارين الخبراء.
(روبوتات تجارة الفوركس)
تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (الروبوتات تجارة الفوركس)
ل MT4 دفعة واحدة!
ستارتر باندل.
بيج برياكوت إي.
نظام تجارة الفوضى إي.
سوبيرترند إي.
إيشيموكو إي.
بولينجر باندز إي.
هيكين العشي ملطخة إي.
بارابوليك سار إي.
ستوشاستيك أوزيلاتور إي.
موفينغ أفيراج كروس إي.
المتوسط ​​المتحرك إي.
تسي إي.
المغلفات إي.
حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر.
A فوريكس مستشار خبير (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع تلقائيا، يعدل ويغلق الصفقات بالنسبة لك على منصة ميتاتريدر 4 و 5. لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط وملقم الظاهري الخاص (فس) للتأكد من أنك دائما على الانترنت.
معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن أن تضع حساب التداول الخاص بك في خطر كبير. يتم برمجة جميع هذه الروبوتات تداول الفوركس بواسطة كيفوفكس. مع خدمة العملاء الجيدة والتحديثات المتكررة لدينا تأكد من أن محفظتك لا تعاني أي اضطرابات غير متوقعة.
هذه الروبوتات تجارة الفوركس ليست قبل الأمثل. يستخدمون الإعدادات الافتراضية. استخدم أولا اختبار الاستراتيجية لتحسينها. بعد تحميل مستشار خبير مجانا مجرد نسخ ولصقه في MQL4 / الخبراء أو MQL5 / الخبراء، إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت جيدة للذهاب.
نحن لا نحب كل هذه العملات الأجنبية الخبراء المستشارين التي هي الحيل نقية التي يمكنك تحميلها في كل مكان مجانا أو حتى أن تدفع ثمن. للأسف لا يمكننا أن نعدكم أي أرباح ولكن نحن نقدم لكم جيدة، جديرة بالثقة وشفافية أنظمة التداول حسابي.
هناك دائما نسخة قابلة للتحميل مجانا من كل روبوت تجارة الفوركس، نسخة تجريبية أو نسخة مجهزة وظائف أقل. الأسعار بالفرنك السويسري (تشف) نظرا لأن هذا المتجر يعمل من سويسرا.
لا يمكن أن تنتظر لاختبار روبوت تجارة الفوركس الخاص بك؟ فتح حساب تجريبي ميتاتريدر اليوم، تحميل مستشار خبير مجانا والبدء في التداول حسابي اليوم!
4.4 / 5 71 تصنيفات.
حول كيفوفكس.
المستشارين الخبراء (إي)
روبوتات تجارة الفوركس.
وسيط الفوركس.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment