Monday 19 March 2018

شراء بيع خط استراتيجية التداول


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.


طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.


أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.


يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)


يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:


نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.


خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.


على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.


في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.


ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.


شراء بيع اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


ومن المثير للاهتمام دائما أن تكون قادرة على التقاط الاتجاهات في مراحلها التكوينية، كما يمكن للتجار تحويل هذا إلى فرص هائلة لتحقيق الأرباح.


تم تصميم استراتيجية بيع بيع الفوركس تداول الفوركس لمسح السوق لإشارات شراء / بيع، وقادرة على القيام بذلك بشكل متكرر جدا، وهذا يعني يمكن للتجار التقاط الأرباح على أساس يومي.


مؤشرات ميتاتريدر 4: livelli_sr_now. ex4 (الإعداد الافتراضي)، ما-4H. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


بدء إدخال شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا أغلق السعر فوق مستوى المقاومة الأفقي الأزرق المنقط الأفقي للمؤشر المخصص livelli_sr_now. ex4، فإنه يشير إلى اختراق السعر إلى الاتجاه الصعودي، حيث أن هذه الإشارة الصاعدة هي الأنسب. إذا كان الخط الأخضر البحر المتوسط ​​للمؤشر المخصص ما-4H يعبر خطه الأحمر لأسفل على النحو المبين في الشكل 1.0، يقال أن السعر يتعرض للضغط الصعودي، وبالتالي دعوة لشراء زوج العملة المحدد.


وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة دون الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا كان السعر يقود أعلى، فإن الانخفاض هو من ذوي الخبرة التي تأخذ السعر ليغلق دون مستوى الدعم المنقط الطماطم المنقط للمؤشر المخصص livelli_sr_now. ex4، ينصح التجار بالخروج أو أخذ الربح فورا. إذا كان سعر إغلاق تحت خط أخضر البحر المتوسط ​​من مؤشر مخصص ما-4H خلال تنبيه شراء، فإنه يشير إلى الفطام قوة الثيران، على هذا النحو الخروج أو أخذ الربح سوف تفعل.


بدء إدخال البيع إذا كان ما يلي صحيحا:


إذا أغلق السعر فوق مستوى الدعم الأفقي المنقط من الطماطم للمؤشر المخصص livelli_sr_now. ex4، فإنه يشير إلى اختراق السعر في الاتجاه الهبوطي، حيث أن هذه الإشارة الهبوطية هي الأكثر ملاءمة. إذا كان الخط الأخضر البحر المتوسط ​​للمؤشر المخصص ما-4H يعبر خطه الأحمر لأسفل كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال أن السعر يدفع أقل، وبالتالي دعوة لبيع زوج الفوركس المحدد.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا كان السعر يدفع إلى الأسفل، فقد شهد ارتفاع صاعد يتحرك السعر ليغلق فوق مستوى الدعم المنقطي للطماطم المنقط من مؤشر livelli_sr_now. ex4 المخصص، وينصح التجار بالخروج أو تحقيق الربح دون إبطاء. إذا كان السعر يغلق فوق خط أخضر البحر المتوسط ​​من مؤشر مخصص ما-4H خلال تنبيه بيع، فإنه يدل على الفطام الدببة السلطة، مثل هذا الخروج أو أخذ الربح يكفي.


حول مؤشرات التداول.


يعرض المؤشر المخصص ما-4H. ex4 المتوسط ​​المتحرك للإطار الزمني المحدد على المخطط النشاطي لآخر إطار زمني.


تقاطع خطوط المتوسطات المتحركة يعطينا أدلة على اتجاهات الأسعار المحتملة.


مؤشر مخصص livelli_sr_now. ex4 ل MetaTrader4 هو مؤشر يظهر مستويات الدعم والمقاومة.


يتم رسم مستوى المقاومة كخط أفقي ذو لون أزرق منقط، في حين يصور مستوى الدعم كخط ملون أفقي منقوش من الطماطم.


الوظائف ذات الصلة.


العصابات الاصطناعية مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


بسيطة التمساح مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


مؤشر النسبي النسبي استراتيجية تداول الفوركس.


مذبذب تجارة إشارات استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه كاستراتيجية التداول.


أرسلت بواسطة D 303 أيام مضت.


تداول مع خطوط الاتجاه كما استراتيجية التداول البديل الخاص بك يستخدم إيقاع السوق والعمل السعر باعتبارها جوهر استراتيجية التداول الخاصة بك.


لا يمكنك أن تذهب الخطأ مع ذلك.


العديد من التجار حركة السعر سوف تستخدم خطوط الاتجاه كوسيلة لتحديد كل شيء من الاتجاه إلى نقطة الانعكاس. ليس من الضروري حتى رسمها فعلا عندما يكون لديك ما يكفي من الخبرة كما يمكنك تصور لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كيفية عمل خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأساسية في جميع أنحاء ولكن قوية في استخدامها.


أولا، دعونا ننظر إلى خطوط الاتجاه من حيث تحديد الاتجاه.


نحن نعلم جميعا أن الاتجاه الصعودي له سعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. عندما نتحدث عن خط اتجاه صاعد، فإننا نشير إلى خط خط الاتجاه الذي يستخدم أعلى مستويات التأرجح والتي تحدد الاتجاه.


عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، فإنه يشكل أعلى مستويات التأرجح المرتفعة وأدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الصاعد) وأعلى مستويات الترجيح ويقلل من أدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الهبوطي). إذا رسمت خط اتجاه يربط بين أدنى مستوىين منخفضين على الأقل، يكون لديك خط اتجاه تصاعدي. الاتجاه التصاعدي عموما الاتجاهات لتقديم الدعم. العكس صحيح عندما تقوم بتوصيل ما لا يقل عن 2 أعلى مستويات الأرجوحة، ما لديك سيكون خط الاتجاه النزولي. خط الاتجاه الهابط يوفر المقاومة.


يستخدم هذا الرسم البياني خط اتجاه صعودي على الرسم البياني فوركس ويظهر مثالين لخط الاتجاه.


سيكون الخط الأحمر هو السطر الأول الذي سترسمه. عندما يبدأ السعر يتحرك بعيدا وعليك أن تقطع من خلال السعر، سيكون لديك ل "مروحة" خط الاتجاه هذا هو خط الاتجاه الرئيسي الجديد ويمكنك ان ترى السعر ارتدت مرات مختلفة من المناطق حول خط الاتجاه الصعودي.


خطوط الاتجاه في اتجاه.


فقط لأن السعر يقترب من خط الاتجاه، وسوف تحتاج إلى بعض نوع من الزناد التجارة أو العمل السعر لتحصل في التجارة.


تعرف أيضا هذه هي القواعد العامة. هناك عدد قليل من الطرق لرسم خط الاتجاه الخاص بك والمفتاح هو الاتساق!


فهم خطوط الاتجاه.


من الشئ ببساطة رسم خط على الرسم البياني الخاص بك ولكن هل تعرف لماذا قد تكون / قد لا تكون صحيحة؟


كل سوق، كل زوج العملات الفوركس، لديهم جميعا إيقاع لهم. سيكون هناك أوقات حيث السعر يتبع مسار عام، وفي أوقات أخرى، فإنه سيتم إنشاء إيقاع مختلف. هذا هو إيقاع نحن نتطلع إلى استغلال.


على هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى هناك العديد من خطوط الاتجاه رسمها. ويرجع ذلك إلى تغير في حالة السوق كما هو موضح من قبل الأسهم. في نقاط مختلفة على هذا الرسم البياني، فإن السوق التوجه إلى الاتجاه الصعودي، والعثور على نقطة السعر، وتعزيز، ودفع قبالة مرة أخرى.


خطوط الاتجاه الممنوع.


هذا هو طبيعة كل سوق وكأداة تحليل تقني، فإن خط الاتجاه بسيط يمكن أن تظهر لك، بموضوعية، عندما يحدث هذا.


ما هو شائع أيضا، ويمكنك إثبات هذا لنفسك، وغالبا ما تكون مرات التراجع في السعر متشابهة في السعر بين كل منهم.


التداول مع خطوط الاتجاه.


الطريقة الأكثر شيوعا للاتجار خط الاتجاه تستخدمها كدعم أو مقاومة وتداول عكس قبالة أي منهما.


شراء تريند خط ترتد.


