Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية أو خيارات الأسهم


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - مقدمة.


ببساطة، الفرق بين الفوركس وخيارات الأسهم هو مثل الفرق بين النمر والحصان. انها اشياء مختلفه تماما!


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط الفوركس؟


مصطلح "فوريكس" يأتي من كلمتين منفصلتين "فورين" و "إكسهانج". وضع معا، فإنه يقرأ "الصرف الأجنبي". ما هو بالضبط النقد الأجنبي؟ الصرف الأجنبي في قراءة كاملة "صرف العملات الأجنبية". هو تداول عملة بلد واحد (المال!) لعملة بلد آخر. وتتقلب قيمة عملة بلد ما فيما يتعلق بقيمة عملة بلد آخر دون توقف، 365 يوما في السنة. يتم إجراء المال في تداول العملات الأجنبية عندما يكون رأيك في كيفية تحويل عملة واحدة بالنسبة لآخر يتضح تماما كما هو مخطط لها.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط خيارات تداول الأسهم؟


تداول خيارات الأسهم هو تداول خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تمنحك الحق في شراء أو بيع أسهم معينة في سوق الأسهم. باستخدام 2 أنواع من خيارات الأسهم. خيارات الاتصال وخيارات الخيارات، يمكن للمتداولين بالخيارات الربح عند ارتفاع السهم الأساسي أو هبوطه وحتى عند تداوله جانبيا.


الاختلافات بين الفوركس وخيارات الأسهم - مقارنة.


فيما يلي مقارنة لبعض الاختلافات الرئيسية بين الفوركس وخيارات الأسهم:


الأداة الأساسية.


ويستند الفوركس على العملة في حين تستند خيارات الأسهم على الأسهم.


تعقيد التحليل.


ولأن تداول الفوركس يعتمد على تحركات عملتين مختلفتين في حين أن تداول خيارات الأسهم يعتمد على حركة سهم واحد، فإن التحليل في تداول الفوركس أكثر تعقيدا.


يوفر تداول الفوركس مستوى أعلى بكثير من الرافعة المالية من تداول خيارات الأسهم، مما يجعل من المخاطرة أن تتداول خيارات الأسهم من حيث مخاطر الرافعة المالية.


ضغط التداول.


يتم تداول خيارات الأسهم فقط خلال ساعات العمل وخلال أيام العمل فقط، ولكن يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا، دون أي عطل أو فواصل. هذا يجعل الإجهاد التداول أعلى بكثير لتداول العملات الأجنبية.


خيارات فس الفوركس.


28 أكتوبر 2018.


كل من سوق الخيارات وأسواق العملات توفر إمكانات خطيرة لتحقيق مكاسب كبيرة - ولكن واحد هو حق لكم؟


أولا، دعونا نحدد الاختلافات الأساسية بين السوقين ثم سنناقش إيجابيات وسلبيات كل منهما. عند خيارات التداول، يمكنك الاستثمار في العقود التي يمكن أن تتحرك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو مؤشر المنتجات. عند التداول في الفوركس، كنت تسعى للاستفادة من تقلبات أسعار العملات. يتم تداول العملات دائما في أزواج، مع تاجر يقارن الفوارق في القيمة بين عملتين أساسيتين، مثل الدولار الأمريكي واليورو على سبيل المثال. كلا السوقين توفر إمكانات لتحقيق أرباح جادة، ولكن واحد هو الأنسب لأهداف الاستثمار الخاص بك والشهية للمخاطر؟ اقرأ القراءة لاكتشاف بعض الخصائص الرئيسية لكل فرصة استثمارية.


الوصول إلى السوق: سوق الفوركس هو مشهور الوصول إليها، ومع 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع الوصول، وهناك دائما دائما الوقت للتجارة. أسواق نهاية الأسبوع هي أيضا مفتوحة من الناحية الفنية، على الرغم من أن تداول عطلة نهاية الأسبوع هو الشيء الذي يتخلى عنه معظم تجار الفوركس. سوق الخيارات مرتبط بسوق الأوراق المالية، لذلك يقتصر التداول أساسا على ساعات التداول العادية (من 9 صباحا إلى 4:30 مساء). وهذا يمكن المتداول من "التحول عقليا"، ولكنه يمنع أيضا المستثمرين والدهاء من الاستجابة بسرعة لإعلانات السوق أو الأحداث الإخبارية التي يمكن أن توفر فرصة استثمارية.


الصفقات السريعة: كل شيء عن الفوركس سريع. عند إجراء تداول الفوركس، كل شيء يحدث على الفور تقريبا. يتم تنفيذ الصفقات على الفور، مع أي من التأخير التي أصبحت شائعة بين خيارات الصفقات، أو في العديد من الأسواق الأخرى أيضا. وهذا يعني في كثير من الأحيان أنك سوف تحصل على تأكيد طلبك بالسعر الذي تريده، دون الحاجة إلى التعامل مع أي من الانزلاق السعر الذي هو شائع بين الخيارات الصفقات. عندما يتعلق الأمر بسرعة التداول، الفوركس لديه حافة متميزة.


الرافعة المالية: هذا هو المفهوم الرئيسي الذي يمكن أن يحدث فرقا كبيرا من حيث الربح المحتملة. ومع ذلك، يجب التعامل مع الرافعة المالية بطريقة مسؤولة من أجل تقليل التعرض المفرط والخسائر الكبيرة. مع تداول العملات، يمكن أن تتراوح مستويات الرافعة المالية من 50 إلى 400 ضعف الاستثمار الأولي، في حين أن نسب الرافعة المالية ذات الصلة بالخيارات غالبا ما تكون أصغر. وهذا يعني أن المستثمرين الفوركس لديهم القدرة على تحقيق أرباح أكبر بكثير في فترة قصيرة من الزمن، مع كل استثمار أقل مقدما. ومع ذلك، يجب مراقبة الاستثمار الاستدانة بعناية من أجل التقليل إلى أدنى حد من النتائج الكارثية. الدرس هنا: بدء الصغيرة وزيادة تدريجيا مواقف رافعة.


العمولات: ضع في اعتبارك أنه في كل مرة تقوم فيها ببدء تداول الخيارات ستدفع عمولة وسيط بشكل عام. تداول العملات الأجنبية، من ناحية أخرى، يعمل داخل السوق الذي هو في الأساس مجموعة من التجار وأجهزة الكمبيوتر التي تخلق شبكة الإنترنت التي تتجاوز معايير السوق. وهذا يعني أنك سوف تتخطى العمولات عند التداول من خلال الفوركس، ولكن شركة تداول العملات الأجنبية سوف تكسب المال على التجارة بإضافة فرق بين العرض وسعر الطلب. هذا هو المكان الذي سوف يحقق الربح. الجزء الجميل هو أن نموذج الفوركس لا يؤدي إلى رسوم أو عمولات مثل تداول الخيارات، حتى لو كنت في نهاية المطاف دفع أعلى قليلا من سعر العملة الأساسية.


إدارة المخاطر: ما هو الخيار الاستثماري الذي يسلم الحافة عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر؟ هذا يعتمد حقا على نوع من المتداول أنت، وكيف تقرر للعب اللعبة. يجب على متداولي الفوركس أن يضعوا حدودا للمواقف، مما يعني أن برنامج التداول عبر الإنترنت سيقوم تلقائيا بإنشاء مكالمة هامش عندما يتجاوز مبلغ الهامش قيمة حساب التداول بالدولار. هذا هو ضمان الآلي الذي يضمن أن التاجر يحتفظ خسائر في الاختيار. بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك أنه مع الفوركس يمكنك تحديد مقدار الوقت بين الصفقات، في حين توفر الخيارات فقط فترة زمنية محددة للتداول قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


تداول الخيارات يمكن أن يقدم بعض الفوائد المحددة للتاجر النشط اليوم. السوق هو منظم للغاية، وهذا يعني أن نظام محدد والسوق ملموسة تساعد على القضاء على أي شكوك حول الشخص على الطرف الآخر من التجارة. ويمكن أيضا تحقيق الأرباح في معظم ظروف السوق - صعودا وهبوطا وجانبا. ويساعد السعر المركزي أيضا على الحفاظ على الأمور متسقة. ومع ذلك، لا يمكن تداول الخيارات إلا من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، خلال ساعات العمل "القياسية" - 9:30 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وهذا يعني أن المستثمر والدهاء يجلس حول وساعات له أو لها الاستثمار تفعل شيئا.


تداول العملات الأجنبية، من ناحية أخرى، تمكن التاجر من بدء حساب والبدء في اتخاذ التحركات المالية مع القليل جدا من المال مقدما. من السهل أيضا التنويع عندما يستفيد التجار من العملات الصغيرة أو الصغيرة، ويحافظون على نسب النفوذ ضمن السبب. الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع العمل، والحرف ممكن حتى في عطلة نهاية الأسبوع - على الرغم من أن معظم المجموعات التجارية لا تدعم هذا، وتلك التي غالبا ما تتقاضى أقساط كبيرة للخدمة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الفوركس غير منظم على أنه بورصة تقليدية (يرى العديد من التجار هذا ميزة)، ويأخذ الوسيط الخاص بك الجانب الآخر من صفقتك عند التعامل مع تبادل العملات.


عندما تقرر الخيار الذي هو الأفضل بالنسبة لك، نضع في اعتبارنا أن القدرة على إجراء الصفقات 24 ساعة في اليوم يمكن أن ينظر إليها على أنها فائدة لكثيرين، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى مشاكل. أولئك الذين لديهم صعوبة في فصل العواطف من منطق التداول الجيد قد تجد نفسها الإفراط في التداول بسبب السوق يمكن الوصول إليها بسهولة. العديد من المستثمرين ترغب في جعل التجارة ومن ثم السير بعيدا، لا داعي للقلق حول موقف استثماراتهم خلال جميع ساعات اليوم. من ناحية أخرى، فإن الغالبية العظمى تدرك أن تداول الفوركس هو نشاط عالمي، وأن ما يمكن أن يحدث في جميع أنحاء العالم في 02:00 في الصباح يمكن أن تقدم كمؤشر تجاري مهم في المنزل. في النهاية، ليس هناك إجابة واحدة صحيحة. ومع ذلك، أثبت تداول العملات الأجنبية أن تكون مربحة ومثيرة، والمخاطرة للمخاطر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أرباح جادة في فترة قصيرة من الزمن. الخيار، كما هو الحال دائما، هو لك.


تبدأ التداول اليوم! إنشاء حساب من خلال استكمال نموذجنا.


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات عالية الاستدانة والتي تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.


تذييل اللغة الإنجليزية.


مكتب لندن.


1008 برج الفهرس،


شارع السعادة،


مركز دبي المالي العالمي،


الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.


الوحدة 2102A، المستوى 21،


60 ويندهام ستريت،


وسط هونغ كونغ.


أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).


إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.


واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.


و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة


لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:


أفضل وسيط فسا المنظم.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط مؤسسي.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


وسيط السنة.


التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.


نقبل وسائل الدفع التالية:


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات عالية الاستدانة والتي تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.


الفوركس مقابل. مخازن.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الاختلافات بين الفوركس والأسهم.


في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأن بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.


في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)


بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانيات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


خيارات أو تداول العملات الأجنبية؟


اثنين من الأسواق الشعبية المتاحة للتجار في العالم المالي هي خيارات الأسهم وتداول العملات باستخدام أسواق الفوركس. غالبا ما يأتي الموضوع الذي هو أفضل؟ كلاهما حيوانات مختلفة جدا والتاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من تلك الاختلافات للتأكد من أنها تتداول في السوق الذي يناسب أسلوب التداول وأهداف الربح.


أولا، دعونا تحديد كل سوق. عند تداول الخيارات يتم تداول العقود التي يمكن أن تتحكم في حركة الاتجاه الصعودي والهبوط في الأسهم، إتف، أو مؤشر المنتج. إن استخدام خيار المكالمة سيتيح لك التحكم في الحركة الصاعدة في الأسهم، في حين أن خيار وضع سيتيح لك التحكم في الحركة الهبوطية في الأسهم. هذه هي المنتجات التي تعطي للتاجر التجزئة القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم لجزء صغير من التكلفة بالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم مباشرة.


عند تداول أسواق الفوركس، يتطلع المتداول إلى الربح من تغيير أسعار صرف العملات. تجارة العملات في أزواج. التاجر يراهن على تغيير أسعار الصرف بين العملتين التي تشكل هذا الزوج. على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد يقوم المتداول الرهانات على تغيير سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي. تداول الفوركس هو أيضا وسيلة رائعة لتاجر التجزئة للانخراط في الأسواق مع حجم حساب أصغر بسبب الرافعة المالية التي تقدمها هذه المنتجات.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من خيارات التداول.


في حين أن هذه الأسواق المحتملة مربحة جدا للتجار للنظر في، على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. دعونا المشي من خلال بعض تلك إيجابيات وسلبيات أسواق الخيارات أولا. خيارات كبيرة لأنها منتجات عالية التنظيم التي تتداول في التبادلات المركزية. عند الدخول في موقف مع الخيارات، لديك راحة البال مع العلم أن هذه العقود مدعومة من قبل تبادل مما يعني أنك لن داعي للقلق حول الشخص على الجانب الآخر من التجارة لا ترقى إلى جانبهم من صفقة. أنت تعرف أيضا أن السعر الذي تبحث عنه عند الدخول في التداول على منصة وسيط الخاص بك هو نفس السعر الذي يتم نقله على منصة مختلفة. هذا أمر مهم أن نشير إلى أنك سترى الفرق عندما نصل إلى أسواق الفوركس. الخيارات هي أيضا المنتج المالي الوحيد الذي يتيح لك الفرصة لكسب المال في أعلى وأسفل، وظروف جانبية تتحرك. جميع المنتجات الأخرى تتطلب الأسواق أن تتحرك صعودا أو هبوطا لكسب المال.


على الجانب السلبي، يتم تداول الخيارات فقط من 9: 30-4: 00 نيويورك تايم. بالنسبة للتجار في مختلف أنحاء العالم، يمكن أن يكون ذلك مشكلة تبعا لتغير الوقت. بالنسبة للتاجر في أستراليا، يمكن أن يكون تداول الجلسة الأمريكية مشكلة بالنظر إلى تغير الوقت. الخيارات لديها أيضا الوقت الاضمحلال مما يعني أنها تهدر الأصول. يعد لكم عقد لهم أقل قيمة لديهم، وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى أن تكون على حق الاتجاه ولكن تحتاج أيضا الأسهم للتحرك بسرعة كافية.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات تداول العملات الأجنبية.


عند النظر إلى أسواق الفوركس، هناك أيضا إيجابيات وسلبيات. دعونا ننظر إلى الفوائد أولا. أسواق الفوركس تسمح للتاجر للبدء مع اقل من بضع مئات من الدولارات، وهو أمر عظيم لتاجر التجزئة الصغيرة. وهذا يمكن أيضا أن يسمح للتاجر بسهولة تنويع محفظتها من خلال القدرة على النظر في المزيد من الأسواق. هذه الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم والتي هي ميزة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى مدى فعالية الأسواق العالمية في هذه الأيام، فإن الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم يمكن أن يكون ميزة كبيرة. يمكن أن يسمح هذا الوصول للمتداول بالرد على الأخبار أسرع من معظم الأسواق الأخرى. كما تقدم أسواق الفوركس أحجام عقود مختلفة. يمكن للتجار التجارة كاملة، صغيرة ومتناهية الصغر الحجم الصغير الكثير. وهذا يعطي المتداول الفوركس القدرة على إدارة المخاطر أسهل من الأسواق الأخرى.


على الجانب السلبي، يمكن أن تكون أسواق الفوركس صعبة أيضا لأنها ليست منظمة جدا. لا يوجد تبادل مركزي حيث تتاجر هذه المنتجات مثل العديد من الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن نجاح أو فشل المتداول قد يعتمد على الأسعار التي يتم نقلها إليهم من قبل وسيطهم. في كثير من الحالات وسيط الفوركس يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مما تسبب في تضارب المصالح. هذه الميزة وحدها يمكن أن يخيف العديد من التجار بعيدا عن أسواق الفوركس. يمكن اعتبار أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم على أنها فائدة، ولكن يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مشكلة. مع العلم بأن هذه الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم يمكن أن يؤدي إلى التداول.

No comments:

Post a Comment