Monday 19 March 2018

دليل على تداول الخيارات


دليل الخيارات استراتيجيات التداول والتحليل الفني.


دليل تداول الخيارات هو مورد متنامي يوفر أدلة بيانية متعمقة لبعض من تقنيات التداول الخيار الأكثر شعبية والمؤشرات الفنية المستخدمة في السوق اليوم. لراحتك ولتجارة خيارات الأسهم سهلة، وينقسم هذا الموقع إلى الأقسام التالية:


يقدم هذا القسم معلومات تمهيدية حول تداول خيارات الأسهم، من أساسيات الخيار مثل المصطلحات والاستخدام لخيارات المكونات واستراتيجيات تداول الخيارات الأساسية.


يقدم هذا القسم أمثلة رسومية وجداولية من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تقدما التي تتضمن الجمع والتلاعب بالمكالمة الأساسية ووضع الخيارات.


يغطي هذا القسم أساسيات التحليل الفني وكيفية استخدام المؤشرات الفنية. كما يحتوي على أمثلة رسومية وجداول لبعض المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


يحتوي هذا القسم على مجموعة من الموارد المتعلقة بتداول خيارات الأسهم والتحليل الفني، بما في ذلك المقالات التجارية والكتب والمواقع الإلكترونية ذات الصلة ونقلت ملهمة.


إذا كانت لديك أسئلة أو لم تكن متأكدا من مكان البدء، فراجع صفحة الأسئلة الشائعة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغ.


خيارات التداول هي شكل متزايد من أشكال الاستثمار التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص ولا تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال بدء. إذا كنت على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في تعلم كيفية التجارة بشكل جيد ثم يمكنك يحتمل أن تجعل مبالغ كبيرة من المال. على هذا الموقع سوف تجد ثروة من المعلومات لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.


يمكنك أيضا العثور على توصيات لأفضل وسطاء على الانترنت، في عدد من الفئات المختلفة. إذا كنت تبحث ببساطة عن وسيط السمعة لاستخدامها الآن، ثم نقترح اختيار واحد من الجدول أدناه. هذه هي جميع وسطاء الجودة التي يوصي بشدة، استنادا إلى كل من الخبرة الشخصية والبحوث واسعة النطاق. لمعرفة المزيد عن كل شيء هذا الموقع لهذا العرض، يرجى قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


ستلاحظ أننا نقدم تعليقات على وسطاء أعلى مرتبة. هذه مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار من لاستخدام، لأنها تحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة بجميع المراجعات التي نقدمها هنا.


حول أوبتيونترادينغ.


هذا الموقع يغطي بشكل شامل كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، بدءا من الأساسيات الأساسية وصولا إلى استراتيجيات متقدمة. إذا كنت مبتدئا كاملة سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء، وأوضح بطريقة سهلة الفهم. إذا كنت تاجر أكثر خبرة تبحث لتوسيع معرفتك ثم سوف تجد الكثير من الموضوعات المتقدمة التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


فمن الممكن لأي شخص أن يتورط في هذا، ولكن هناك الكثير للتعلم حول هذا الموضوع. على هذا النحو أوبتيونسترادينغ هو موقع كبير مع العديد من الصفحات. لجعل من السهل بالنسبة لك للعثور بالضبط ما كنت تبحث عن تقسيم الموقع إلى عدة أقسام محددة بوضوح. وهذه هي كما يلي.


يجب أن يبدأ المبتدئون بالقسم الأول ومن ثم العمل من خلال كل قسم بالترتيب، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن معلومات محددة ربما يفضلون التخطي مباشرة إلى المنطقة ذات الصلة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأقسام، يمكنك العثور على تفاصيل عن كل منها في أسفل الصفحة.


وهناك أيضا عدد قليل من المقالات الأخرى التي قد تكون مهتمة في. لقد كتبنا صفحة شرح كامل ما هذا الموقع هو كل شيء، وإدخال الناس وراء ذلك. قمنا بتجميع مسرد مفيد للمصطلحات أيضا، وهي قائمة شاملة من المصطلحات والكلمات التقنية المستخدمة. بالنسبة لأولئك من كنت مهتما في مثل هذه الأمور، ونحن أيضا كتابة تاريخ كامل من الخيارات. هذه التفاصيل كيف تطور السوق مع مرور الوقت لخلق صناعة مزدهرة موجودة اليوم.


مقدمة في تداول الخيارات.


وقد تم تجميع هذه المقدمة على وجه التحديد مع المبتدئين في الاعتبار. إذا كنت جديدا تماما على كل هذا، أو الاستثمار بشكل عام، ثم هذا القسم هو أفضل مكان بالنسبة لك للبدء. لقد أدرجنا مقالات مفصلة لشرح بالضبط ما هو العقد، وما هو عليه كل شيء.


لقد شرحنا الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها، حيث يمكنك شراء وبيع العقود وكيفية عمل العقود في الممارسة العملية. وأخيرا، قدمنا ​​تفسيرات مفصلة للمصطلحات والعبارات الرئيسية التي سوف تأتي عبر - مثل المال، والرافعة المالية، الهامش والضمحل الوقت.


أساسيات سوق الخيارات.


الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية أكثر تعقيدا، وقبل أن تتمكن من التفكير في البدء في شراء وبيعها تحتاج حقا لفهم أساسيات معينة. في هذا القسم قدمنا ​​معلومات شاملة عن أنواع عديدة من العقود يمكنك التجارة، وأوامر المختلفة التي سوف تحتاج إلى وضع.


ويتضمن هذا القسم أيضا تفاصيل عن أنماط التداول المختلفة التي تستخدم عادة ومقدمة للفروق، وهي عنصر حيوي في معظم الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. وأخيرا، قدمنا ​​أيضا مجموعة مختارة من المقالات التي تقارن الخيارات مع الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة.


الشروع في العمل مع خيارات التداول.


لقد أنتجنا هذا القسم أساسا كخطوة خطوة إلى دليل خطوة لبدء فعلا كالتاجر، وأنه يتضمن تفاصيل كل إعداد المطلوبة قبل البدء. يشرح الدليل أهمية تحديد أهدافك الاستثمارية وتحديد بالضبط ما هو الذي تحاول تحقيقه.


كما نقدم المشورة بشأن إعداد خطة التداول، واختيار وسيط مناسب على الانترنت، وتحديد الفرص المناسبة وتسجيل وإدارة جميع الأنشطة الخاصة بك. الموضوعات الأخرى التي يتم تناولها هي كيفية مستويات التداول في وسطاء العمل، وكيفية تخطيط الصفقات الفردية والنصائح لإدارة التعرض للمخاطر ورأس المال الاستثماري الخاص بك.


أفضل وسطاء الإنترنت.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل عند تحديد هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. على الرغم من أنه يمكنك تغيير وسيط الخاص بك في أي وقت، والحصول على قرار الحق في المرة الأولى حول سوف يعزز كثيرا من تجربتك، قد تزيد حتى الربحية الخاصة بك، وينبغي أن تجعل بالتأكيد الأمور أسهل بالنسبة لك. في هذا القسم، ونحن نقدم تفاصيل عدد من الوسطاء الموصى بها التي نعتقد أنها الأفضل حولها.


كما ليس كل تاجر سوف يكون من الضروري أن تبحث عن نفس الأشياء من وسيط، قمنا بتصنيف توصياتنا على أساس سمات مختلفة والصفات لديهم. لقد أدرجنا أفضل الخيارات السماسرة للمبتدئين، على سبيل المثال، وأفضل السماسرة للتداول الخيارات الثنائية.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك & أمب؛ المعرفه.


في حين أن هناك الكثير الذي يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ، فإن معظم المعلومات ذات الصلة هي واضحة نسبيا، بل هو مجرد حالة من أن تأخذ كل شيء في. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء يتعلق بتداول الخيارات في البداية، ولكن مرة واحدة كنت قد اكتسبت بعض الخبرة سوف تجد على الأرجح أنك تريد زيادة توسيع معرفتك كما تذهب على طول.


في هذا القسم نغطي بعض المفاهيم والمواضيع الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تساعد حقا على تحسين المهارات الخاصة بك. يتم شرح عدد من المصطلحات والعبارات الأكثر تقدما، مثل التحوط، والفائدة مفتوحة، يغطي الرجل، المتداول والمواقف الاصطناعية. نحن أيضا تشمل معلومات عن التقلب، والرسوم البيانية للمخاطر، ونماذج التسعير، والإغريق وتجارة السيارات.


خيارات استراتيجيات التداول.


هناك مجموعة كبيرة من استراتيجيات مختلفة للتداول، كل منهم مع خصائص فريدة من نوعها ولكل منها مصممة لأغراض مختلفة. إذا كنت تستطيع الحصول على فهم قوي لهذه الاستراتيجيات المختلفة، وتطوير مهارة لاستخدام أنسب واحد لأي ظرف معين، ثم سوف تعطي في نهاية المطاف لنفسك أفضل فرصة لنجاح حقا.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، تشمل العديد من المحافظ الاستثمارية استثمارات مثل صناديق الاستثمار، الأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment