Wednesday 28 March 2018

كافس خيارات التجارة 2016


أفضل التوقعات 2018-17 نبا الأهداف النهائية للتجارة لكليفلاند كافالييرز.
مع الموعد النهائي التجارة الدوري الاميركي للمحترفين فقط أسابيع بعيدا، حتى بطل الحاكم كليفلاند كافالييرز يجب أن تتطلع إلى ترقية قائمة بهم.
نظرا للتقاعد المفاجئ من مو وليامز قبل بداية الموسم، وفقدان كريس أندرسن إلى أكل ممزقة وإمكانية عدم استعادة J. R. سميث من جراحة الإبهام حتى أبريل يعني أن الكهوف لديها عدد قليل من المناطق في حاجة للتأمين.
المشكلة؟ خزانة الأصول في كليفلاند هي عارية في الأساس، نظرا لما ضحوا به للحصول على القائمة إلى النقطة التي تقف حاليا. لا يمكن ل كافس أن تتداول في الجولة الأولى حتى عام 2020، ولديها بالفعل 2017 و 2018 اللقطات الجولة الثانية تتجه أيضا.
وأكبر شريحة تجارية للفريق هي استثناء تجاري بقيمة 9.6 مليون دولار أمريكي تم الحصول عليه في مبادلة أندرسون فاريخاو-تشانينغ فري التي تنتهي في 18 فبراير. يحمل كافالييرز ثلاثة استثناءات أخرى تتراوح بين 845،059 دولار أمريكي و 1،3 مليون دولار أمريكي لكل كرة سلة، كما أن كليفلاند تمتلك منافسات الجولة الثانية في 2019 و 2020 للمساومة مع كذلك.
نجم آخر هو بعيد المنال و أو هذه العروض الضئيلة. إضافة بعض المخضرم العمق والشرر، ومع ذلك، يمكن أن يتم على الاطلاق. هذه هي أفضل خمسة يناسب كليفلاند يجب أن يكون استهداف.
5. P. J. تاكر، F، فينيكس صنز.
2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 6.3 نقطة، 5.4 متابعات، 1.3 سرقة، 33.3 3P٪، 9.7 بير.
معلومات العقد: 1 سنة، 5.3 مليون $.
المدافع؟ التحقق من. يلعب مواقف متعددة؟ التحقق من.
المخضرم على عقد ودية؟ بنغو.
وانخفضت فينيكس صنز إلى قاع المؤتمر الغربي مع سجل 11-25، وينبغي أن نتطلع إلى جزء من الطرق مع قدامى المحاربين في وقت قريب. تاكر إلى كليفلاند سيكون بداية لطيفة.
قادرة على لعب حارس اطلاق النار وكل من البقع إلى الأمام، فإن الطبيب البيطري لمدة ست سنوات يكون نسخة احتياطية مثالية وراء ليبرون جيمس وكيفن الحب. لقد أظهر بالفعل القدرة على تغطية كل من الأجنحة والكبيرة، وذلك باستخدام حجمه وشجاعة لتعطيل الممرات عابرة وإجبار تبدو صعبة.
وقد اطلق خصوم تاكر على 42.4 فى المائة فقط ضده كل موسم بانخفاض عن المعدل الطبيعى البالغ 44.9 فى المائة عن طريق الدوري الاميركي للمحترفين. لبعض المتانة المضافة والدفاع وبراعة من مقاعد البدلاء، فإن كافالييرز يكون من الحكمة لمتابعة هذا الرجل.
4. جمير نيلسون، بغ، دنفر ناجتس.
2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 8.5 نقطة، 2.2 متابعات، 4.2 تمريرات، 36.8 3P٪، 9.7 بير.
معلومات العقد: 2 سنوات، 9 مليون $.
نيلسون لا يجلب تماما فلاش من حراس نقطة أخرى يحتمل أن تكون في السوق، لكنه مطلق النار موثوق به يحمل راتب ودية.
نيلسون هو أحد المحاربين القدامى القلائل في نجتس، مما يجعل من تأثير إيجابي. وكان دنفر أفضل على طرفي الكلمة معه، مما يعطيه على / قبالة تصنيف زائد -5.5 هذا الموسم.
في حين أن ناجتس لا يزال من الناحية الفنية في مطاردة التصفيات، أفضل السيناريوهات لا تزال اختناق الجولة الأولى من قبل غولدن ستايت ووريورز. سيكون دنفر من الحكمة لمتابعة وضع المتنافسين الموسم المقبل وبدلا من ذلك فتح المزيد من الدقائق لبناتهم الشباب الموهوبين من إيمانويل مودياي، ويل بارتون، جمال موراي ومليك بيسلي.
حتى الحصول على رمز من الأصول المستقبلية لنيلسون سيكون أيضا مفيدا كما دنفر (نظريا) يسعى اقبال في المستقبل لمسح العديد من لوجامز.
3. كايل O & # x27؛ كوين، C، نيويورك نيكس.
2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 6.1 نقطة، 5.6 متابعات، 1.2 كتل، 55.1 فغ٪، 19.6 بير.
معلومات العقد: 3 سنوات، 12 مليون $ (الخيار لاعب)
وقد خسر نيكس مبارياته الخمس الماضية ويجلس حاليا في المركز العاشر في المؤتمر الشرقي.
سوف تتحرك O'Quinn المزيد من الدقائق ل كريستاباس بورزينجيس في المركز، وهو المنصب الذي ينبغي أن يبقى في رئيس مسيرته. إعطاء حماقة جواكيم نوح 72 مليون $ هذا الصيف الماضي يعني على الأرجح شيكاغو بول السابق لا يذهب إلى أي مكان، سواء.
أما خسارة نيويورك فستكون مكاسب كليفلاند، حيث تفتح كريس أندرسن مسرعات أكل الحاجة للدفاع الدفاعي الكبير. أوكوين سوف يصبح على الفور أفضل فريق مانع للحريق كاحتياطي خلف تريستان طومسون.
وقال جيف هورناسك، مدرب الكنيكس، عن طريق مارك بيرمان من صحيفة "نيويورك بوست": "إنه ليس طويل القامة - 6-9، 6-10، وليس طائرة عالية". "لكنه حصل على توقيت كبير وذراعين طويلين، حيث ترى بعض الطلقات التي تم منعها منذ معسكر التدريب، ولا أعتقد أنه سيحصل عليها وينتهي الحصول عليها".
ربما أفضل جزء من جلب في O'Quinn هو عقده. على فريق حتى الآن أكثر من الضرائب الفاخرة، وسيكون من دواعي سرور كليفلاند لدفع متواضع له 4 ملايين دولار الراتب السنوي على مدى السنوات القليلة المقبلة. المشكلة؟ مع لعبته القوية في وقت متأخر، فإنه من المرجح أن يكلفهم اختيار الجولة الأولى عام 2020.
2. كايل كورفر، سغ، أتلانتا الصقور.
2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 9.8 نقطة، 2.8 متابعات، 2.2 تمريرات، 41.4 3P٪، 10.9 بير.
معلومات العقد: 1 سنة، 5.2 مليون $.
هل تريد أتلانتا حقا القيام بأعمال تجارية مع الكهوف؟ ربما لا تعطى معاركهم الأخيرة في اللعب وإمكانية الاجتماع في بوستسيسون مرة أخرى.
ولكن من الواضح أنها مفتوحة للعروض التجارية في الوقت الراهن.
وفقا ل كريس فيفلامور من مجلة أتلانتا جورنال-كونستيتوتيون، فإن اسم كورفر قد جاء بالفعل في محادثات تجارية مع بول ميلساب. كليفلاند ليس لديها حاجة أو الأصول للحصول على هذا الأخير، ولكن الأول سيكون هدف الحلم.
نحن نعرف ما يمكن أن تفعله المخضرم 14 عاما. وقال انه لا يزال النخبة خارج مطلق النار الذي ينتشر الكلمة ويجعل الجميع وظيفة أسهل داخل.
ويحول كورفر 43.3 في المئة من ثلاث نقاط في هذا الموسم. و كافالييرز محاولة 24.0 من هذه في المباراة الواحدة، وثانيا الأكثر في الدوري الاميركي للمحترفين وراء هيوستن روكتس. عندما وضعت بين ليبرون جيمس وكيري ايرفينغ، سوف كورفر تصبح قاتل المطلق مع كل تبدو مفتوحة سوف تلقى قريبا.
لكن كورفر لن يكون رخيصا. قد يكون الرمي في حارس الشباب مثل كاي فيلدر أو الأردن مكراي ضروريا، جنبا إلى جنب مع استثناء التجارة والمشاريع المستقبلية يختار.
1. ديرون ويليامز، بغ، دالاس مافيريكس.
2018-17 إحصائيات لكل لعبة: 13.9 نقطة، 2.3 متابعات، 6.8 تمريرات، 34.6 3P٪، 15.3 بير.
معلومات العقد: 1 سنة، 9 مليون $.
ولعل أكبر اسم في هذه القائمة، ويليامز اللعب الأخير يثبت انه حصل على الكثير تركت في الخزان.
واحدة من النقاط المضيئة القليلة على مافريكس هذا الموسم، وضع ويليامز 15.1 نقطة و 7.9 يساعد خلال 17 ديسمبر مباريات. وقد أثار جو فاردون في كليفلاند اسم ويليامز كاحتياطي محتمل لكيري ايرفينغ، مما أعطى كافالييرز قدامى المحاربين مع بدء 72 مباراة على اسمه.
في حين لا مطلق النار ثلاث نقاط غير عادية أو المدافع، وقال انه لا يعطي كافس صانع لعب ثبت للحد من الدقائق واستخدامها على جيمس وإيرفينغ. ويليامز هو قادرة على اختراق حارة الذي يمكن الكشف عن عدد كبير من الرماة كافالييرز على المحيط.
مع جيمس تصل إلى 37.2 دقيقة لعبة، ويليامز سيكون موضع ترحيب الإغاثة للمساعدة في الحفاظ على الطازجة السابقة.
مافيريكس لا تذهب إلى أي مكان هذا الموسم، وربما ينتهي شراء ويليامز لأنها تتحرك نحو الخيارات الأصغر سنا. تداوله إلى الكهوف لاستثناء ومشاريع يختار على الأقل صافي لهم شيء في المقابل دون الحاجة إلى أكل المال الميت.
غريغ سوارتز هو كليفيلاند كافالييرز الكاتب الرئيسي لتقرير المبيض. تابعوه على تويتر: كافس غريغبر.

خيارات تجارة كافس 2018
28 يونيو، 2018 2:22 م.
جعل ليبرون جيمس جيدا على هدفه عندما عاد إلى كافالييرز من خلال جلب كليفلاند أول بطولة لها في أكثر من خمسين عاما. جنبا إلى جنب مع كيري ايرفينغ وكيفن الحب، وهذا أحدث ودقوو]؛ كبيرة الثلاثة & رديقو؛ كان التكرار محاطا بأدوار اللاعبين ذوي الأداء العالي والمحاربين القدامى. يبدو أن تدريب المدرعات المتوسطة من ديفيد بلات إلى تيرون لو يبدو وكأنه خفف من الاقتتال الداخلي الذي ابتليت به المنظمة لمدة موسم ونصف، وحشد الفريق في نهائيات كأس العالم للفوز في سبع مباريات بعد أن انتقل إلى ووريورز 3-1.
بالنسبة للكثير من الموسم، بدا وكأنه كافس سيكون آخر فريق الموسم العادي جيدة والاحتمالات على المفضلة لتمثيل المؤتمر الشرقي في النهائيات، ولكن كانت هناك أسئلة مشروعة حول قدرتها على تجاوز الماضي ووريورز، سبورز أو الرعد إلى الفوز العنوان. بالنسبة لمعظم الموسم، جيمس و [رسقوو]؛ وكان الطائر قد هجره، وترك نسبة اطلاق النار على لاعبين أقل من 30٪ لأول مرة منذ موسم الصاعد له. بعد استراحة كل النجوم، يبدو أن الأمور تعود إلى وضعها الطبيعي وانتهى أكثر بقليل من 30٪. في بوستسيسون انه أطلق النار على 34٪، وهو ما يتماشى تماما مع معايير حياته المهنية. اختراق جيمس و [رسقوو]؛ ثلاث نقاط النار هو حقا عيب الوحيد الذي يمكن العثور عليه في لعبته في هذه المرحلة. انه لا يزال الانتهاء من الداخل بمعدل مرتفع وانتعاش وتمرير وكذلك لديه من أي وقت مضى. انه يختار بقعه على الدفاع أكثر الآن مما كان عليه في السابق، ولكن هذا أمر شائع للنجم مرة واحدة انه يمر سن الثلاثين.
جيمس لديه خيار لاعب هذا الصيف، وسوف تنخفض لتصل إلى وكالة حرة مرة أخرى. في أعقاب البطولة، أكد كل ما يرتبط مع الكهوف، من الملكية إلى المشجعين، أنه ليس لديه نية لمغادرة كليفلاند. ومن المرجح انه & رسكو؛ سوف تستمر في توقيع 1 + 1 صفقات (سنة واحدة مضمونة، تليها خيار لاعب) كوسيلة للحفاظ على الضغط على كافالييرز للحفاظ على بناء فرق الصلبة من حوله. كانت الشائعات بأن الفوز بالعنوان سيأخذه خارج الخطاف ويسمح له بمتابعة خيارات أخرى. ربما أسفل الخط هذا سيحدث، ولكن بالنسبة للمستقبل القريب وقال انه يبدو أن يلعب في كليفلاند.
يبدو أن زملائه في الإدارة، إيرفينغ والحب، من المرجح أن يبقى مع كليفلاند على المدى الطويل أيضا. كان ايرفينغ موسم جيد آخر، على الرغم من فقدان الشهر والشهر الافتتاحي في حين تعافى من جراحة في الركبة. وتراجعت أعداده قليلا، حيث تنازل عن المزيد من مناولة الكرة ولعب اللعب لجيمس، لكنه لعب دفاعا أفضل من أي وقت مضى. وفي التصفيات، انه صعد للمساعدة في تحمل كافالييرز عندما جلس جيمس، بما في ذلك العديد من العروض الكبيرة في النهائيات. بقعة على فريق كرة السلة الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم لدورة الالعاب الاولمبية القادمة فقط عززت إيرفينغ و رسكو؛ ق نجم الحالة في جميع أنحاء الدوري.
الحب، في الآونة الأخيرة مثل لعبة 4 من نهائيات كأس العالم، يبدو من المرجح أن يكون كبش فداء فشل كليفلاند آخر. وهناك هداف حجم كبير والمنتقم ل مينيسوتا، وقال انه ناضل في بعض الأحيان للعثور على مكانه مع الكهوف. في كثير من الأحيان هبطت لاعبين قبالة اختراق من جيمس وإيرفينغ، وقال انه لم يكن له تأثير فعله ل تيمبروولفز. في كثير من الأحيان سوء تفجيره لعدم وجود الدفاع، وقال انه في الواقع كانت صلبة ل كليفلاند ولا أحد ينسى له الالتصاق مع ستيفن كاري لإجبار نظرة المتنازع عليها في اللحظات التي تتضاءل من لعبة 7.
لو فقدت كليفلاند، كان من المرجح أن الحب كان قد تم التعامل معها، والبحث عن قطعة بديلة ستكون جارية. إذا كان أي شيء آخر، وقال انه اشترى نفسه بعض الوقت في الموسم المقبل. إذا كانت الصراعات تظهر مرة أخرى فإنه لن يكون صدمة لرؤية كافس ترفيه العروض التجارية، ولكن في الوقت الراهن، وقال انه سوف تكون العودة ما لم يحصلوا على عرض التجارة الساحقة.
وقد تم ملء بقية القائمة مع لاعبين دور الذين لعبوا أجزائهم بشكل جيد، وفي بعض الحالات، تقريبا تقريبا. يملأ J. R. سميث حارس اطلاق النار والأدوار الثقة غير عقلاني ل T. وقال انه لا يتردد في اتخاذ لقطة مفتوحة، بغض النظر عن الوضع. كل بطل يحتاج لاعبين قادرين على تصعيد أبعد من قدراتهم العادية وكان سميث أن الرجل ل كافز. وقد اختارت من عقده للعام المقبل، وسوف تكون خدماته مطالبة في جميع أنحاء الدوري. انه من المرجح أن يعود إلى الكهوف، شريطة أن يعطيه عرضا عادلة، كما انه يتمتع زملائه والمدينة.
شغل تريستان طومسون بداية الخمسة في النصف الثاني من العام و بوستسيسون. عندما يكون لديك ثلاث نجوم، تحتاج اللاعبين الذين هم على استعداد للقيام العمل القذر و طومسون هو أن الرجل ل كافز. يدافع، يرتد، ويضع شاشات، ويدير الأرض ويحصل على نقاط القمامة وافر. قدرته على التحول على اللاعبين الأصغر حجما، بما في ذلك حراس نقطة، هو جزء أساسي من الدفاع كافالييرز. طالما جيمس، ايرفينغ والحب مع كافالييرز، طومسون ديه منزل كعضو المجهول من مجموعة البداية.
من مقاعد البدلاء، كليفلاند مختلطة ومطابقة طريقهم طوال الموسم العادي والتصفيات. تيموفي موزغوف، وهو جزء أساسي من العام الماضي في نهائيات العام الماضي، كان أكثر أو أقل رجل نسي، خاصة بعد طومسون حل محله كاتب. ومع استمرار الفرق في تقليص حجم الكرة ولعب المزيد من الكرة الصغيرة، يجد موزغوف نفسه يكافح من أجل البقاء على الأرض. انه ليس لاعب الهجوم بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية للاستفادة من حجمه وعدم وجود سرعة يضعه في وضع غير مؤات على نهاية دفاعية. كان يعتقد مرة واحدة أن كافس ستحتفظ به بالتأكيد كعامل مجاني هذا الصيف، ولكن يبدو الآن من المرجح أن تسمح له اختبار السوق وانه سوف [رسكو؛ ليرة لبنانية ربما ترك لعرض أفضل.
ماثيو ديلافيدوفا ربما كان الفريق و رسكو؛ ق الاحتياطي الأكثر اتساقا. وهو لا يزال آفة دفاعية، وقد لعبت له لعبة هجومية شوطا طويلا في غضون سنوات قليلة. انه الآن تهديد ثابت من الخارج، إن لم يكن صانع لعب نفسه. مع اللاعبين في الطلب الذين يمكن تبادل لاطلاق النار والدفاع عن مواقف الحرس، وقال انه سوف يكون الكثير من العروض. كعامل مجاني مقيد، فإن كافالييرس تضطر إلى وزن أوبينغ دفع الضرائب الفاخرة على الأرجح ضد فقدان ديلافيدوفا.
وكان ريتشارد جيفرسون قد لعب دورا رئيسيا في كل عام في كليفلاند. كان جيدا بشكل خاص في التصفيات في الاصطفافات الصغيرة. كان نيته أن يتقاعد، ولكن لعبه الملهم وتناسبه في كليفلاند له أن يدرس مشاركة العودة، ربما للالمخضرم الحد الأدنى أو عثرة طفيف.
المحاربين القدامى الآخرين، تشانينج فري وإيمان شومبيرت، هم لاعبا صلبا لأي وحدة مقاعد الفريق. فري يمكن أن تقدم اطلاق النار من مواقع كبيرة و شومبيرت يبقى المدافع الجيد على الجناح. انهم على حد سواء من المحتمل أن يعود في أدوار الاحتياطي، كما أن الكهوف ترغب في ترقية كلا اللاعبين ولكن عقودهم تجعل من غير المحتمل إلى حد ما أي فريق يتداول بالنسبة لهم.
الميل الطبيعي عند الفوز في البطولة هو جلب جميع اللاعبين مرة أخرى وجعل تشغيل في عنوان آخر. و كافالييرس يبدو لا يختلف. منع شيء غير متوقع، جميع المساهمين، خارج موزغوف وربما ديلافيدوفا، يجب أن يعود. ومن المحتمل أن تستكمل مع بعض قدامى المحاربين الذين يوقعون لمطاردة حلقة. حتى لو كافس لا & رسكو؛ ر تفعل أي شيء كبير هذا الصيف، المشجعين و رسكو؛ ر الرعاية. لديهم لقب لأول مرة في معظم حياتهم ولا شيء يمكن أن تأخذ هذا الشعور بعيدا.
العقود المضمونة (8): تشانينغ فري، كيري ايرفينغ، ساشا كاون، كيفن لاف، الأردن مكري، إيمان شومبرت، تريستان طومسون، مو وليامز.
عقود جزئية / غير مضمونة (1): داهنتاي جونز.

نبا تريد دادلين 2018: الحصول على آخر الأخبار والشائعات على كليفلاند كافالييرز، تشانينغ فري وأندرسون فاريجاو.
كليفلاند، أوهايو - لقد تجاوزت مهلة نبا تريد، مع كليفلاند كافالييرز خطوة واحدة، وحصلت على تشانينغ فري في أورلاندو في صفقة من ثلاث فرق تكلف كافالييرز أندرسون فارياخو، وجاريد كونينغهام، واختيار أول جولة في عام 2018.
وعموما، كان الموعد النهائي مع الشائعات والمضاربة، ولكن القليل من النشاط.
لم يتم نقل الأسماء الأكبر في وسط الثرثرة - دوايت هوارد، وريان أندرسون، و تاي لوسون، ورودي جاي، و آل هورفورد، من بين آخرين -.
اللحاق بجميع الأنشطة والشائعات أدناه:
3:24 مساء: الكثير ل كليبرز لا يحصل على أي شيء يوم الخميس.
وقد تم الانتهاء من الصفقة الكبيرة التي كانت تؤخر جهودهم لتشانينغ فراي، وتمهيد الطريق أمام الكهوف للانقضاض، قبل الموعد النهائي. ووفقا للتقارير، فإن كليبرز تلقي ميمفيس 'الغامض جيف الأخضر، وكان لاعب دوك ريفرز في بوسطن في وقت سابق من حياته المهنية.
مصادر إسبن تقول كليبرز وجريزليز تمكنت من الحصول على التجارة في قبل 3:00: لانس ستيفنسون واختيار الجولة الأولى في المستقبل لجيف غرين.
للمرة الثانية في السنوات الخمس الماضية التي تداولت الوثيقة ل جيف الأخضر. خطر جدير بالاهتمام بالنظر إلى أن التخلص من لانس هو زائد نفسه.
3:12 بعد الظهر: على الرغم من أن الموعد النهائي قد تم تمريره رسميا، إلا أنه لا يزال بالإمكان الإعلان عن بعض التحركات، ما دامت الأوراق قد قدمت قبل الساعة الثالثة من بعد الظهر. ET.
واحدة من تلك التحركات كانت بين الصقور والثيران، وفقا ل إسبن في براين ويندهورست.
وقد تم تداول كيرك هينريتش إلى الصقور لمصادر اختيار الجولة الثانية يقول.
2:56 مساء: الجرس على وشك أن يصوت في الموعد النهائي. يتم القيام كافس التعامل، وفقا لتقارير عديدة، بما في ذلك واحدة من وجهة نظرنا كريس هاينز.
سوف #Cavs لا تنفذ بعد الآن الصفقات قبل الموعد النهائي نهج لحظات، وتقول مصادر الدوريclvelanddotcom.
2:45 بعد الظهر: على الرغم من رغبته في البقاء في فينيكس، تم إرسال ماركيف موريس إلى واشنطن ويزاردز، وهو فريق يبحث عن رجل كبير المباعدة بين الأرض. ويرتبط ويزاردز لريان أندرسون في وقت سابق. موريس يجلب مجموعة مهارة مماثلة، وإن لم يكن جيدا من مطلق النار الخارجي.
عقد موريس، نظرا لأنه لا يستطيع المشي في وكالة حرة بعد هذا الموسم، ومن المرجح أيضا جعله أكثر جاذبية.
وقد تداولت فينيكس ماركيف موريس إلى ويزاردز، تقاريرShamsCharania وWojVerticalNBA.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
و ويزاردز إرسال ديوان بلير، كريس همفريز والمستقبل الجولة الأولى اختيار إلى الشمس لماركيف موريس، مصادر جامعة أقول ثيفيرتيكال.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
2:27 مساء: الملوك لا تزال مشغولة، لأنها تبحث عن شريك في تجارة بن ماكليمور. وقد تم ربط أول مستدير عام 2018 إلى كافالييرس في وقت مبكر، ولكن لدينا كريس هاينز تقارير دالاس مافريكس أيضا بهدوء متابعة ماكليمور.
2:12 بعد الظهر: لقد كان الهدوء بالنسبة للمركز الثاني في الشرق رابتورز، الذي كان لديه النصف الأول من الموسم.
يجلس ثلاث مباريات مرة أخرى من الكهوف، و رابتورس الحصول على صغيرة إلى الأمام ديمار كارول مرة أخرى من إصابة في الركبة في وقت ما في المستقبل القريب، ولكن يمكن أيضا استخدام ترقية في فرونتكورت. كين بيرجر من كبس يوفر نافذة على ما تبحث تورونتو لتحقيقه كما يقترب الجرس.
ويستمر تورونتو في استدعاء نيكس الأول (أقل من نيويورك دن في عام 16) جنبا إلى جنب مع باتريك باترسون في محاولة للترقية في يف، ويقول المصدر.
2:08 مساء: كان كليبرز يبحثون عن صفقة في تشانينغ فراي ليلة الثلاثاء، لكنهم حافظوا على جعل أورلاندو ينتظر، حيث تابعت كليبس خطوات أكبر.
ولم يتأتى أي منها، ويبدو الآن أن لوس انجليس ستترك وراءها، فشلت في فعل أي شيء لسد الفجوة على الفرق الثلاثة الأخرى في المؤتمر - غولدن ستايت وسان أنطونيو وأوكلاهوما سيتي.
واعتبارا من الآن - أقل من ساعة للذهاب - كليبرز ليست قريبة من أي صفقة، ويقول مصدر الدوري.
2:02 ظهرا: خبأ الثيران، الذين انزلقوا إلى النقطة السابعة في الشرق، كانت هادئة بعد شائعات بسرعة من باو غاسول يتم نقلها بسرعة.
ومع ذلك، التقارير لديها شيكاغو تتطلع صفقة حارس نقطة النسخ الاحتياطي - واحدة من المفضلة ليبرون جيمس الخروج من الكلية.
الثيران مناقشة التجارة مع ماجيك عن G شباز نابيير ل آرون بروكس، وفقا لمصدر.
1:47 مساء: مع اقتراب الموعد النهائي، سيكون من الحكمة أن نضع في اعتبارنا ما يعتبره كافالييرز الأصول القابلة للتداول القادمة اليوم.
كان لديهم اختيار الجولة الأولى 2018، الذي يتوجه الآن إلى بورتلاند في صفقة تشانينغ فراي. وكان لديهم أيضا تيموفي موزغوف، الذي يمكن أن يكون أكثر قابلية للاستهلاك مع فراي القادمة على متنها، وثلاثة استثناءات تجارية لاستيعاب الراتب إذا لزم الأمر.
ومن بين تلك الأصول، مازالت موزغوف والاستثناءات التجارية لا تزال في حيازة كليفلاند، مما يعني أنها قد لا تزال تبحث عن رجل "3 ودي" الذي كان يرتاحه لبضعة أسابيع.
1:27 بعد الظهر: يبدو أن أوكلاهوما سيتي ثاندر نجحت في سعيها للعثور على لاعب آخر لتتناسب مع تشكيلة الكرة الصغيرة، على أمل أن يتطابق بشكل أفضل ضد ووريورز ال 48 الفائز. انها دنفر ناجتس اطلاق النار حارس راندي فوي.
وفيما يلي تفاصيل مبادلة الرعد-ناجتس:
الرعد ترسل D. J. أوغستين، ستيف نوفاك واثنين من الجولة الثانية يختار دنفر لراندي فوي، ويقول مصدر الدوري.
1:23 بعد الظهر: الحوك، الذين وافقوا على صفقة مع يوتا جاز ل شلفين ماك، قد أخذ لاعب آخر قبالة الطاولة: حارس نقطة جيف تيجو.
وكان نيكس وجاز مهتمين في العام الماضي كل النجوم.
1:16 مساء: يجب أن لا يبدأ أندرسون فارياخو، الذي أرسل إلى بورتلاند في صفقة فراي، البحث عن شقق بعد. وفقا ل عمودي، فاريجاو لن يكون البقاء مع الحلل. ومع ذلك، إذا التنازل عنه من قبل الحلل، فإن كافس يكون غير مؤهل للتوقيع عليه هذا الموسم.
ومن المرجح أن التنازل عن بورتلاند ترايل بليزرز التنازل عن أندرسون فاريجاو، مصادر الدوري اقول ثيفيرتيكال.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
1:08 بعد الظهر: مزيد من التفاصيل تستمر في التراجع في حوالي كافس ذكرت الاستحواذ على تشانينغ فراي، بما في ذلك قطعة أخرى كافس التضحية، وفقا ل إسبن ديف مكمنامين.
مزيد من التفاصيل عن صفقة فراي / فارياخو لكل مصدر: كونينغهام من كلي إلى أورل؛ كافس إرسال الشرطي 1 إلى بور & أمب؛ 2 شارع اختيار من بور إلى أورل.
في حين إسبن لا يذكر بالضبط اختيار سوف يذهب الى بورتلاند، فمن المرجح أن كافس 2018 أول مستدير. وقد تعاملت كليفلاند بالفعل في 2018 المستديرة الأولى وقواعد الدوري يقول فريق لا يمكن أن يكون من دون مستدير الأول في عامين على التوالي، مما يجعل 2017 اختيار واحد كافس يجب أن تبقي.
12:42 بعد الظهر: بعد الكثير من ذهابا وإيابا و داودلينغ من قبل كليبرز، يبدو أن كافالييرز أضاف تشانينغ فري من أورلاندو ماجيك. فري، لاعب الكافس تابعت لبعض الوقت، سيأتي إلى كليفلاند في صفقة ثلاثة فريق مع ماجيك وبورتلاند ترايل بليزر.
سيتم إرسال تشانينغ فراي إلى الكهوف من أورلاندو، قيل لي. أندرسون فاريجاو سوف يختتم في بورتلاند. المزيد قادم.
المصدر يؤكد ثلاثة-فريق صفقة مع تشانينغ فري الذهاب إلى كليفلاند، فارياخو إلى بورتلاند، يختار / لاعبين إلى أورلاندو. الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأول.
12:36 مساء: هل يمكن أن يبقى دوايت هوارد في هيوستن؟ واحدة من أكثر تحدث عن اللاعبين المؤدية إلى الموعد النهائي هو عدم الحصول على الكثير من الاهتمام من الفرق الأخرى، وفقا ل عمودي.
لا يزال الوقت حتى الساعة الثالثة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ولكن هيوستن ليس لديها قوة كبيرة على التجارة ل دوايت هاورد، وفقا لما ذكرته مصادر الجامعةthVertertical.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
12:31 بعد الظهر: وقد تم الانتهاء من صفقة ديترويت هيوستن، مع بيستونز الحصول على لاعبين اثنين، وفقا لتقارير عديدة.
وقد تداولت هيوستن دوناتاس موتيجوناس وماركوس ثورنتون إلى ديترويت بيستونز، وفقا لما ذكرته مصادر في الدوريthVertertical.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
في صفقة، سوف ترسل ديترويت جويل أنتوني وحامية 2018 الجولة الأولى اختيار لصواريخ، مصادر جامعة أقول ثيفيرتيكال.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
بيستونز الجولة الأولى اختيار أعلى-ثمانية محمية في صفقة هيوستن. WojVerticalNBA ذكرت لأول مرة.
12:14 مساء: كما هو متوقع، فإن تاديوس يانغ في بروكلين يحصل على الكثير من الاهتمام. الفريقان اللذان يتابعان معظمه هما التهديدان الأولان لكافس - إذا اعتبرا أن لهما أي منافسة حقيقية في الشرق.
فريقان مهتمان برؤية أين تقف شون ماركس على ثاديوس يانغ: تورونتو وبوسطن. على الأرجح أكثر، يونغ لاعب جذاب.
12:11 مساء: يمكننا أن نحرك المزيد من الحركة مع فريق بيستونز، الذي قام بالفعل بتجارة واحدة هذا الموسم. وفقا ل إسبن مارك ستاين، لديهم عيون لاعب آخر الجبهة. ترّقب.
وقالت مصادر إسبن أن بيستونز عرضت المركز جويل أنتوني إلى هيوستن روكتس مقابل الجبهة الوطنية دوناتاس موتيجوناس.
11:58 صباحا: الجاز في السعي المستمر لحارس نقطة، لأنها تحاول أن تدفع دفعة واحدة من البقع التصفيات الغربية النهائية. وكان تيوسون، الذى يمتلك الكثير من الامتعة خارج المحكمة، مرتبطا بولاية يوتا ليلة الاربعاء. ومع ذلك، يبدو أن هذه الصفقة قد ماتت.
وقال المصدر فقط لي تي لوسون إلى صفقة يوتا لن يحدث.
هذا الاتفاق لا يمر لن يمنع الجاز من مواصلة البحث عن ترقية حارس الرصاص.
11:25 صباحا: كان هوكس، غير قادر على تكرار أدائه من العام الماضي، فريقا لمشاهدته يوم الخميس.
جيف تيجو، آل هورفورد وكايل كورفر تم ذكرها كاحتمالات تجارية، مع الصقور تتطلع إلى إعادة تجهيز القائمة. بدلا من ذلك، يبدو أنها سوف تبقى جوهر معا، التي تقدمت إلى نهائيات المؤتمر الشرقي الموسم الماضي.
المصادر: تعبر أتلانتا عن نواياها لمنافسيها أن يخطط هوكس لإبقاء الفريق سليما في الموعد النهائي، مع الاستمرار على هورفورد والحراس الرئيسيين.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
11:16 صباحا: الآن بعد أن أصبح لدى الشباك جنرال موتورز جديد، يمكن أن يزيد من إمكانية التجارة. ومن غير المرجح أن يتم التعامل مع بروك لوبيز، وفقا للتقارير. ولكن ثاديوس يونغ، وهو تنوع إلى الأمام الذي يمتلك القدرة على امتداد الدفاع، هو الهدف الرئيسي، وفقا لالعمودي.
العديد من الفرق مع الاهتمام في التداول ل تاديوس يونغ بروكلين تحاول بالفعل للوصول إلى شون ماركس لمعرفة أين نتس الوقوف عليه.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
11:11 صباحا: تم ذكر الثيران الخبيثة في كثير من الأحيان مع اقتراب الموعد النهائي، مع باو غاسول هو الهدف الرئيسي للفرق. شارك غاسول في سباق بولز هذا الصباح قبل مباراة الخميس في كليفلاند.
وقد أثر على وضعه بعد الحديث مع الإدارة.
وقال غاسول انه يعتقد انه "غير محتمل" انه سيتم تداولها.
ويؤكد غاسول أنه يرغب في البقاء في شيكاغو في المستقبل ولكنه يفهم أن الأمور يمكن أن تتغير خلال فترة الوكالة المجانية.
وبطبيعة الحال، غاسول البقاء في شيكاغو لبقية هذا الموسم هو خارج سيطرته.
10:39 صباحا: هل ستضطرب ماركيف موريس أخيرا إلى الخروج من فينيكس؟ هذا واحد من العديد من الأسئلة اليوم. وفقا لبول كورو من جمهورية أريزونا، لا يريد موريس مغادرة الوادي.
وقال موريس "سعيد حيث اكون الان وسنرى ما سيحدث".
"إنها جزء من اللعبة، لقد تعلمت أنه خلال العامين الماضيين، وهناك الكثير من الأشياء التي سوف يحدث هذا ليس في سيطرتي. كل ما يمكنني القيام به هو الانتظار لمعرفة ما إذا كنت هنا. إذا أنا لا، كان لدي بضع سنوات عظيمة هنا وأنا أحب ذلك، وإذا أنا، والحفاظ على المضي قدما والحصول على أفضل ".
10:34 صباحا: إذا كان الكهف لا تجعل التداول يوم الخميس ثم أفضل خيار المقبل هو الانتظار ومعرفة اللاعبين الذين يحصلون على الاستحواذ.
اسم واحد غالبا ما يذكر كإمكانية هو بروكلين جو جونسون. وقد تراجعت الشبكة، التي أعلنت مؤخرا عن تعيين شون ماركس مديرا عاما جديدا، إلى ثاني أسوأ سجل في المؤتمر، ويمكن لجونسون أن يبحث عن فرصة أفضل للفوز.
ومع ذلك، هذا بالكاد معين، وفقا ل إسبن مارك شتاين.
وأشارت جميع المؤشرات لأسابيع إلى جو جونسون لا يريد شراء. سنرى ما إذا كان هذا التغيير بعد انتهاء المهلة (سيسي:russbengtson)
10:30 صباحا: سلتكس قد تم اكتناز الأصول، على أمل أن نقب بعيدا نجم - ربما حتى كيفن الحب أو دوايت هوارد. لكنها لم تنجح في سعيها.
ويوضح أدريان ووجناروسكي العمودي ما يمكن أن يحمل سلتكس مرة أخرى.
المصادر: حتى الآن، تظهر بوسطن عدم الرغبة في دفع أسعار متميزة على الايجارات لهورفورد ودوايت هوارد.
- أدريان فوجناروسكي (WojVerticalNBA) 18 فبراير 2018.
10:23 صباحا: لقد أبدى كافالييرز اهتماما في أورلاندو تمتد إلى الأمام تشانينغ فري لسنوات. انه لاعب واحد من المرجح أن يتم التعامل يوم الخميس، وخاصة بعد وصول إرسان إلياسوفا في التجارة السابقة.
هنا هو الأحدث على فراي، وفقا لعاملون في كرة السلة.
"كان أورلاندو ماجيك قد أكمل إطار التجارة مع لوس انجليس كليبرز الذي كان من شأنه أن يرسل تشانينغ فري إلى لوس انجليس مقابل الحارس لانس ستيفنسون، حارس سغ ويلكوكس ومشروع الجولة الثانية بيك. وطلب كليبرز السحر لأكثر الوقت على تلك الصفقة لأنها نظرت في الخيارات الأخرى، والتي يعتقد مصادر الدوري كانوا يحاولون نقب قدما ريان اندرسون من نيو اورليانز ".
حتى أين يترك ذلك كليفلاند؟
"كان السحر يتحدث مع كليفلاند كافالييرز حول صفقة فراي البديلة التي من شأنها أن ترسل فراي إلى كليفلاند. المشكلة هناك هو كافالييرس يريد أن يرسل رجلا كبيرا أندرسون فاريجو، الذي يستحق حوالي 19 مليون دولار في مضمونة المال، وهذا هو صفقة ماجيك لن تفعل.
و كافالييرز اثنين من لاعبين المتداولين كبيرة إلى حد ما استثناء - واحد يستحق أكثر قليلا من 2.8 مليون $ وآخر بقيمة 10.52 مليون $. الكافيين يمكن أن تمتص فري إلى 10.52 مليون دولار استثناء، ولكن من شأنه أن يضيف أكثر من 35 مليون دولار لمشروع قانون الضرائب الفاخرة للفريق ".
10:15 صباحا: أفاد الطاقم من ذي فرتيكال عن إمكانية مبادلة ساكرامنتو-شيكاغو التي تشمل باو غاسول، الذي يمكن أن يصبح وكيل مجانا هذا غير موسمها.
غاسول، 35، هو المتوسط ​​المزدوج مزدوج ويمكن أن تعطي المنافس دفعة كبيرة إذا قرر الثيران لبيع. ولكن سام أميك أوسا توداي لا يرى ذلك على الأرجح.
على باو غاسول إلى ساك الاحتمال أن طاقم ياهو ذكرت، وأنا الحصول على التشكك من الجانب بولس أن صفقة ستتحقق اليوم.
10:13 صباحا: لقد ظل كفالييرز عدوانيين، وأجروا العديد من الاستفسارات. ولكن وفقا لجيسون لويد من مجلة أكرون بيكون، المالك دان جيلبرت لم يدفع بعد المدير العام ديفيد جريفين في اتخاذ خطوة.
يمكن للمالكين الحصول على أنتسي الآن، دفع غمز لجعل التحركات فقط لجعل التحركات. وقال العديد من الناس أنه لم يكن الحال ث / دان جيلبرت هذا العام.
الاشتراك.
خدمة المشتركين.
كليفلاند.
صفحات الأخبار الإقليمية.
المزيد عن كليفلاند.
تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ 2018 أدفانس أوهيو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.
تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.

7 أهداف التجارة المحتملة لكليفلاند كافالييرز.
بواسطة كريس فيدور، كليفلاند.
الموعد النهائي للتجارة نبا هو أسبوعين بعيدا وليس سرا أن كليفلاند كافالييرز، مثل العديد من الفرق، وتبحث عن دفعة. لديهم أيضا قائمة مفتوحة بقعة بعد التداول جو هاريس.
هذه المرة مراكز البحث كليفلاند على جناح آخر، شخص مع "3-و-D" سكيلسيت للمساعدة في مكافحة تشكيلة غولدن ستيت الصغيرة الكرة. والمشكلة الوحيدة هي نجاح ووريورز لديه عدد من الفرق في محاولة لتحقيق نفس الهدف، مما يجعل من الممكن على ضوء على أصول كافس الحصول على عارض، إلا إذا كانوا على استعداد لتفريق الأساسية الموهوبين.
تحقق من عرض الشرائح لدينا من أفضل سبعة أهداف الجناح.
