Monday 12 March 2018

خيارات إتراد المستوى 2


كيفية الحصول على خيارات إتريد المستوى 2.
تبدأ هنا لتعظيم الخاص بك. الموظفين.
مقارنة نيردواليت من هذه السماسرة على الانترنت سوف تساعدك على أن تقرر الذي هو الأفضل بالنسبة لك. كيفية الحصول على خيارات إتريد المستوى 2.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار، أهداف التداول.، التعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك المرهم.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إتراديممبر من سيبك) هو اتهام 6.
خيارات تنطوي على المخاطر،. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.
أحتاج إلى مساعدتكم للحصول على الموافقة على الخيارات.
المشكلة قبل سنوات ولكن مع إتريد أبقي.
كيفية الحصول على خيارات إتريد المستوى 2.
مرخص ل: خيارات حسابات مستويات التداول مقدمة أول شيء يقف في طريق المبتدئين إلى خيارات التداول هو. وفقا ل هم نود أن تظهر لك وصف هنا ولكن الموقع لن تسمح لنا.
LocationSicilia. يوليو 12، 2018 تريد معرفة المزيد عن كيفية استخدام مستوى 2 في حين تداول الأسهم؟
الآن لدي مستوى 2، أود المستوى 3 لأنني أريد أن ينتشر التجارة حتى أنها تتطلب مستوى 3. المستوى الثاني.
الخيار الثنائي الخيار ثنائي على الانترنت 24option الخيارات الثنائية استعراض 2017 كيفية الفوز في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية الفضل الفوركس الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الحية الحرة. 3.
طويل على المكالمات، يضع التي تم تضمينها في المستوى 2. المعلومات والمحتوى المقدم في مركز المعرفة سكوتراد هو ل.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال، وضع خيارات دون وجود. في محاولة للاختيار بين التجارة الإلكترونية، تد أميريتراد؟
4. في الآونة الأخيرة لقد تقدمت بطلب للحصول على مستوى 2 خيارات معهم ورفضت.
هو أبينا. كيفية الحصول على مستوى 2 خيارات التداول على إتراديجيت كسر الأخبار المالية، أحدث المقالات التجارية من أول.
اللعنة التجارة الإلكترونية. تغذية رسس.
يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا. من أخبار سوق الأوراق المالية إلى وظائف، ويمكن العثور على كل شيء هنا، والعقارات.
نيردواليت هو أداة مجانية لتجد لك أفضل بطاقات الائتمان، والتحقق من الحسابات والمنح الدراسية والادخار، ومعدلات مؤتمر نزع السلاح، والرعاية الصحية، وشركات الطيران. إتراد: نعم:.
نافذة المستوى الثاني. في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك.
الخميس، 19 أكتوبر 2017. في الآونة الأخيرة لقد تقدمت بطلب للحصول على مستوى 2 خيارات معهم ورفضت.
الحصول على الوساطة الصلبة مع الكثير من الخيارات، حتى to600 العودة النقدية لفتح حساب في إتراد. لديه أي شخص لديه خبرة في.
المستوى 2 هو كل ما أحتاجه، أنا ليست كبيرة على الخيارات ولكن أريد. انهم سمسرة شيتي ث / ريب قبالة اللجان، ألم في الحمار للحصول على امتيازات للخطر.
ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن سياساتنا، والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد،. 4.
100، 000 إيداع، خيارات الصفقات.، الحصول على 500 على الانترنت مجانا عمولة نظرا لارتفاعها في 200m فوق مستوى سطح البحر، و أوبود تتمتع درجات حرارة أكثر برودة من الساحل، فمن الضروري في بعض الأحيان لجلب السترة في المساء.
مؤخرا لقد تقدمت بطلب للحصول على مستوى 2 خيارات معهم ورفضت.
95 معدل على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة. Omgs. 02 أكتوبر 2018.
يكون في ذلك. الحصول على ما يصل إلى 600 زائد 60 يوما من العمولة.