لشراء خط ترتد ترند.


ارسم خط اتجاه تصاعدي يربط أدنى مستوىين من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر أن يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بخمسة نقاط فوق قمة الشمعدان الذي يمس خط الاتجاه ضع وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى مستوى من الشمعدان ضع أهداف بوفيت على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني.


لتلخيص شراء من خط الاتجاه، وربط نقطتين وانتظر لمسة الثالثة لفرصة التداول.


للبيع ترند خط ترتد.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم أدنى (أو أدنى مستوياته) أرجو أن يأتي السعر ليأتي وتأتي خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة فوق أدنى الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهداف بوفيت الخاص بك على أدنى مستوياته السابقة (أعلى) سوينغ (المتاعب) التي تراها على الرسم البياني.


خطوط الاتجاه البيع.


البيع هو العكس تماما من شراء - نظرة للتجارة لمسة الثالثة من خط الاتجاه.


تداولات خط الاتجاه.


هناك طريقتان يمكن أن تتساوى فيهما فواصل خط الاتجاه مع فرصة التداول.


تداول انعكاس الاتجاه على المدى الأطول تعطل خط الاتجاه على المدى القصير للحصول على الاتجاه على المدى الطويل.


هنا لدينا اتجاه لأسفل وناشدنا خط الاتجاه بسبب دفع قوي لأسفل في السعر.


تداولات خط الاتجاه.


كل سعر الوقت يسحب مرة أخرى نحو خط اتجاه المقاومة، ونحن نرسم خط الاتجاه دعم على التراجع. التجارة هي على كسر خط الاتجاه.


على أقصى اليمين من الرسم البياني، يمكنك ان ترى خط الاتجاه الرئيسي قد كسر. ماذا نفعل الان؟


نحن ننتظر لنرى تتبع السعر لاختبار خط اتجاه المقاومة السابق. سوف تصبح الدعم؟ نحن نبحث عن عمل السعر ليقول لنا.


إذا رأينا انكماشا صامتا، فهذه علامة رائعة على تجارة متعارضة.


زخم قوي في الانسحاب سيكون لي جانبا حتى تظهر حركة السعر أنه سيكون هناك دعم القادمة إلى السوق.


إدارة التجارة.


إدارة التجارة هي مهارة وربما واحدة من أهم المهارات التي سوف تتعلم كالتاجر. لا تكون الجشع مع الأرباح الخاصة بك عندما التجارة مربحة. تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاص بك و زائدة وراء ارتفاع سوينغ أو انخفاض سوينغ التي تشكل كما يتحرك السعر لصالح.


والسبب في ذلك هو أن هناك فرصة أقل لك الحصول على توقفت في كثير من الأحيان كما كنت وضعه وراء مستويات الدعم والمقاومة في الأساس.


الآن، قد يقرر بعض الناس استخدام أهداف الربح في حين أن البعض الآخر سوف تتخذ أكثر من نهج تداول الموقف مع خطوط الاتجاه. انهم يتداولون الاتجاه وسوف تخرج فقط عندما أظهر الاتجاه نفسه إلى كسرها من قبل كسر في خط الاتجاه.


مفتاح البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل والازدهار لديه الكثير للقيام مع تقنيات إدارة الأموال المدرجة في النظام التقني. - Ed سيكوتا.


أفضل شراء بيع مؤشر الفوركس.


تداول الفوركس هو كل شيء عن شراء وبيع العملات. لذلك كالتجار الأساسي، يحاول التجار دائما التعرف على نقاط البيع والشراء الممكنة من خلال استخدام المؤشرات الفنية. ويستفيد البعض من خطوط الاتجاه لتصفية المراكز الطويلة والقصيرة وخاصة عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض وتتحرك فوق خط الترند الهبوطي. ويستفيد آخرون من المتوسطات المتحركة لتحديد نقاط التداول عندما تعبر الأسعار خط ما. لذلك من الواضح جدا أن التجار لديهم الكثير من الخيارات. من بين جميع أفضل شراء شراء مؤشرات الفوركس القائمة، وهذا المنصب يفسر آخر واحد، وهي ستوكاستيك.


المعروفة باسم مؤشر الزخم بسيط وضعت لاستخدامها في 1950s. فإنه يساعد على تحديد حالة الإفراط في الشراء والإفراط في البيع من السوق. تطلع التجار دائما للقبض على عقد من الاتجاهات الناشئة الجديدة. ومع هذا، فإنهم لا يواجهون أي مشاكل في معرفة السوق تبطئ السابقة على التحول في الاتجاهات أو تمر سيناريو متناقض.


بطيئة ستوشاستيكز موجودة الحق تحت الرسم البياني الخاص بك التداول ويتكون من اثنين من ماس. & [رسقوو]؛ وهي تتراوح بين 0-100 والزخم في الغالب التحولات عندما يعبر الخط الأزرق K٪ والخط الأحمر D٪. يسعى التجار إلى التحول في الاتجاه عندما K٪ يتحرك عبر D٪.


3 استراتيجيات للتجارة مع واحدة من أفضل شراء بيع مؤشرات الفوركس - أكا ستوشاستيكش!


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المؤشر - والتي يعتقد الخبراء أن تكون واحدة من أفضل شراء بيع مؤشر الفوركس، وهناك بعض استراتيجيات باردة للاستفادة من.


تتكون ستوشاستيك من منحدرات سلسة، وهي تتحرك لأسفل من ذروة الشراء إلى زيادة في البيع تشير بشكل حاد. عندما يحدث هذا، يقول الخبراء أن هناك احتمال قوي لحركة مضادة صعودا.


والمشكلة التي تكمن في أن عددا كبيرا جدا من المتداولين يشترون ذروة البيع من خلال قراءة مخططاتهم بشكل أعمى. ومع ذلك، يقوم الخبراء بإمكانيات الدولة لإشارات كاذبة. اذا مالعمل؟ خبراء و[رسقوو]؛ ويقول: سوف تحتاج إلى الذهاب ضد الاتجاه وفهم أن المال يكمن في أقل مسار المقاومة.


استراتيجية جيدة أخرى تعمل بشكل جيد مع هذا مؤشر بيع الفوركس شراء تنبيه يستخدم خطوط الاتجاه لتحديد ما يكفي من نقاط الدخول والخروج.


ويقترح الخبراء مرة أخرى دمج أداة لتحديد المنحنى قبل أي شخص (البيع والشراء قبل أي شخص)


ممارسة ذلك مع حساب تجريبي:


هذه هي بعض من الاستراتيجيات الشعبية التي كنت تاجر يمكن الاستفادة من عند العمل مع ستوشاستيكش. بل هو أداة التي كانت موجودة لأكثر من 50 عاما الآن و لا يزال الخبراء و رسكو؛ أن يكون دقيقا لمعرفة مواقف البيع والشراء.


ولكن اتقان يأخذ الكثير من الممارسة، ولهذا، يمكنك أن تأخذ مساعدة من الحسابات التجريبية. مجرد التوقيع مع MT4 التجريبي واختبار هذا المؤشر بها. تحقق من كل هذه الاستراتيجيات السابقة ونرى أي واحد يناسب متطلبات التداول الخاصة بك أفضل.


كما سيكون لديك المال الحقيقي الخاص بك على الخط عند ضرب السوق، لديك كل الأسباب لاختيار هذه الأداة التقنية وسم باعتبارها واحدة من أفضل شراء بيع مؤشرات الفوركس في السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 سبتمبر، 2017 11:54:34 بيإم.


السعي لتحقيق الأرباح في الفوركس هو ممكن للغاية ولكن من السهل أبدا. وهناك الكثير من العمل الشاق هو ما يحتاج التجار للقيام إذا كانوا يريدون عائد ساتياتينغ / العودة من ثي.


30 سبتمبر، 2017 11:32:17 بيإم.


السعي من كل تاجر، جديد أو قديم هو استخراج النقاط المربحة الصحيحة من الاتجاه. ولكن معظم التجار و [رسقوو]؛ تميل إلى اتباع فكرة خاطئة جدا. هم أكتوال.


30 سبتمبر، 2017 11:27:07 بيإم.


أشرطة القراءة والإشارات لنقاط الدخول والخروج المناسبة هي ما هو تداول الفوركس المهني. مخططات السوق تمثل حركة السعر وهذا التصرف السعر.


عند تداول الفوركس معرفة الطريقة التي سوف يتحرك السعر مسبقا هو دائما المستفيد.


والغرض الرئيسي من المؤشر الفني هو تحليل السوق والحصول على إنزيغ.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


إستراتيجية 3 من 5: شراء منطقة / منطقة بيع.


هذه الاستراتيجية التالية، تسمى منطقة شراء / منطقة بيع، هو محاولة لبدء توقيت السوق دون إجهاد التداول في الواقع اليوم. تذكر، في آخر مشاركة بلوق الخاص بي، وصفت بلدي بسيطة التكلفة التكلفة المتوسطة الاستراتيجية التي تستغرق 10 دقائق فقط في الشهر. هذا هو المكان الذي تشتري 25٪ أكثر في الشهر إذا كان السعر قد انخفض هذا الشهر، و 25٪ أقل إذا كان قد ارتفع هذا الشهر. أشياء عظيمة ل إيساس و سيبس.


تخيل أن تفعل ذلك في عيسى عيسى لمدة 20 سنة ونيف. أتمنى أن يكون شخص ما قد فعلت ذلك بالنسبة لي - لدرجة أنني اعتقدت أن أطفالي قد نقدر ذلك أيضا. كلاهما سيبس، التي بدأت بالنسبة لهم في سن 3 أشهر. وفتحت أيضا معاهد جديدة للتدقيق، ولكن لا أقول لهم ذلك، لأنهم قانونيا في سن 16 عاما.


مع استراتيجية متوسط ​​تكلفة الجنيه واستراتيجية متوسط ​​تكلفة القيمة في مشاركات المدونة السابقة لم نكن توقيت السوق، ولكن ضمان أن لدينا الوقت في السوق. كما هو الحال مع وارن بوفيه، ونحن تتراكم مع مرور الوقت، وضمان أننا لا تفوت أي من التحركات الكبيرة التي يمكن أن تحدث مثل هذا الاختلاف لمحفظتك.


من خلال تحديد الفترة الزمنية لبرنامج الرسم البياني الخاص بك إلى سنة واحدة، كما ترون في الرسم البياني أدناه، قمم وأدنى سعر السهم.


يمكنك ببساطة رسم بعض الخطوط في الجزء العلوي والسفلي من النطاق السعري. ويسمى الخط العلوي خط المقاومة أو السقف والخط السفلي يسمى خط الدعم أو الكلمة.


يمكنك أيضا إضافة سطر آخر في منتصف هذين الخطين. لديك الآن المنطقة العليا (أعلى 50٪) ومنطقة السفلى (أسفل 50٪).


جميع أدوات الرسم البياني المخزون لائق لديها منشأة لرسم خطوط فوق الجزء العلوي من الرسم البياني. واحدة من أفضل & أمب؛ الأسهم الحرة الرسم البياني البرمجيات هو مخططات الأسهم الحرة.


إذا كنا مجرد رسم خط آخر خلال النصف العلوي مرة أخرى (أعلى 25٪) وآخر من خلال النصف السفلي (أقل 25٪)، لدينا مخطط مع 4 مناطق في، كما ترون أدناه:


ومع ذلك، قد يكون بعض منكم يسألون أنفسكم، "لماذا لماذا كنت ترغب في شراء عندما يكون السعر في النصف العلوي (المناطق 3 و 4)، وخصوصا عندما يكون السهم في الربع العلوي؟"


الجواب هو & # 8211؛ أنت لن!


هذا هو المكان الذي يأتي في منطقة الشراء - بيع المنطقة.


أريد شراء الأسهم عندما يكون السعر في النصف السفلي، ويقول المنطقة 2 وشراء أكثر عندما يكون في المنطقة 1.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، لديك النصف السفلي، وهو مناطق الشراء الخاصة بك، وكان لديك النصف العلوي، والتي هي مناطق البيع الخاصة بك.


كنت ترغب في شراء في المنطقة 1 وعندما يرتفع السعر إلى المنطقة 4 كنت ترغب في بيع هذا المخزون. في المنطقة 2 يجب أن تفكر في شراء وفي المنطقة 3 يجب أن نفكر في بيع.


يمكنك الحصول على خلاقة جدا هنا. على سبيل المثال، يمكنك شراء 100 £ من الأسهم عندما يكون في المنطقة 2 و 200 £ عندما يكون في المنطقة 1. ثم بيع 50٪ من الأسهم عند خروجها من المنطقة 3 ويدخل في المنطقة 4 والباقي عندما تصل الجزء العلوي من المنطقة 4.


وهذا يعني أن كنت شراء بالقرب من القاع وأكثر في الجزء السفلي جدا، ثم بيع بعض بالقرب من أعلى والباقي في أعلى جدا.


وبعبارة أخرى، كنت بدأت في وقت السوق، ولكن من دون ضغوط توقيت ذلك إلى الثانية (أن نترك لاستراتيجية المقبلة في هذه السلسلة.)


وهذه الاستراتيجية شبه تلقائية. يمكنك أن تبحث في الأسهم على أساس شهري واتخاذ قرار مرة واحدة فقط في الشهر، والعمل على ذلك مهما كان الثمن قد يكون في ذلك الوقت. يمكنك مراقبته على أساس أسبوعي، واتخاذ قرار أكثر تواترا.


ومع ذلك، مع القليل من الجهد قليلا يمكنك البدء في الوقت في السوق أكثر من خلال وجود تنبيهات في مكان عندما يتم ضرب مناطق معينة.


وبهذه الطريقة يمكنك أن تنظر فقط في الأسهم عندما يأتي البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك تنبيهك أن السعر قد انتقل إلى منطقة جديدة.


حسنا في المثال أعلاه، من أغسطس إلى ديسمبر، انتقل السعر من منطقة شراء إلى منطقة بيع عدة مرات ولكن فقط لبضعة أيام في وقت واحد. إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية مرة واحدة في الشهر فقط لاتخاذ قرار بشأن الخطوة التالية، كنت قد غاب عن الكثير من الفرص التجارية للحصول على الدخول والخروج (التداول).


كما ترون، نحن نتحرك بعيدا عن الاستثمار (وليس توقيت السوق) إلى أكثر من استراتيجية التداول، حيث بدأنا في وقت السوق.


هذا هو بالنسبة لأولئك الناس الذين لديهم المزيد من الوقت قليلا، وتريد حقا للحصول على أقصى استفادة من حركة السعر خلال الشهر.


شراء المنطقة / منطقة بيع ملخص.


في المثال الأول، متوسط ​​تكلفة الجنيه (يكا)، وصلنا للتو في كل مرة لأنه كان ذلك الوقت من الشهر لإلقاء نظرة.


مع متوسط ​​تكلفة التكلفة (استراتيجية الشهر الماضي)، يمكنك شراء أكثر كما يذهب إلى أسفل وأقل كما ترتفع. مع فكا سوف تفعل أفضل في السوق التي تنخفض مؤقتا لأنك تشتري أكثر في القاع، وجعل لكم الجحيم كثيرا عندما يكون ذاهب جانبية وما فوق.


ثم هناك منطقة شراء / بيع المنطقة. إذا كنت تشتري فقط بالقرب من الجزء السفلي من منطقة الشراء وبيع بالقرب من الجزء العلوي من منطقة الشراء ثم لديك الوضع حيث كنت ذاهب الى جعل الكثير من المال عندما يذهب السهم جانبية.


هل أنت مستعد للوصول إلى المستوى التالي؟


في المستوى الأول والمستويات الثانية نحن أرين & # 8217؛ t توقيت السوق على الإطلاق. فمن الوقت النقي في السوق.


لقد تملي علينا عندما استثمرنا، لا علاقة لها سعر السهم.


على المستوى الثالث بدأنا السماح سعر السهم يملي الوقت ندخل والخروج ولكن كان لا يزال لديه الوقت في عنصر السوق لذلك.


في المستوى الرابع، استراتيجية الجاموس، التي نغطيها في الدفعة التالية، ندخل عالم التداول وتوقيت السوق. السعر وحده يملي حيث ندخل والخروج من التجارة.


في هذه الأثناء إذا كنت ترغب في المسار السريع التعلم الخاص بك، ثم معرفة المزيد عن استراتيجيات الاستثمار بلدي عن طريق تحميل الكتاب الاليكترونى الحرة، والتاجر وقت الغداء.

No comments:

Post a Comment