مشروع يختار - 2018 المستدير الأول (قواعد نبا، لا يمكن لل كفاس تداول 2017 الأولى)
الاستثناءات التجارية - (10،5 مليون دولار، 2،8 مليون دولار، 000 845 دولار)
مو وليامز - يمكن أن ينظر إلى هداف المتفجرات في إطار عقد ودية مع الفريق على أنه ترقية مقاعد البدلاء المحتملة للفريق المتنازع عليه. انه حاليا خارج التناوب، لكنه أيضا بوليصة التأمين إذا أصيب كيري ايرفينغ.
تيموفي موزغوف - واحدة من القطع التي وصلت في يناير الماضي، فقد موزغوف نقطة انطلاقه ل تريستان طومسون ولم يكن له تقريبا نفس التأثير. وتحدد الوكالة الحرة الوشيكة ما يمكن أن يحصل عليه الكهف في المقابل.
أندرسون فارياخو - عقده، مع سنتين المتبقية هي غير مضمونة، وجعله مرشحا ممكنا للتحرك. فاريجاو، الذي كان مربوطا إلى مقاعد البدلاء، لا يمكن أن يكون محور أي صفقة، لكنه سيكون رمي الصلبة، مما يجعل من السهل لمطابقة الراتب.
6-6، 245 رطل.، 30 سنة.
2018-16 احصائيات: 29.2 دقيقة، 6.8 نقطة، 40.5 في المئة الأهداف الميدانية، 35.1 في المئة ثلاث نقاط، 72.9 في المئة رميات حرة، 5.7 مرتدة، 1.8 تمريرات، 1.2 يسرق.
الراتب: 2018/16 & نداش؛ 5.5 مليون دولار؛ 2018/17 - 5.3 مليون دولار.
في حين أن الكثير من التركيز على الموعد النهائي وقد تركزت على ماركيف موريس، و سونس & [رسقوو]؛ الزئبقي تمتد إلى الأمام، تاكر يبدو أن أفضل بكثير كافس صالح.
The Suns are in the midst of a brutal stretch (2-20 in the last 22 games), making them a strong candidate to unload veterans, including Tucker.
Unlike Morris, Tucker doesn’t come with baggage and is known for his defensive toughness. He’s the prototypical “3-and-D” player.
2018-16 stats: 34.3 minutes, 18.2 points, 47.3 percent field goals, 33.1 percent three-pointers, 79.5 percent free throws, 6.9 rebounds, 1.8 assists, 1.2 steals, 0.7 blocks.
Salary: 2018/16 – $12.4 million; 2018/17 – $13.3 million; 2017/18 – $14.2 million (player option)
The Kings are currently in the West playoff mix, but ESPN’s Marc Stein has reported Gay is available in the right deal, which means the price tag may be out of the Cavaliers’ range.
Gay isn’t a lock-down defender, but he’s an explosive scorer. A playoff-tested veteran, Gay has the size, length and athleticism to play a number of different positions, helping Cleveland cope with the Warriors’ best lineup.
2018-16 stats: 34.5 minutes, 12.2 points, 41.1 percent field goals, 37.5 percent three-pointers, 73.3 percent free throws, 4.6 rebounds, 2.0 assists, 1.8 steals.
Salary: 2018/16 - $8.2 million; 2018/17 - $7.8 million; 2017/18 - $7.4 million.
Houston, a Western Conference finalist last year, is off to a rocky start.
That means the Rockets could go a number of different directions at the deadline.
If they become sellers, the veteran Ariza could be had and boasts the ideal skill set as well as championship pedigree from his Los Angeles days, making him a perfect target for any title contender.
الاشتراك.
خدمة المشتركين.
كليفلاند.
صفحات الأخبار الإقليمية.
المزيد عن كليفلاند.
تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ 2018 أدفانس أوهيو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.
تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.

Top 5 players to pursue with the Nets pick.
NEW ORLEANS, LA – FEBRUARY 23: DeMarcus Cousins.
Who are the top five players the Cleveland Cavaliers should target with the Brooklyn Nets first-round pick?
The Cleveland Cavaliers the possessor’s of a highly coveted asset in the Brooklyn Nets’ first-round pick in the 2018 NBA Draft.
While there’s much debate on whether the Cavs would keep the pick or use it to acquire another All-Star, both options borne from the organization’s desire to keep LeBron James from leaving in the 2018 offseason. From leaving ever, really.
With that said, the Cleveland Cavaliers have to consider two options. For this particular exercise, we’ll consider their options for the latter.
Who are the top five players the Cavs should target with the Nets’ pick?
DeMarcus Cousins.
DeMarcus Cousins isn’t available… yet. However, in the event that the New Orleans Pelicans put his services up for sale, the Cleveland Cavaliers need to jump on a deal immediately. Armed with two of the more well-known big men in the league and a draft pick that could end up as the first overall pick in the 2018 NBA Draft, the Cavs should be able to put together a trade package as competitive as anyone team’s.
Putting Cousins with LeBron James, Kevin Love and Isaiah Thomas in a Big 4 is ideal to most NBA fans, especially those who believe the Cavs should fight fire with fire, matching the Golden State Warriors’ number of All-Star players (who happen to be in their prime).
For those that prefer the Cavs improve their defensive versatility, Love would be the player to trade as the Cavs alter their Big Three. Beside an explosive pterodactyl like Anthony Davis, Love’s flaws as an on-ball defender will be masked by tremendous off-ball defense by The Brow. However, neither Cousins or Thompson is the level of off-ball defender to compensate for Love’s lack of strength and speed. As James approaches 33-years-old, it’s just better if he didn’t have to.
Re-tooling the Big Three with Cousins isn’t a loss, especially if he can keep up his three-point shooting from last year. He has a bevy if offensive moves and a svelte frame that should allow him to be a solid defender both inside the arc and in space on the perimeter. If the Cavs add Dwyane Wade and/or Carmelo Anthony, then there’s certainly enough firepower to combat the Warriors.
There’d also be a player who can play center and dominate on both ends, a key to defeating the innovative Warriors.

No comments:

Post a Comment