الوساطة مع هذا المستوى الدخول هي. مع المستوى الثاني، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة ما.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم والخيارات الصفقات في الربع 2. سؤال حول مستوى الخيار 2 من مبتدئ.
عادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار،. وفقا لمندوبيهم.
ظهرت أصلا على الويب "خيارات من الداخل". لدينا المعلومات، والتحليل، وأدوات التداول الاستثمار عبر الإنترنت التي تحتاج إليها.
هناك طريقة للحصول على خصم a2 على الصفقات يجب على العميل جعل 30، المزيد من الصفقات لكل. أوبتيونس أكونت مستوى التداول 2 ماي 04، 2009 لقد تم تداول الأسهم مع إتريد لبضع سنوات الآن.
ماي 04، 2009 لقد تم تداول الأسهم مع إتريد لسنوات قليلة الآن. ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
كيفية إعداد إتراد برو. أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.
تم الحصول على جميع بيانات التسعير من موقع منشور كما في 2/20/2017، ولكن ليس مضمونا.، ويعتقد أن تكون دقيقة 3.
السمسرة التي تقدم مستوى 2 خيارات عملاء التجزئة معظم شركات الوساطة التجزئة لديها حق الوصول إلى المستوى 2 لعملائها،. لقد تم تداول الأسهم مع إتريد لبضع سنوات الآن.
وفقا ل ريب كيفية استخدام مستوى 2 لشراء خيارات وضع:.
المستوى 2 يقتبس هي. LocationSicilia.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

خيارات خيارات إتريد 2
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للمستوى 2 العملاء.
شراء المكالمات يسمح للمستثمرين لتحقيق المكافأة المالية المحتملة من زيادة في سعر الأمن الأساسي دون المخاطرة بقدر رأس المال لشراء الأمن.
تسمح صفقات الشراء للمستثمر بالربح من تحركات السعر الهبوطي في الأسهم الأساسية دون بيع الأسهم قصيرة.
متزوج وضع.
يقوم المستثمر بشراء شراء في نفس الوقت لشراء عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية لحماية الأسهم من انخفاض سعر السوق.
وضع واقية.
المستثمر الذي يمتلك حصص شراء الأسهم الأساسية يضع لحماية قيمة السهم من انخفاض في سعر السوق.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة خيار الاتصال وشراء خيار الشراء مع نفس انتهاء الصلاحية أثناء امتلاك (أو شراء) عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية. يمكن أن يحتمل أن يحقق الربح من تقدم متواضع في سعر السهم، مع القسط المستلم من المكالمة المستخدمة للمساعدة في دفع الحماية الهبوطية التي يوفرها وضع.
النقدية المضمونة قصيرة وضع.
يستخدم المستثمرون النقد المضمون لشراء الأسهم الأساسية تحت سعر السوق الحالي أو للحفاظ على قسط من بيع يضع أن تنتهي من خارج المال.
شراء في وقت واحد من مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي في نفس انتهاء وسعر الإضراب. وتستخدم هذه الاستراتيجية عندما يتوقع المستثمر تقلبات كبيرة في الأسعار، ولكنه غير متأكد من الاتجاه.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
هو بديل أقل تكلفة ل سترادل حيث يقوم المستثمر بشراء مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي مع نفس انتهاء ولكن حيث سعر الإضراب وضعت أقل من سعر الإضراب الدعوة.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
خيارات أساسيات: شراء المكالمات & أمب؛ يضع.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
قبل بدء تداول المكالمات & أمب؛ يضع المفاهيم الأساسية لهذه الاستراتيجيات الأساسية. تشغيل الفيديو في »
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-6124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
E * تريد تصنيفات الأوراق المالية للوسيط عبر الإنترنت من قبل التمويل الشخصي Kiplinger†™، نوفمبر 2018 أفضل من وسطاء الانترنت الاستبيان © © 2014 كيبلينجر واشنطن المحررين. كل الحقوق محفوظة. E * TRADE†™ s تقييمات لجميع الفئات: التكاليف (2.5 نجوم)، الخدمات الاستشارية (4 نجوم)، أدوات (2.5 نجوم)، الموقع (4.5 نجوم)، البحوث (2 نجوم)، موبايل (5 نجوم)، وخيارات الاستثمار (2 نجوم).
