Sunday 25 March 2018

فوركس نظام تداول الارتباطات


ارتباط العملة.


يحدث ارتباط العملة عندما يتحرك سعر اثنين أو أكثر من أزواج العملات جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. يمكن أن يكون هناك.


كل من الارتباط الإيجابي، حيث يتحرك سعر أزواج العملات في نفس الاتجاه والارتباط السلبي، حيث يتحرك سعر أزواج العملات في اتجاهين متعاكسين.


كمتداول فوركس، من المهم أن نفهم العلاقة بين أزواج العملات، لأن ارتباط العملة يمكن أن يؤثر على التعرض والمخاطر على حساب التداول الخاص بك.


وتشمل أزواج العملات اقتصادين.


تتكون أزواج العملات من عملتين منفصلتين ويتم تقييمهما فيما يتعلق ببعضهما البعض. وتنتمي كل عملة إلى اقتصاد يمكن أن يؤثر على العرض والطلب عليها. إذا زادت قيمة العملة الواحدة (أو انخفضت)، فإنها تزيد (أو تنقص) في جميع المجالات مقابل جميع العملات الأخرى، وليس فقط عملة واحدة. على سبيل المثال، إذا ارتفع اليورو من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فمن المرجح أن يزداد في القيمة مقابل جميع أزواج العملات الأخرى أيضا، وليس فقط الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أزواج العملات لا يمكن تداولها في عزلة.


هذا لا يعني أن قيمة العملة سوف تتغير بنفس المعدل مقابل جميع أزواج العملات الأخرى. على سبيل المثال، إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمقدار 100 نقطة، فهذا لا يعني أنه ستكون هناك زيادة بمقدار 100 نقطة مقابل الدولار الأسترالي. ومع ذلك، فإنه من المرجح أن ترتفع مقابل الدولار الاسترالي إلى حد ما.


يعني الارتباط الإيجابي أن اثنين من العملات يتحركان في نفس الاتجاه - إذا تحرك زوج من العملات، حتى الآخر. لتوضيح ذلك، دعونا نأخذ مثال ور / أوسد و أود / أوسد.


ترابط ايجابى.


يتكون اليورو / الدولار من اليورو و أوسدولار. إذا ارتفع سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن هذا قد يعني إما أن يكون اليورو أكثر طلبا أو أن الطلب على الدولار أقل. وسينتج عن أي من السيناريوهات ارتفاع سعر اليورو مقابل الدولار.


إذا كان هناك طلب أقل على الدولار الأمريكي، سيكون أيضا أقل الطلب على الدولار الأمريكي مقابل أزواج العملات الأخرى، لأنه سيكون هناك طلب أقل على الدولار الأمريكي بشكل عام - فإنه لا يصبح أضعف مقابل عملة واحدة فقط.


إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد بسبب ضعف الدولار الأمريكي، يمكنك أن تتوقع أن الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي سيزيد أيضا. هذا مثال على علاقة إيجابية بين ور / أوسد و أود / أوسد.


الارتباط السلبي يعني أن اثنين من العملات في الاتجاه المعاكس لبعضهما البعض - إذا تحرك زوج عملة واحدة لأعلى، يتحرك الآخر لأسفل. لتوضيح هذا، دعونا نستخدم مثال آخر، وهذه المرة من ور / أوسد و أوسد / جبي.


علاقة سلبية.


إذا انخفض الطلب على الدولار، فسوف يرتفع سعر اليورو / الدولار الأمريكي، حيث سينخفض ​​الدولار / ين. ويرجع ذلك إلى أن سعر الدولار يرمز بشكل مختلف لهاتين أزواج العملات. سيظهر ضعف الدولار الأمريكي كسعر متزايد لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) وينظر إليه على أنه انخفاض في سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


تداول أكثر من زوج واحد في وقت واحد.


بسبب الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، هناك اعتبارات يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تداول أكثر من زوج عملة.


يمكن أن يؤدي ارتباط العملة إلى زيادة المخاطر بشكل عام على حساب التداول الخاص بك.


لنفترض أنك تخاطر بنسبة 2٪ من حساب التداول في صفقة واحدة. إذا قمت بفتح موقف طويل على كل من ور / أوسد و غبب / أوسد،


ثم يبدو أنك قد فتحت اثنين من الصفقات مع خطر 2٪ على كل منهما.


ومع ذلك، نظرا لوجود ارتباط إيجابي بين زوج اليورو / الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، إذا تحرك زوج من العملات في اتجاه واحد،


من المرجح أن زوج العملات الآخر أيضا. وهذا يعني أنه إذا تحرك زوج من العملات مقابل تجارتك، فإن الآخر سوف أيضا. لأنك قد خطرت 2٪ على كل التجارة التي ترتبط، وهذا هو بالفعل نفس المخاطر 4٪ على تجارة واحدة.


يمكن ربط الصفقات إلغاء بعضهم البعض.


إذا فتح المتداول صفقة طويلة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي وموقف قصير على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد)، فمن المحتمل أن يتحرك في نفس الاتجاه، وسوف يحقق المرء ربحا والآخر سيؤدي إلى خسارة. وأي ربح يتم تحقيقه على أحد الصفقات سوف يقابله خسارة من جهة أخرى.


فتح المراكز المعاكسة على زوج عملات مترابطة بقوة أمر غير مثمر.


وبالمثل، إذا كان المتداول يفتح نفس الموقف على زوج الارتباط السلبي، مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، ثم إذا كان موقف واحد يؤدي إلى الربح، والآخر سوف يؤدي إلى خسارة. ومن المرجح أن يقابل أي ربح مكتسب من تجارة واحدة الخسارة من جهة أخرى. أزواج بيتوينكورنسي الارتباط ليست دقيقة. اعتمادا على الأساسيات وراءها، يمكن أن تصبح علاقة العملة أقوى أو أضعف - ويمكن أيضا أن تنهار تماما. تقيس الصناعة المالية عموما الارتباطات باستخدام مقياس من +1 إلى -1:


+1 = ارتباط إيجابي كامل.


-1 = ارتباط سلبي مثالي.


0 = لا علاقة على الإطلاق.


يمكنك استخدام علاقة ارتباطية لرؤية الارتباط بين مجموعة من أزواج العملات بسرعة. يوضح الجدول التالي مدى الترابط بين أزواج العملات المختلفة (يرجى ملاحظة أن هذا مجرد مثال):


من الجدول يمكن أن يكون سينثات على مدى عام، كان ور / أوسد على علاقة وثيقة مع أود / أوسد، في قياس الارتباط 0.93. ومع ذلك، في فترة زمنية أقصر، كان العملة قياس ارتباط أضعف من 0.5 فقط.


يمكن للمتداولين استخدام جداول مثل هذا الحساب لتحديد الارتباطات عند تداول أكثر من زوج عمل واحد في الإطار الزمني الذي يتم تداوله فيه.


استخدام ارتباط العملة لصالحك.


ارتباط العملات يكون له مزايا عند التداول، لأن مراقبة زوج العملات يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة في آخر، إذا كانت مترابطة.


تأكيد الصفقات والتحليل.


يمكن استخدام الترابط لتأكيد التداول، أو التحليل الخاص بك، على زوج عملة معين. الارتباط هو أبدا بالضبط، لذلك كنت تبحث عن نفس 'أنواع' من التحركات، لكنها لن تكون بالضبط نفس لكل زوج من العملات.


والفكرة هي أن ننظر إلى ما إذا كانت الأزواج المرتبطة بشكل إيجابي تتحرك مع زوج العملات الذي تشاهده. حتى إذا كنت مراقبة زوج العملات التحرك لأسفل، يمكنك استخدام أزواج العملات الأخرى التي ترتبط بشكل إيجابي لمعرفة ما إذا كانت تتحرك أيضا إلى أسفل، مؤكدا أن التحليل الخاص بك هو الصحيح.


تجنب الصفقات السيئة.


ويمكن أيضا أن تستخدم الارتباط لإبقاء لكم من الصفقات السيئة، مثل اختراق كاذبة.


إذا كنت تلاحظ زوج العملات الذي كان في نطاق ولاحظت اختراق إلى الاتجاه الصعودي، يمكنك استخدام أزواج ارتباط إيجابي لمعرفة ما إذا كانت قد كسر أيضا إلى الاتجاه الصعودي.


الارتباط لا يتصحح دائما بين الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي واليورو مقابل الدولار الأميركي.


الاحتمالات عالية بسيطة الفوركس مجالات التجارة التجارة استراتيجية مع مؤشر الارتباط العملة.


الاحتمالات العالية الفوركس مجالات التجارة & # 8211؛ يمكنك تداول هذه الطريقة على أي إطار زمني وعلى أي زوج من العملات. هذا يعمل أيضا على غير العملات الرسوم البيانية، لذلك إذا كنت تتداول النفط أو الذهب، كنت لا تزال جيدة.


سوف المستوي تعطينا المستويات التي يمكننا:


بشكل افتراضي، فإن مستوي البحث عن تحديد أدنى أدنى وأعلى مستوى من خلال الشموع 100 الماضية ومن ثم توصيلها.


مرة واحدة وقد تم تحديد عالية ومنخفضة، فإن مستوي رسم 6 مستويات متباعدة على قدم المساواة أو مناطق بين عالية ومنخفضة.


إذا كان السوق يتحرك صعودا، سوف تكون ملونة المناطق أورانج. إذا كان السوق يتحرك هبوطا، سيتم تلوين المناطق الزرقاء.


في كل سطر يفصل بين الأقسام، سترى رقما صفراء. هذا هو عدد النقاط سعر السوق الحالي بعيدا عن هذه المستويات. وسوف تتغير هذه الأرقام باستمرار مع تغير سعر السوق.


في العالم المالي، الارتباط هو مقياس إحصائي لكيفية تحرك الأوراق المالية فيما يتعلق ببعضها البعض.


ويوضح لنا ارتباط العملة ما إذا كانت أزواج العملات تتحركان في الاتجاه نفسه أو المعاكس أو الاتجاه العشوائي تماما، على مدى فترة من الزمن.


عند تداول العملات، من المهم أن نتذكر أنه منذ يتم تداول العملات في أزواج، أنه لا يوجد زوج واحد من العملات معزولة تماما. (هل نحن فقط نخلط بينك وبين "العملات" لدينا الجملة الإعصار اللسان هناك؟)


إلا إذا كنت تخطط لتداول زوج واحد فقط في كل مرة، فمن الأهمية بمكان أن تتفهم كيف تتحرك أزواج العملات المختلفة فيما يتعلق ببعضها البعض، وخاصة إذا لم تكن على دراية بكيفية ارتباط الارتباطات بالعملة على مقدار المخاطر التي تعرضها حساب التداول ل.


إذا كنت لا تعرف ما هيك تفعلونه عند تداول أزواج متعددة في وقت واحد في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على قتل! Murdefied! دمرت! ولا يمكننا أن نؤكد على ذلك بما فيه الكفاية.


ويحسب الارتباط في ما يعرف بمعامل الارتباط، الذي يتراوح بين -1 و +1.


يعني الارتباط الإيجابي التام (معامل ارتباط +1) أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت. الارتباط السلبي المثالي (معامل ارتباط -1) يعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت. وإذا كان الترابط 0، فإن الحركات بين أزواج عملتين يقال إنهما إه ترابطان زيرو أو لا، فهي مستقلة تماما وعشوائية عن بعضها البعض. ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تحرك زوج واحد فيما يتعلق بالآخر.


هذا هو نظام لطيف قليلا مع قواعد الدخول والخروج محددة جدا. محاولة بها، فقد حوالي 60٪ -80٪ ​​نسبة الفوز إذا كنت تتداول مع اتجاه الاتجاه كما هو محدد من قبل 2ColorMA، إشارات إشارة، ومؤشرات H4 سل.


كيفية تداول استراتيجية الترابط.


10/30/2009 12:01 بيإم إست.


في حين أن الارتباطات سوف اقول لكم ان خطوة على وشك أن تحدث، والارتباط وحده لا اقول لكم أي زوج يتحرك أو الاتجاه الذي سوف تتحرك فيه. وبعبارة أخرى، كنت أعلم أنك بحاجة إلى وضع على التجارة، ولكن كنت لا 't تعرف الزوج الذي تريد التجارة أو ما إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع قصيرة. هذا القيد الضخم في تجارة الارتباط قد خنق التجار لسنوات، وهذا هو السبب في عدد قليل جدا من التجار استخدام الارتباطات على الرغم من الفوائد الواضحة.


من بين عدد قليل من التجار الذين يقومون بالتجارة مع الارتباطات، فإن معظم استخدامها مجرد فلتر لزيادة دقة نظام مربحة بالفعل. وقررت أن أعتبرها أكثر من ذلك وجعلت مني استراتيجية تجارية رئيسية.


كالتاجر بدوام كامل، الباحث، ومطور النظام، وأنا أعلم أن تحديد التقلبات يمكن التنبؤ بها هو نصف المعركة. تحديد نقاط الدخول والخروج هو ببساطة مسألة اختبار والكثير من التجارب والخطأ. استغرق الأمر أفضل من 12 شهرا، ولكن في نهاية المطاف، وأنا بحثت، وضعت واختبار 82 استراتيجيات مختلفة للاستفادة من الصفقات الارتباط. عندما استقر الغبار، تركنا مع ثمانية فقط التي قطعت. وهنا واحد الذي فعل.


وتسمى الاستراتيجية "اتبع الزعيم"، وبينما هو واحد من أبسط الاستراتيجيات الثماني التي تعلمتها، فإنه لا يقل أهمية. تنتظر تجارة الارتباط "متابعة الزعيم"، مثل جميع صفقات الترابط، حتى زوجين مترابطين يخرجان من الإختراق ثم يستغلان بسرعة فروة رأس بعض النقاط السريعة من السوق.


وإليك كيف يعمل:


لهذا النظام، وأود أن التجارة في ور / أوسد جنبا إلى جنب مع غبب / أوسد. هذه الأزواج ترتبط ارتباطا إيجابيا، كما هو متوقع، فهي تتحرك أكثر أو أقل موازية لبعضها البعض (كما هو موضح في الرسم البياني أدناه). ولكن عندما نتداول مع الارتباط، نحن لا ننظر فقط في الاتجاه، ونحن نبحث أيضا في النطاق.


المدى هو بالطبع الفرق بين ارتفاع وانخفاض الأسعار خلال فترة محددة من الزمن. نحن نعلم، على سبيل المثال، أن غبب / أوسد لديها عادة نطاق أكبر بكثير من ور / أوسد. وبعبارة أخرى، في حين أن هذه الأزواج المترابطة سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه، يجب أن يكون غبب / أوسد أدنى الوديان وأعلى قمم من ور / أوسد. لذلك، عندما نرى أن نطاق غبب / أوسد متخلف عن نطاق اليورو / دولار لشريط واحد (انظر الرسم البياني)، لدينا إعداد التجارة المحتملة.


مرة واحدة في "تأخر المدى" هو 20 نقطة أو أكثر، ونحن نأخذ هذه الصفقة مع توقع أن غبب / أوسد سوف يعوض الفجوة وتجاوز نطاق اليورو / دولار في عدد قليل من الحانات. وأنا أعلم أن هذا هو احتمال كبير للغاية التجارة لأن "القانون الأساسي" تملي على أن أزواج يجب أن تبقى في الترابط، لذلك نحن نعلم أنها سوف تعود في نهاية المطاف. وهي استراتيجية مدعومة بأساسيات السوق والاختبار لسنوات، ولقد وجدت أيضا أن تكون واحدة من الأكثر دقة (ومربحة) استراتيجيات لحظية لقد تداولت من أي وقت مضى.


حسنا، دعونا تحقق من المخطط كما هو مذكور أعلاه:


اضغط للتكبير.


في الوقت الحالي، يتخطى نطاق غبب / أوسد زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار ثماني نقاط. هذا يكفي من تأخر أن نلاحظ، ولكن لا يكفي لاتخاذ التجارة حتى الان. أود أن أرى على الأقل تأخر 20 نقطة قبل أن أغتنم التجارة، لذلك أنا سوف مشاهدته لشريط آخر ونرى ما سيحدث.


المزيد: مواصلة القراءة في الصفحة 2.


اضغط للتكبير.


عند إغلاق الشريط الثاني، يتخطى النطاق الآن بمقدار 15 نقطة. لا يزال من غير المناسب بالنسبة لي أن أتخذ الصفقة بعد، ولكن حقيقة أن تأخر مجموعة لا تزال لم تصحح نفسها (ويتزايد في الواقع أوسع) لي متحمس جدا.


سوف انتظر ومشاهدته شريط واحد آخر ومعرفة ما اذا كان "تأخر المدى" أو "الكراك"، ويوسع ما يكفي بالنسبة لي أن تأخذ التجارة.


