Saturday 10 March 2018

رأس المال فوركس أود


أود كابيتال Ltd.


الخميس، 27 أغسطس، 2018.


ثورة بيتكوين - ما هو بيتكوين وإمكاناتها.


انها مجرد ذلك، لماذا في بعض الأحيان هو أصعب الإجابة بالمقارنة مع من، ماذا، أين، كيف، متى و الخ. هل تدرك ذلك؟ هم. ناهيك عن ذلك، نذهب مباشرة إلى موضوعنا للمناقشة.


قبل أن أتحدث عن الثورة، أعتقد أنك يجب أن تعرف ما هو بيتكوين. يجب أن يوفر لك رابط الفيديو أدناه على الأقل الأساسيات. إذا كنت تعرف مسبقا ما هو بيتكوين، ثم قراءة على. قد تدرك الثورة، قد لا كذلك. اسمحوا لي أن أشارك رؤى بلدي حول هذا الثورة.


خلال التسعينات، كانت هناك ثورة مستمرة، إنترنيت. وبطبيعة الحال، كان يستخدم الإنترنت قبل ذلك الحين حيث "المهووسين الإنترنت" استخدامه بمثابة نظام لإرسال رسائل لبعضها البعض. ولكن ما حدث بعد ذلك يغير العالم تماما. بدأنا مع الطلب الهاتفي الإنترنت (في ماليزيا كان لدينا جارينغ و تم الطلب الهاتفي) والآن نحن في عصر النطاق العريض.


من خلال اكتشاف الإنترنت، في أواخر التسعينيات أو أوائل القرن الحادي والعشرين، جاءت ثورة أخرى. نعم، كانت ثورة وسائل الإعلام الاجتماعية حيث ماي سبيس، فريندستر وبعض الآخرين. أولئك الذين لديهم اتصال بالإنترنت، وجود واحد على الأقل حساب وسائل الاعلام الاجتماعية أمر لا بد منه. ومع ذلك، فإن هذه الشبكات وسائل الاعلام الاجتماعية استهلكت بسرعة وطغت عليها أي شيء آخر، الفيسبوك. بالتوازي مع نمو وسائل الاعلام الاجتماعية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت أيضا ثورة. أولئك الذين لديهم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت اعتبروا "غنية، غنية ومحدثة".


ومن خلال هذه الفترة، ظهرت أدلة وشهادات من أولئك الذين أصبحوا الملايين، متعددة الملايين وحتى المليارات من خلال ثورة الإنترنت لنشر. المليونيرات "ولدت" وخلق كل يوم من خلال شبكة الإنترنت.


في نوفمبر 2018، بلغ سعر بتكوين ذروته إلى USD1209.94 لكل بيتكوين. ومع ذلك بدأ السعر في الانخفاض في الأيام التالية واستقر عند 250 دولار أمريكي لكل بتكوين.


لذلك، للتفاف هذا المنصب، أقترح بشدة بدء شراء بيتسوانز والبدء في توفيرها كبديل لعملات فيات الخاص بك.


الثلاثاء، 18 أغسطس، 2018.


أود كابيتال - حزم الاستثمار وصلته بيتكوين! Whhaattt.


هناك أربع مزايا من حزم الاستثمار. أولا، لكل عملية شراء حساب، سوف تتلقى "إضافة" من كبس، والأسهم المفضلة للتحويل. حاليا، فإن الشركة تعطيك 1 كبس: أوسد 1 نسبة. على سبيل المثال، اخترت استثمار USD5000. مع الاستثمار الخاص من USD5000، الشركة سوف تعطيك 5000 وحدة من كبس. احصل عليه؟


الجدول أعلاه هو الحزم المتاحة.


فيب 1 - USD50،000 (+ مكافأة ترحيبية USD2،000)


فيب 2 - USD70،000 (+ مكافأة ترحيبية USD5،000)


فيب 3 - 150،000 دولار أمريكي (+ مكافأة ترحيبية بقيمة 17،000 دولار أمريكي)


300٪ أو 60 شهرا، أيهما أقرب. مرة واحدة واحدة من 300٪ أو 60 شهرا يتحقق، سوف لم يعد الحصول على الحسومات العمولة، ولكن سوف لا تزال تحتفظ وحدات كبس. مرة واحدة يتم الحصول على الشركة المدرجة في عام 2018، سوف تكون قادرة على بيع أسهمك للحصول على الأرباح الإضافية! العديد من طيات أكثر!


هناك ثلاث طرق لشراء حزمة مع أود.


1) ت من بنك محلي.


2) استخدام نيتيلر الخصم ماستركارد.