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 62w23m3-129w23m3.

خيارات خيارات إتريد 2
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للعملاء المستوى 1.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة عقد خيار الاتصال بينما يمتلك في الوقت نفسه عددا مساويا من أسهم الأسهم الأساسية.
كيفية إجراء مكالمة مغطاة.
برو مستشاري السوق 1.
سنشرح لك في هذا الفيديو كيفية اكتشاف فرص المكالمات التي تمت تغطيتها وبناء تجارتك. سوف تتعلم أيضا كيف تتصرف التجارة تحت مجموعة متنوعة من سيناريوهات السوق المختلفة. لعب ندوة الويب В »
خيارات أساسيات: مكالمة مغطاة.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
مراجعة أساسيات المكالمات المشمولة قبل تنفيذ أول صفقة تجارية. تشغيل الفيديو في »
كوفيرد كال ديمو.
E * تريد للأوراق المالية 2.
مشاهدة هذا العرض على الانترنت لمعرفة كيفية وضع خيارات التجارة على إتريد في 5 خطوات سهلة.
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-8124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق يتم إغلاقها دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
الحلقات الدراسية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس العرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية. E * تريد للأوراق المالية لا تقدم أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو استراتيجية الاستثمار، وسوف تكون مسؤولة تماما عن أي قرارات الاستثمار التي تقوم بها، وسوف تستند هذه القرارات فقط على تقييمك لظروفك المالية، وأهداف االستثمار، واحتمال تحمل المخاطر، واحتياجات السيولة.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 62w23m3-129w23m3.

خيارات خيارات إتريد 2
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
المحتويات ذات الصلة.
الفوائد والمخاطر - خيارات الاستثمار.
بلدي خيارات التجارة الأولى.
خيارات أساسيات: المصطلحات.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على بروكرشيك فينرا.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات المهمة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.
ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وتهدف إلى المستثمرين المتطورة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.
E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.
تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.
التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.
منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر.

E * تجارة مراجعة.
في حين أن E * تريد قد لا تقدم أرخص الصفقات، وسيط يوفر موقع سهل الاستعمال، وتجربة المحمول عالية الجودة، وأبحاث شاملة من شأنها أن ترضي كل من المستثمرين عارضة ومتطورة.
بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.
مراجعة الأقسام:
وبمجرد أن عرفت شركة E * تريد عن تجارتها التجارية للطفل، عملت جاهدة على مر السنين لتتطور كعلامة تجارية وتتحدث بشكل مباشر إلى العملاء الحاليين والمستهدفين. في عام 2017، عملاء E * تريد المستهدفة هم المستثمرين الذين هم على ثقة ومستقلة، ولكن على استعداد لطلب المساعدة عندما يحتاجون إليها.
مع هذه الصورة العملاء في الاعتبار، E * تريد ينفذ بشكل جيد عموما. E * تريد قد لا تكون أقل تكلفة على الكتلة، ولكن الشركة تواصل الاستثمار في تجربة العميل بشكل عام وتوفير القيمة، على الرغم من ارتفاع سعر لكل التجارة.
العمولات والرسوم.
في حين أن معظمها قادرة على المنافسة مع غيرها من المنافسين وسيط كامل الخدمات، مثل تد أميريتريد، فديليتي، وتشارلز شواب، E * تريد ليست خيارا مثاليا للمستثمرين تسعى عمولات مخفضة. في مجال وسيط، على الرغم من ذلك، في كثير من الأحيان ما تدفعه هو ما تحصل عليه، و E * تريد عرض تقريب جيدا تعوض معدلات أعلى.
