Friday 9 March 2018

سوق الفوركس العالمية


سوق صرف العملات الأجنبية.


ما هو "سوق الصرف الأجنبي"


سوق الصرف الأجنبي هو السوق الذي يمكن للمشاركين شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتتكون أسواق الصرف الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين. ويعتبر سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم.


"سوق الصرف الأجنبي"


سوق العملات الأجنبية - وتسمى أيضا الفوركس، فكس، أو سوق العملات - تداول العملات. وبصرف النظر عن توفير أرضية لشراء وبيع وتبادل وتكهنات العملات، فإن سوق الفوركس يمكن أيضا تحويل العملات للتجارة الدولية والاستثمارات.


سوق الفوركس له خصائص فريدة من نوعها والخصائص التي تجعلها سوقا جذابة للمستثمرين الذين يرغبون في تحسين أرباحهم.


عالية السائلة.


سوق العملات الأجنبية قد أغرى تجار التجزئة العملة من جميع أنحاء العالم بسبب فوائدها. ومن فوائد عملات التداول حجم التداول الهائل الذي يغطي أكبر فئة أصول على الصعيد العالمي. وهذا يعني أن متداولي العملات يحصلون على سيولة عالية.


فتح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


في سوق الفوركس، كما يغلق سوق الفوركس الرئيسية واحدة، واحدة في جزء آخر من العالم يفتح. على عكس الأسهم، سوق الفوركس يعمل 24 ساعة يوميا إلا في عطلة نهاية الأسبوع. يجد المتداولون هذا أحد الأسباب الأكثر إلحاحا لاختيار الفوركس، لأنه يوفر فرصا ملائمة لأولئك الذين هم في المدرسة أو العمل خلال أيام العمل العادية وساعات العمل.


إن الرافعة المالية المقدمة في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى أشكال الرافعة المالية التي يمكن للمتداولين والمستثمرين استخدامها. ببساطة، النفوذ هو قرض معين للمستثمر من قبل وسيط له. مع هذا القرض، يمكن للمستثمرين تعزيز الأرباح والمكاسب من خلال زيادة سيطرة التجار والمستثمرين على العملات التي يتم تداولها.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين الذين لديهم حساب سوق الفوركس 1000 $ تداول قيمة 100000 $ من العملة مع هامش 1٪، مع الرافعة المالية 100: 1.


أكبر في عالم المالية.


وفي عام 2018، قدم مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات للنقد الأجنبي والنشاط السوقي للمشتقات خارج البورصة إحصاءات عن كمية العملات المتداولة يوميا، وأعلن عن متوسط ​​قدره 4 تريليون دولار يتم تداوله يوميا. ويظهر انهيار هذا المبلغ أنه تم تداول مبلغ 1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية و 475 مليار دولار في العقود الآجلة و 1.765 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي و 43 مليار دولار في مقايضات العملات و 207 مليار دولار في الخيارات وغيرها من منتجات الفوركس.


ساعات السوق العالمية.


ساعات عمل الفوركس.


الأسواق مفتوحة من الأحد 9:00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 8:00 بتوقيت جرينتش.


تعريف ساعات عمل الفوركس.


هو طول الفترة التي يمكن خلالها للمتداولين شراء وبيع وتجارة وتداول العملات. سوق الفوركس متاح في أي وقت خلال النهار منذ تشغيله في مناطق زمنية مختلفة. البنوك والشركات التجارية ومجموعات الاستثمار وصناديق التحوط ووسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم هم من بين المشاركين في سوق تداول العملات الأجنبية.


أوروبا أمريكا، آسيا، باسيفيك.


افتح حساب تداول اليوم.


مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


تحذير المخاطر عالية المخاطر.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هي مضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد كل من رأس المال المستثمر الخاص بك لذلك يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المعنية، يرجى الضغط هنا.


معلومات الشركة.


الولاية القضائية المقيدة: لا تقدم هبروكر خدماتها للمقيمين في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.


الفوركس بقعة معدل.


ما هو "الفوركس معدل الفوركس"


سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هبوط سعر الفوركس "


سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.


وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف المقابل في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.


حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.


على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيحصلون على صفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي يتم إغلاقها وإعادة فتحها بنفس السعر، قبل الموعد النهائي المحدد ليومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.


لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.


فوركس التحوط.


ما هو "التحوط الفوركس"


تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.


من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.


تراجع "تحوط الفوركس"


وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.


تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)


مثال تحوط الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.


لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.


تداول الفوركس.


MT4 على ويندوز وماك، 57 الصكوك، 6 طرق التمويل، 4 عملات الحساب وموثوق بها من قبل الآلاف من العملاء - حاولنا لجعل التداول معنا قرارا سهلا.


هدفنا هو بسيط - لتزويد العملاء الأدوات للاستفادة من تقلبات الأسعار في العملات والمؤشرات والطاقات والمعادن الثمينة.


تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.


تقديم الطعام خصيصا للتجار ذوي الخبرة التي تتطلب حجم كبير "أعلى من الكتاب" يملأ وهي مربحة باستمرار. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن لدينا 100٪ كتاب الكتاب.


تأكد من أنك لن تفوت التجارة مرة أخرى. في المكتب أو على الطريق، والبقاء على رأس الصفقات الخاصة بك مع MT4 ويندوز، ماك، الهاتف والكمبيوتر اللوحي.


- على نحو متسق وفاء النظام.


- مراكز بيانات ميكروسوفت عبر اتصال.


الدعم عندما كنت في حاجة إليها.


عملية الدعم العالمي لدينا هي دائمة على دعوة وتهدف إلى الرد على الاستفسارات في غضون ساعة واحدة خلال ساعات العمل.


ويندوز 57 فكس، ميتالس &


رموز كفد 4 حساب.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


أدوات زغلوبال.


المضاربة على الطلب على العملة، والأداء الاقتصادي والسياسة الحكومية بين الدول من خلال التداول لدينا الصكوك الفوركس الفوركس.


الاستثمار في أداء أسواق الأسهم العالمية من خلال تداول المؤشرات الأوروبية والأمريكية الرئيسية مثل داو جونز و داكس و نسداق و S & P500.


الاستفادة من أموالك مقابل سعر النفط الخام والغاز الطبيعي للاستفادة من بعض الأدوات الأكثر تقلبا للغاية المتاحة في السوق.


المعادن الثمينة.


نحن نقدم تجارة الذهب والفضة في كل من العقود الفورية والعقود الآجلة مع أسعار تنافسية ومتطلبات الهامش منخفضة. وترحب الصفقات قصيرة وطويلة الأجل.


MetaTrader4 الكمال.


تكوينها من قبل المهنيين المالية، MT4 زغلوبال تقدم تغذية الكمون المنخفض وتنفيذ النظام دون تأخير. على المكتب أو أثناء التنقل، يمكنك البقاء في السيطرة مع شركائنا في مجموعة كاملة من منصات التداول.


100٪ A-بوك موديل.


يقود الأسواق زغلوبال من قبل فريق من المهنيين صناعة عاطفي أن نفهم تداول الفوركس عبر الإنترنت في العمق. نحن نعمل 100٪ a-- كتاب نموذج وأفضل عملائنا هي تلك التي باستمرار الربح والتجارة حجم معنا على المدى الطويل.


لدينا منصة MT4 يوفر للعملاء مع ستب وفاء النظام مباشرة من إن السيولة لدينا تجمع. نقدم ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ نحن وسيط مثالي للتجار خطيرة التي تتطلب السيولة العميقة.


توفير الوصول المباشر إلى الأسواق زغلوبال ماركيتس هو كفد & أمب؛ وسيط الفوركس مناسبة لأوامر حجم عالية، والمواقف على المدى الطويل، سكالبس على المدى القصير، التداول الخوارزمية وكذلك أي نوع من استراتيجية التداول مربحة.


تحذير المخاطر.


نيويورك إغلاق وقت الخادم.


5 الشموع اليومية في الأسبوع.


خيارات التمويل الفوري.


الائتمان حسابك في ثوان.


ارتفاع حجم أعلى من الكتاب يملأ.


الخبراء المستشارين ترحيب.


أتمتة التداول الخاص بك.


لا عمولات أو مقايضات أو رسوم.


وسيط على الجانب الخاص بك.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.


X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.


&نسخ؛ 2018 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment