Tuesday 20 March 2018

عملية تسجيل الفوركس


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


ما هو مطلوب & أمب؛ لماذا ا.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مثير. هناك الكثير من الضجيج المحيطة بها على الانترنت، ولكن كيف بالضبط يمكن للشخص العادي تبدأ مع تداول العملات الأجنبية؟


أول شيء عليك القيام به هو اتخاذ قرار بشأن وسيط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اللعب مع مختلف الحسابات الفوركس التجريبي من قبل مختلف الوسطاء. يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس هنا. بعد أن تقرر الوسيط، تصبح العملية عملية بيروقراطية قياسية تشبه فتح حساب مصرفي.


هنا هي بعض الأشياء التي هي عادة المطلوبة.


نوع عملة الحساب.


كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.


البلد التي تنتمي لها.


رقم التأمين الاجتماعي أو المعرف الضريبي.


قد تسأل نفسك، لماذا يريدون أن يعرفوا كل هذه الأمور؟ الجواب البسيط هو الامتثال للقانون.


كان الفوركس قليلا من صناعة الغرب المتوحش منذ أن ذهبت التجزئة منذ بعض الوقت، وبسبب هذه اللوائح وضعت في مكان ل & # 34؛ حماية & # 34؛ أصحاب الحسابات من أنواع مختلفة من الضرر.


فمن غير المرجح أن تجد أي وسيط فتح حساب لك دون الحاجة إلى هذه الأسئلة للرد. إذا حدث ذلك للعثور على سؤال لا يطرح أسئلة كثيرة، يجب أن تكون مشبوها. إذا كنت من أي وقت مضى لا تشعر متأكد جدا حول وسيط معين يمكنك البحث عنها من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لمعرفة وضعهم.


خلال الخطوات النهائية لفتح حسابك، سترى الكشف عن المخاطر. يرجى اتخاذ هذه على محمل الجد، الفوركس هو الأعمال الصعبة للمبتدئين، فإنه يميل إلى تناول الطعام لهم لتناول العشاء إذا لم تكن دقيقة. هناك أكثر الخاسرين من الفائزين في المتوسط. وسيذكرك الوسيط بأن الفوركس يمكن أن يكون عملا خطيرا، ويطلب منهم القيام بذلك.


بعد أن يتم تشغيل جميع معلوماتك لتتم معالجتها، سيتحقق الوسيط من ذلك ويطلب منك عادة إرسال بعض مستندات التحقق مثل الرقم التعريفي الذي أصدرته الحكومة، وربما عبارة عن أداة للتحقق من اسمك وعنوانك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء العملية بمقدار يوم أو يومين، ولكن لا شيء يدعو للقلق.


بمجرد التحقق من المعلومات الخاصة بك، يمكنك تمويل حسابك والبدء في التداول. واحدة من النصائح التي أود أن أعطي لجميع التجار الجدد هو عدم وضع أي أموال في حسابهم أنهم لا يستطيعون أن يخسر. يبدو وكأنه نصيحة واضحة، ولكن بعض الناس تبدأ من الشعور وكأنهم يعرفون أكثر مما يفعلون وأنها تأخذ مخاطر لا لزوم لها. نجمة ر مع كمية لا بأس بها من المال والتجارة الصغيرة. لا شيء على وجه الخصوص يمكن أن تعد حقا لك للعواطف التي تشعر عندما يكون المال هو حقا في خطر، لذلك تذهب بطيئة في البداية.


يبدو الفوركس مثيرة للغاية، ولكن يجب أن تكون مملة وقطع وجافة. إذا كنت تشعر مجموعة من القلق عند إجراء الصفقات، تحتاج إلى توخي الحذر. ومن الشائع إما أن يحصل على الجرح جدا من الصفقات الفوز الخاص بك أو تصبح التاجر المدمرة من الصفقات خسارتك. يجب أن يشعر الفوركس باتخاذ قرارات بسيطة مع اتخاذ خطوات وقائية في حالة الفشل.


في حين أن هذا قد يشعر مملة لك، سوف البقاء على قيد الحياة أطول بكثير إذا كنت الاقتراب من أن السوق بهذه الطريقة.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


متميزة.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


سوف تقوم شركة فكسم ماركيتس بعملها فقط مع العميل الذي تعتبره مثل هذا العمل مناسبا وفي تقييم مدى ملاءمته، سوف تعتمد على المعلومات التي يقدمها العميل في استمارة الطلب الخاصة به. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


إشعار: يجب قراءة ملخص المنتج هذا بالاقتران مع بنود العمل. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة ترميز إلى الهوامش التي يتلقاها من مزودي السيولة وإضافة علامة ترميزية. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى تنفيذ مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: عند تداول الفوركس في كلا من نموذج التعامل مع فكسم و نو دالينغ ديسك (ند)، فإن فكسم هي الطرف المقابل الأخير لهذه المعاملات. في كل من نماذج التنفيذ فكسم تجميع أسعار الطلب وأسعار من مجموعة من مزودي السيولة. إن الاقتباسات التي يتم عرضها على منصات فكسم هي أفضل عرض أسعار متوفر وطلبات الشراء الواردة من مزودي السيولة بالإضافة إلى علامة ثابتة لكل زوج من العملات. على نموذج تنفيذ مكتب التعامل فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على بعض أو كل أزواج العملات. وهناك أيضا احتياطي مقدمي السيولة التي تملأ كلما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. يرجى ملاحظة أن مكتب التعامل مع فكسم توظف مزودي سيولة أقل من خيار تنفيذ مكتب التعامل.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


للحسابات الصغيرة.


التنفيذ المشهود.


نشط التاجر.


النخبة التسعير.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.


سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.


حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بدء تداول الفوركس وتسجيل حساب مجاني.


بدء تداول الفوركس على الانترنت والحصول على 5 $ مجانا لتسجيل حساب.


(للمبتدئين وغير المقيمين في الولايات المتحدة فقط!)


تستغرق هذه العملية 3 دقائق فقط لإكمالها. سوف تحصل مجانا $ 5 المال الحقيقي و 20000 $ المال التجريبي عن طريق الاشتراك اليوم. لا يوجد ضمان مجانا $ 5 مكافأة العرض سوف تكون متاحة غدا.


في حالة اكتشافنا أن هناك حسابات متعددة مسجلة من قبل الشخص نفسه، سيتم تعليق هذه الحسابات (أو إزالتها). وإذا كان لا يزال / يكرر هذا النشاط غير القانوني، سيتم إغلاق جميع الحسابات ذات الصلة والقائمة السوداء. وقد أدخلت هذه السياسة كاستجابة للعديد من حالات سوء الاستخدام ذات الصلة في الماضي.


يرجى قراءة خطوة بخطوة إجراءات التسجيل قبل فتح حساب معنا. لفتح حساب يرجى الضغط على زر "فتح حساب" أدناه.


اسم المستخدم (*): هذا هو لقبك الذي ستستخدمه أثناء الدردشة مع تاجر آخر، على سبيل المثال: ترادرفكس، إلخ.


قالب المستخدم (*): ستاندارد فوريكس ترادر.


ملء الشيك / علامة في مربع الاختيار:


لقد قرأت وفهمت وأوافق على اتفاقية الخدمة التي بموجبها ماركيتيفا مم دو يوفر الخدمات والمنتجات. كما قرأت وفهمت بيان الإفصاح عن المخاطر وأنا على استعداد وقادرة على تحمل هذه المخاطر.


أنت لا تحتاج إلى فتح حساب تجريبي منفصل لمحاولة التداول التجريبي كما حساب الاشتراك سوف تتكون من 2 أنواع الحسابات: تجريبي والحساب الحقيقي في حساب واحد.


التحقق من حساب التداول مطلوب للتحقق من حسابك بعد التسجيل قبل أن تتمكن من بدء التداول.


المطالبة مجانا $ 5 مكافأة أو التجارة مع ريال مدريد المال / التداول المباشر.


دون التحقق من حساب التداول الخاص بك، كنت في "فتح" الوضع ولا يزال قادرا على تسجيل الدخول إلى برامج التداول والتجارة مع تجريبي المال. ولكن من أجل الحصول مجانا $ 5 مكافأة والتجارة مع المال الحقيقي، تحتاج إلى التحقق من حسابك. يمكنك سحب الأموال الخاصة بك لمنع حسابك الحصول على تعليق عند التداول في الكمبيوتر العام (نفس إب)


ماذا يعني "تعليق" الحالة ولماذا يتم تعليق حساب التداول الخاص بك؟


تحديد الصورة:


رخصة قيادة بطاقة هوية جواز السفر أو أي نوع آخر من الوثائق الرسمية التي تحتوي على الاسم الكامل والصورة. (إذا كانت بطاقة الهوية الخاصة بك أو رخصة القيادة تحتوي على الاسم الكامل والعنوان والصورة على بطاقة واحدة يمكنك فقط استخدام هذه المستندات لكلا الحقلين)


بيان فواتير المرافق بيان رخصة القيادة يجب أن يذكر نفس الاسم كما هو مكتوب على وثيقة تعريف الصورة أعلاه.


تنسيق جبيغ / جبغ (اللون) يجب ألا يتجاوز كل ملف 250 كيلو بايت. الرجاء استخدام 150 دبي المسح الضوئي القرار. (تأكد من أن المستندات مقروءة مسبقا قبل تحميلها) تحميل كل من الملفات في نفس الوقت في كلا المجالين.


وبمجرد الانتهاء من تحميل المستندات الخاصة بك أو كنت بحاجة إلى المساعدة، يرجى الاتصال بدعم العملاء من خلال النقر على "الدعم المباشر" (متوفر 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع).


من أجل بدء التداول، تحتاج إلى تحميل برامج التداول.


لبدء التداول، يرجى النقر المزدوج على أيقونة ماركيتيفا لتسجيل الدخول إلى برامج التداول ستريمستر.


تحذير: أثناء التداول، يجب الانتباه إلى "الهامش المتاح" الموجود ضمن "علامة التبويب بورتفوليو". تأكد من أنه لا يقترب من الصفر. وبمجرد وصول الهامش المتاح إلى الصفر، سيتم إغلاق عدد قليل أو كل المراكز المفتوحة تلقائيا (نداء الهامش) لمنع سقوط حسابك إلى رصيد ناقص. وهذا يعني، سوف تفقد الكثير من المال إذا كنت لا حساب الهامش الخاص بك بعناية! نوصي باستخدام 10٪ فقط -50٪ من إجمالي رصيدك. مثال: إيداعك الأولي هو 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وترغب في استخدام 20٪ من مبلغ إيداعك (200 دولار أمريكي)، ويمكنك مضاعفة 200 ب 100 (حيث أن الوسيط لديه نسبة رافعة مالية 1: 100)، لذا يمكنك في هذه الحالة استخدام 20،000 كوانتيتي. لمعرفة المزيد حول دعوة الهامش، يرجى زيارة الفوركس الأساسية دروس الصفحة 2.


هناك طريقتان لتمويل (إيداع) حساب التداول الخاص بك:


إيداع عن طريق العملة الإلكترونية إيداع عن طريق التحويل المصرفي (نقل البرقية / سلك البنك)


للحصول على مبلغ أصغر من الإيداع (أقل من 3000 دولار) ننصحك باستخدام العملة الإلكترونية (على سبيل المثال ليبرتي ريسرف، ويب ماني، الخ). تستغرق العملة الإلكترونية وقتا أقصر في حساب التداول الخاص بك وتكون الرسوم أقل من التحويل المصرفي (بحد أقصى 2.99 دولار أمريكي).


مباشرة بعد أن كان لديك بالفعل ليبرتي الاحتياطي الدولار داخل حسابك، يجب عليك تحويلها إلى حساب التداول الخاص بك.


ملء "إلى حساب" مع وسيط ليبرتي الاحتياطي رقم الحساب. تأكد من أن رقم حساب السماسرة هو "U5305307" فينانتيفا بروكر أد (تحقق مزدوج لتجنب ميستيب!). إذا لم تكن متأكدا من أنه يمكنك الاتصال بقسم دعم العملاء في قنوات الدعم من خلال النقر على "مناقشات" علامة التبويب -> المجموعات -> الدعم.


عندما كنت ذاهبا إلى ترانفر عن طريق التحويل المصرفي، تحتاج إلى ملء استمارة الإيداع، ثم نقل من البنك الذي تتعامل معه.

No comments:

Post a Comment