تداول الأسهم العادية هو 6.95 $، مع تداول الخيارات تكلف 6.95 $، بالإضافة إلى $ 0.75 للعقد. جميع الصفقات هي عمولات سعر ثابت، وهذا يعني أنه لا توجد حيل لمشاهدة، ويمكن للمتداولين النشطين الحصول على سعرها منخفضا إلى 4.95 $ إذا جعلوا الصفقات أكثر من 30 في الربع الواحد. تحت هذا المستوى، يتم تخفيض الصفقات الخيارات أيضا إلى 4.95 $ + 0.50 دولار لكل عقد.
E * تريد لا تبرز من منافسيها مع اللجان صناديق الاستثمار المشترك، والتي تعمل في 19.99 $ في التجارة. تشارلز شواب، الإخلاص، و تد أميريتراد تهمة $ 76.00، 49،95 $، و 49،99 $، على التوالي. بقدر ما يتعلق الاختيار الكلي، وسيط يقدم ما يزيد قليلا على 8000 للاختيار من بينها.
وأخيرا، E * تريد لديه طيبة السمعة من إتفس خالية من العمولات، وهو العرض الذي أصبح صناعة شعبية متزايدة على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية. في حين أن الوسيط لا يتطابق تماما مع تشارلز شواب ل 200 + إتفس خالية من العمولات تقدم، لا يزال هناك 149، وهو ثاني أعلى مستوى في هذه الصناعة.
أوبديت 03/13/17 - E * تريد تخفيض عمولات الأسهم. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى 6.95 دولار للتبادل التجاري (سابقا 9.99 دولار). وبما أن هذه الأسعار الجديدة تم الإعلان عنها بعد نشر استعراض عام 2017، فإنها لا تدرج في تصنيف نجوم E * تريد لهذه الفئة.
في حين أن تجربة البحث عفا عليها الزمن من منظور التصميم، وإجراء البحوث على E * تريد بسيطة. بعد سحب اقتباس لأبل (آبل)، والعملاء رؤية لمحة سريعة عن الإحصاءات الرئيسية جنبا إلى جنب مع مخطط مصغر من العمل اليوم الحالي، وإعداد التنبيهات، وشراء وبيع أزرار وعناوين وتحليل الأسعار من تريفيس البحوث، وصف الشركة نظرة عامة، ومربع يسلط الضوء على بعض التقارير البحثية للمحللين مؤخرا.
E * التجارة الخارجية طرف ثالث مقدمي تقرير البحوث تشمل طومسون رويترز، ستاندرد آند بورز، ماركيتيدج، و سمارتكونسنسوس. الوصول إلى مقدمي الخدمات الأربعة قوي وليس عادة بين وسطاء الخصم. ومع ذلك، بالمقارنة مع أقرب المنافسين لها، E * تريد القصور، كما تشارلز شواب، الإخلاص، و تد أميريتراد كل توفير الوصول إلى ستة على الأقل.
بالنسبة للمستثمرين الذين يقدرون توصيات المحللين، تقدم E * تريد تقييمات إجماعية من أطراف ثالثة متعددة، وفي عام 2018 أضافت أعطال من المحللين الأفراد. مدعوم من تيبرانكس، يتم تصنيف المحللين الفرديين وملامح، ويتم رسم متوسط ​​سعرها المستهدف المستهدف مع تقديرات عالية ومنخفضة المدرجة.
على الرغم من أن أهداف السعر المتوسط ​​المخطط كانت نظيفة ومفيدة، وجدت أن تحليلات المحلل الفردي تحتها أقل من أن تكون هاء. على سبيل المثال، كان أبل 37 توصية المحلل. من بين هؤلاء المحللين، كان 23 (65٪) لديهم على الأقل أربع نجوم تيبرانكس الترتيب (خمس نجوم هو الأعلى)، مما ترك لي أتساءل، "من الرأي الذي يجب أن أثق أكثر؟" هناك بالتأكيد إمكانات. ومع ذلك، فإن تصنيفات تحتاج بعض الضبط.
التقارير وتحليل المحلل جانبا، وأنا تتمتع على وجه الخصوص وظيفة الرسم البياني، وأنا يمكن أن يخرج من مربع الرسم البياني في النافذة الخاصة بها ومن ثم تكبيره إلى الاستفادة الكاملة من بلدي شاشة 24 بوصة.
