Wednesday 21 March 2018

تداول الفوركس مجلة


مجلة تداول مصنع الفوركس
التجار سمب تعتمد على تراديرفو ل جورنالينغ و اشترك الآن! خذ جولة مجلة. الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.
تراديبينش - مجلة التداول الحرة، التخطيط التجاري، والمخاطر.
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، سبريادبتينغ، أسواق كفد. الأربعاء تعال وانظر ما يقوله المتداولون الآخرون حول جدول بيانات التداول.
تداول الفوركس جدول البيانات.
مجلة التداول. حتى يوم واحد وجدنا نموذج جدول البيانات للتداول الخاص بك. تداول كونسيستنتلي جورنال هو لتداول العملات الأجنبية بلدي.
ترادينغ جورنال سبريادشيت تتبع التجارة، ل: الأسهم.
الفوركس) منتدى التداول حيث الرسوم البيانية ومنصات علم النفس وإدارة الأموال التداول مجلة سبيل المثال (جداول البيانات إكسل) بانوراما للتجارة (التداول.
الصفحة الرئيسية cat10 تداول الفوركس جدول جداول البيانات.
التداول باستمرار مجلة - سجل التداول / مذكرات فوركس.
تداول الفوركس مجلة مجلة التداول جدول البيانات.
تجارة المجلات فوريكس فاكتوري.
تحميل مجاني مجلة الفوركس البرمجيات The4xJournal هو.
A مجلة تداول الفوركس لتتبع دون برنامج الرمز البريدي؟ ؟ : P. على مبادئ خطة التداول بأكملها هنا. راجع جدول البيانات المرفق. 4 أسباب لماذا تحتاج إلى مجلة تداول الفوركس. بقلم سيلوين جيشين. شارك. أنت هذا يعتمد على قدراتك الخاصة في النمذجة جدول البيانات.
تداول برنامج مجلة للتجار خطيرة الأسهم التداول، واستخدام وأفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس. يعمل. الميزات؛ كيف انها حرة. حول. تحقق من بلدي نظام تداول العملات الأجنبية برامج التداول. التداول مجلة جدول يسمح لك لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك في الطرق التي يمكن أن جذريا.
ما هو أفضل برنامج مجلة التداول؟ مناقشة ميفسبوك.
الفوركس الأدوات الذكية سجل التجارة هي مجلة للجدية.
كيفية الحفاظ على مجلة تداول الفوركس لتحسين الذات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت ريفيو يقوم برنامج جورنال جورنال سبريادشيت (تيس) بتحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم متكرر، فوريكس؛ انتشار الرهان. الفوركس الذكية أدوات السجل التجاري هو وسيلة سهلة لاستخدام الطباعة من السجل أو التصدير إلى جدول بيانات إنشاء وعقد للأهداف في تداول الفوركس الخاص بك. تداول الفوركس جدول بيانات لجميع تجار الفوركس. تتبع تحليل عملتك وتداول العملات الأجنبية في فئات تتبع أداء مخصص. تنزيل البرامج والموارد الأخرى للتجار الفوركس. من السهل محاكاة جداول البيانات إكسل لتداول الشبكة، إكسل التداول التنزيلات. تحمل التداول. كيفية إنشاء مجلة التداول إكسيل. أنه من فكرة عظيمة للحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية أو مجلة تداول الأسهم والاستمرار في # جدول البيانات إكسل، مجلة.
ترادينغ جورنال سبريادشيتس - الصفحة الرئيسية فاسيبوك.
إدجيونك 20 مجلة التداول المهنية الخاصة بك.
أسئلة وأجوبة - مجلة التداول الحرة، والتخطيط التجاري، والمخاطر المال.
كيفية إنشاء مجلة التداول إكسيل - أخرى - التجار المدونات.
جورنال 5 هي مجلة التداول السحابية التي توفر تحليلا شاملا لسلوك التداول وأنظمة التداول الخاصة بك. ماي ترادينغ جورنال (إكسيل سبريادشيت) ليس جدول البيانات الأكثر أناقة ولكنه يفعل ما أحتاج إليه. تجارة يومية؛ مجلات التداول.
تحميل مجاني. تحاول ذلك مجانا قبل شرائه! سوف تكون قادرة فقط على سيريتريف إدخالات دفتر اليومية الخاص بك إذا قمت بشراء البرنامج ونقل الإدخالات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت سوفتوار. أفضل برنامج لتداول العملات الأجنبية: Daniel25: العملات الآجلة: 6: 3 ديسمبر، 2018 02: 01 ص: برامج التداول؟ kctpac.

تجارة الفوركس.
وفقا للتقارير المتاحة حول 100 مجلة، 162 مؤتمرات، 30 ورش عمل مخصصة حاليا حصرا لتجارة الفوركس وحوالي 366282 مقالات يتم نشرها على الاتجاهات الحالية في تجارة الفوركس. من حيث البحوث سنويا، الولايات المتحدة الأمريكية والهند واليابان والبرازيل وكندا هي بعض من البلدان الرائدة حيث يتم إجراء أقصى الدراسات المتعلقة البروتينات. كما ورد في هذه المقالة، تداول الفوركس سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. المشاركون الرئيسيون في هذه السوق هم أكبر البنوك الدولية. المراكز المالية في جميع أنحاء العالم تعمل كمراسي للتداول بين مجموعة واسعة من أنواع متعددة من المشترين والبائعين على مدار الساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. ويحدد سوق الصرف الأجنبي القيم النسبية للعملات المختلفة.
سوق الصرف الأجنبي هو & كوت؛ مكان & كوت؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا، لأن العملات تحتاج إلى تبادل من أجل إجراء التجارة الخارجية والأعمال التجارية. المجلات ذات الصلة في التداول فوركس تراديبينش، مجلة الفوركس، استعراض الدراسات التسعير الأصول.
مجلة الأسهم & أمب؛ تجارة الفوركس هي مجلة أكاديمية & نداش؛ استضافتها أوميكس إنترناشونال & نداش؛ وهو رائد في الوصول المفتوح النشر وندش]؛ وهي مدرجة ضمن أفضل 10 المجلات في التداول. وقد لاحظ علماء البحوث كل عام زيادة في عدد المؤتمرات التي تعقد في هذا المجال. مجلة الأسهم & أمب؛ يوفر تداول الفوركس منصة فريدة للباحثين والعالم لاستكشاف التطورات البحثية المتقدمة والأحدث في مجال الاقتصاد والتجارة، وبالتالي سد الفجوة بين الباحثين والعلماء الشباب.
أوميكس إنترناشونال & نداش؛ رائدة في تنظيم المؤتمرات الدولية المؤتمر الدولي الثاني حول اقتصاديات الأعمال والإدارة في 15 سبتمبر في حيدر أباد.
تراديبينش - تداول مجاني مجلة التداول المجلات @ فوريكس فاكتوري ترادينغ جورنال فوركس جورنال ستوك & أمب؛ مجلة تداول الفوركس جورنال أوف أكونتينغ & أمب؛ التسويق كتيب التجارة عالية التردد فيزيكا A: الميكانيكا الإحصائية وتطبيقاتها نظم الخبراء مع تطبيقات اقتصاد الطاقة نظم الخبراء مع تطبيقات مجلة المالية الدولية والمالية مجلة أبحاث الأعمال النمذجة الاقتصادية مجلة الأسواق المالية إنترناشونال ريفيو أوف إكونوميكس & أمب؛ مجلة المالية للتمويل التجريبي فيسيكا A: الميكانيكا الإحصائية وتطبيقاتها فيسيكا A: الميكانيكا الإحصائية وتطبيقاتها نظم الخبراء مع تطبيقات مجلة المصرفية & أمب؛ فينانسيال سيستمز جورنال أوف بانكينغ & أمب؛ المالية باسيفيك-باسين المالية مجلة الخبراء النظم مع تطبيقات التداول المالي والاستثمار إيمب إدارة مراجعة التوقعات التقلبات في الأسواق المالية (الطبعة الثالثة) الاتصالات في العلوم غير الخطية والمحاكاة العددية مجلة الاقتصاد المالي مجلة التنمية العالمية للمال والمالية الدولية كتيب المالية الآسيوية : ريتس، ​​ترادينغ، أند فوند بيرفورمانس إدارة السياحة وجهات النظر استعراض العلاقات العامة أرشيف الهندسة المدنية والميكانيكية مستقبل المجلة الأكاديمية (الطبعة الثانية) مراجعة المسلسلات مستقبل المجلة الأكاديمية (الطبعة الثانية) مستقبل المجلة الأكاديمية (الثانية) إديتيون) مجلة المكتبات الأكاديمية بحوث البحوث رسائل بروسيديا التكنولوجيا المجلة الدولية لإدارة المشاريع قائمة المؤتمرات الرئيسية والمؤتمرات ذات الصلة المعرض التجاري شيكاغو مؤتمر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2018 مؤتمر برينستون كوانت التداول مؤتمر فيكس 2018 3rd السنوي فسيك مدينة نيويورك بريفات e الأسهم منتدى أندان منتدى المستثمرين البيروفية المنتدى السنوي الرابع بيرو كابيتال بروجيكتس & أمب؛ البنية التحتية B2B منتدى الفوركس في سوتشي 2018 المكسيك قمة المنبع المكسيك المستثمرين المنتدى 2 المكسيك قمة الطاقة 2018 الصين (شنغهاي) معرض الفوركس فوريكس إكسبو الجوائز موسكو فوريكس إكسبو 2018 كوانت الاستثمار 2018 فو المشتقات العالمية الوسطى & أمبير؛ أوروبا الشرقية صندوق التحوط الأمريكتين المنتدى الرابع السنوي كولومبيا مشاريع رأس المال & أمبير؛ قمة البنية التحتية 2018 المعرض الثامن للمال السعودي 2018 المؤتمر الدولي الثاني لعلوم الإدارة والابتكارات 2018 المؤتمر الدولي الخامس لتسويق الاقتصاد وإدارته المؤتمر الدولي الثاني حول البيانات الكبيرة والتحليلات للأعمال 2018 المؤتمر الدولي الخامس حول الاتصالات وإدارة المعلومات إن المؤتمر الدولي الرابع عشر الفصل الآسيوي من أكاديمية تنمية الموارد البشرية المجلة الدولية لإدارة تكنولوجيا المعلومات المجلة الدولية لنظم إدارة قواعد البيانات 2018 المؤتمر الدولي السادس للاقتصاد والأعمال والإدارة 2018 المؤتمر الدولي الثاني للتسويق والأعمال والإدارة 2018 المؤتمر الدولي الثاني حول الأعمال والتسويق و المؤتمر الإداري لطلاب الدكتوراه بيفنيت 2018 المؤتمر الأوروبي الثامن حول رأس المال الفكري إسيك 2018 المؤتمر الدولي الثالث لإدارة المنحدر.
قائمة بروتيوميكس الرئيسية ومراكز البحوث ذات الصلة مركز ليرنر كلية التجارة مركز إدس للتجارة المالية والتكنولوجيا مركز توزي - ستيفن م. روس مدرسة مراكز الأعمال & أمب؛ غرفة التداول: جامعة فلوريدا أتلانتيك رابطة مراكز التجارة العالمية.
المجلات الموصى بها.
الموضوع الحكيم الوصول المفتوح المجلات.
قائمة المشاركات.
المؤتمرات الدولية 2018-1919.
المؤتمرات حسب القارات.
الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ الأمريكتين.
آسيا والمحيط الهادئ & أمب؛ الشرق الأوسط.
الطبية & أمب؛ المؤتمرات السريرية.
المؤتمرات حسب الموضوع.
اتصل بنا.
أغري & أكواكولتشر جورنالز.
1-702-714-7001 إكستن: 9040.
1-702-714-7001 إكستن: 9037.
الأعمال والإدارة المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9042.
1-702-714-7001 إكستن: 9040.
1-702-714-7001 إكستن: 9037.
1-702-714-7001 إكستن: 9042.
الغذاء والتغذية المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9042.
1-702-714-7001 إكستن: 9043.
علم الوراثة والبيولوجيا الجزيئية المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9006.
علم المناعة وعلم الأحياء الدقيقة المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9014.
المجلات العلمية للمواد.
1-702-714-7001 إكستن: 9039.
التمريض و الرعاية الصحية المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9039.
1-702-714-7001 إكستن: 9038.
علم الأعصاب وعلم النفس المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9041.
علوم الصيدلة المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9007.
العلوم الاجتماعية والسياسية المجلات.
1-702-714-7001 إكستن: 9042.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوميكس إنترناشونال جميع الحقوق محفوظة.

أعلى 12 موارد يجب على كل تاجر معرفة عنها.
أعلى 12 موارد يجب على كل تاجر معرفة عنها.
موارد المعرفة الأساسية.
باببيبس مدرسة من علم النبذ.
مدرسة بابيبيبس هي ببساطة أفضل (مجانا) الموارد على شبكة الإنترنت لبدء التجار. وهو يغطي جميع الأساسيات بالإضافة إلى بعض المفاهيم المتقدمة واللمس قاعدة مع جميع الأسواق المتاحة. على الرغم من أن كمية المواد يمكن أن تبدو ساحقة للوهلة الأولى، بعد الانتهاء من مدرستك سيكون لديك أساس متين على أساس أنك سوف تكون قادرة على بناء مهنة التداول الخاص بك - لا تخطي ذلك.
إذا كنت تفضل أن تستهلك المعلومات من خلال الفيديو، لدينا الشيء الصحيح بالنسبة لك. لدينا مجموعة فيديو النهائي يغطي كل شيء من الفوركس والأسهم أو خيارات التداول، والمقابلات التجارية، وفصول الجامعة الاقتصادية وأكثر من ذلك بكثير. أفضل شيء عن ذلك، جميع أشرطة الفيديو هي 100٪ مجانا!
في كل مرة نأتي عبر مصطلح نحن فقط لم يسمع من قبل. ليس صفقة كبيرة، مجرد البحث عنه. أنا متأكد من كل المصطلح الذي جاء في أي وقت مضى في التداول هو هناك جنبا إلى جنب مع تفسيرات مفصلة جدا. حتى لو كنت قد سمعت مصطلح من قبل، ولكن كنت لا تعرف ما يعني بالضبط، يمكنك الاعتماد على هذا المصدر.
أخبار ومعلومات متقدمة.
تقويم مصنع الفوركس.
هناك الكثير من الآراء المختلفة حول كيفية التعامل مع الأخبار في التداول، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: على الأقل يجب أن تعرف ما سيأتي المقبل. حتى لو كنت لا تريد أن تعرف أي شيء عن الأخبار لأنك تاجر موقف أو ما لا، على الأقل يجب أن نعرف عندما يحدث تغيير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة المقبل. مصنع الفوركس لديه تفسير أنيق جنبا إلى جنب مع البيانات التاريخية من جميع الأخبار. إذا كنت تريد أن تعرف عن العوامل الكامنة وراء سوق الفوركس، وهذا هو مكانك ليكون.
قد لا تكون الولايات المتحدة أكبر اقتصاد في العالم بعد الآن، ولكن الأمر لا يزال يهم كثيرا ما يحدث داخل حدودها لأن ضعف أو قوة الدولار الأمريكي لا يزال يؤثر على الاقتصاد العالمي. هذا التقويم مع تعليقات قصيرة على ما تبدو خاصة لكل يوم هو إضافة كبيرة لتقويم مصنع الفوركس.
هذا الخبر هو واحد من أدواتي المفضلة يمكنني استخدامها يوميا. فإنه يجعل المسح المقالات الإخبارية وما يحدث في العالم أسهل بكثير. للوهلة الأولى، يمكنك أن ترى أكثر تحدث عن عناوين الأخبار بحيث يمكنك الحصول على الشعور بما يحدث في العالم. يحتوي الرابط أدناه على فلتر أعمال تم تطبيقه عليه لجعله أكثر تداولا. ولكن يمكنك مسح أساسا لجميع المواضيع الأخبار هناك. ببساطة أداة عظيمة.
وقد دانسكيبانك القيام التحديثات اليومية والأسبوعية لسنوات مع توقعات معقولة جدا والتوقعات. كما هو الحال دائما تأخذ جميع المعلومات تفسيرها من قبل شخص آخر في التداول مع حبة الملح ولكن هذه هي بالتأكيد تستحق القراءة قبل أن تبدأ يوم التداول الخاص بك لإنشاء نظرة أوسع للسوق ومعرفة ما بعض المهنيين يفكرون.
أدوات التداول.
اختبار الفوركس 2.
إلى جانب الاختبار إلى الأمام على الحسابات التجريبية والحساب المباشر، والاختبار الخلفي هو شيء آخر مهم جدا القيام به عند إنشاء استراتيجية جديدة. يمكنك بالطبع القيام بذلك أيضا مجانا في ميتاتريدر بعد تطبيق بعض الحيل ولكن FT2 يتيح لك القيام بذلك بطريقة مريحة ومع الكثير من الميزات المريحة. ويوصى أيضا للتجار الجدد كما يمكنك الحصول على أشهر من الوقت الشاشة تحت الحزام الخاص بك في بضع دقائق من أجل الحصول على شعور كيف تتحرك الأسواق. مرة أخرى، هذا لا يقارن التداول الحقيقي على الإطلاق، وإنما هو أداة أنيق أن يكون. أعتقد أنني مارست ما لا يقل عن 300 ساعة على ذلك قبل فتح بلدي التجارة التجريبية الأولى وأنها ساعدت بالتأكيد.
البديل: البديل لتجار الأسهم يأتي من أميبروكر الذي يقدم أداة متطورة مع مجموعة متنوعة من الميزات لأداء وتحليل باكتستينغ الخاص بك.
هناك نقطة في كل مهنة المتداول حيث يقرر إما التخلي وانتماء إلى 95٪ الخاسر الإحصائية، أو الذهاب لذلك وأخيرا تصبح مربحة. إذا قرروا التمسك بالتداول، فإن ذلك عادة ما يبدأون في كتابة الخطط التجارية ومعاملة تداولهم كمشروع تجاري. هذا هو أيضا عندما تأتي مجلة في اللعب. المجلة هي فقط للتاجر الجاد الذي يريد أن يجعل التداول المال. فإنه يتطلب الجهد والانضباط لوضعها في حالة جيدة وزيادة خطوة خطوة بخطوة الخاص بك. و إدجيونك المهنية التداول مجلة هو المنتج الأكثر تطورا في السوق في الوقت الراهن، وسوف تساعد على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح بعد أن قررت وقف القمار وبدء التداول. إدجيونك يأتي مع نسخة تجريبية مجانية ومتاحة للأسهم، الفوركس وتداول فوتيس.
الإفصاح: مؤلف ومشغل تراديسيتي هو واحد من المبدعين المشارك في مجلة التجارة إدجيونك.
وهناك الكثير من التجار الأسهم وأنا أعلم لم يكن لديك المفضلة. بدلا من ذلك ميجاتونس الشاشة من الرسوم البيانية كل يوم من أجل العثور على الاجهزة المناسبة. A الفرز يفعل الاختيار المسبق بشأن بعض المقاييس بالنسبة لك حتى تتمكن من تخطي الأسهم غير مهتمة وتذهب فقط من خلال الرسوم البيانية التي هي مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. يجب أن يكون أداة لتجار الأسهم. في حين كنت هناك، ويقدم القسم التخطيط فينفيز أيضا أداة نظيفة جدا وسهلة الاستخدام على الانترنت للعقود الآجلة وفوركس الرسوم البيانية.
البديل: ستوكتويتس هيتماب.
تقدم خريطة ستوكتويتس لمحة سريعة عما يحدث حاليا في الأسواق وعلى منصة وسائل الإعلام الاجتماعية. تعرف بسهولة على ما يتحدث عنه التجار وكيفية أداء السهم. أداة كبيرة وممتعة.
هذه الأداة جناح يشمل ذلك أن وصفه هنا سيكون بالتأكيد الكثير جدا ولكن نعرف فقط أنه يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه هناك من الارتباطات / خرائط الحرارة إلى الآلات الحاسبة استراتيجية إدارة الأموال لمواقع متعددة وأكثر من ذلك بكثير - وهذا يوفر الكثير من الدماغ قوة.
12.Position تحجيم آلة حاسبة.
وأخيرا وليس آخرا، بابيبيبس تقدم بسيطة ولكنها فعالة موقف الآلات الحاسبة التحجيم بالنسبة لك لمتابعة استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك مريح وتجنب صنع الأخطاء العشرية، مرة أخرى تحرير قوة الدماغ من أجل الحصول على مزيد من القدرة على اتخاذ القرارات أثناء التداول.
لتجار الأسهم بينكم، ستوكبي يوفر أداة صغيرة مفيد أن يساعدك على معرفة حجم العقد الصحيح لصفقات الخاص بك.
الآن أنت جيدة للذهاب. هل فقدنا أي شيء؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات إذا أداة المفضلة لديك ليست في قائمتنا!
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

الفوركس سجل تاجر.
الرائدة في تداول العملات الأجنبية تطبيق مذكرات.
مرحبا بكم في المنزل من تطبيق فكترادرلوغ.
تجارة الفوركس مذكرات و مجلة سجل تاجر البرمجيات، أناليسيس السوق.
رقم واحد تطبيق مذكرات التداول مع إحصاءات التجارة الفوركس دقيقة.
يرجى التحقق والتأكيد، فكتراديرلوغ هي الرائدة اليوميات التاجر الالكتروني وبرنامج مجلة.
إحصاءات دقيقة عن الصفقات الخاصة بك سهلة الاستخدام مستقرة وبسيطة استيراد البيانات المباشرة من منصات التداول الفوركس الرائدة (أواندا، ميتاتريدر، MT4) يمكنك رسم الصفقات الخاصة بك.
المدونات.
لماذا فكتراديرلوغ؟
فوركس ترادر ​​لوغ & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

فكس إشارة المصنع.
تجارة الفوركس سهلة.
حفظ مجلة تداول الفوركس بالصور.
حفظ مجلة تداول الفوركس بالصور.
لماذا يكلف نفسه عناء الحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية في الصور عندما يمكنك أن تفعل ذلك في الكلمات؟ إن أهمية الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية قد بشر بها الكثيرون ولا أستطيع أن أتفق أكثر. ومع ذلك، هناك أساليب مختلفة أو ما يجب أن تكون تسجيل في مجلة تداول العملات الأجنبية التي يتم اقتراحها وأحب أن تفعل ذلك مع لقطة من بلدي الرسم البياني التداول.
نجاحك أو فشلك يعتمد على متى، لماذا، ماذا وكيف تتداول.
العقل البشري لا يخزن الكثير من البيانات ويميل إلى نسيان بعض الأشياء مع مرور الوقت. هل تعتقد أنك قادر على تذكر كل ما تبذلونه من الأخطاء التجارية بعد الكثير من الصفقات؟ ربما يمكنك وربما لا تزال تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.
لماذا عناء حفظ مجلة تداول الفوركس في الصور.
حفظ مجلة تداول العملات الأجنبية في الصور أو الكلمات تتطلب الكثير من الانضباط والعمل الشاق.
ربما كنت قد قرأت أو سمعت عن حفظ مجلة التداول وربما تكون قد بدأت مع واحد لكنه 'ق أسهل من القيام به لأن الكثير سوف تتخلى على طول الطريق. حدث نفس الشيء بالنسبة لي واستغرق مني لحظة قبل أن حصلت حقا في ذلك.
معظم الصفقات تعتمد فقط على تاريخ حساباتهم بعد فترة من الوقت.
يوفر سجل المعاملات معلومات محدودة يمكن أن أقول لكم فقط، متى وبأي سعر قمت بإدخالها وخرجت ولكن لا & # 8217؛ ر اقول لكم لماذا أو أي استراتيجية التداول التي تستخدمها؟
هناك & # 8217؛ ق أي حكم ثابت وسريع حول ما يجب أن يكون حفظ في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. انها كل ما يصل إلى الفرد ولكن هناك بعض الأشياء التي أوصي وجود في مجلة الخاص بك. إنه الجزء النفسي من التداول.
تحليل والمشاعر الخاصة بك قبل التجارة. في حين كانت التجارة قيد التشغيل بعد أن كنت قد خرجت من التجارة.
بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، سوف تحتاج أيضا بعض المعلومات الأساسية في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من المنطقي عند النظر في ذلك.
بعض المعلومات الأساسية مثل:
الآن هذا هو الكثير من المعلومات لكتابة وربما كنت قد يكون أكثر لإضافة.
أحب أن أضع في ورقة انتشار حيث توجد صفوف وأعمدة ولكن وجدت أن بعض منهم لا تجعل من المنطقي بعد العودة إليها بعد مرور بعض الوقت. لذلك بدلا من كل شيء فقط أسفل، وأنا لا التقاط الشاشة من بلدي الرسم البياني التداول أيضا.
سوف قطة القبض عليك اقول لكم الكثير عن تاريخ الصفقات الخاصة بك.
إذا كنت تستخدم بعض المؤشرات وإذا كانت إعادة رسم، فإنك سوف تكون قادرا على رؤية وقت لاحق إذا كان المؤشر يتغير مع مرور الوقت، وإذا كانت تعطيك مؤشرا مناسبا في هذه المرحلة في الوقت الذي أخذت التجارة. بعد النظر هو دائما 20/20.
وهناك برنامج جيد ومجاني لتحرير الصور التي يمكنني استخدامها هو الطلاء تحميل في جيتباينت /
لذلك هل يحتفظ بمجلة تداول الفوركس بالصور جعل الشعور الآن؟
مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك هي عنك، واستراتيجية التداول الخاصة بك ومدى نجاحها هو مع مرور الوقت. لا توجد الأنا المعنية، إلا أنك تعرف لماذا فعلت ما فعلت وكيف تشعر بعد ذلك.
التداول هو مهارة حيث يتم تحديد النتيجة من قبل كيف انضباط كنت في اتباع خطة التداول الخاصة بك والاستراتيجيات. المتغيرات هي الكثير حتى يكون لديك لكتابة أكبر قدر من المعلومات كما تجد ضرورية لاكتشاف أين هي القوة والضعف لديك.
خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.
حظا سعيدا والتجارة آمنة.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
مرحبا & # 8211؛ حفظ مجلة صورة فكرة جيدة. لقد وجدت أيضا أنه من المفيد استخدام الرسوم البيانية والمستشارين الخبراء ل & # 8216؛ اعادتها & # 8217؛ جلسة تداول يوم واحد. لقد ساعدني في تعلم التجارة من الرسوم البيانية وتقييم أفضل الحركات التقنية.
إعادة تشغيل مخطط استخدام باكتست ل إي سيساعد ولكن لا يزال لا يقول لك كل شيء مثل توسيع انتشار والانزلاق خلال الأحداث الحرجة أو غير المتوقعة التي يمكن أن تؤدي إلى فتح / إغلاق التجارة غير متوقعة. وسوف يلوم كثيرون سماسرة ذلك.
وسطاء مختلفة لديهم فروق مختلفة خلال ذلك الوقت، ويمكن التقاطها عن طريق الفيديو.

No comments:

Post a Comment