هذه أمثلة من ت من بنك محلي إلى حساب أود. سيتم تقديم الفاتورة في الحساب بمجرد أن تقرر أي حزمة ترغب في شرائها أو الاستثمار فيها.


لذلك، مرة واحدة كنت قد حصلت على خصم عمولة الفضل في لك أود حساب، وهناك أيضا ثلاث طرق لسحب أرباحك / الأرباح. نفس القنوات يمكن استخدامها لسحب أموالك من أود.


آرأي شخصي، أود أن أقترح بشدة الانسحاب إلى بيتسوان. لماذا ا؟ بيتكوين تشهد ثورة الآن. أنا لن أتحدث عن ذلك هنا. ربما آخر آخر على بيتكوين. أو يمكنك جوجل عنه والقيام البحوث الخاصة بك على بيتكوين.


فقط انقر هنا وأدخل 787040 في رمز الإحالة.


حسنا، هذا هو. إذا لديك أي استفسار، الرجاء لا تتردد الاتصال بي في.


أود كابيتال المحدودة - كل شيء عن ذلك وخطة الاكتتاب العام.


لقد ذهبنا إلى القمر والعودة. وعلى مر السنين، كنت في برامج استثمارية جيدة ومخططات استثمار سيئة. كله جيد. كما معلمتي دائما وضعه، بل هو منحنى التعلم. تتعلم وتعلم وتحاول عدم تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.


لقد كنت في البرامج التي كانت قادرة على تعطيني 10-15٪ شهريا. كما كنت في البرامج التي يمكن أن تعطيني عاصمي بلوس الأرباح في أقل من شهر! * يبتسم *


نعم، هناك مثل هذه الأشياء هناك، في الواقع، وهناك الآلاف من منصات عالية المخاطر يمكنك الاختيار من بينها. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.


ولكن أنا أنجزت الاستثمار في شيء يعطي عائدات ضخمة ولكن لا يمكن أن تستمر لأكثر من عام. الأرباح ليست مجرد يستحق الخطر.


لذلك سأعود إلى الأساسيات التي علمتني معلمتي.


"ابحث عن شيء مستدام، وقد لا يكون هناك الكثير من الأرباح، ولكنه سيعطيك الربح على أساس منتظم"


لذا، بعد النظر حولنا، أعتقد أنني وجدت المنصة المناسبة التي تتناسب مع معايير كونها "مستدامة".


لا تذهب أي شيء حتى الآن السيدات والسادة، الإخوة والأخوات. نعم، أوافق على أن حصة فوركس من السمعة في السوق. فقد الناس طن و غازيليونس من المال في النقد الاجنبى. بالتاكيد! نحن نسمع فقط من جانب واحد من القصة، أي الناس الذين فقدوا. لأننا نريد فقط أن نسمع الأشياء السلبية، ونحن مبرمجون على هذا النحو. أنا لا ألومك. كنت مثل ذلك أيضا!


لذلك، والعودة إلى الشركة، أود كابيتال لت (أود). بدأت الشركة كما يب، ومنذ ذلك الحين نمت. ومن المثير للدهشة، أنها أطلقت مشروع الاكتتاب العام في 2018 و 2018، أنها أدرجت الشركة، أود كابيتال المحدودة، في جمهورية سيشيل، كشركة لإدارة الأصول.


المبادئ الأساسية الأربعة (4) من التطوير التنظيمي هي:


2) دمج واقتناء.


3) تمويل الشركات والخدمات المالية.


4) إدارة الصندوق.


بالإضافة إلى هذه الشركات، و أود الأسواق، والمكتب الدولي تحت تخصص الخدمات المالية، وقد فاز الجوائز في معرض الفوركس 2018 الذي عقد في شنغهاي، الصين.


في عام 2018، أصبح أود واحدة من الرعاة البلاتين من إفكسيكسو الذي عقد في هونغ كونغ.


تم إطلاق سباق أود في كوالالمبور في نوفمبر 2018 من قبل وزير السياحة والثقافة الماليزي، يب داتو سيري محمد نزري بن عبد العزيز.


أقيم الحفل في 14 أغسطس 2018، حيث كان مسؤولا عن مالك أود نفسه وعدد قليل من المستثمرين الآخرين من منفذ.


لتسليط المزيد من الضوء على ما هو الطرح العام الأولي، هل يمكن أن تقرأ على هاتين الشركتين الناجحة الذين ذهبوا الاكتتاب العام في السنوات الأخيرة، وعلي بابا و Plus500.


*** تنويه: هذه المدونة ليست بأي شكل من الأشكال ينظمها مسؤولون أود كابيتال المحدودة و / أو أي من الشركات التابعة لها. بل هو بلدي بلوق وجهة نظري الخاصة. كل استثمار له مخاطره الخاصة. يرجى العمل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار في أي شركة.


مراجعة الأسواق أود - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.9 / 0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم أود ماركيتس نوع حساب واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 ومتغيرات متغيرة على منصة تداول الفوركس الأكثر استخداما، ميتاترادر ​​4. حسابات مام و بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط.


الشركة. أمن الأموال.


أود الأسواق هو وسيط مقرها نيوزيلندا التي تقدم التداول في الفوركس، بقعة الذهب & أمب؛ والفضة، والنفط الخام، والغاز الطبيعي. كما يقدم خيارات ثنائية - 30 ثانية الصفقات (يطلق عليه اسم ودكو؛ خيارات الذهب & رديقو؛).


الشركة المسجلة وراء العلامة التجارية أود ماركيتس المحدودة مسجلة في السجل النيوزيلندي لمقدمي الخدمات المالية وعلى هذا النحو، ينظم من قبل هيئة الأسواق المالية (فما). غير أن الوسيط يحذر من أنه لا يقبل العملاء الذين هم من سكان نيوزيلندا.


في حين أن التنظيم المالي في نيوزيلندا ليست صارمة كما هو الحال في دول الاتحاد الأوروبي، يجب على وسطاء الفوركس في البلاد الامتثال لبعض اللوائح المتعلقة بالإبلاغ المالي، وقواعد أموال العميل لفصل جميع أموال العملاء التجزئة من العمليات التشغيلية، وما إلى ذلك.


عندما فحصنا أسواق أود في منتدى جيش السلام الفوركس، وجدنا أن هناك محكمة فبا التجار مذنب ضد هذه الشركة وأن فبا توخي الحذر التعامل معها. هناك شكاوى من التجار أن الحسابات الناجحة معطلة من قبل الوسيط، مدعيا سوء المعاملة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل الأسواق أود هو 100 $، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض السمسرة الرئيسية المرخصة أيضا في نيوزيلندا، مثل إيغ، لم تحدد أي الحد الأدنى من متطلبات الإيداع.


على موقعها على الانترنت يدعي الأسواق أود لتقديم فروق أسعار متغيرة، متوسط ​​0.4 نقطة على ور / أوسد، والذي يبدو وكأنه عرض جيد. ومع ذلك، عندما حاولنا الخروج من منصة وسيط MT4 التجريبي، وكان انتشار لهذا الزوج تطفو حول 1.7 وندش]؛ 1.8 نقطة، وما هو أسوأ، يتم تطبيق رسوم العمولة المالحة. تتقاضى شركة أود ماركيتس 30 دولارا لكل زوج قياسي مقابل زوج يورو / دولار ور / أوسد، مما يعني أن تكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى 4.7 نقطة لكل وحدة قياسية. يوفر معظم الوسطاء فروق الأسعار ضمن النطاق 1 & نداش؛ 2 نقطة لكل لوط على ور / أوسد وبعض أقل من ذلك. وعلى سبيل المقارنة، يبلغ متوسط ​​انتشار إيغ على هذا الزوج 0.8 نقطة.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره أسواق أود هو 1: 500، والذي يعتبر مرتفعا، ولكن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى.


ضع في اعتبارك أن تداول الهامش محفوف بالمخاطر، خاصة إذا كنت لا تفهم كيف تعمل الرافعة المالية. وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل بعض المنظمين قد حدوا من الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء من الأفراد إلى 1:50 أو 1: 100.


منصات التداول.


تقدم أسواق أود لعملائها منصة الصناعة القياسية، ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي متاحة كإصدارات سطح المكتب والمحمول.


تم تطوير MT4 من قبل شركة البرمجيات الروسية ميتاكوتس ويفضل من قبل معظم التجار، لأنه من السهل استخدام وبعد مجهزة الميزات المهنية: الرسوم البيانية الصلبة، وعدد من المدمج في مؤشرات التحليل الفني، ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء الروبوتات التجارية الخاصة بهم (إياس)، والبرامج النصية والمؤشرات المخصصة في لغة البرمجة مقل.


أود الأسواق و رسكو؛ s سطح المكتب MT4. انقر للحصول على صورة أكبر.


طرق الدفع.


أود الأسواق و [رسقوو]؛ وتقدم للعملاء طرق الدفع التالية: التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان أو الصين التحويلات بين البنوك المحلية.


ضع في اعتبارك أن طلبات السحب تخضع لرسوم معالجة السحب اعتمادا على المبلغ المطلوب.


استنتاج.


أود الأسواق هو وسيط نز التي توفر التداول في الفوركس والسبائك على نوع حساب واحد من خلال منصة MT4 شعبية. ما يزعجنا مع هذا الوسيط هو أنه يتقاضى رسوم عمولة عالية جدا وعلى الرغم من أنها مسجلة مع فما، سمعتها ليست جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، لم يشر إلى فروق الأسعار الحقيقية على موقعها على شبكة الإنترنت، ولا رسوم العمولة المعمول بها. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض التجار ل أود الأسواق.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أود كابيتال Ltd.


الثلاثاء، 18 أغسطس، 2018.


أود كابيتال المحدودة - كل شيء عن ذلك وخطة الاكتتاب العام.


لقد ذهبنا إلى القمر والعودة. وعلى مر السنين، كنت في برامج استثمارية جيدة ومخططات استثمار سيئة. كله جيد. كما معلمتي دائما وضعه، بل هو منحنى التعلم. تتعلم وتعلم وتحاول عدم تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.


لقد كنت في البرامج التي كانت قادرة على تعطيني 10-15٪ شهريا. كما كنت في البرامج التي يمكن أن تعطيني عاصمي بلوس الأرباح في أقل من شهر! * يبتسم *


نعم، هناك مثل هذه الأشياء هناك، في الواقع، وهناك الآلاف من منصات عالية المخاطر يمكنك الاختيار من بينها. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.


ولكن أنا أنجزت الاستثمار في شيء يعطي عائدات ضخمة ولكن لا يمكن أن تستمر لأكثر من عام. الأرباح ليست مجرد يستحق الخطر.


لذلك سأعود إلى الأساسيات التي علمتني معلمتي.


"ابحث عن شيء مستدام، وقد لا يكون هناك الكثير من الأرباح، ولكنه سيعطيك الربح على أساس منتظم"


لذا، بعد النظر حولنا، أعتقد أنني وجدت المنصة المناسبة التي تتناسب مع معايير كونها "مستدامة".


لا تذهب أي شيء حتى الآن السيدات والسادة، الإخوة والأخوات. نعم، أوافق على أن حصة فوركس من السمعة في السوق. فقد الناس طن و غازيليونس من المال في النقد الاجنبى. بالتاكيد! نحن نسمع فقط من جانب واحد من القصة، أي الناس الذين فقدوا. لأننا نريد فقط أن نسمع الأشياء السلبية، ونحن مبرمجون على هذا النحو. أنا لا ألومك. كنت مثل ذلك أيضا!


لذلك، والعودة إلى الشركة، أود كابيتال لت (أود). بدأت الشركة كما يب، ومنذ ذلك الحين نمت. ومن المثير للدهشة، أنها أطلقت مشروع الاكتتاب العام في 2018 و 2018، أنها أدرجت الشركة، أود كابيتال المحدودة، في جمهورية سيشيل، كشركة لإدارة الأصول.


المبادئ الأساسية الأربعة (4) من التطوير التنظيمي هي:


2) دمج واقتناء.


3) تمويل الشركات والخدمات المالية.


4) إدارة الصندوق.


بالإضافة إلى هذه الشركات، و أود الأسواق، والمكتب الدولي تحت تخصص الخدمات المالية، وقد فاز الجوائز في معرض الفوركس 2018 الذي عقد في شنغهاي، الصين.


في عام 2018، أصبح أود واحدة من الرعاة البلاتين من إفكسيكسو الذي عقد في هونغ كونغ.


تم إطلاق سباق أود في كوالالمبور في نوفمبر 2018 من قبل وزير السياحة والثقافة الماليزي، يب داتو سيري محمد نزري بن عبد العزيز.


أقيم الحفل في 14 أغسطس 2018، حيث كان مسؤولا عن مالك أود نفسه وعدد قليل من المستثمرين الآخرين من منفذ.


لتسليط المزيد من الضوء على ما هو الطرح العام الأولي، هل يمكن أن تقرأ على هاتين الشركتين الناجحة الذين ذهبوا الاكتتاب العام في السنوات الأخيرة، وعلي بابا و Plus500.


*** تنويه: هذه المدونة ليست بأي شكل من الأشكال ينظمها مسؤولون أود كابيتال المحدودة و / أو أي من الشركات التابعة لها. بل هو بلدي بلوق وجهة نظري الخاصة. كل استثمار له مخاطره الخاصة. يرجى العمل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار في أي شركة.


أود كابيتال Ltd.


الخميس، 27 أغسطس، 2018.


ثورة بيتكوين - ما هو بيتكوين وإمكاناتها.


انها مجرد ذلك، لماذا في بعض الأحيان هو أصعب الإجابة بالمقارنة مع من، ماذا، أين، كيف، متى و الخ. هل تدرك ذلك؟ هم. ناهيك عن ذلك، نذهب مباشرة إلى موضوعنا للمناقشة.


قبل أن أتحدث عن الثورة، أعتقد أنك يجب أن تعرف ما هو بيتكوين. يجب أن يوفر لك رابط الفيديو أدناه على الأقل الأساسيات. إذا كنت تعرف مسبقا ما هو بيتكوين، ثم قراءة على. قد تدرك الثورة، قد لا كذلك. اسمحوا لي أن أشارك رؤى بلدي حول هذا الثورة.


خلال التسعينات، كانت هناك ثورة مستمرة، إنترنيت. وبطبيعة الحال، كان يستخدم الإنترنت قبل ذلك الحين حيث "المهووسين الإنترنت" استخدامه بمثابة نظام لإرسال رسائل لبعضها البعض. ولكن ما حدث بعد ذلك يغير العالم تماما. بدأنا مع الطلب الهاتفي الإنترنت (في ماليزيا كان لدينا جارينغ و تم الطلب الهاتفي) والآن نحن في عصر النطاق العريض.


من خلال اكتشاف الإنترنت، في أواخر التسعينيات أو أوائل القرن الحادي والعشرين، جاءت ثورة أخرى. نعم، كانت ثورة الإعلام الاجتماعي حيث ماي سبيس، فريندستر وبعض الآخرين. أولئك الذين لديهم اتصال بالإنترنت، وجود واحد على الأقل حساب وسائل الاعلام الاجتماعية أمر لا بد منه. ومع ذلك، فإن هذه الشبكات وسائل الاعلام الاجتماعية استهلكت بسرعة وطغت عليها أي شيء آخر، الفيسبوك. بالتوازي مع نمو وسائل الاعلام الاجتماعية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت أيضا ثورة. أولئك الذين لديهم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت اعتبروا "غنية، غنية ومحدثة".


ومن خلال هذه الفترة، ظهرت أدلة وشهادات من أولئك الذين أصبحوا الملايين، متعددة الملايين وحتى المليارات من خلال ثورة الإنترنت لنشر. المليونيرات "ولدت" وخلق كل يوم من خلال شبكة الإنترنت.


في نوفمبر 2018، بلغ سعر بتكوين ذروته إلى USD1209.94 لكل بيتكوين. ومع ذلك بدأ السعر في الانخفاض في الأيام التالية واستقر عند 250 دولار أمريكي لكل بتكوين.


لذلك، للتفاف هذا المنصب، أود أن أقترح بشدة بدء شراء بيتسوانز والبدء في توفيرها كبديل لعملات فيات الخاص بك.


الثلاثاء، 18 أغسطس، 2018.


أود كابيتال - حزم الاستثمار وصلته بيتكوين! Whhaattt.


هناك أربع مزايا من حزم الاستثمار. أولا، لكل عملية شراء حساب، سوف تتلقى "إضافة" من كبس، والأسهم المفضلة للتحويل. حاليا، فإن الشركة تعطيك 1 كبس: أوسد 1 نسبة. على سبيل المثال، اخترت استثمار USD5000. مع الاستثمار الخاص من USD5000، الشركة سوف تعطيك 5000 وحدة من كبس. احصل عليه؟


الجدول أعلاه هو الحزم المتاحة.


فيب 1 - USD50،000 (+ مكافأة ترحيبية USD2،000)


فيب 2 - USD70،000 (+ مكافأة ترحيبية USD5،000)


فيب 3 - 150،000 دولار أمريكي (+ مكافأة ترحيبية بقيمة 17،000 دولار أمريكي)


300٪ أو 60 شهرا، أيهما أقرب. مرة واحدة واحدة من 300٪ أو 60 شهرا يتحقق، سوف لم يعد الحصول على الحسومات العمولة، ولكن سوف لا تزال تحتفظ وحدات كبس. مرة واحدة يتم الحصول على الشركة المدرجة في عام 2018، سوف تكون قادرة على بيع أسهمك للحصول على الأرباح الإضافية! العديد من طيات أكثر!


هناك ثلاث طرق لشراء حزمة مع أود.


1) ت من بنك محلي.


2) استخدام نيتيلر الخصم ماستركارد.


هذه أمثلة من ت من بنك محلي إلى حساب أود. سيتم تقديم الفاتورة في الحساب بمجرد أن تقرر أي حزمة ترغب في شرائها أو الاستثمار فيها.


لذلك، مرة واحدة كنت قد حصلت على خصم عمولة الفضل في لك أود حساب، وهناك أيضا ثلاث طرق لسحب أرباحك / الأرباح. نفس القنوات يمكن استخدامها لسحب أموالك من أود.


آرأي شخصي، أود أن أقترح بشدة الانسحاب إلى بيتسوان. لماذا ا؟ بيتكوين تشهد ثورة الآن. أنا لن أتحدث عن ذلك هنا. ربما آخر آخر على بيتكوين. أو يمكنك جوجل عنه والقيام البحوث الخاصة بك على بيتكوين.


فقط انقر هنا وأدخل 787040 في رمز الإحالة.


حسنا، هذا هو. إذا لديك أي استفسار، الرجاء لا تتردد الاتصال بي في.


أود كابيتال المحدودة - كل شيء عن ذلك وخطة الاكتتاب العام.


لقد ذهبنا إلى القمر والعودة. وعلى مر السنين، كنت في برامج استثمارية جيدة ومخططات استثمار سيئة. كله جيد. كما معلمتي دائما وضعه، بل هو منحنى التعلم. تتعلم وتعلم وتحاول عدم تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.


لقد كنت في البرامج التي كانت قادرة على تعطيني 10-15٪ شهريا. كما كنت في البرامج التي يمكن أن تعطيني عاصمي بلوس الأرباح في أقل من شهر! * يبتسم *


نعم، هناك مثل هذه الأشياء هناك، في الواقع، وهناك الآلاف من منصات عالية المخاطر يمكنك الاختيار من بينها. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.


ولكن أنا أنجزت الاستثمار في شيء يعطي عائدات ضخمة ولكن لا يمكن أن تستمر لأكثر من عام. الأرباح ليست مجرد يستحق الخطر.


لذلك سأعود إلى الأساسيات التي علمتني معلمتي.


"ابحث عن شيء مستدام، وقد لا يكون هناك الكثير من الأرباح، ولكنه سيعطيك الربح على أساس منتظم"


لذا، بعد النظر حولنا، أعتقد أنني وجدت المنصة المناسبة التي تتناسب مع معايير كونها "مستدامة".


لا تذهب أي شيء حتى الآن السيدات والسادة، الإخوة والأخوات. نعم، أوافق على أن حصة فوركس من السمعة في السوق. فقد الناس طن و غازيليونس من المال في النقد الاجنبى. بالتاكيد! نحن نسمع فقط من جانب واحد من القصة، أي الناس الذين فقدوا. لأننا نريد فقط أن نسمع الأشياء السلبية، ونحن مبرمجون على هذا النحو. أنا لا ألومك. كنت مثل ذلك أيضا!


لذلك، والعودة إلى الشركة، أود كابيتال لت (أود). بدأت الشركة كما يب، ومنذ ذلك الحين نمت. ومن المثير للدهشة، أنها أطلقت مشروع الاكتتاب العام في 2018 و 2018، أنها أدرجت الشركة، أود كابيتال المحدودة، في جمهورية سيشيل، كشركة لإدارة الأصول.


المبادئ الأساسية الأربعة (4) من التطوير التنظيمي هي:


2) دمج واقتناء.


3) تمويل الشركات والخدمات المالية.


4) إدارة الصندوق.


بالإضافة إلى هذه الشركات، و أود الأسواق، والمكتب الدولي تحت تخصص الخدمات المالية، وقد فاز الجوائز في معرض الفوركس 2018 الذي عقد في شنغهاي، الصين.


في عام 2018، أصبح أود واحدة من الرعاة البلاتين من إفكسيكسو الذي عقد في هونغ كونغ.


تم إطلاق سباق أود في كوالالمبور في نوفمبر 2018 من قبل وزير السياحة والثقافة الماليزي، يب داتو سيري محمد نزري بن عبد العزيز.


أقيم الحفل في 14 أغسطس 2018، حيث كان مسؤولا عن مالك أود نفسه وعدد قليل من المستثمرين الآخرين من منفذ.


لتسليط المزيد من الضوء على ما هو الطرح العام الأولي، هل يمكن أن تقرأ على هاتين الشركتين الناجحة الذين ذهبوا الاكتتاب العام في السنوات الأخيرة، وعلي بابا و Plus500.


*** تنويه: هذه المدونة ليست بأي شكل من الأشكال ينظمها مسؤولون أود كابيتال المحدودة و / أو أي من الشركات التابعة لها. بل هو بلدي بلوق وجهة نظري الخاصة. كل استثمار له مخاطره الخاصة. يرجى العمل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار في أي شركة.


أود كابيتال Ltd.


الخميس، 27 أغسطس، 2018.


ثورة بيتكوين - ما هو بيتكوين وإمكاناتها.


انها مجرد ذلك، لماذا في بعض الأحيان هو أصعب الإجابة بالمقارنة مع من، ماذا، أين، كيف، متى و الخ. هل تدرك ذلك؟ هم. ناهيك عن ذلك، نذهب مباشرة إلى موضوعنا للمناقشة.


قبل أن أتحدث عن الثورة، أعتقد أنك يجب أن تعرف ما هو بيتكوين. يجب أن يوفر لك رابط الفيديو أدناه على الأقل الأساسيات. إذا كنت تعرف مسبقا ما هو بيتكوين، ثم قراءة على. قد تدرك الثورة، قد لا كذلك. اسمحوا لي أن أشارك رؤى بلدي حول هذا الثورة.


خلال التسعينات، كانت هناك ثورة مستمرة، إنترنيت. وبطبيعة الحال، كان يستخدم الإنترنت قبل ذلك الحين حيث "المهووسين الإنترنت" استخدامه بمثابة نظام لإرسال رسائل لبعضها البعض. ولكن ما حدث بعد ذلك يغير العالم تماما. بدأنا مع الطلب الهاتفي الإنترنت (في ماليزيا كان لدينا جارينغ و تم الطلب الهاتفي) والآن نحن في عصر النطاق العريض.


من خلال اكتشاف الإنترنت، في أواخر التسعينيات أو أوائل القرن الحادي والعشرين، جاءت ثورة أخرى. نعم، كانت ثورة وسائل الإعلام الاجتماعية حيث ماي سبيس، فريندستر وبعض الآخرين. أولئك الذين لديهم اتصال بالإنترنت، وجود واحد على الأقل حساب وسائل الاعلام الاجتماعية أمر لا بد منه. ومع ذلك، فإن هذه الشبكات وسائل الاعلام الاجتماعية استهلكت بسرعة وطغت عليها أي شيء آخر، الفيسبوك. بالتوازي مع نمو وسائل الاعلام الاجتماعية، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت أيضا ثورة. أولئك الذين لديهم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت اعتبروا "غنية، غنية ومحدثة".


ومن خلال هذه الفترة، ظهرت أدلة وشهادات من أولئك الذين أصبحوا الملايين، متعددة الملايين وحتى المليارات من خلال ثورة الإنترنت لنشر. المليونيرات "ولدت" وخلق كل يوم من خلال شبكة الإنترنت.


في نوفمبر 2018، بلغ سعر بتكوين ذروته إلى USD1209.94 لكل بيتكوين. ومع ذلك بدأ السعر في الانخفاض في الأيام التالية واستقر عند 250 دولار أمريكي لكل بتكوين.


لذلك، للتفاف هذا المنصب، أقترح بشدة بدء شراء بيتسوانز والبدء في توفيرها كبديل لعملات فيات الخاص بك.


الثلاثاء، 18 أغسطس، 2018.


أود كابيتال - حزم الاستثمار وصلته بيتكوين! Whhaattt.


هناك أربع مزايا من حزم الاستثمار. أولا، لكل عملية شراء حساب، سوف تتلقى "إضافة" من كبس، والأسهم المفضلة للتحويل. حاليا، فإن الشركة تعطيك 1 كبس: أوسد 1 نسبة. على سبيل المثال، اخترت استثمار USD5000. مع الاستثمار الخاص من USD5000، الشركة سوف تعطيك 5000 وحدة من كبس. احصل عليه؟


الجدول أعلاه هو الحزم المتاحة.


فيب 1 - USD50،000 (+ مكافأة ترحيبية USD2،000)


فيب 2 - USD70،000 (+ مكافأة ترحيبية USD5،000)


فيب 3 - 150،000 دولار أمريكي (+ مكافأة ترحيبية بقيمة 17،000 دولار أمريكي)


300٪ أو 60 شهرا، أيهما أقرب. مرة واحدة واحدة من 300٪ أو 60 شهرا يتحقق، سوف لم يعد الحصول على الحسومات العمولة، ولكن سوف لا تزال تحتفظ وحدات كبس. مرة واحدة يتم الحصول على الشركة المدرجة في عام 2018، سوف تكون قادرة على بيع أسهمك للحصول على الأرباح الإضافية! العديد من طيات أكثر!


هناك ثلاث طرق لشراء حزمة مع أود.


1) ت من بنك محلي.


2) استخدام نيتيلر الخصم ماستركارد.


هذه أمثلة من ت من بنك محلي إلى حساب أود. سيتم تقديم الفاتورة في الحساب بمجرد أن تقرر أي حزمة ترغب في شرائها أو الاستثمار فيها.


لذلك، مرة واحدة كنت قد حصلت على خصم عمولة الفضل في لك أود حساب، وهناك أيضا ثلاث طرق لسحب أرباحك / الأرباح. نفس القنوات يمكن استخدامها لسحب أموالك من أود.


آرأي شخصي، أود أن أقترح بشدة الانسحاب إلى بيتسوان. لماذا ا؟ بيتكوين تشهد ثورة الآن. أنا لن أتحدث عن ذلك هنا. ربما آخر آخر على بيتكوين. أو يمكنك جوجل عنه والقيام البحوث الخاصة بك على بيتكوين.


فقط انقر هنا وأدخل 787040 في رمز الإحالة.


حسنا، هذا هو. إذا لديك أي استفسار، الرجاء لا تتردد الاتصال بي في.


أود كابيتال المحدودة - كل شيء عن ذلك وخطة الاكتتاب العام.


لقد ذهبنا إلى القمر والعودة. وعلى مر السنين، كنت في برامج استثمارية جيدة ومخططات استثمار سيئة. كله جيد. كما معلمتي دائما وضعه، بل هو منحنى التعلم. تتعلم وتعلم وتحاول عدم تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى.


لقد كنت في البرامج التي كانت قادرة على تعطيني 10-15٪ شهريا. كما كنت في البرامج التي يمكن أن تعطيني عاصمي بلوس الأرباح في أقل من شهر! * يبتسم *


نعم، هناك مثل هذه الأشياء هناك، في الواقع، وهناك الآلاف من منصات عالية المخاطر يمكنك الاختيار من بينها. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.


ولكن أنا أنجزت الاستثمار في شيء يعطي عائدات ضخمة ولكن لا يمكن أن تستمر لأكثر من عام. الأرباح ليست مجرد يستحق الخطر.


لذلك سأعود إلى الأساسيات التي علمتني معلمتي.


"ابحث عن شيء مستدام، وقد لا يكون هناك الكثير من الأرباح، ولكنه سيعطيك الربح على أساس منتظم"


لذا، بعد النظر حولنا، أعتقد أنني وجدت المنصة المناسبة التي تتناسب مع معايير كونها "مستدامة".


لا تذهب أي شيء حتى الآن السيدات والسادة، الإخوة والأخوات. نعم، أوافق على أن حصة فوركس من السمعة في السوق. فقد الناس طن و غازيليونس من المال في النقد الاجنبى. بالتاكيد! نحن نسمع فقط من جانب واحد من القصة، أي الناس الذين فقدوا. لأننا نريد فقط أن نسمع الأشياء السلبية، ونحن مبرمجون على هذا النحو. أنا لا ألومك. كنت مثل ذلك أيضا!


لذلك، والعودة إلى الشركة، أود كابيتال لت (أود). بدأت الشركة كما يب، ومنذ ذلك الحين نمت. ومن المثير للدهشة، أنها أطلقت مشروع الاكتتاب العام في 2018 و 2018، أنها أدرجت الشركة، أود كابيتال المحدودة، في جمهورية سيشيل، كشركة لإدارة الأصول.


المبادئ الأساسية الأربعة (4) من التطوير التنظيمي هي:


2) دمج واقتناء.


3) تمويل الشركات والخدمات المالية.


4) إدارة الصندوق.


بالإضافة إلى هذه الشركات، و أود الأسواق، والمكتب الدولي تحت تخصص الخدمات المالية، وقد فاز الجوائز في معرض الفوركس 2018 الذي عقد في شنغهاي، الصين.


في عام 2018، أصبح أود واحدة من الرعاة البلاتين من إفكسيكسو الذي عقد في هونغ كونغ.


تم إطلاق سباق أود في كوالالمبور في نوفمبر 2018 من قبل وزير السياحة والثقافة الماليزي، يب داتو سيري محمد نزري بن عبد العزيز.


أقيم الحفل في 14 أغسطس 2018، حيث كان مسؤولا عن مالك أود نفسه وعدد قليل من المستثمرين الآخرين من منفذ.


لتسليط المزيد من الضوء على ما هو الطرح العام الأولي، هل يمكن أن تقرأ على هاتين الشركتين الناجحة الذين ذهبوا الاكتتاب العام في السنوات الأخيرة، وعلي بابا و Plus500.


*** تنويه: هذه المدونة ليست بأي شكل من الأشكال ينظمها مسؤولون أود كابيتال المحدودة و / أو أي من الشركات التابعة لها. بل هو بلدي بلوق وجهة نظري الخاصة. كل استثمار له مخاطره الخاصة. يرجى العمل العناية الواجبة الخاصة بك قبل الاستثمار في أي شركة.

No comments:

Post a Comment