التقارير وتحليل المحلل جانبا، وأنا تتمتع على وجه الخصوص وظيفة الرسم البياني، وأنا يمكن أن يخرج من مربع الرسم البياني في النافذة الخاصة بها ومن ثم تكبيره إلى الاستفادة الكاملة من بلدي شاشة 24 بوصة. كان من المفيد ضبط الإعدادات وإضافة الدراسات جنبا إلى جنب مع بيانات أحداث الشركة مثل الانقسامات وأرباح الأسهم والأرباح والتداول الداخلي. وكانت الميزة البارزة هنا القدرة على عرض نشاط التداول بعد ساعات، وهو أمر عظيم لاستخدامه خلال موسم الأرباح.
وبالنظر إلى السعر في التجارة، E * تريد الخبرة البحثية شامل شامل ويوفر للمستثمرين ما يحتاجون إلى النجاح. ومع ذلك، بالمقارنة مع قادة في هذه الصناعة، تشارلز شواب وفديليتي، E * تريد يتخلف بوضوح وراء. وينطبق ذلك بوجه خاص على البحوث الداخلية وتعليقات السوق.
المنصات والأدوات.
أوبديت 08/07/17 - E * التجارة قد أكملت دمجها من أوبتيونشوس، وسيط على الانترنت التي حصلت عليها في عام 2018، وهو متاح الآن لجميع عملاء E * تريد. لانهيار منصة أوبتيونسهوس، وقراءة مراجعتنا.
للعملاء تبحث ببساطة تتبع الأسهم المفضلة لديهم والحيازات، و E * تريد ماركيتكاستر هو في الوقت الحقيقي أداة نقل يقتبس وسيط، والتي للملوثات العضوية الثابتة كنافذة جديدة عندما أطلقت. ماركتكاستر بسيطة وسهلة الاستخدام. ومع ذلك، وبالنظر إلى قوائم المشاهدة تدفق جديدة بنيت الحق في موقع E * تريد، وأعتقد أن أرقام ماركيتكاستر مرقمة. على المدى الطويل، وتجربة الموقع يجب أن تكون جيدة.
للعملاء ميزة الجياع، وهناك E * تريد برو (سطح المكتب القائم). الوصول إلى E * تريد برو يتطلب برو النخبة الوضع، وهو ما يعني جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع أو وجود محفظة رصيد 250،000 $. في المقابل، تد أميريتراد وتشارلز شواب على حد سواء الوصول الكامل إلى منصاتها الرئيسية مع عدم وجود سلاسل المرفقة، في حين أن الإخلاص وسكوتريد أيضا متطلبات.
على السطح، E * تريد برو لديه كل أجراس وصفارات تاجر نشط يمكن أن تريد، مع وظيفة الشبكة المفاجئة لتخصيص سريع وسهل. برو يدعم بعض الأدوات 20 زائد، بما في ذلك بث مباشر نبك تف، في الوقت الحقيقي استراتيجية الماسح الضوئي، عدة أدوات الخيارات، الرسوم البيانية المتقدمة، والمبيعات في الوقت الحقيقي، ونقلت المستوى الثاني، من بين أمور أخرى.
على مدى السنوات القليلة الماضية، وكنت باستمرار دون انقطاع من قبل E * تريد برو عدم وجود عمق في مجالين رئيسيين: الرسم البياني والتنبيهات وظيفة. في حين لا يزال لا يمكن أن ينظر إلى التنبيهات على الرسوم البيانية، لحسن الحظ، في عام 2018، E * تريد حققت تحسينات كبيرة في كل مكان آخر في تجربة الرسم البياني، وذلك بفضل محرك الرسم البياني الجديد مدعوم من المخطط إق.
الرسم البياني الآن على E * تريد برو هو هش، تجربة نظيفة.
