Wednesday 21 March 2018

ساعات جلسة الفوركس غمت


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 11:02 صباحا 27 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


الدرس رقم 5: ساعات سوق الفوركس.


سيساعد هذا القسم من الموقع على توضيح مفاهيم ساعات عمل الفوركس ودورات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من المزايا الرئيسية لأسواق الفوركس هي أنها مفتوحة خلال جميع أسابيع العمل - من الأحد 10:00 P. M (غمت) إلى الجمعة 10:00 P. M (غمت). الآن من المنطقي أن تسأل نفسك سؤالا - ما هي الأوقات الأفضل للتداول ضمن ساعات عمل الفوركس؟


يتحدث عموما، وأوقات التداول الفوركس الأكثر إثارة للاهتمام بين افتتاح بورصة لندن يبدأ نشاطها، حوالي 8 A. M. (غمت)، وإغلاق السوق الأمريكية، والتي تجري في حوالي 10 P. M. (بتوقيت غرينيتش). الوقت الأكثر المحمومة في سوق الفوركس هو عندما تتداخل بورصة لندن مع السوق الأمريكية بين 1 P. M. (غمت) الى 4 مساء. (بتوقيت غرينيتش). هذه هي الأوقات التي يمكن اعتبارها الأكثر سيولة أو عندما يتداول معظم تجار الفوركس في الأسواق. إذا كان اهتمامك هو القيام اليوم التداول هذه الطريقة التي يجب أن تستخدم لجعل الصفقات.


جلسات تداول الفوركس مصنفة بحسب مدى الصلة بالموضوع:


جلسات تداول الفوركس.


هناك أربع جلسات تداول في سوق الفوركس، والتي تتم في كل يوم عمل عندما تكون أسواق الفوركس مفتوحة: جلسة التداول في المحيط الهادئ، جلسة التداول الآسيوية، جلسة التداول في لندن، جلسة التداول في نيويورك.


لندن جلسة التداول.


تبدأ جلسة التداول في لندن في حوالي 8 صباحا. غمت وينتهي عند حوالي 4 م. بتوقيت غرينيتش. عملات الفوركس الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني هي غبب، ور و أوسد.


نيويورك.


وتبدأ جلسة التداول في نيويورك عند حوالي 1 درجة مئوية. غمت وينتهي عند حوالي 10 م. بتوقيت غرينيتش. عملات الفوركس الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني هي ور، غبب، أود، جبي، و أوسد.


جلسة التداول الآسيوية.


جلسة التداول الآسيوية في كثير من الأحيان هو أهدأ دورة في سوق الفوركس. جميع العملات تتحرك بطيئة جدا وانها ليست وقتا طيبا جدا للتجارة اليوم. عملة الفوركس الحقيقية الوحيدة في هذه الفترة، والتي لديها نشاط إخباري، هي الين الياباني والنشاط بطيء حتى تحدث الأحداث المالية الرئيسية.


جلسة التداول.


تبدأ جلسة التداول في المحيط الهادئ عند فتح الأسواق الأسترالية ونيوزيلندا. هذا هو واحد من أهدأ جلسات لتداول العملات الأجنبية. تركز غالبية نشاط المتداولين على العملات: أود، نزد، أوسد.


أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية ضمن ساعات سوق الفوركس خلال جلسات التداول في لندن ونيويورك تتداخل، بغض النظر عن طرق التداول الخاصة بك. سوق الفوركس مليء بالمشاركين النشطين جدا خلال هذه الأوقات وأزواج الفوركس تتحرك حقا. في معظم الأحيان، حتى أكبر الأخبار من أجزاء مختلفة من العالم يخرج خلال هذه الساعات. التداول خلال هذه الأوقات يمكن أن يكون مربحا للغاية حيث أن سوق الفوركس يقوم بتحركات مهمة، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون أفضل فرصة لك لتسجيل الأرباح السريعة.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج هو عملات متداخلة أكثر تداولا خلال ساعات آسيوية وأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل دراماتيكية في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن تؤدي إلى ضعف سعر الدخول، أو دخول مفقود، أو تجارة تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، تداول التداخل الدورة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


الفوركس وسوق السوق العالمية.


لندن & نيس [13:00 - 17:00] غمت.


طوكيو ولندن [08:00 - 08:00] غمت.


سيدني وطوكيو [23:00 - 06:00] غمت.


ساعات التداول المتداخلة تحتوي على أعلى حجم من التجار.


(غمت -11: 00) جزيرة ميدواي (غمت -11: 00) ساموا (غمت -10: 00) هاواي (غمت -9: 00) ألاسكا (غمت -8: 00) التوقيت (الولايات المتحدة وكندا) (غمت -7: 00) أريزونا (غمت -7: 00) تشيهواهوا، لاباز، مازاتلان (غمت -7: 00) التوقيت الجبلي (الولايات المتحدة وكندا) (غمت -6: 00) أمريكا الوسطى (غمت -6: 00) التوقيت المركزي (الولايات المتحدة وكندا) (غمت -6: 00) غوادالاخارا، مكسيكو سيتي، مونتيري (غمت -6: 00) ساسكاتشوان (غمت -5: 00) بوغوتا، ليما، كيتو (غمت -5: 00) التوقيت الشرقي (الولايات المتحدة وكندا) (غمت -5: 00) إنديانا (شرق) (غمت -4: 00) التوقيت الأطلسي (كندا) (غمت -4: 00) (غمت -4: 00) غويانا (غمت -4: 00) لا باز (غمت -4: 00) ماناوس (غمت -4: 00) بورتوريكو (غمت -3) (30: 00: 00) - كوان، فورتاليزا (غمت -3: 00) كويان (غمت -3: 00) كوان (غمت -3: 00) 3:00) فورتاليزا (غمت -3: 00) غرينلاند (غمت -3: 00) مونتيفيديو (غمت -3: 00) سانتياغو (غمت -2: 00) برازيليا (غمت -1: 00) أزوريس (غمت -1: 00) الرأس الأخضر هو. (غمت) التوقيت العالمي بتوقيت جرينتش (غمت) دبلن، ادنبره، لشبونة، لندن (غمت) مونروفيا، ريكيافيك (غمت +1: 00) أمستردام، برلين، برن، روما، ستوكهولم، فيينا (غمت +1: 00 (غمت +1: 00) بروكسل، كوبنهاغن، مدريد، باريس (غمت +1: 00) سراييفو، سكوبيي، وارسو، زغرب (غمت +1: 00) غرب أفريقيا الوسطى (غمت +2: 00) بيروت (غمت +2: 00) بيروت (غمت +2: 00) (غمت +2: 00) هرارى، بريتوريا (غمت +2: 00) هلسنكي، كييف، ريغا، صوفيا، تالين، فيلنيوس (غمت +2: 00) بريتوريا +2: 00) ويندهوك (غمت +3: 00) بغداد (غمت +3: 00) اسطنبول (غمت +3: 00) الكويت (غمت +3: 00) مينسك (غمت +3: 00) مينسك موسكو، سانت بطرسبرغ، فولغوغراد (غمت +3: 00) نيروبي (غمت +3: 30) طهران (غمت +4: 00) أبوظبي، مسقط (غمت +4: 00) باكو (غمت + 4:00) بورت لويس (غمت +4: 00) تبليسي (غمت +4: 00) يريفان (غمت +4: 30) كابول (غمت +5: 00) إكاتيرينبورغ (غمت +5 (غمت +5: 30) كاتماندو (غمت +5: 30) تشناي، كولكاتا، مومباي، نيودلهي (غمت +5: 30) (غمت +7: 00) بانكوك، هانوي (غمت +6: 00) بانكوك، هانوي، جاكرتا (غمت +7: 00) 00:00) كراسنويارسك (غمت +7: 00) نوفوسيبيرسك (غمت +8: 00) بكين، تشونغتشينغ، هونغ كونغ، أورومتشي (غمت +8: 00) إيركوتسك (غمت +8: 00) كوالا (غرينيتش +8: 00) كوالالمبور، سنغافورة (غمت +8: 00) بيرث (غمت +8: 00) سنغافورة (غمت +8: 00) تايبيه (غمت +8: 00) أولانباتار أوساكا، سابورو، طوكيو (غمت +9: 00) سيول (غمت +9: 00) ياكوتسك (غمت +9: 30) داروين (غمت +10: 00) غوام (غمت +10 : غوام، بورت مورسبي (غمت +10: 00) ماغادان، فلاديفوستوك (غمت +10: 00) بورت مورسبي (غمت +10: 30) أديلايد (غمت +11: 00) كانبيرا، ملبورن، سيدني (غمت +11 : 00) هوبارت (غمت +11: 00) كاليدونيا الجديدة (غمت +11: 00) سولومان إس. (غمت +11: 00) سولومان إس، كاليدونيا الجديدة (غمت +11: 00) يوجنو ساخالينسك (غمت +12: 00) إنويتوك، كواجالين (غمت +12: 00) فيجي (غمت +13: 00) أوكلاند، ولينغتون (غمت +13: 00) نوكوالوفا.


بورصة نيويورك ولندن [14:30 - 16:35] غمت.


بورصة نيويورك و فرانكفورت [14:30 - 19:00] غمت.


نيس & زيترا [14:30 - 16:35] غمت.


لندن وفرانكفورت [08:00 - 16:35] غمت.


لندن & زيترا [08:00 - 16:35] غمت.


فرانكفورت وهونغ كونغ [07:00 - 08:00] غمت.


فرانكفورت & زيترا [08:00 - 16:35] غمت.


هونغ كونغ وطوكيو [01:30 - 06:00] غمت.


هونغ كونغ وسيدني [01:30 - 05:00] غمت.


طوكيو وسيدني [00:00 - 05:00] غمت.


ساعات التداول المتداخلة تحتوي على أعلى حجم من التجار.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment