Tuesday 27 March 2018

فوركس الرسوم البيانية التطبيق فون


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لفون.


الفوركس، المعروف أيضا باسم سوق الصرف الأجنبي، هو سوق سريع ومثير. كما أنها سوق كبيرة مع حجم تداول يومي هائل ويمكن أن تتطلب اهتمامك المستمر إذا كنت تاجر نشط. لحسن الحظ، نحن نعيش الآن في عصر حيث يمكنك مراقبة السوق بسرعة وسهولة مع مجموعة واسعة من التطبيقات. لذلك، إذا كنت تاجر نشط ثم تحقق من قائمتنا من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لفون.


الأسهم بارتشارت، العقود الآجلة وفوركس.


الأسهم بارتشارت، العقود الآجلة وفوركس هو التطبيق المالي جيدا مقربة وكاملة التي لديها العديد من الميزات الرائعة. هناك تغطية متعمقة على جميع الرموز وقوائم المراقبة القابلة للتخصيص وبيانات السوق واسعة النطاق وأسعار الأسهم في الولايات المتحدة في الوقت الحقيقي مجانا وأسعار ما قبل السوق وبعد ساعات العمل والرسوم البيانية القابلة للتخصيص والأخبار المالية ومخزونات الأسهم والمزيد. يمكنك أيضا عرض محفظتك في أي وقت. هناك العديد من المشتريات في التطبيق للحصول على أقصى استفادة من هذا التطبيق من إزالة الإعلان إلى المخططات غير محدود وفحص. لن تجد تطبيق أكثر شمولا على يوس من هذا التطبيق.


تخصيص قوائم المراقبة والرسوم البيانية، عرض محافظ بيانات السوق واسعة للأسهم والعقود الآجلة والسلع والعملات أسعار في الوقت الحقيقي، وأسعار ما قبل السوق، وأسعار ما بعد ساعة الأخبار المالية، التعليق، فرز الأسهم في التطبيق مشتريات بما في ذلك إزالة الإعلانات.


مستويات المكالمات - تنبيهات الأسعار مجانا للأسهم & أمب؛ FOREX.


مستويات الدعوة هو التطبيق الرصد المالي الذي يسمح للمستخدمين لتحديد الإخطارات بحيث يمكن أن تبقى على رأس سوق الأسهم. إنشاء وتعيين المستويات، والحصول على إشعارات لكل مستوى، إضافة المذكرات إلى كل مستوى وأكثر من ذلك. التطبيق يغطي أكثر من 10،000 الأصول في الأسواق التجارية الرئيسية. يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على لقطة السوق لكل الأصول التي تقاسمها. هذا التطبيق مجاني للاستخدام. ومع ذلك، هناك عملية شراء داخل التطبيق لاشتراك شهري للحصول على المزيد من الميزات الرائعة.


التطبيق الرصد المالي مع التنبيهات للتخصيص والإخطارات أكثر من 10،000 الأصول التي تغطيها الأسواق الرئيسية الحصول على لقطة من كل الأصول تعيين تنبيهات لكل مستوى، إضافة المذكرات إلى كل مستوى شراء داخل التطبيق للاشتراك في ميزات إضافية.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


هذا هو التطبيق دائرة الرقابة الداخلية الرسمي ل ميفسبوك، الذي يوصف بأنه مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية الرائدة. يتميز هذا التطبيق في الوقت الحقيقي التقويم النقد الاجنبى مع البيانات والإخطارات، وعرض كامل للمحفظة الخاصة بك، في الوقت الحقيقي معدلات الجري، أخبار الفوركس واجهة المستخدم الرائعة. هذا هو خيار كبير لإبقاء لكم ما يصل إلى التاريخ على أحدث الأخبار الفوركس وتقلبات السوق. يعرض قسم محفظة محفظة ميفسبوك مع الرسم البياني، احصائيات، احصائيات وأكثر من ذلك. سيكون لديك للتسجيل للحصول على حساب مجاني من خلال موقعه على الانترنت.


التطبيق الرسمي ل ميفسبوك في الوقت الحقيقي تقويم الفوركس مع الإخطارات عرض محفظة ميفسبوك، بعد التسجيل للحصول على حساب مجاني عرض أحدث الأخبار الفوركس البقاء ما يصل إلى التاريخ في سوق الفوركس.


أواندا فكس تريد تداول الفوركس.


تم تصميم هذا التطبيق للتجار المحترفين ويساعدك على البقاء على رأس سوق الفوركس. انها منصة الحائز على جائزة التي تسمح لك أن تفعل العديد من الوظائف باردة بنقرة واحدة فقط. هل يمكن أن يكون حسابات فرعية متعددة، والتجارة أكثر من 90 أزواج العملات والسلع الأخرى، متفوقة الرسم مع خيارات التخصيص، والملاحة بديهية، بنقرة واحدة التدريب، قدرات التكبير، قسط تغذية الأخبار، في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار والتنبيهات الآلي وأكثر من ذلك بكثير . كما أنه من السهل جدا لإضافة الأموال إلى حسابك حتى تتمكن من تزج نفسك في هذا السوق سريع الخطى.


منصة تداول الفوركس الحائز على جائزة تجارة مجموعة متنوعة من السلع المختلفة الرسوم البيانية متفوقة التي هي للتخصيص من السهل التنقل، قرصة للتكبير، التنبيهات التلقائية في الوقت الحقيقي يقتبس السعر، إضافة الأموال بسهولة، تغذية الأخبار.


السوق 24H على مدار الساعة.


هذا التطبيق هو أداة قوية للحفاظ على المستخدمين تحديث وعلي من أسواق الصرف التي مفتوحة حاليا والتداول. مع أكثر من 15 البورصات الرئيسية المختلفة يجري رصدها، وهذا التطبيق يساعد على منع التجار من الارتباك وفقدان على الصفقات المحتملة مربحة. تأكد من تعيين التطبيق على المنطقة الزمنية المناسبة. ساعة اليد يظهر حالة السوق الحالية ويعرض أي ارتفاع في السوق. سوف تكون قادرة على البقاء على اطلاع على يوم التداول الجديد وفتح أسواق الأسهم الرئيسية. سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك الاختيار بين اللغات الإنجليزية أو الروسية.


مراقبة أكثر من 15 البورصات الرئيسية البقاء على علم عند فتح الأسواق تكون على بينة من عندما يبدأ يوم التداول الجديد تعيين التطبيق إلى منطقتك الزمنية اللغة الإنجليزية أو الروسية، اتصال إنترنت المطلوبة.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


بالنسبة للكثيرين منا، سوق الفوركس هو فوق رؤوسنا ويصعب فهمها. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المبتدئين تعلم كل شيء عن هذا السوق. ويتميز الدروس على كيفية قراءة الرسوم البيانية ونقلت، المؤثرين سعر العملة، وذلك باستخدام الرافعة المالية، تحليل إطار زمني متعددة، وأفضل الأوقات للتداول والاجتماعية والتدريب نسخة وأكثر من ذلك. الحصول على ثروة من المعلومات حول أساسيات الفوركس بما في ذلك نصائح الخبراء واستراتيجيات التداول. هناك مسابقة تفاعلية للمساعدة في اختبار معرفتك وقراءة الفهم حول هذا الموضوع. إذا كنت تبحث للوصول الى سوق الفوركس ثم وهذا هو يجب أن يكون التطبيق.


استنادا إلى الكتاب الإلكتروني & لدكو؛ أساسيات الفوركس & أمب؛ أسرار في 15 دقيقة & رديقو؛ مسابقة تفاعلية لاختبار ما تعلمته العديد من الدروس على مفاهيم سوق الفوركس الرئيسية تعلم أساسيات الفوركس، نصائح الخبراء، أسرار التداول هذا التطبيق هو في عدة لغات مختلفة.


تعلم إشارات تداول العملات الأجنبية.


تم تصميم هذا التطبيق من قبل بيلدفير ليكون مركزا لقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الشركة. من خلال تلك القنوات يمكنك معرفة كمية هائلة من المعلومات في سوق الفوركس. هذه الدروس تعلم كبيرة للمبتدئين الذين يحاولون الدخول في سوق الفوركس أو الذين بدأوا بالفعل. التطبيق نفسه سوف ترسل إشعارات عندما تصدر الشركة أشرطة الفيديو الجديدة والمحتوى الفوركس ذات الصلة. هناك أيضا وظيفة الدردشة الحية للتطبيق بحيث يمكن للشركة وعملائها أن يكون التواصل الصحي. هذا هو التطبيق الرائع لأولئك الذين يتبعون والتفاعل مع بيلدفير.


مركزا لقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الشركة دفع الإخطارات للمحتوى صدر حديثا يمكن إرسال إشارات التداول خيار الدردشة الحية للعملاء كبيرة لمن يتبع بيلدفير.


إشارات الفوركس فشوليك ل.


وهذا التطبيق يساعدك على معرفة التداول الفوركس وأيضا توفير الرسوم البيانية اليومية، التحليل الفني وأكثر من ذلك. سيتم نشر إشارات الرسم البياني في الوقت الأكثر فعالية، وإشارات الفيديو تساعدك على إعداد الصفقات والتطبيق حتى يقدم أكاديمية للمبتدئين. هذه الأكاديمية لديها حزم الاشتراك، ولكن يحتوي على ثروة من المعلومات لمساعدة كبيرة في مشروع تداول الفوركس الخاص بك. من برامج التدريب إلى التقارير والبرامج التعليمية المتعمقة، هذه الأكاديمية هو خيار رائع. هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين لمعرفة ما إذا كانت الأكاديمية هي الخيار الأمثل بالنسبة لهم.


يوفر الرسوم البيانية اليومية، إشارات الرسم البياني المنشورة في الأوقات المناسبة هناك وهناك أكاديمية للمبتدئين الأكاديمية لديها حزم الاشتراك، 7 أيام تجريبية مجانية الأكاديمية لديها محتوى متعمق لتعليم المستخدمين عن سوق الفوركس وتجدد الاشتراكات تلقائيا ما لم التجديد التلقائي هو أطفئ.


ميتاتريدر 5.


هذا التطبيق هو منصة التداول عبر الإنترنت المحمول عبر الإنترنت. ويمكن أيضا أن تستخدم في أسواق الأسهم. الاتصال وسطاء، وتلقي أسعار الأسهم، ونقلت العملات، والرسوم البيانية، المؤشرات الفنية وأكثر من ذلك. عرض الصفقات وتاريخ المساعي التجارية الخاصة بك. انها التطبيق الحرة التي لديها قدرا كبيرا من العمق للمستخدمين من جميع المستويات. الرسوم البيانية متقدمة بالمقارنة مع تطبيقات أخرى لأنها يمكن تخصيصها، هي عالية الأداء، والسماح لتكوينات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض أربعة المخططات، عرض المعلومات في أي وقت، تعيين الإخطارات الصوت، والدردشة مع المستخدمين الآخرين، تعيين الإخطارات دفع، وأكثر من ذلك بكثير. يوفر عنصر التحليل الفني مجموعة واسعة من المحتوى كذلك.


منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت المحمول في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار الرسوم البيانية المتقدمة التي هي للتخصيص الأخبار المالية مجانا، فوريكس مجاني وسوق الأوراق المالية التطبيق تعيين تنبيهات الصوت ودفع الإخطارات.


الاستثمار - الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.


هذا التطبيق لديه مئات الآلاف من المستخدمين الذين يتمتعون الأدوات التي توفرها. هناك العديد من الميزات التي تشمل في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية الحية، وسيلة سهلة لبناء محفظة، كل الأخبار المالية كسر والآراء والتحليل من الخبراء والتحليل الفني والأسواق التي آخذة في الظهور، وآلة حاسبة الأرباح وأكثر من ذلك. التطبيق هو متاح أيضا في العديد من اللغات للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأشياء العظيمة أن أقول عن هذا التطبيق. ومع ذلك، فإنه يحتوي على إعلانات وشراء عالية جدا في التطبيق لإزالة تلك الإعلانات.


مئات الآلاف من المستخدمين في الوقت الحقيقي يقتبس السعر، الرسوم البيانية لايف بسهولة بناء ومراقبة محفظتك الأخبار والآراء والتحليل من الخبراء مكلفة في التطبيق شراء لإزالة الإعلانات.


فني - الأسهم في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية الفوركس للتحليل الفني والتجارة.


هذا التطبيق الحائز على جائزة مثالية لأولئك المستخدمين الذين يتطلعون إلى ترك وراء الأساليب القديمة لمراقبة سوق الفوركس. التطبيق لديه الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي التي يمكنك فعلا التجارة من، لمسة الأمثل المخططات، عبر الجهاز التوافق، وكسر أخبار السوق ذات الصلة، المؤشرات الفنية، أدوات لمساعدتك على تحليل السوق وأكثر من ذلك. الأدوات المتقدمة المعروضة في هذا التطبيق يتطلب الاشتراك الشهري الذي سيتم تلقائيا اتهم كل شهر إلا إذا إيقاف تشغيل وظيفة التجديد التلقائي. نسخة مجانية من هذا التطبيق هو ما يكفي لجعل هذا التطبيق تحميل جديرة. ومع ذلك، فإن الميزات المتقدمة يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه بعض من أجل التجارة بنجاح في هذا السوق.


الحائز على جائزة التطبيق العديد من الرسوم البيانية وخيارات الرسم البياني ذات الصلة وكسر أخبار السوق عبر الأجهزة التوافق الأدوات المتقدمة التي تتطلب الاشتراك الشهري.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


تطبيق مجاني للأجهزة النقالة شعبية مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية.


تداول الفوركس عبر ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون / إيباد - منصة الأكثر وظيفية في العالم لأجهزة يوس الأكثر شعبية بالطاقة. الاختيار من بين مئات من وسطاء والآلاف من الخوادم للتجارة مع، وذلك باستخدام ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


سوف تجد جميع أنواع أوامر التداول، 50+ أدوات التحليل الفني، دردشة مريحة مع التجار الآخرين والصوت ودفع الإخطارات في جهاز أبل الخاص بك للتداول المستمر، أينما كنت.


ميتاترادر ​​4 التداول عبر الهاتف المتحرك.


السيطرة الكاملة على إمكانية حساب التداول للعمل من أي مكان جميع أنواع الطلب وسائط التنفيذ رمز الرسوم البيانية تاريخ الصفقات 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1 ، W1، و من 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية 24 الأجسام التحليلية الأخبار من الأسواق المالية دردشة المحمول مجانا والبريد الإلكتروني.


ثانيا تخمين مسار الأحداث.


وبصرف النظر عن التداول، ميتاترادر ​​4 لدائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتحليل يقتبس من الأدوات المالية. ويدعم البرنامج 30 المؤشرات الفنية الأكثر أهمية و 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. كل يمكن تطبيقها على كل من الرسوم البيانية ونوافذ المؤشر ويمكن ضبط أنظمة الألوان ترضيك.


الرسوم البيانية التفاعلية عرض التغيرات في أسعار العملة في الوقت الحقيقي. يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الحانات، الشمعدانات والخطوط. ويمكن بسهولة تحجيم المخططات وتمريرها، في حين يمكن التبديل بين الأطر الزمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.


باختصار، تطبيقات الهاتف المتحرك ميتاترادر ​​4 الخاصة بك لوظائف إفون و إيباد متطابقة تقريبا مع منصة التداول على سطح المكتب، مما يسمح لك بتداول الفوركس أينما كنت.


نظام التداول المرن.


نظام التداول ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتنفيذ استراتيجيات التداول من أي تعقيد. يقدم التطبيق مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول.


أوامر التنفيذ الفوري تسمح لك للتجارة الفوركس في أي وقت، في حين أوامر المعلقة تخفيف لكم من ضرورة للتحقق باستمرار جهازك. مجرد وضع أمر معلق والتبديل إلى أشياء أخرى. سيتم تنفيذ الأمر حتى إذا كان التطبيق غير متصل. تعيين مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة لتعيين الربح الخاص بك أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


معلومات شاملة مثل رقم المسار، وأسعار مفتوحة، وحجم، وحساب جميع الطلبات والمراكز المفتوحة، وتتوفر دائما في نافذة المحطة الطرفية. التاريخ المفصل لجميع الصفقات متاح من نافذة التاريخ.


وبالتالي، نظام التداول المحمول ميتاترادر ​​4 يسمح لك لتنفيذ أي استراتيجية تجارية بمرونة.


الراحة - نقطة قوية من ميتاتريدر 4.


يوفر التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية ميزات بارزة لتعزيز نشاط التداول الخاص بك. وظيفة واحدة الحنفية التداول يسمح لك للتداول على الرسم البياني بنقرة واحدة. فتح لوحة التداول السريع وأداء صفقة في أي وقت من الأوقات! المدمج في دردشة يسمح لك التواصل مع أي مستخدم مسجل من MQL5munity - أكبر مجتمع من التجار.


بالإضافة إلى الوظائف الأساسية، يوفر الإصدار باد القدرة على عرض ما يصل إلى أربعة الرسوم البيانية ونافذة بيانات منفصلة لعرض أوامر وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني، ومجلة في نافذة واحدة.


تثبيت التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية للتجارة الفوركس مريح عن طريق جهاز أبل المفضل لديك!


تداول الفوركس 24/5 من أي مكان في العالم - هذه الإمكانية متوفرة الآن مع ميتاتريدر 4 لأجهزة أبل. تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لفون الخاص بك أو تطلب الشركة والحفاظ على التحرك!

No comments:

Post a Comment