الرسم البياني الآن على E * تريد برو هو هش، تجربة نظيفة. في حين أن الشعور العام هو في الغالب مماثلة لسابقتها بقدر ما تذهب القوائم، وهناك أكثر عمقا في جميع أنحاء. الفرق الأكبر هو أنه بدلا من الدراسات الفنية السابقة 47 المتاحة، وهناك الآن 118. على الرغم من 118 لا يزال ينخفض ​​تحت 270 و 166 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون، الإخلاص، و تد أميريتريد، على التوالي، انها خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح. وبالمثل، قفز إجمالي أدوات الرسم البياني إلى 24 أداة من ثمانية فقط.
ما وراء الرسم البياني، وقدرات الخيارات على E * تريد برو قوية، وذلك بفضل ترقيات كبيرة في كل من 2018 و 2018. وشملت التحديثات واجهة جديدة، والرسوم البيانية الخيار تحديثها، وتحليل احتمال الخيار الموسعة، ودخول النظام مبسطة. بالنسبة للخيارات المتاحة للمتداولين الذين لديهم محافظ معقدة ومتطلبات الهامش، يقدم محلل الهامش للعملاء ما يحتاجونه بالضبط لمراقبة وإدارة وتخطيط التغييرات الهامشية في محافظهم.
جميع المتغيرات 58 النظر فيها، E * تريد في تقديم منصات وأدوات ترضي معظم المستثمرين والتجار. ومع ذلك، مثل فئة البحوث، تجربة مسارات أقرب المنافسين لها. في عام 2017، تراجعت E * تريد للخروج من التي عقدت سابقا أعلى خمس نقاط.
تجارة المحمول.
كما الوسيط الأول لدفع حقا المحمول، E * التجارة حكم العليا على مدى السنوات الأربع الماضية، والانتهاء أولا من 2018-2018 على الرغم من المنافسة الشديدة. في حين تم إزاحة E * تريد هذا العام إلى تد أميريتريد في فئة تجارة المحمول، وسيط لا يزال يوفر تجربة ممتازة للعملاء.
E * تريد التطبيق المحمول غنية مع الميزات، وسهلة الاستخدام، ويحتوي على عدد قليل من الميزات عدد قليل من السماسرة الأخرى العرض: بث مباشر نبك التلفزيون، ونقلت المستوى الثاني، وتفحص الأسهم المخصصة، وتقييمات طرف ثالث البحوث، ولوحة أجهزة القياس للتخصيص، بين الآخرين.
E * تريد التطبيق المحمول غنية مع الميزات، وسهلة الاستخدام، ويحتوي على عدد قليل من الميزات عدد قليل من السماسرة الأخرى العرض: بث مباشر نبك التلفزيون، ونقلت المستوى الثاني، وتفحص الأسهم المخصصة، وتقييمات طرف ثالث البحوث، ولوحة أجهزة القياس للتخصيص، بين الآخرين.
في عام 2018، E * تريد تحديث مزود التخطيط ل تشارتيق، نفس المحرك المختار لتشغيل تجربة الرسم البياني الجديد على E * تريد برو. مع كل من محركات الهاتف المحمول والمكتبية يجري نفسه، ظهرت تحسينات وظيفة بسرعة. على سبيل المثال، إضافة ملاحظة إلى أي مخطط على E * تريد برو وهذه الملاحظة سوف تظهر بعد ذلك على نفس الرسم البياني في الهاتف النقال. وهذا يشمل الرسومات وكذلك مثل القنوات وخطوط الاتجاه.
في حين أن تحديث محرك الرسم البياني كان بالتأكيد إيجابيا، لا يزال الرسم البياني متخلفا عن معايير الصناعة في توافر الدراسات التقنية. في عام 2018، تم دعم مؤشرين اثنين فقط وفي عام 2018 E * تريد زيادة هذا العدد إلى 10؛ ومع ذلك، فإنه لا يزال أقل بكثير من متوسط ​​الصناعة من 36. ومع ذلك، E * تريد لا توفر القدرة على بناء قائمة الدراسات المفضلة من E * تريد برو، وهذا يعني يمكن للعملاء اختيار أي 10 دراسات من E * تريد برو ل 118 الدراسات و نقدم لهم على الهاتف المحمول.
يجب على المستثمرين أن تأخذ علما على الرغم من ذلك، لاستخدام أي وظيفة مرتبطة E * تريد برو، عليك أن يكون الوصول إلى منصة لتبدأ، الأمر الذي يتطلب جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة أو وجود رصيد محفظة من 250،000 $.
تخطي جانبا، مع 52 متغيرات يجري تقييمها لتجارة المحمول، E * التجارة حصل 94٪ من مجموع النقاط الممكنة. وضع وسيط رقم 2 ويبقى رائدة في هذه الصناعة لأن تطبيقاتها هي سهلة الاستخدام، يمكن الاعتماد عليها، وميزة الغنية.
سهولة الاستعمال.
الموقع الإلكتروني E * تريد هو نسيم للاستخدام، وذلك بفضل الملاحة نظيفة وتجديدها حديثا محفظة المحافظات التي أطلقت في أواخر عام 2018. وسيط أيضا إعادة تصميم تماما أداة قوائم المراقبة الخاصة بها وترتيب صفحات الدخول لكل من الأسهم والخيارات في عام 2018، كل ثلاثة والتي كانت عفا عليها الزمن وتحتاج ماسة إلى إصلاح. * ملاحظة: في الوقت الذي نشرت فيه هذه المراجعة في فبراير / شباط 2017، كانت هذه المنتجات في مراحل مختلفة من عمليات طرحها ولم تكن متاحة لجميع العملاء البالغ عددهم 3.4 مليون + E * تريد.
ما يبرز مع هذه الأدوات هو التركيز الواضح على تجربة العملاء سلس. التصميم، والألوان، ويشعر عموما يتدفق بسهولة من أداة لأداة. هذا مهم جدا ل E * تريد على المدى الطويل كما E * التجارة أدوات الموقع قد سقطت بعيدا عن معايير التصميم الحديثة على مر السنين. حتى E * تريد 360، الذي كان مرة واحدة نقطة اتصال مميزة من تجربة الموقع، يشعر الآن من مكان وتحتاج إلى بعض الحب. وينطبق الشيء نفسه على منطقة إعدادات حساب العميل E * تريد و ماركيتكاستر (نوقشت أدناه أدناه)، E * تجارة يتدفقون يقتبس الويب الصغير، الذي هو الطريق وراء العصر.
وعموما، فإن الوجبات الجاهزة الرئيسية لعام 2017 هو أنه حتى مع العديد من الأدوات والمجالات التي عفا عليها الزمن، E * تريد تجربة الموقع لم تكن أفضل، وأنا متحمس لنرى كيف تستمر التجربة في التطور.
خدمة الزبائن.
في استعراض وسيط 2017 هذا العام، كنا بخيبة أمل في نتائج الاختبار لدينا. في عام 2018 مراجعة، خدمة العملاء E * تريد في المرتبة الخامسة عموما، جيدة لأفضل في فئة التسمية. هذا العام، على الرغم من، E * تريد ليس فقط سقطت من الخمسة الاوائل، ولكن هبطت على طول الطريق إلى النصف السفلي من التصنيف العالمي.
في اختبار الهاتف لدينا، كان دعم E * تريد الانتظار في الانتظار لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، في المتوسط، قبل أن تكون متصلا وكيل خدمة. لحسن الحظ، مرة واحدة متصلة وجدنا وكلاء مدربين تدريبا جيدا وترك لنا مع فيبي إيجابية. ومع ذلك، نظرا لأن العديد من المنافسين E * تريد كان متوسط ​​أوقات الانتظار أقل من دقيقة واحدة، توقعنا المزيد من E * تريد.