اضغط للتكبير.


وقد أغلق الشريط الثالث، وقد اتسع نطاق "الفارق الزمني" الآن إلى 24 نقطة. هذا أكبر من الحد الأدنى 20 نقطة أنا بحاجة، لذلك أنا ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة وذهب طويلا على غبب / أوسد.


توقعي هو أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي سوف يشكل في حده الأدنى "الفارق الزمني" الذي يبلغ 24 نقطة، أو "الكراك"، بل وربما يتجاوز ذلك منذ تاريخيا، من المفترض أن يكون نطاق غبب / أوسد أكبر من ور / أوسد. عندما نتداول مع الارتباط و شيء يذهب "خاطئ" (كما هو الحال مع هذا "تأخر المدى")، وهذا يعني عادة هناك فرصة ربح قاب قوسين أو أدنى.


الآن ونحن في هذه التجارة، دعونا مشاهدته ونرى ما سيحدث بعد ذلك.


اضغط للتكبير.


كما ترون، شريط التالي، غبب / أوسد تتكون "تأخر المدى" وعادت إلى "طبيعية" تماما كما كنا نتوقع ذلك. نحن ثم الخروج من التجارة في نهاية شريط وجيب 24 نقطة.


وهذا هو "اتبع زعيم" استراتيجية!


لذلك خلاصة، تحتاج إلى:


1) مشاهدة هذين الزوجين في وقت واحد.


2) تتبع حركة كلا الزوجين في إغلاق كل شريط.


3) بمجرد أن ترى واحدة من أزواج تبدأ في سحب بعيدا، وإيلاء الاهتمام لأنك تبحث الآن في إعداد التجارة المحتملة.


4) حساب "تأخر المدى" أو "الكراك"، وعندما يتجاوز 20 نقطة، وكنت على استعداد لسحب الزناد وكنت تعرف ما سيكون الهدف الخاص بك، كما سيكون دائما على قدم المساواة مع "مجموعة تأخر "


أنا واثق من أن هذه الاستراتيجية الوحيدة سوف تجعلك تاجر أكثر ثقة ودقة ومربحة.


جيسون فيلدر هو تاجر بدوام كامل ومدون في كود الارتباط.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


فوركس الارتباطات.


وعائدات سندات الولايات المتحدة و أوسشف.


العلاقة بين عائدات سندات الولايات المتحدة و أوسشف.


وقد أظهرت عائدات السندات الأمريكية ارتباطا تاريخيا بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


ومنذ عام 1990، وخاصة بعد عام 2007، تعمل الأسواق المالية العالمية كمنطقة استثمار موحدة. منطقة التي تضم عدة مجموعات مختلفة من المخاطر / العودة. إذا تحول مزيج المخاطر / العائد بشكل ملحوظ في سوق واحدة ثم فورا جميع الأسواق المالية الأخرى تتبع. والهدف هو دائما لتحقيق التوازن بين المخاطر والعودة.


العلاقة بين السندات الأمريكية و أوسشف.


والآليات الكامنة وراء أسواق السندات مشابهة جدا لآليات أسواق الفوركس. ترتبط السندات وعملات الفوركس على حد سواء إلى المستوى الحالي من سعر الفائدة. أي تغيير في مستوى أسعار الفائدة أو في توقعات أسعار الفائدة الأوسع يخلق توازن جديد للمخاطر / العائد.


وتظهر معدلات سندات الولايات المتحدة ارتباطا تاريخيا بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). ويقدم الفرنك السويسري مع الين الياباني أسعار فائدة منخفضة جدا تقليديا. ومن ثم، إذا بدأت أسعار الفائدة في الولايات المتحدة في التحرك، فإن المستثمرين الأعلى يميلون إلى أن يمضيوا وقتا طويلا على الدولار مقابل الفرنك السويسري من أجل تنفيذ استراتيجيات التداول المحمل. وبعبارة أخرى، فإنها تستمر طويلا مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري من أجل جمع سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


الرسم البياني: 10 سنوات ملاحظة الأسعار و أوسشف (فوركسكسيرتس عبر جوجل المالية)


العلاقة بين أوسجبي ومؤشرات الأسهم الأمريكية.


العلاقة بين أوسجبي ومؤشرات الأسهم.


من الناحية التاريخية، تتداول المؤشرات الأمريكية (ستاندرد آند بورز 500، دجيا، نسداق) في نفس الاتجاه مع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


وبوجه عام، فإن العلاقة بين متغيرين تعبر عن متوسط ​​العلاقة المدعومة بالبيانات التاريخية. ويتلقى معامل الارتباط القيم بين -1.0 و +1.0، وهذا يعني:


+1.0 هو الارتباط المثالي الذي يعكس الحركات / الاتجاهات المتطابقة.


-1.0 هو معامل سلبي مثالي يعكس اتجاهات عكسية متطابقة.


معامل ارتباط الدولار الأمريكي.


من خلال مقارنة أوسدكس (مؤشر الدولار الأمريكي) ضد داو جونز الصناعي في السنوات ال 20 الماضية نحصل على معامل ارتباط حول +0.35. هذه العلاقة الإيجابية (+) تعني أن الدولار الأمريكي و دجيا يتحركان بشكل عام في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، وبما أن معامل الارتباط هو 0.35 فقط، فإن 35٪ فقط من جميع حركات دجيا ترتبط بحركات الدولار الأمريكي.


يوجد سبب وجيه لهذا.


كما أن الطلب على الأسهم الأمريكية يزيد من الطلب على الدولار الأمريكي يزداد أيضا، حيث أن هناك حاجة إلى الدولار الأمريكي من أجل شراء الأسهم الأمريكية. أدناه سوف نرى لماذا زوج العملات الأجنبية أوسجبي أكثر ارتباطا للأسهم الأمريكية من أي زوج آخر.


النفط الخام وعلاقات سوق الفوركس.


(أوسكاد، كادجبي، أوسدروب، أوسنوك)


واحدة من أهم ارتباطات الفوركس والسلع موجودة بين الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي والنفط الخام.


العلاقة بين الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي وأسعار النفط مرتفعة جدا. تاريخيا، هناك 0.75-0.80 علاقة إيجابية بين كادوسد وأسعار النفط.


■ كادوس و النفط السعر 0.75-0.80 ارتباط إيجابي.


■ كادجبي و النفط السعر 0.80 ارتباط إيجابي.


هناك أيضا ارتباطات أخرى من النفط الخام و الفوركس بما في ذلك أوسدروب (أوسد مقابل الروبل الروسي)، أوسنوك (أوسد مقابل الكرونة النرويجية)، و كادجبي (الدولار الكندي مقابل الين الياباني).


توضيح العلاقة السلبية بين الدولار الأمريكي والنفط الخام.


يتم تسعير جميع السلع بالدولار الأمريكي، وبالتالي هناك علاقة سلبية بين الدولار الأمريكي وأسعار السلع.


هذا مثال بسيط يشرح السبب.


إذا كان الطلب والتوريد لسلعة معينة مستقرة (على سبيل المثال الخام) والدولار الأمريكي يقدر 10٪، ثم سعر هذه السلعة يقدر أيضا 10٪. ولكن نظرا لعدم وجود طلب إضافي لدعم هذا المستوى الجديد للأسعار، ينخفض ​​سعر السلعة لإيجاد توازن جديد بين الطلب والعرض. وهذا يعني أن أسعار السلع تتحرك دائما في الاتجاه المعاكس للدولار الأمريكي.


الدولار الاسترالي والارتباط سعر الذهب.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أوسد) و ارتباط سعر الذهب.


■ أودوس له علاقة إيجابية مع الذهب.


■ كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يرتبط ارتباطا تاريخيا بنسبة 80٪ مع سعر الذهب.


ويرتبط الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ارتباطا وثيقا بسعر الذهب. ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:


أستراليا هي منتج هام للذهب (9.4٪ من الإنتاج العالمي في 2018) احتياطيات الذهب في أستراليا من 9800 طن تعادل 18٪ من الاحتياطيات العالمية سعر الذهب هو حسب القاعدة السلبية المرتبطة بالدولار الأمريكي.


الرسم البياني: الموارد الذهبية العالمية.


المصدر: المسح الجيولوجي الأمريكي (أوسغس)


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".


لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.


استراتيجية التجارة.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


فوركس الارتباطات.


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


ككسيرت (ج) 2018-2018.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment