Sunday 25 March 2018

قائمة وسطاء الفوركس في دبي


أعلى تصنيف دبي وسطاء الفوركس مراجعات - 2018.


هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي. ومعظمها لا تنظم من قبل أي منظمة تنظيمية حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها التعامل مع الملايين من الدولارات من الصفقات كل يوم. ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الحيل والاحتيال داخل صناعة الفوركس في الإمارات العربية المتحدة وينصح التجار أن يكون المميزين عند اختيار لفتح حساب مع أي وسيط مقرها دبي.


الإمارات العربية المتحدة هي الأسرع نموا مركز التاجر على الانترنت بعد المملكة العربية السعودية. الناس لديهم مستوى دخل مرتفع ويبحثون دائما عن طرق بديلة لكسب المال. وقد اجتذبت هذه الفائدة من تداول العملات الأجنبية في الخليج، وخاصة الإمارات العربية المتحدة، العديد من وسطاء الفوركس في المنطقة.


اطلع على قائمة أفضل وسطاء دبي فوركس أدناه قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط.


دبي وسطاء الفوركس التعليقات.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2018، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونها وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2018. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


أوفكس، التي تأسست في عام 2007، هي واحدة من وسطاء الرائدة في صناعة الفوركس. في عام 2018، أصبحت أوفكس منظمة في الاتحاد الأوروبي، ميفيد، وفي عام 2018 حصلت على اعتراف إضافي من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية بليز لمعايير أخلاقية عالية، وحماية العملاء وأمن الأموال. أوفكس هو وسيط فوركس محاط بشكل جيد. المنصة سهلة الاستخدام والميزات عديدة. أوفكس يمكن الوصول إليها في الفيسبوك، وهناك في كثير من الأحيان الترقيات مثيرة للاهتمام المقدمة من خلال هذا المكان وسائل الاعلام الاجتماعية.


وندسور السماسرة هي واحدة من أقدم وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. تأسست في عام 1988 ومقرها في ليماسول، قبرص. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، أذن بها في المملكة المتحدة، مسجلة مع صندوق النقد العربي (فرنسا) وبافين (ألمانيا) وميفيد المتوافقة. وندسور بروكرز هو المستفيد من جائزة "أفضل تكنولوجيا فكس 2018"، التي قدمت خلال المؤتمر والمعرض المالي السابع السابع للمملكة العربية السعودية الذي عقد في المملكة العربية السعودية، وصوت الفائز بجائزة التميز في الأعمال لعام 2018 من قبل جمعية قبرص الدولية للأعمال (سيبا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الخيارات الثنائية.


قائمة وسطاء الفوركس في دبي.


وسطاء الفوركس في دبي.


البحث عن قائمة أفضل الفوركس وسطاء منصات للتجارة عبر الإنترنت من قبل Top10Forex. بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من أفضل 10 وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس في دبي - فشق.


2018-12-31 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميع هذه هي مبادرتي لتوحيد قائمة الوسطاء الماليين في دبي. وهذا سوف يساعد جميع أولئك الناس الذين يتاجرون أو متصلا مع دبي والعالم.


أفضل وسيط فوركس في دبي - تداول الفوركس.


دائرة الأراضي في دبي تم اختيارها حاليا. استمع بحث سيفين سينتوري ريال إستات بروكرز L. L.C: 971-4-4520077: 971-4-4410649:


وسطاء الفوركس في دبي @ مصنع الفوركس.


2017-12-01 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل سلطة دبي للخدمات المالية (دبي) تنظم وسطاء الفوركس 2017. وقد أجرت فكسيمبير بحثا متعمقا للتوصل إلى وسطاء دبي البارزين. انظر القائمة في الداخل.


القرن للوساطة المالية في دبي - القرن المالية.


أكثر من 10،000 أدوات متنوعة في 110 أسواق في جميع أنحاء العالم. الفوركس، المؤشرات، الأسهم، السلع. صناديق الخزينة، إتف مع منصة التداول التالي.


أفضل وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة تنظمها سلطة دبي للخدمات المالية في.


★★★★★ قائمة وسيط الفوركس في دبي ★ تجارة الفوركس مع الاتجاه ★ قائمة وسيط الفوركس في دبي ★ مدينة الفوركس تست.


قائمة فوركس بروكرز - دبي.


قائمة وسطاء الفوركس القوائم والشركات. قائمة فوركس بروكرز دليل أعمال دبي.


المستثمرين في حالة طي النسيان بعد شركة في دبي توقف الأرباح.


ويرحب وسطاء الفوركس العشرة بتجار جدد لديهم أدوات وموارد تعليمية سهلة الاستخدام. المواضيع. ما هو الجديد. أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأخرى - أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت.


ويوضح دليلنا التفصيلي جميع لوائح سلطة دبي للخدمات المالية ويعرض لك وسطاء الفوركس الأكثر ثقة في دبي. تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته قبل التداول.


قائمة وسطاء الفوركس في دبي - إنشاء الروبوت الفوركس الخاصة.


أفضل وسيط الفوركس في دبي المثال أعلاه حالة هامش 2٪ يستخدم التاجر 10٪ من رأسماله. أفضل وسيط الفوركس في دبي ليس هناك جواب نهائي.


قائمة وسطاء الفوركس في دبي - مجموعة رأس المال النجاح.


وسطاء الفوركس في الهند - قائمة الوسطاء الهندي. هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟ ما وسطاء الفوركس فتح حسابات التداول للعملاء من الهند؟


الفوركس وسيط التعليقات | أفضل وسيط فوركس | تجنب الغش العملات الأجنبية.


2017-11-29 & # 0183؛ & # 32؛ دبي هي بالتأكيد غريبة، ولكن هل تعرف لها أيضا مركزا للتجارة عبر الإنترنت؟ ما هي أفضل وسطاء الفوركس في دبي للعمل معها؟


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة من قبل ترادرساسيست. أوصى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة فكا (المملكة المتحدة)، السلطة النقدية في سنغافورة وأيضا دبي المالية.


الإمارات وسطاء الفوركس - أفضل شركات الوساطة في الإمارات العربية المتحدة - بيناري تريبيون.


الاتصال الشرق الأوسط للوسطاء الماليين - وسيط تداول الفوركس على الانترنت الرائدة مع مكاتب في دبي وأبو ظبي.


وسطاء الفوركس في الهند.


أبجديا قائمة الوسطاء. وسطاء الفوركس (1 - أف) وسطاء الفوركس (أكس بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال -


أفضل سلطة دبي للخدمات المالية (دبي) تنظم وسطاء الفوركس 2017 | FXEmpire.


لا علاقة له بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إذا كان هدفك الرئيسي هو إيجاد وسيط فوركس آمن أو تريد تجميع قائمة.


أعلى 10 وسطاء الفوركس قائمة المقارنة - فكسروكرز.


2018-12-11 & # 0183؛ & # 32؛ وسطاء الأوراق المالية في الولايات المتحدة استخدام المرشحات أدناه من أجل الحصول على قائمة أكثر تحديدا وهي العقود الآجلة) وأسعار الفوركس غير متوفرة.


الوسطاء المسجلون - جمارك دبي.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الموصى بها للتجار الأمريكيين من قبل ترادرساسيست. معرفة المزيد في استعراض وسيط مفصل لدينا. تعرف على منصات التداول، والعروض الاشتراك وأكثر من ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس في دبي 2017 | FXEmpire.


2018-08-24 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في طي النسيان بعد شركة في دبي توقف دفع الأرباح. الإغلاق غير المتوقع لشركة دبي للتجارة الفوركس من وسطاء تداول العملات الأجنبية،


فبس: أفضل وسيط في الشرق الأوسط في معرض دبي.


قائمة وسطاء الفوركس. فبس: أفضل وسيط في الشرق الأوسط في معرض دبي. أفضل وسيط في الشرق الأوسط بمثابة الراعي الذهبي للمعرض في دبي!


دبي وسطاء الفوركس التجارة مع أفضل وسطاء الفوركس في دبي.


هنا، قائمة وسطاء الفوركس في دبي. يمكن لمتداولي الفوركس في دبي اختيار أفضل وسطاء الفوركس في دبي من القائمة أدناه الذين هم على أكمل وجه مع احتياجاتك.


وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة - الاستثمار.


أفضل وسطاء الفوركس في دبي. 88 ليكيس & # 183؛ 2 الحديث عن هذا. تداول الآلاف من أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم على منصات دما. الهوامش.


&نسخ؛ قائمة وسطاء الفوركس في دبي الخيار الثنائي | قائمة وسطاء الفوركس في دبي أفضل الخيارات الثنائية.


مينا: الإمارات العربية المتحدة.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت مقيما في دولة الإمارات العربية المتحدة، قد ترغب في عرض أفضل عشرة وسطاء فوركس للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أفضل وسطاء الفوركس للتجار الإماراتيين. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


دبي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس وسماسرة الفروقات الذين يقبلون سكان دبي. استخدم الفلاتر في هذه الصفحة للعثور على أفضل حساب لك، وافتح حسابا في غضون دقائق مع وسيط حائز على جائزة.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


ومن بين جميع الوسطاء الواردين في هذه الصفحة، فإن أفاتريد هي الوسيط الوحيد الذي له رقم هاتف إماراتي. ويقدم الوسطاء الآخرون الدعم على مدار الساعة سواء عبر الإنترنت أو من خلال رقم في الخارج.


قائمة وسطاء الفوركس في دبي.


وسطاء الفوركس في دبي.


دبي هي قلب أعمال الفوركس في العالم العربي، لذلك ليس من المستغرب أن الكثير من شركات الوساطة فوركس آخذة في الظهور هناك لتوفير العملات عبر الإنترنت، وخدمات التداول كفد، ومنصات الأعمال. شركات الوساطة الجديدة آخذة في الظهور كل عام، وهذا يدعو إلى زيادة اليقظة من قبل الشركات لتجنب الوقوع فريسة لحيل تداول العملات الأجنبية والمحتالين. لذلك من المهم أن يتم إجراء دراسة سريعة للشركات الوساطة للتأكد من شفافيتها والسلطة المالية التراخيص التنظيمية.


تشير هذه المدونة إلى بعض وسطاء الفوركس الأكثر شعبية في دبي.


• سويسكوت بانك ** موصى به ***


و سويسكوت بنك هي شركة وساطة مسجلة رسميا التي تنظم الأنشطة من قبل الخدمة السويسرية لهيئة الرقابة على السوق المالية (فينما). وهي تخدم ما يقرب من 200،000 حساب حول العالم من مكاتبها في سويسرا ودبي والإمارات العربية المتحدة.


بفضل مجموعة متوازنة من الأصول والخصوم والشفافية التي وجدت في جميع الشركات المدرجة في البورصة، ويوفر البنك سويسكوت عملائها مع كل ما هو ضروري لسلوك كفاءة وآمنة للتجارة. أيضا، مع مجموعة متنوعة من الأصول المعروضة والتداول باستخدام تقنيات الملكية، و سويسكوت بنك يلبي متطلبات الخدمة الفردية من التجار والشركات.


• أدس سكوريتيز ** ريكومندد ***


شركة أدس للأوراق المالية وشركة الخدمات المالية الدولية مملوكة من قبل مجموعة أبوظبي، وهي ملتزمة بتوفير أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء من مؤسسات القطاع الخاص وبين الأفراد. كما أن لديها مكاتب إقليمية في لندن وهونغ كونغ حيث يقدم إدارة فريدة من الثروة والأصول، وأسواق رأس المال، والخدمات التجارية من قبل المتخصصين في هذه الصناعة.


وقد قامت الشركة باستثمارات كبيرة في تكنولوجيا الأسهم الخاصة لتداول الأصول المتعددة & # 8211؛ وموقعا أساسيا للوصول إلى المصادر الأولية للسيولة والأصول، فضلا عن توفير أعلى مستويات الجودة من المنتجات والخدمات.


• أكسي ترادر ​​** موصى به ***


تأسست أكسي ترادر ​​(أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت) في عام 2008، وهي واحدة من أكبر شركات الوساطة المالية في أستراليا، وهي أيضا وسطاء فوركس مقرها الإمارات العربية المتحدة مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وهي ملتزمة بتزويد العملاء بحرية الوصول إلى معلومات السوق الحالية، والوصول المباشر إلى مصادر متعددة للسيولة في أسواق العملات، ينتشر ضيق وتنفيذ سريع مع الحد الأدنى من الانزلاق. كما أنها توفر ممتازة دعم العملاء وحلول الأعمال مناسبة لكل من الخبراء والمبتدئين في سوق الفوركس.


شركة فكا المنظمة تقدم أدوات التداول مثل أزواج العملات والمؤشرات والمعادن الثمينة والسلع. كما أنها تستخدم مؤشرات الصكوك التجارية ذات الصلة مثل العقود الآجلة كفد مؤشر، والتي يمكن للعميل الاستفادة من، وهو المنتج الذي يجمع بين توافر الرافعة المالية، وانخفاض التكاليف وسهولة التداول، وكذلك يسمح التداول في ارتفاع وهبوط أسواق الصرف الأجنبي عبر العالمية.


في الأسواق إيغ.


إيغ الأسواق هي جزء من مجموعة إيغ من الشركات التي تضم العديد من الشركات التي تقدم الخدمات المتعلقة بتمويل جزء من عقد.


تأسست إيغ الأسواق في بريطانيا في عام 1974 وذهبت على الانترنت منذ عام 2001. تعمل شركة الوساطة المالية كهيئة الخدمات المالية (فسا) وعضو في بورصة لندن (لس). وتتمثل أسواق إيغ في مناطق مختلفة من العالم. وتقع أكبر المكاتب في البلدان التالية: المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والسويد والبرتغال وأستراليا وهولندا والصين واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وجنوب أفريقيا. كما أنها من بين أفضل وسطاء الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة.


سوق إيغ يتعاون مع الأفراد والكيانات القانونية. وتشمل عملائها مديري الاستثمار والوسطاء والشركات التجارية، فضلا عن المستثمرين من القطاع الخاص. ويتمثل أحد المجالات الرئيسية للنشاط في تجارتها في عقود عقود الفروقات وأزواج العملات والمعادن.


• ساكسو بانك.


تأسست ساكسو بنك في عام 1992 من قبل رجال الأعمال الدنماركيين لارس كريستنسن (لارس كريستنسن) وكيم فورنيت (كيم فورنيز). في البداية، كانت الشركة ميداس، ولكن تم تغيير اسمها إلى ساكسو بنك فيما يتعلق بالحصول على ترخيص مصرفي أوروبي في عام 2001. ديت إير ogsҐҐҐ الإمارات العربية المتحدة تنظم وسطاء الفوركس.


Ђў واحد الأسواق المالية.


واحد المالية هو وسيط على الانترنت كفد (العقد من أجل الفرق) وسيط سلطة الخدمات المالية (فسا) في المملكة المتحدة تحت رقم 466 201. ويقدم مجموعة واسعة من العناصر من منتجات الطاقة، وعدد كبير من أزواج العملات، ومؤشرات الأسهم الدولية من صناديق الاستثمار المتداولة، والبرمجيات مع متطلبات الهامش الأدنى وانخفاض انتشار وسرعة تنفيذ أوامر.


انها واحدة من أسهل المنصات لاستخدام ويوفر حرية الوصول إلى الأدوات التحليلية والأخبار والدعم على مدار 24 ساعة عبر الدردشة عبر الإنترنت أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.


واحد السوق المالية لديها أيضا انخفاض ثابت انتشار بدءا من 2 نقطة، منصة ميتا التاجر، منصة المالية واحد دعم الناطقين بالروسية ومتطلبات الهامش من 1-3.


• سيتي إندكس.


سيتي إندكس هي شركة تابعة ل غين كابيتال هولدينغز. وتقع المكاتب في المملكة المتحدة وسنغافورة والصين وأستراليا. وهي موجودة في قائمة وسطاء دبي الفوركس. تأسست سيتي إندكس في عام 1983، وتقدم الرهان انتشار، وهذا هو، مع الرهانات على تحركات الأسعار من الأدوات المالية.


تقدم الشركة الآلاف من أدوات التداول بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات والسلع والمؤشرات والسندات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك يمكن للمتداولين اختيار أحد منصات التداول التالية: أدفانتيج ويب و أت برو و ميتاترادر ​​4.


• أورينت فينانسيال بروكرز.


أورينت فينانسيال بروكرز وسيط فوركس آخر مقره دبي. تأسست الشركة في عام 1994 ومرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


أوفب تعد أقدم شركة وساطة في دبي تقدم خدماتها في مجال تداول العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأساسية والأسهم والأسهم والخزائن.


انهم يستخدمون منصة خاصة بهم بدلا من ميتا التاجر وتقديم 24Hour المساعدة الشخصية محليا.


غكفس هو مقرها الرئيسي في لندن وينظم الجهات التنظيمية مثل سلطة السلوك المالي وأسيك أستراليا. غكفس لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم في 18 مدينة في 14 بلدا. يتداولون أكثر من 50 زوج فكس مع فروق منخفضة من 0.6 * نقطة ورافعة مالية تصل إلى 400: 1. لديها فوائد إضافية من أحجام الأعمال منخفضة: فكس التجارة من 0.01 الكثير على حسابات الجزئي، التنفيذ السريع، عمولة صفر على الحسابات القياسية وميزات الرسم حظا تقدم على منصة MT4.


• إيسم كابيتال.


تقدم شركة إيسم، وهي شركة فوركس دولية على الانترنت، وشركات تداول كفد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة لمجموعة واسعة من المنتجات التجارية، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والمؤشرات. من خلال إيسم كابيتال ومنصة التداول العالمية ميتاترادر ​​4 الشهيرة، يمكنك الاستفادة من سيولة عالية، ينتشر أضيق، تجارة المحمول، التحليل الفني، وأكثر من ذلك بكثير.


تقدم لك إيسم كابيتال الفرصة للتداول بسرعة وبأسعار ضيقة على العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات للنفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط وبرنت) والمؤشرات والذهب والفضة، وذلك باستخدام واحدة من أكثر منصات التداول بالتجزئة المعروفة في العالم، 4-في ميتاتريدر.


منصة ميتاتريدر 4 هي منصة مهنية عالية لا تسمح لك بالتداول بنشاط، بل لديها أيضا تحليلات فنية قوية، ورسم، وأدوات النمذجة. إيسم أيضا يلبي لأولئك الذين يرغبون في ممارسة تقنيات التداول وتزويدهم باحتمالات فتح خالية من المخاطر، لا التزام، وحساب تجريبي مجاني. وبمجرد أن تكون جاهزة، فإنها يمكن أن تقدم للحصول على حساب حقيقي.


إفك ماركيتس.


شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وهي توسع باستمرار نطاق ونوعية الخدمات، مع التركيز على تطوير وتنفيذ نهج التداول المبتكرة، والتي تسمح لعملائها للاستثمار في الأدوات المالية مربحة بكفاءة.


علامة تجارية مملوكة من قبل شركة إفك ماركيتس إفسم المجموعة هي الأكثر ملاءمة للعميل دما / ستب نموذج الأعمال دون تضارب المصالح.


وتجمع الشركة عرضا من البنوك الرائدة ومزودي السيولة مع أفضل الأسعار عروض الأسعار تيارات للعملاء. يقوم عميل محطة التداول بإجراء المعاملات في أفضل عرض تسعير ويسأل عن أسعار كل أداة مالية. ونتيجة لذلك، فإن العملاء & # 8217؛ يتم إرسال أوامر مباشرة إلى مزود السيولة، والذي يقدم حاليا أفضل سعر الشراء ممكن أو بيع.


• ألفا فينانسيال.


وتشمل عروض ألفا المالية العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات & # 8217؛ ق في جميع أنحاء العالم كوسيط فوركس مقرها دبي، ألفا المالية يوفر للمستثمرين مجموعة متنوعة من المنتجات و. ألفا المالية المرخص لها من قبل البنك المركزي الإماراتي، وغرفة تجارة وصناعة دبي، والإدارة الاقتصادية.


• كمس فينانسيال.


كمس فينانسيال هي شركة سمسرة مرخصة ومنظمة في دبي، الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم خدمة التداول عبر الإنترنت كاملة في أسواق العملات والسلع العالمية. تأسست في عام 2004 وتعمل في الشرق الأوسط لأكثر من عشر سنوات، وتراكم مجموعة واسعة من العملاء المؤسسيين والخاص.


كمس المالية هي عضو في دغكس (دبي الذهب و # 038؛ تبادل السلع) وتبادل أفريقيا وينظمها ومرخصة من قبل مكتب الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع هذه الجمعيات، كمس المالية قبل المنحنى بشأن الإطار التنظيمي، والتسعير، والتجارة، والشفافية، والوصول إلى السيولة وخط إدارة المخاطر الفعالة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن فريق متعدد الثقافات من خلفية متنوعة من التخصصات، بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية، M & # 038؛ A، والخدمات المصرفية الخاصة والشركات، فضلا عن مجموعة متنوعة من إدارة الأدوار العليا للشركات الدولية سمحت كمس المالية للنجاح حيث يتخلف الآخرون، وخلق تجربة إيجابية للتجار ومديري الأموال على حد سواء.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


سوراندران p على لماذا سغ حسابات فكس المدارة الروحية على لماذا سغ حسابات فكس المدارة ايداهو ضمان المنزل على لماذا سغ الحسابات المدارة فوركس شركة تولسا كبار المسئولين الاقتصاديين على لماذا سغ الحسابات المدارة فوركس سغ الفوركس لماذا لماذا سغ حسابات فكس المدارة.


الاقسام.


إن النقد الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. سوتشيس كابيتال غروب المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز مع رقم الشركة 10497994. يرجى أخذ العلم - خدمات الفوركس المدارة التي تقدمها على الموقع لنا. نحن لسنا منظمة من قبل أي سلطة تنظيمية. كل عملية الدفع الخاصة بك، سوف يكون طلب الإيداع والسحب مباشرة مع شركات الوساطة، وهذا يعني ليس مع شركة سوتشيس كابيتال جروب المحدودة. إن الوسطاء مرخصون من قبل سلطة السلوك المالي، هيئة الأوراق المالية والسلع سكا، هيئة دبي للخدمات المالية سلطة دبي للخدمات المالية .

No comments:

Post a Comment