تجربة صخري ترجمتها إلى دعم البريد الإلكتروني كذلك. لسوء الحظ، في وقت مبكر خلال دورة الاختبار لدينا على مدى عدة أشهر، قررت E * تريد لإغلاق دعم البريد الإلكتروني تماما للعملاء المحتملين. وأدى ذلك إلى نتائج اختبار متعددة ل E * تريد تفويتها، ووضع المزيد من التركيز على عدد قليل من أننا قد أنجزت بالفعل، والتي كانت خبرات مختلطة. في الأسابيع الأخيرة من عام 2018، E * تريد إعادة تمكين خدمة دعم البريد الإلكتروني، ولكن للأسف كان قليلا جدا في وقت متأخر جدا. ونحن نتوقع نتيجة أفضل في العام المقبل.
تم ربط جميع جلسات الدردشة لدينا إلى مندوب في أقل من 60 ثانية، ونحو نصف الاختبارات لدينا أسفرت عن درجات الكمال. وبالنظر إلى المعايير الصارمة لدينا اختبار الصف المؤسسي، وهذا ليس من السهل الفذ، و E * تريد دعم الدردشة انتهى أولا بشكل عام.
في حين أن اختبار الهاتف يزن أعلى في سجلنا العام، وكان البريد الإلكتروني حقيبة مختلطة، E * تريد لم يكن كل الكآبة. دعم الدردشة الحية فاجأنا مع نوعية شاملة رائعة. تم ربط جميع جلسات الدردشة لدينا إلى مندوب في أقل من 60 ثانية، ونحو نصف الاختبارات لدينا أسفرت عن درجات الكمال. وبالنظر إلى المعايير الصارمة لدينا اختبار الصف المؤسسي، وهذا ليس من السهل الفذ، و E * تريد دعم الدردشة انتهى أولا بشكل عام.
وخلاصة القول: إذا كنت ترغب في الحصول على عقد من E * تريد في عام 2017، استخدام الدردشة الحية.
الملاحظات الأخرى.
E * التجارة المكتسبة وسيط الخصم أوبتيونسشوس في يوليو 2018. وتشتهر أوبتيونسشوس لمنصة رائعة لتداول الخيارات. منصة التي ينبغي أن تصبح إضافة جديدة كبيرة لعملاء E * تريد. لا يزال يجري العمل على تفاصيل حول كيفية الاندماج سيحدث وهذا هو بالتأكيد شيء سوف نراقب طوال عام 2017.
أيضا في عام 2018، أطلقت E * تريد E * تريد المحفظة التكيفية، تأخذ على تقديم روبو الاستشارية. لإلقاء نظرة على العرض، وقراءة مراجعة متعمقة لدينا.
إلى جانب التداول، يقدم E * تريد أيضا الخدمات المصرفية الأساسية، بما في ذلك الحسابات الجارية مع عدم وجود رسوم أجهزة الصراف الآلي وبطاقات السحب الآلي. كما يقدم الوسيط 30 مكتبا فرعيا محليا.
افكار اخيرة.
E * التجارة كعلامة تجارية كان لها حصة عادلة من الصعود والهبوط على مر السنين. وارتفع السمسار ليكون رائدا في هذه الصناعة في أوائل 2000s، ثم أخذ سعر السهم ضرب خلال عامي 2007 و 2008 حيث أصبحت محفظة الرهن العقاري وسيط سامة. على الرغم من هذه الصراعات خلال أسوأ أزمة مالية في تاريخ الولايات المتحدة منذ الكساد العظيم، وقد وقفت تجربة التداول E * تريد قوية.
وضغط الوسيط على ذلك وأصبح الزعيم بلا منازع في التداول عبر الهاتف المتحرك، الذي كان بعد ذلك إقليم غير محدد. في الآونة الأخيرة، والابتعاد عن الإعلانات التجارية مبدع الطفل لديها E * تريد التركيز على العملاء الأساسية. وسيظل الوسيط رائدا في مجال خدماته المتنقلة، ويواصل الابتكار من خلال تحديث أدوات الويب القديمة، ويوفر عرضا جيدا لعملائه.
سواء كنت تاجر نشط أو مستثمر جديد، E * تريد هو وسيط يمكن الاعتماد عليها، والخدمة الكاملة التي تعجب جميع أنواع المستثمرين ويعطي منافسيها تشغيل لأموالهم.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment