Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم فديليتي أسئلة وأجوبة


الأسئلة الشائعة حول التداول: حول حسابك.


وضع حسابك.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


كيف يعمل توفر النقود في حسابي؟


فتح حساب الإخلاص يؤسس تلقائيا الموقف الأساسي، وتستخدم لمعالجة المعاملات النقدية وعقد النقدية غير المستثمرة.


كيف يعمل موقعك الأساسي.


عند بيع ضمان، يتم إيداع العائدات في وضعك الأساسي. عند شراء الأمن، يتم استخدام النقد في موقفك الأساسي لدفع ثمن التجارة. يحدث هذا تلقائيا - لا يلزمك "بيع" من حسابك الأساسي لإجراء عملية شراء. ملاحظة: يمكنك أيضا تسوية الصفقات باستخدام الهامش إذا تم تأسيسه على حساب الوساطة الخاص بك.


يتم استخدام موضعك الأساسي أيضا للمعالجة:


الشيكات تحويلات الأموال الإلكترونية (إفتس) التحويلات البنكية الإيداعات المباشرة أجهزة الصراف الآلي فيديليتي و فيسا غولد معاملات بطاقات الدفع من خلال خدمة فيديليتي بيلباي ®.


ما هي الخيارات الاستثمارية لموقفي الأساسي؟


حسابات غير التقاعد.


صندوق أمانة سوق المال الإخلاص (ساكس)، وهو صندوق استثمار خاضع للضريبة في سوق المال يستثمر في وكالة الحكومة الأمريكية وديون الخزينة، واتفاقات إعادة الشراء ذات الصلة. مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،2.


صندوق فديليتي ترياسوري ففليتي ترياسوري فوند (ففسليكس ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،3.


الخيار النقدي الخاضع للضريبة تحمل الخيار النقدي (فكاش)، رصيد ائتماني مجاني ويتم دفعها لك بناء على الطلب من قبل الإخلاص. قد تستخدم الإخلاص هذا الرصيد الائتماني المجاني فيما يتعلق بأعمالها، وفقا للقانون المعمول به. قد تدفع لك الإخلاص الفائدة على هذا الرصيد الائتماني المجاني، وستستند هذه الفائدة إلى جدول زمني يحدده الإخلاص، والذي قد يتغير من وقت لآخر. واعتبارا من 14 ديسمبر 2017، فإن سعر الفائدة لهذا الخيار يعتمد على المبلغ المتبقي: رصيد يصل إلى 99،999.99 $ سيكون معدل الفائدة 0.13٪، في حين أن رصيد 100000 $ وفوق سوف يكون معدل الفائدة 0.27٪.


وبوجه عام، هذه هي الخيارات المتاحة لك عند فتح حسابك. ومع ذلك، قد تقدم أنواع معينة من الحسابات خيارات مختلفة عن تلك المدرجة هنا. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير موقفك الأساسي لأي خيار آخر قد توفره فديليتي لهذا الغرض. 4.


حسابات التقاعد.


لبعض إيراس الإخلاص أنشئت حديثا (بما في ذلك التقليدية، التمديد، و سيب إيراس)، الإخلاص روث إيراس، والإخلاص سيم إيراس، سيكون موقفكم الأساسي هو فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح، رهنا بتوافرها. إذا لم يعد برنامج اكتساح الودائع المؤمن عليه من قبل فديك متاحا أو إذا كنت تفضل وضعا أساسيا مختلفا، فيمكنك اختيار صندوق سوق المال للحكومة الإئتمانية (سباكسكس) 1،2 أو صندوق خزانة الإخلاص (ففليتي ترياسوري فوند) 1،3 خلال عملية فتح الحساب. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى إفصاحات برنامج فوس المؤمن عليه إيداع الاجتياح (بدف). انظر أسعار الفائدة الحالية المتاحة من خلال فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح.


بعد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير الموقف الأساسي الخاص بك إلى أي موقف الأساسية الأخرى الإخلاص قد توفر لهذا الغرض. 4.


على الرغم من أنك يمكن أن يكون لها موقف أساسي واحد فقط، لا يزال بإمكانك الاستثمار في صناديق سوق المال الأخرى. إذا كنت ترغب في تغيير الموقف الأساسي الخاص بك بعد إنشاء حسابك، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بممثل الإخلاص في 800-544-6666.


1. يمكن أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في صندوق سوق المال. على الرغم من أن الصندوق يسعى للحفاظ على قيمة الاستثمار الخاص بك في 1.00 $ للسهم الواحد، فإنه لا يمكن ضمان أنها سوف تفعل ذلك. إن الاستثمار في الصندوق غير مؤمن أو مضمون من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي جهة حكومية أخرى. ولا تتحمل شركة فيديليتي للاستثمار والشركات التابعة لها، وهي الجهة الراعية للصندوق، أي التزام قانوني بتقديم الدعم المالي لصناديق أسواق المال، ويجب ألا تتوقع أن يقدم الكفيل دعما ماليا للصندوق في أي وقت.


لن تفرض حكومة فديليتي وصناديق سوق المال في الخزانة الأمريكية رسوما على بيع أسهمك ولا تعلق مؤقتا قدرتك على بيع الأسهم إذا كانت الأصول السائلة الأسبوعية للصندوق تقل عن 30٪ من إجمالي أصوله بسبب ظروف السوق أو عوامل أخرى.


2. عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 99.5٪ من إجمالي أصول الصندوق نقدا، أو الأوراق المالية الحكومية و / أو اتفاقيات إعادة الشراء الأمريكية المضمونة بالكامل (أي مضمونة نقدا أو أوراق مالية حكومية). عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 80٪ من أصول الصندوق في الأوراق المالية الحكومية الأمريكية واتفاقيات إعادة الشراء لتلك الأوراق المالية. ويتولى الكونغرس رعاية أو إصدار بعض الجهات المصدرة للأوراق المالية الحكومية الأمريكية، إلا أن سنداتها المالية لا تصدر ولا تضمنها وزارة الخزانة الأمريكية. الاستثمار في الامتثال للمتطلبات التنظيمية القياسية للصناعة لصناديق سوق المال لجودة ونضج وتنويع الاستثمارات.


أين يمكنني العثور على رقم (أرقام) حسابي؟


يتم إدراج جميع أوراق السمسرة المحتفظ بها في حساب تحت رقم حساب وساطة واحد. هذا الرقم دائما 9 أحرف ويمكن العثور عليها في ملخص محفظتك.


يمكن إضافة رقم حساب منفصل إلى حسابك إذا قمت بإنشاء إيداع مباشر.


متى يتم إيداع الودائع؟


يتم إجراء أي ودائع لحساب السمسرة الخاص بك إلى الحساب الأساسي، بما في ذلك:


الاستثمار الأولي الخاص بك الشيكات المودعة والإيداع المباشر للدفع عوائد التجارة أرباح نقدية.


تختلف فترات التحصيل حسب طريقة الإيداع. فترة جمع الشيكات وودائع التحويل الإلكتروني هي عادة 4 أيام عمل. لا توجد فترة تحصيل لشراء السندات البنكية أو الودائع المباشرة. وتختلف عائدات التجارة وفقا للأوراق المالية المتداولة. 1.


1. نحن نحتفظ بالحق في طلب حقوق ملكية تصل إلى 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في أي حساب. الإخلاص قد التنازل عن هذا الشرط للعملاء مع تاريخ الائتمان الإخلاص السابقة أو أصول صناديق الاستثمار المشترك على الودائع. يطلب من المتداولين لأول مرة مع شركة فيديليتي للوساطة المحدودة إيداع ما لا يقل عن 25٪ من قيمة الصفقة. حسابات التقاعد تتطلب 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في وقت وضع التجارة.


متى تقوم الصفقات، والشيكات، وتسديد الفواتير، والتحقق من مشتريات البطاقات واضحة موقفي الأساسي؟


يتم تسوية الصفقات، ويتم مسح الشيكات تلقائيا، وذلك باستخدام المال في وضعك الأساسي أو الهامش المتاح. وتختلف التسويات التجارية وفقا للأوراق المالية المتداولة. أوقات التسوية بالنسبة للصفقات يتم خصم رسوم السحب الآلي وعمليات السحب الآلي باستخدام بطاقة التحقق الذهبية من فيزا فيديليتي فيزا مباشرة. يتم سحب السحوبات النقدية في نفس اليوم. المدفوعات التي تتم مع الإخلاص بيلباي ® عادة ما تستغرق عدة أيام لمسح.


كيف يتم حساب الفائدة؟


فائدة من الموقف الأساسي هو أنه يسمح لك لكسب الفائدة على الأرصدة النقدية غير المستثمرة. يتم احتساب الفوائد على أساس يومي ويتم قيدها في آخر يوم عمل من الشهر.


أين يمكنني رؤية أرصدتي عبر الإنترنت؟


يمكنك أن ترى رصيدك المتاح من خلال عرض ملخص محفظتك ومن ثم اختيار "أرصدة" من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا ترتيب الحصول على تنبيهات الرصيد إليك إلكترونيا.


ماذا تعني قيم الحساب المختلفة؟


إجمالي قيمة الحساب.


النقدية المتاحة للتجارة.


النقدية المتاحة للسحب.


أرصدة الخيارات.


تظهر أرصدة الخيارات إذا كان هناك اتفاق خيارات.


وأوضح تردد التحديث.


في الوقت الحقيقي: تظهر الأرصدة القيم التي تتغير مع تقلبات أسعار السوق على الأوراق المالية الأساسية في حسابك. وهي أساسا إعادة حساب كاملة تستند إلى تقلبات الأسعار في الوظائف، وعمليات الإعدام التجاري، وحركة الأموال إلى الحساب أو خارجه.


التداول اليومي: تعكس الأرصدة عمليات الإعدام التجاري وحركة الأموال من وإلى الحساب خلال اليوم.


بين عشية وضحاها: أرصدة عرض القيم بعد تحديث ليلا من الحساب. في بعض الحالات، لا يمكن تحديث بعض حقول التوازن إلا بين عشية وضحاها بسبب القيود التنظيمية.


ما هو البيان التفاعلي، وأين يمكنني أن أرى بياني التفاعلي عبر الإنترنت؟


بيان تفاعلي يمنحك:


روابط سريعة إلى معلومات هامة حول الممتلكات الخاصة بك، بما في ذلك ونقلت، والأبحاث، والأداء. سهلة لقراءة محفظة والمعاملات المعلومات. روابط إلى أدوات قيمة لتخطيط المحفظة وتحليلها. القدرة على تخصيص كشف حسابك عن طريق إضافة حسابات أو إخفاؤها.


يمكنك عرض ما يصل إلى تسع سنوات من قيمة البيانات التفاعلية على الانترنت تحت العبارات. ستظل مستنداتك الضريبية تصل بالبريد.


توفير الوقت والمال، والفضاء في خزانة الخاص بك الاشتراك لتلقي إشعار البريد الإلكتروني كلما يتم نشر البيان التالي الخاص بك على الإخلاص. يمكنك أيضا الاشتراك لتلقي البيانات الخاصة بك الإخلاص، تأكيدات التجارة، والنشرات، والتقارير المالية، وغيرها من الوثائق إلكترونيا.


كيف أضيف أو أغير الميزات المعروضة على حسابي؟


يمكن إضافة العديد من ميزات الحساب أو تغييرها عبر الإنترنت، بما في ذلك:


التقدم بطلب للحصول على بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان. إنشاء الاستثمارات والسحب الآلي. الاشتراك في تسليم الوثائق الإلكترونية. تحديث معلومات المصرف. الاشتراك في تشيكوريتينغ. الاشتراك في دفع الفواتير. إعادة ترتيب الشيكات وإيداع زلات. الاشتراك في الهامش وتداول الخيارات.


يجب إجراء بعض التغييرات باستخدام استمارة ورقية موقعة وفقا للوائح الصناعة.


كيف أعطي شخصا آخر الحق في الاطلاع على حسابي أو التعامل معه؟


يمكنك إضافة إذن تداول للسماح لشخص آخر بالتداول في حسابك:


يسمح الترخيص التجاري المحدود بشراء أو بيع الأوراق المالية في حسابك. يسمح الترخيص التجاري الكامل بشراء وبيع الأوراق المالية وكذلك سحب الأموال من حسابك. يحتوي ترخيص التداول الكامل على قيود على بعض أنواع الحسابات.


للبدء، املأ نموذجا متاحا في حقوق الدخول إلى الحساب.


كيف يتم حماية حسابي؟


حماية أصول حسابك.


شركة فيديليتي للوساطة المالية (فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك و ناتيونال فينانسيال سيرفيسز ليك) هي أعضاء في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وتغطي حسابات الوساطة التي تتم مع الإخلاص من قبل سيبك، والتي تحمي حسابات الوساطة من كل عميل عند الوساطة شركة مغلقة بسبب الإفلاس أو صعوبات مالية أخرى وأصول العملاء مفقودة من الحسابات.


يحمي سيبك حسابات الوساطة لكل عميل تصل إلى 500،000 دولار في الأوراق المالية، بما في ذلك حد 250،000 $ على المطالبات نقدا تنتظر إعادة الاستثمار. وتعتبر صناديق سوق المال المحتفظ بها في حساب الوساطة أوراق مالية.


بالإضافة إلى حماية سيبك، تقدم فيديليتي، من خلال نفس، للعملاء الوساطة مع زيادة إضافية من تغطية سيبك من لويدز في لندن جنبا إلى جنب مع أكسيس التخصص أوروبا المحدودة وشركة إعادة التأمين ميونيخ سيتم زيادة تغطية سيبك فقط عندما تغطية سيبك هو أرهق. كما هو الحال مع سيبك، فإن زيادة حماية سيبك لا تغطي خسائر الاستثمار في حسابات العملاء بسبب تقلبات السوق. كما أنها لا تغطي المطالبات الأخرى عن الخسائر المتكبدة في حين لا يزال التجار الوساطة في الأعمال التجارية. مجموع الفائض الكلي للتغطية سيبك المتاحة من خلال فديليتي من سياسة سيبك هو 1 مليار دولار.


وفي إطار تغطية الإخلاص في شركة فيديليتي من تغطية سيبك، لا يوجد حد للدولار لكل حساب على تغطية الأوراق المالية، ولكن هناك حد لكل حساب قدره 1.9 مليون دولار على تغطية النقد الذي ينتظر الاستثمار. هذا هو الحد الأقصى من حماية سيبك المتاحة حاليا في صناعة الوساطة.


ويقتصر كل من سيبك وفائض تغطية سيبك على الأوراق المالية المحتفظ بها في مراكز الوساطة، بما في ذلك صناديق الاستثمار المشتركة إذا كان يحتفظ بها في حساب الوساطة الخاص بك، والأوراق المالية التي يحتفظ بها في نموذج الحجز. ولا یحمي أي من ھذه الشرکات أو التغطیة الإضافیة من خسارة القیمة السوقیة للأوراق المالیة.


ملاحظة: بعض الأصول غير مؤهلة لحماية سيبك. ومن بين الأصول التي عادة ما تكون غير مؤهلة للحصول على حماية سيبك عقود العقود الآجلة للسلع والمعادن الثمينة، فضلا عن عقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وعقود سنوية ثابتة غير مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933.


وفقا للقاعدة 15c3-3 للمجلس الأعلى للتعليم، والمعروفة غالبا باسم "قاعدة حماية العملاء"، تحمي الإخلاص الأوراق المالية للعملاء التي يتم دفعها بالكامل عن طريق الفصل بينها وضمان عدم استخدامها لأي غرض آخر، مثل القروض المقدمة للمستثمرين أو المؤسسات، وأغراض الاستثمار في الشركات، والإنفاق. تساعد هذه الممارسة على ضمان حصول العملاء على هذه الأوراق المالية في جميع الأوقات. وقد تظل موجودات العمالء عرضة لمخاطر السوق وتقلبات السوق.


حماية معلوماتك الشخصية.


عند استخدام موقع الويب فديليتي، نريد أن نتأكد من أن لديك راحة البال التي تأتي مع معرفة أن المعلومات الخاصة بك آمنة ومأمونة. لهذا السبب نسمح فقط بالوصول إلى حسابك باستخدام معلومات مؤكدة، مثل رقم الضمان الاجتماعي أو اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما. نوصي عموما باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور بدلا من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك حيث أن هذه المجموعة يمكن أن توفر حماية متزايدة. ومع ذلك، بغض النظر عن أي طريقة الوصول اخترت، ونحن حماية المعلومات الخاصة بك باستخدام أقوى التشفير المتاحة لنا. كما نقدم نفس التشفير عند الوصول إلى حساباتك باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. لمعرفة المزيد عن تدابير الأمان المتنقلة لدينا، يرجى الاطلاع على كيفية الإخلاص موبايل ® يبقي لكم آمنة.


علاوة على ذلك، نقدم أيضا حماية لموجوداتك في حالة النشاط غير المصرح به في حسابك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على ضمان حماية العملاء.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


هل تتوفر جميع منتجات وخدمات الإخلاص للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة؟


لا، منتجاتنا وخدماتنا للعملاء والعملاء المحتملين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة محدودة. في حين أن الأسئلة أدناه تقدم لمحة عامة عن تلك الحدود، لأن الكثير يعتمد على تفاصيل الوضع الخاص بك محددة، نقترح عليك الاتصال بنا على 800-343-3548 لمعرفة كيفية تطبيقها لك. إذا كنت تتصل بنا من خارج الولايات المتحدة، يرجى زيارة أرقام الهاتف فديليتي، للعملاء السفر في الخارج لرؤية قائمة من أرقام الهواتف الدولية المتاحة المتاحة.


أنا لست مقيم في الولايات المتحدة وليس لدي أي حسابات موجودة مع الإخلاص. هل يمكنني إقامة علاقة مع الإخلاص؟


للأسف، لا نفتح حسابات لأي عملاء جدد مقيمين خارج الولايات المتحدة.


لقد انتقلت مؤخرا خارج الولايات المتحدة. ماذا يعني ذلك بالنسبة لي؟


بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه، ينطبق ما يلي:


لا توفر شركة فيديليتي خدمات إدارة الأصول التقديرية للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة. إذا انتقلت خارج الولايات المتحدة، سيتم إنهاء علاقات إدارة الأصول التقديرية الخاصة بك، ويمكن تصفية بعض الصناديق المشتركة المحتفظ بها في تلك الحسابات كجزء من هذا الإنهاء.


والخدمات التي يقدمها ممثلونا تقتصر على الخدمات الوزارية أو الإدارية. من بين أمور أخرى، وهذا يعني أن ممثلينا لا تشارك في مناقشات مع العملاء حول مواضيع مثل توزيع الأصول، تخطيط الدخل، أو تكوين محفظة.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بفتح 529 حسابات مدخرات جديدة أو حسابات التوفير الصحية، أو الاستمرار في المساهمة في 529s الحالية أو هسا.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بشراء أسهم صناديق الاستثمار المشترك.


هناك قيود إضافية قد تنطبق، اعتمادا على البلد الذي تقيم فيه الآن. وقد يقتصر العملاء في بعض البلدان على بيع مقتنياتهم الحالية وسحب العائدات من حساباتهم. ولن يتمكنوا من إيداع الودائع في حساباتهم، أو شراء أي أوراق مالية إضافية. في معظم البلدان الأخرى، ستكون القيود أقل صعوبة، ولكن العملاء قد لا يزالون يواجهون بعض القيود (على سبيل المثال، الإقراض الهامشي أو تداول الخيارات قد لا يسمح، أو نوع معين من الحساب سوف تواجه قيود التداول).


أنت تذكر أنه لم يعد بإمكاني شراء صناديق الاستثمار المشترك. ماذا عن أرباحي وكسب رأس المال إعادة الاستثمار؟ هل يمكنني الاستمرار في إعادة استثمار الأسهم من خلال هذا البرنامج؟


نعم، يمكنك الاستمرار في إعادة استثمار أرباحك وأرباح رأس المال.


هل ستقوم بتصفية صناديقي المشتركة الآن بعد أن انتقلت خارج الولايات المتحدة؟


وباستثناء بعض الحيازات في الحسابات المدارة مسبقا، يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ بممتلكات الصندوق المشترك حتى تقرر بيعها.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول تداول الأسهم الدولية والاكتتاب العام.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


الأسئلة الشائعة حول التداول: حول حسابك.


وضع حسابك.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


كيف يعمل توفر النقود في حسابي؟


فتح حساب الإخلاص يؤسس تلقائيا الموقف الأساسي، وتستخدم لمعالجة المعاملات النقدية وعقد النقدية غير المستثمرة.


كيف يعمل موقعك الأساسي.


عند بيع ضمان، يتم إيداع العائدات في وضعك الأساسي. عند شراء الأمن، يتم استخدام النقد في موقفك الأساسي لدفع ثمن التجارة. يحدث هذا تلقائيا - لا يلزمك "بيع" من حسابك الأساسي لإجراء عملية شراء. ملاحظة: يمكنك أيضا تسوية الصفقات باستخدام الهامش إذا تم تأسيسه على حساب الوساطة الخاص بك.


يتم استخدام موضعك الأساسي أيضا للمعالجة:


الشيكات تحويلات الأموال الإلكترونية (إفتس) التحويلات البنكية الإيداعات المباشرة أجهزة الصراف الآلي فيديليتي و فيسا غولد معاملات بطاقات الدفع من خلال خدمة فيديليتي بيلباي ®.


ما هي الخيارات الاستثمارية لموقفي الأساسي؟


حسابات غير التقاعد.


صندوق أمانة سوق المال الإخلاص (ساكس)، وهو صندوق استثمار خاضع للضريبة في سوق المال يستثمر في وكالة الحكومة الأمريكية وديون الخزينة، واتفاقات إعادة الشراء ذات الصلة. مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،2.


صندوق فديليتي ترياسوري ففليتي ترياسوري فوند (ففسليكس ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،3.


الخيار النقدي الخاضع للضريبة تحمل الخيار النقدي (فكاش)، رصيد ائتماني مجاني ويتم دفعها لك بناء على الطلب من قبل الإخلاص. قد تستخدم الإخلاص هذا الرصيد الائتماني المجاني فيما يتعلق بأعمالها، وفقا للقانون المعمول به. قد تدفع لك الإخلاص الفائدة على هذا الرصيد الائتماني المجاني، وستستند هذه الفائدة إلى جدول زمني يحدده الإخلاص، والذي قد يتغير من وقت لآخر. واعتبارا من 14 ديسمبر 2017، فإن سعر الفائدة لهذا الخيار يعتمد على المبلغ المتبقي: رصيد يصل إلى 99،999.99 $ سيكون معدل الفائدة 0.13٪، في حين أن رصيد 100000 $ وفوق سوف يكون معدل الفائدة 0.27٪.


وبوجه عام، هذه هي الخيارات المتاحة لك عند فتح حسابك. ومع ذلك، قد تقدم أنواع معينة من الحسابات خيارات مختلفة عن تلك المدرجة هنا. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير موقفك الأساسي لأي خيار آخر قد توفره فديليتي لهذا الغرض. 4.


حسابات التقاعد.


لبعض إيراس الإخلاص أنشئت حديثا (بما في ذلك التقليدية، التمديد، و سيب إيراس)، الإخلاص روث إيراس، والإخلاص سيم إيراس، سيكون موقفكم الأساسي هو فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح، رهنا بتوافرها. إذا لم يعد برنامج اكتساح الودائع المؤمن عليه من قبل فديك متاحا أو إذا كنت تفضل وضعا أساسيا مختلفا، فيمكنك اختيار صندوق سوق المال للحكومة الإئتمانية (سباكسكس) 1،2 أو صندوق خزانة الإخلاص (ففليتي ترياسوري فوند) 1،3 خلال عملية فتح الحساب. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى إفصاحات برنامج فوس المؤمن عليه إيداع الاجتياح (بدف). انظر أسعار الفائدة الحالية المتاحة من خلال فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح.


بعد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير الموقف الأساسي الخاص بك إلى أي موقف الأساسية الأخرى الإخلاص قد توفر لهذا الغرض. 4.


على الرغم من أنك يمكن أن يكون لها موقف أساسي واحد فقط، لا يزال بإمكانك الاستثمار في صناديق سوق المال الأخرى. إذا كنت ترغب في تغيير الموقف الأساسي الخاص بك بعد إنشاء حسابك، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بممثل الإخلاص في 800-544-6666.


1. يمكن أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في صندوق سوق المال. على الرغم من أن الصندوق يسعى للحفاظ على قيمة الاستثمار الخاص بك في 1.00 $ للسهم الواحد، فإنه لا يمكن ضمان أنها سوف تفعل ذلك. إن الاستثمار في الصندوق غير مؤمن أو مضمون من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي جهة حكومية أخرى. ولا تتحمل شركة فيديليتي للاستثمار والشركات التابعة لها، وهي الجهة الراعية للصندوق، أي التزام قانوني بتقديم الدعم المالي لصناديق أسواق المال، ويجب ألا تتوقع أن يقدم الكفيل دعما ماليا للصندوق في أي وقت.


لن تفرض حكومة فديليتي وصناديق سوق المال في الخزانة الأمريكية رسوما على بيع أسهمك ولا تعلق مؤقتا قدرتك على بيع الأسهم إذا كانت الأصول السائلة الأسبوعية للصندوق تقل عن 30٪ من إجمالي أصوله بسبب ظروف السوق أو عوامل أخرى.


2. عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 99.5٪ من إجمالي أصول الصندوق نقدا، أو الأوراق المالية الحكومية و / أو اتفاقيات إعادة الشراء الأمريكية المضمونة بالكامل (أي مضمونة نقدا أو أوراق مالية حكومية). عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 80٪ من أصول الصندوق في الأوراق المالية الحكومية الأمريكية واتفاقيات إعادة الشراء لتلك الأوراق المالية. ويتولى الكونغرس رعاية أو إصدار بعض الجهات المصدرة للأوراق المالية الحكومية الأمريكية، إلا أن سنداتها المالية لا تصدر ولا تضمنها وزارة الخزانة الأمريكية. الاستثمار في الامتثال للمتطلبات التنظيمية القياسية للصناعة لصناديق سوق المال لجودة ونضج وتنويع الاستثمارات.


أين يمكنني العثور على رقم (أرقام) حسابي؟


يتم إدراج جميع أوراق السمسرة المحتفظ بها في حساب تحت رقم حساب وساطة واحد. هذا الرقم دائما 9 أحرف ويمكن العثور عليها في ملخص محفظتك.


يمكن إضافة رقم حساب منفصل إلى حسابك إذا قمت بإنشاء إيداع مباشر.


متى يتم إيداع الودائع؟


يتم إجراء أي ودائع لحساب السمسرة الخاص بك إلى الحساب الأساسي، بما في ذلك:


الاستثمار الأولي الخاص بك الشيكات المودعة والإيداع المباشر للدفع عوائد التجارة أرباح نقدية.


تختلف فترات التحصيل حسب طريقة الإيداع. فترة جمع الشيكات وودائع التحويل الإلكتروني هي عادة 4 أيام عمل. لا توجد فترة تحصيل لشراء السندات البنكية أو الودائع المباشرة. وتختلف عائدات التجارة وفقا للأوراق المالية المتداولة. 1.


1. نحن نحتفظ بالحق في طلب حقوق ملكية تصل إلى 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في أي حساب. الإخلاص قد التنازل عن هذا الشرط للعملاء مع تاريخ الائتمان الإخلاص السابقة أو أصول صناديق الاستثمار المشترك على الودائع. يطلب من المتداولين لأول مرة مع شركة فيديليتي للوساطة المحدودة إيداع ما لا يقل عن 25٪ من قيمة الصفقة. حسابات التقاعد تتطلب 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في وقت وضع التجارة.


متى تقوم الصفقات، والشيكات، وتسديد الفواتير، والتحقق من مشتريات البطاقات واضحة موقفي الأساسي؟


يتم تسوية الصفقات، ويتم مسح الشيكات تلقائيا، وذلك باستخدام المال في وضعك الأساسي أو الهامش المتاح. وتختلف التسويات التجارية وفقا للأوراق المالية المتداولة. أوقات التسوية بالنسبة للصفقات يتم خصم رسوم السحب الآلي وعمليات السحب الآلي باستخدام بطاقة التحقق الذهبية من فيزا فيديليتي فيزا مباشرة. يتم سحب السحوبات النقدية في نفس اليوم. المدفوعات التي تتم مع الإخلاص بيلباي ® عادة ما تستغرق عدة أيام لمسح.


كيف يتم حساب الفائدة؟


فائدة من الموقف الأساسي هو أنه يسمح لك لكسب الفائدة على الأرصدة النقدية غير المستثمرة. يتم احتساب الفوائد على أساس يومي ويتم قيدها في آخر يوم عمل من الشهر.


أين يمكنني رؤية أرصدتي عبر الإنترنت؟


يمكنك أن ترى رصيدك المتاح من خلال عرض ملخص محفظتك ومن ثم اختيار "أرصدة" من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا ترتيب الحصول على تنبيهات الرصيد إليك إلكترونيا.


ماذا تعني قيم الحساب المختلفة؟


إجمالي قيمة الحساب.


النقدية المتاحة للتجارة.


النقدية المتاحة للسحب.


أرصدة الخيارات.


تظهر أرصدة الخيارات إذا كان هناك اتفاق خيارات.


وأوضح تردد التحديث.


في الوقت الحقيقي: تظهر الأرصدة القيم التي تتغير مع تقلبات أسعار السوق على الأوراق المالية الأساسية في حسابك. وهي أساسا إعادة حساب كاملة تستند إلى تقلبات الأسعار في الوظائف، وعمليات الإعدام التجاري، وحركة الأموال إلى الحساب أو خارجه.


التداول اليومي: تعكس الأرصدة عمليات الإعدام التجاري وحركة الأموال من وإلى الحساب خلال اليوم.


بين عشية وضحاها: أرصدة عرض القيم بعد تحديث ليلا من الحساب. في بعض الحالات، لا يمكن تحديث بعض حقول التوازن إلا بين عشية وضحاها بسبب القيود التنظيمية.


ما هو البيان التفاعلي، وأين يمكنني أن أرى بياني التفاعلي عبر الإنترنت؟


بيان تفاعلي يمنحك:


روابط سريعة إلى معلومات هامة حول الممتلكات الخاصة بك، بما في ذلك ونقلت، والأبحاث، والأداء. سهلة لقراءة محفظة والمعاملات المعلومات. روابط إلى أدوات قيمة لتخطيط المحفظة وتحليلها. القدرة على تخصيص كشف حسابك عن طريق إضافة حسابات أو إخفاؤها.


يمكنك عرض ما يصل إلى تسع سنوات من قيمة البيانات التفاعلية على الانترنت تحت العبارات. ستظل مستنداتك الضريبية تصل بالبريد.


توفير الوقت والمال، والفضاء في خزانة الخاص بك الاشتراك لتلقي إشعار البريد الإلكتروني كلما يتم نشر البيان التالي الخاص بك على الإخلاص. يمكنك أيضا الاشتراك لتلقي البيانات الخاصة بك الإخلاص، تأكيدات التجارة، والنشرات، والتقارير المالية، وغيرها من الوثائق إلكترونيا.


كيف أضيف أو أغير الميزات المعروضة على حسابي؟


يمكن إضافة العديد من ميزات الحساب أو تغييرها عبر الإنترنت، بما في ذلك:


التقدم بطلب للحصول على بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان. إنشاء الاستثمارات والسحب الآلي. الاشتراك في تسليم الوثائق الإلكترونية. تحديث معلومات المصرف. الاشتراك في تشيكوريتينغ. الاشتراك في دفع الفواتير. إعادة ترتيب الشيكات وإيداع زلات. الاشتراك في الهامش وتداول الخيارات.


يجب إجراء بعض التغييرات باستخدام استمارة ورقية موقعة وفقا للوائح الصناعة.


كيف أعطي شخصا آخر الحق في الاطلاع على حسابي أو التعامل معه؟


يمكنك إضافة إذن تداول للسماح لشخص آخر بالتداول في حسابك:


يسمح الترخيص التجاري المحدود بشراء أو بيع الأوراق المالية في حسابك. يسمح الترخيص التجاري الكامل بشراء وبيع الأوراق المالية وكذلك سحب الأموال من حسابك. يحتوي ترخيص التداول الكامل على قيود على بعض أنواع الحسابات.


للبدء، املأ نموذجا متاحا في حقوق الدخول إلى الحساب.


كيف يتم حماية حسابي؟


حماية أصول حسابك.


شركة فيديليتي للوساطة المالية (فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك و ناتيونال فينانسيال سيرفيسز ليك) هي أعضاء في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وتغطي حسابات الوساطة التي تتم مع الإخلاص من قبل سيبك، والتي تحمي حسابات الوساطة من كل عميل عند الوساطة شركة مغلقة بسبب الإفلاس أو صعوبات مالية أخرى وأصول العملاء مفقودة من الحسابات.


يحمي سيبك حسابات الوساطة لكل عميل تصل إلى 500،000 دولار في الأوراق المالية، بما في ذلك حد 250،000 $ على المطالبات نقدا تنتظر إعادة الاستثمار. وتعتبر صناديق سوق المال المحتفظ بها في حساب الوساطة أوراق مالية.


بالإضافة إلى حماية سيبك، تقدم فيديليتي، من خلال نفس، للعملاء الوساطة مع زيادة إضافية من تغطية سيبك من لويدز في لندن جنبا إلى جنب مع أكسيس التخصص أوروبا المحدودة وشركة إعادة التأمين ميونيخ سيتم زيادة تغطية سيبك فقط عندما تغطية سيبك هو أرهق. كما هو الحال مع سيبك، فإن زيادة حماية سيبك لا تغطي خسائر الاستثمار في حسابات العملاء بسبب تقلبات السوق. كما أنها لا تغطي المطالبات الأخرى عن الخسائر المتكبدة في حين لا يزال التجار الوساطة في الأعمال التجارية. مجموع الفائض الكلي للتغطية سيبك المتاحة من خلال فديليتي من سياسة سيبك هو 1 مليار دولار.


وفي إطار تغطية الإخلاص في شركة فيديليتي من تغطية سيبك، لا يوجد حد للدولار لكل حساب على تغطية الأوراق المالية، ولكن هناك حد لكل حساب قدره 1.9 مليون دولار على تغطية النقد الذي ينتظر الاستثمار. هذا هو الحد الأقصى من حماية سيبك المتاحة حاليا في صناعة الوساطة.


ويقتصر كل من سيبك وفائض تغطية سيبك على الأوراق المالية المحتفظ بها في مراكز الوساطة، بما في ذلك صناديق الاستثمار المشتركة إذا كان يحتفظ بها في حساب الوساطة الخاص بك، والأوراق المالية التي يحتفظ بها في نموذج الحجز. ولا یحمي أي من ھذه الشرکات أو التغطیة الإضافیة من خسارة القیمة السوقیة للأوراق المالیة.


ملاحظة: بعض الأصول غير مؤهلة لحماية سيبك. ومن بين الأصول التي عادة ما تكون غير مؤهلة للحصول على حماية سيبك عقود العقود الآجلة للسلع والمعادن الثمينة، فضلا عن عقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وعقود سنوية ثابتة غير مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933.


وفقا للقاعدة 15c3-3 للمجلس الأعلى للتعليم، والمعروفة غالبا باسم "قاعدة حماية العملاء"، تحمي الإخلاص الأوراق المالية للعملاء التي يتم دفعها بالكامل عن طريق الفصل بينها وضمان عدم استخدامها لأي غرض آخر، مثل القروض المقدمة للمستثمرين أو المؤسسات، وأغراض الاستثمار في الشركات، والإنفاق. تساعد هذه الممارسة على ضمان حصول العملاء على هذه الأوراق المالية في جميع الأوقات. وقد تظل موجودات العمالء عرضة لمخاطر السوق وتقلبات السوق.


حماية معلوماتك الشخصية.


عند استخدام موقع الويب فديليتي، نريد أن نتأكد من أن لديك راحة البال التي تأتي مع معرفة أن المعلومات الخاصة بك آمنة ومأمونة. لهذا السبب نسمح فقط بالوصول إلى حسابك باستخدام معلومات مؤكدة، مثل رقم الضمان الاجتماعي أو اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما. نوصي عموما باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور بدلا من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك حيث أن هذه المجموعة يمكن أن توفر حماية متزايدة. ومع ذلك، بغض النظر عن أي طريقة الوصول اخترت، ونحن حماية المعلومات الخاصة بك باستخدام أقوى التشفير المتاحة لنا. كما نقدم نفس التشفير عند الوصول إلى حساباتك باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. لمعرفة المزيد عن تدابير الأمان المتنقلة لدينا، يرجى الاطلاع على كيفية الإخلاص موبايل ® يبقي لكم آمنة.


علاوة على ذلك، نقدم أيضا حماية لموجوداتك في حالة النشاط غير المصرح به في حسابك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على ضمان حماية العملاء.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


هل تتوفر جميع منتجات وخدمات الإخلاص للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة؟


لا، منتجاتنا وخدماتنا للعملاء والعملاء المحتملين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة محدودة. في حين أن الأسئلة أدناه تقدم لمحة عامة عن تلك الحدود، لأن الكثير يعتمد على تفاصيل الوضع الخاص بك محددة، نقترح عليك الاتصال بنا على 800-343-3548 لمعرفة كيفية تطبيقها لك. إذا كنت تتصل بنا من خارج الولايات المتحدة، يرجى زيارة أرقام الهاتف فديليتي، للعملاء السفر في الخارج لرؤية قائمة من أرقام الهواتف الدولية المتاحة المتاحة.


أنا لست مقيم في الولايات المتحدة وليس لدي أي حسابات موجودة مع الإخلاص. هل يمكنني إقامة علاقة مع الإخلاص؟


للأسف، لا نفتح حسابات لأي عملاء جدد مقيمين خارج الولايات المتحدة.


لقد انتقلت مؤخرا خارج الولايات المتحدة. ماذا يعني ذلك بالنسبة لي؟


بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه، ينطبق ما يلي:


لا توفر شركة فيديليتي خدمات إدارة الأصول التقديرية للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة. إذا انتقلت خارج الولايات المتحدة، سيتم إنهاء علاقات إدارة الأصول التقديرية الخاصة بك، ويمكن تصفية بعض الصناديق المشتركة المحتفظ بها في تلك الحسابات كجزء من هذا الإنهاء.


والخدمات التي يقدمها ممثلونا تقتصر على الخدمات الوزارية أو الإدارية. من بين أمور أخرى، وهذا يعني أن ممثلينا لا تشارك في مناقشات مع العملاء حول مواضيع مثل توزيع الأصول، تخطيط الدخل، أو تكوين محفظة.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بفتح 529 حسابات مدخرات جديدة أو حسابات التوفير الصحية، أو الاستمرار في المساهمة في 529s الحالية أو هسا.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بشراء أسهم صناديق الاستثمار المشترك.


هناك قيود إضافية قد تنطبق، اعتمادا على البلد الذي تقيم فيه الآن. وقد يقتصر العملاء في بعض البلدان على بيع مقتنياتهم الحالية وسحب العائدات من حساباتهم. ولن يتمكنوا من إيداع الودائع في حساباتهم، أو شراء أي أوراق مالية إضافية. في معظم البلدان الأخرى، ستكون القيود أقل صعوبة، ولكن العملاء قد لا يزالون يواجهون بعض القيود (على سبيل المثال، الإقراض الهامشي أو تداول الخيارات قد لا يسمح، أو نوع معين من الحساب سوف تواجه قيود التداول).


أنت تذكر أنه لم يعد بإمكاني شراء صناديق الاستثمار المشترك. ماذا عن أرباحي وكسب رأس المال إعادة الاستثمار؟ هل يمكنني الاستمرار في إعادة استثمار الأسهم من خلال هذا البرنامج؟


نعم، يمكنك الاستمرار في إعادة استثمار أرباحك وأرباح رأس المال.


هل ستقوم بتصفية صناديقي المشتركة الآن بعد أن انتقلت خارج الولايات المتحدة؟


وباستثناء بعض الحيازات في الحسابات المدارة مسبقا، يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ بممتلكات الصندوق المشترك حتى تقرر بيعها.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول تداول الأسهم الدولية والاكتتاب العام.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


أسئلة وأجوبة التداول: الهامش.


وضع حسابك.


كيفية عمل الهامش.


يمكن استخدام األوراق المالية التالية كضمان لالقتراض من الهامش:


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة تتداول أكثر من 3 دولار للسهم (توجد متطلبات خاصة لبعض الأوراق المالية والحسابات) معظم الصناديق الاستثمارية التي تم الاحتفاظ بها لمدة 30 يوما على الأقل سندات الخزينة والشركات والبلديات والحكومة.


فيما يلي غير مؤهلة لالقتراض من الهامش:


والأقراص المدمجة، وصناديق سوق المال، والمعاشات التقاعدية، والخيارات، والمعادن الثمينة، والصناديق المشتركة في الخارج أوغما / أوتما أو حسابات التقاعد.


إن الاقتراض بالهامش يتيح لك الاستفادة من الأوراق المالية التي تملكها بالفعل لشراء أوراق مالية إضافية. من خلال الاستفادة من مواد العرض، يمكنك تحقيق عائد استثمار أكبر.


على سبيل المثال: لنفترض أنك تستخدم مبلغ 5000 دولار نقدا و تقترض 5000 $ على الهامش لشراء ما مجموعه 10،000 $ في الأسهم. إذا ارتفع السهم في القيمة إلى 11،000 $ وكنت تبيعه، وكنت تسدد 5000 $ اقترضت على الهامش وتحقيق ربح قدره 1000 $. هذا هو 20٪ العائد على الاستثمار $ 5،000. إذا كنت لم تستفيد من قرض الهامش، كنت قد دفعت 10،000 $ نقدا للسهم. ليس فقط أنك قد ربطت مبلغ إضافي 5000 $، ولكن كنت قد أدركت فقط 10٪ العائد على الاستثمار الخاص. الفرق 10٪ في العائد هو نتيجة للاستفادة من الأصول الخاصة بك. 1.


مثال على كيف يمكن للرافعة المالية تحسين عائدك.


الاستثمار الهامش يحمل مخاطر أكبر وقد لا يكون مناسبا لكل مستثمر. قبل استخدام الهامش، راجع بعناية أهدافك الاستثمارية، والموارد المالية، والقدرة على تحمل المخاطر لتحديد ما إذا كان اقتراض الهامش مناسبا لك.


تعمل الرافعة المالية بشكل كبير عندما تنخفض أسعار الأسهم عندما ترتفع. على سبيل المثال، لنفترض أنك تستخدم مبلغ 5000 دولار نقدا و تقترض 5000 $ على الهامش لشراء ما مجموعه 10،000 $ في الأسهم. لنفترض أن القيمة السوقية للسهم الذي اشتريته مقابل 10000 دولار تنخفض إلى 9000 دولار أمريكي. وستنخفض حقوق الملكية الخاصة بك إلى 000 4 دولار، وهي القيمة السوقية مطروحا منه رصيد القرض البالغ 000 5 دولار. في هذه الحالة، يمكن أن تعاني من فقدان بنسبة 20٪ بسبب انخفاض القيمة السوقية بنسبة 10٪. 1 مخاطر المكالمة الصيانة.


إذا كانت الأوراق المالية التي تحملها أقل من الحد الأدنى لمتطلبات الصيانة، قد يتكبد حسابك مكالمة هامش. ويستحق إجراء مكالمات الهامش على الفور. من الذكاء أن تترك وسادة نقدية في حسابك للمساعدة في تقليل احتمال حدوث مكالمة هامش. في بعض الأحيان قد تواجه الحد الأدنى من الصيانة أعلى، وخصوصا عندما الأوراق المالية التي تحملها تحمل مخاطر إضافية، مثل مخاطر التركيز.


إذا انخفضت حقوق الهامش في حسابك إلى أقل من مبلغ معين على أساس المبلغ الذي اقترضته، ثم يتم إصدار الحساب دعوة هامش.


يتم توفير معلومات مكالمة الهامش لمساعدتك على فهم عندما يكون حسابك في مكالمة ونرى ما هي المبالغ المستحقة ومتى. تختلف طريقة ووقت تلبية نداء الهامش تبعا لنوع المكالمة.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


الوقت المسموح به: 4 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


الوقت المسموح به: يومان عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


الأوراق المالية المؤهلة للهامش للبيع المحتفظ بها في الحساب، أو إيداع النقد أو الأوراق المالية المؤهلة للهامش.


ملاحظة: تصفية الأوراق المالية بشكل متكرر لتغطية مكالمة اتحادية في حين دون متطلبات الصرف قد يؤدي إلى قيود على هامش التداول في الحساب.


الوقت المسموح به: 4 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


إيداع النقد أو الأوراق المالية الهامشية فقط. قد يفي بيع مركز قائم بمكالمة تجارية يوم ولكن يعتبر تصفية تجارية يوم. وستؤدي التصفية التجارية لمدة ثلاثة أيام خلال فترة 12 شهرا إلى تقييد الحساب.


ملاحظة: هناك فترة الاحتفاظ لمدة يومين على الأموال المودعة لتلبية النداء التجاري اليوم.


الوقت المسموح به: 5 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


إيداع النقد أو الأوراق المالية الهامشية.


ملاحظة: هناك فترة الاحتفاظ لمدة يومين على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى الدعوة.


الوقت المسموح به: 5 أيام عمل.


تحتفظ شركة فيديليتي بالحق في تلبية طلبات الهامش في حسابك في أي وقت دون إشعار مسبق. 2.


متطلبات الهامش.


تهدف متطلبات الهامش إلى المساعدة في حماية شركات األوراق المالية وعمالئها من بعض المخاطر المرتبطة بزيادة االستثمارات من خالل مطالبة العمالء إما بمقابلة أو الحفاظ على مستويات معينة من حقوق المساهمين في حساباتهم.


هناك نوعان أساسيان من متطلبات الهامش: الأولي والصيانة.


المتطلبات الأولية / ريج T متطلبات الهامش الأولية هي مقدار الأموال المطلوبة لإتمام عملية شراء أو بيع قصير للأمان في حساب الهامش. شرط الهامش المبدئي هو حاليا 50٪ من سعر الشراء لمعظم الأوراق المالية، ويعرف باسم متطلبات ريج T أو الاحتياطي الفدرالي، الذي يحدده مجلس الاحتياطي الاتحادي. وبالإضافة إلى ذلك، يتطلب الإخلاص العملاء أن يكون الحد الأدنى للحساب الأسهم من 2000 $ عند وضع أوامر على الهامش. متطلبات الصيانة متطلبات الهامش المستمرة بعد اكتمال الشراء تعرف باسم متطلبات الصيانة، والتي تتطلب الحفاظ على مستوى معين من حقوق الملكية في حساب الهامش الخاص بك. يتم تعيين متطلبات الصيانة من قبل بورصة نيويورك، فينرا، و / أو شركة الوساطة. في فيديليتي، يتم تطبيق متطلبات صيانة المنزل بشكل منهجي على أساس تكوين الحساب. وتسمى هذه المتطلبات المستندة إلى القواعد (ربر). ويطبق الاستعراض المفصل التغييرات على المتطلبات استنادا إلى التغييرات في الوظائف المحتفظ بها في الحساب على أساس يومي. وبهذه الطريقة، يعكس االحتياج اإلجمالي حقا المخاطر في الحساب القائم على الهيكل الحالي للمحفظة. الإخلاص، فضلا عن تجار وسيط أخرى، لديه الحق في تعديل متطلبات الصيانة على الأوراق المالية محددة وحسابات العملاء الفردية. يتم تطبيق الاستعراض المفصل على الحسابات التي لها موضع في هامش أو حساب قصير. يتم تطبيق الاستعراض المفصل على الأسهم وسندات الشركات والسندات البلدية والخزائن والخيارات والأسهم المفضلة. يفحص الاستعراض المفصل الحسابات الفردية ويحسب المتطلبات استنادا إلى نسب المحفظة (النسب المئوية الإضافية) التي تتم إضافتها إلى المتطلبات الأساسية الحالية. متطلبات ربر مضافة، أي أن أي أمن واحد يمكن أن يكون مؤهلا لأكثر من نوع واحد فقط من الوظيفة الإضافية مع الحد الأقصى لمتطلبات الجانب الطويل من 100٪. متطلبات الجانب القصير قد تذهب أكثر من 100٪. وتتمثل الإضافات على مستوى الحساب في: تركيز المصدر (الموضع): تركيز المركز المحتفظ به مقابل القيمة السوقية الإجمالية للحساب. السيولة: بناء على حجم التداول للأوراق المالية. تركيز الملكية: استنادا إلى جميع الأوراق المالية المملوكة للمصدر المشترك. تركيز الصناعة: المنصب المملوك مقارنة مع إجمالي الأسهم القائمة من المصدر.


توفر فيديليتي متطلبات صيانة الهامش لجميع الأوراق المالية الموجودة في حسابك. يوفر الإخلاص أيضا القدرة على إدخال الرموز لاسترداد متطلبات الصيانة للأوراق المالية التي لا تعقد في حسابك، وكذلك تقييم تأثير الصفقات الافتراضية على أرصدة حسابك باستخدام حاسبة الهامش لدينا.


ملاحظة: جميع متطلبات صيانة الهامش المعروضة باستخدام أداة "متطلبات الهامش" محددة لحساب الهامش الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى الأداة. قد تختلف متطلبات الصيانة حسب الحساب وقد تخضع لمتطلبات إضافية على أساس الاستعراض المفصل بالإضافة إلى المتطلبات الأساسية. تتطلب الإخلاص من العملاء أن يكون الحد الأدنى للحساب الأسهم من 2000 $ عند وضع أوامر على الهامش.


وفيما يتعلق بمتطلبات الصيانة المتعلقة بأوراق مالية محددة، تأخذ شركة فيديليتي بعني االعتبار عددا من العوامل، بما في ذلك تقلبات األسهم في السيولة والسيولة وأرباح الشركة ورسملتها السوقية، وكذلك ما إذا كان الحساب المعني في وضع مركز.


على سبيل المثال: إذا قمت بشراء 20،000 $ من الأسهم الهامشية مع متطلبات الهامش البيت 30٪، سوف تحتاج إلى إيداع في البداية 10000 $، وهو 50٪ الاحتياطي الفيدرالي الشرط. لن تحتاج إلى إيداع أموال إضافية تتجاوز $ 10،000 لأن متطلبات صيانة المنزل أقل من 50٪ من متطلبات بنك الاحتياطي الفدرالي.


دعونا نقول، ومع ذلك، فإن الأمن شراؤها الآن يشكلون 80٪ من القيمة السوقية الإجمالية للمحفظة الخاصة بك. وسيخضع هذا الضمان لإضافة إضافية مقدارها 30 في المائة، ليصل بذلك متطلبات المنزل إلى 60 في المائة. وبما أن الحساب لديه متطلبات صيانة أعلى من متطلبات بنك الاحتياطي الفدرالي، سوف تحتاج إلى إيداع الأموال لتلبية متطلبات أعلى، بدلا من 30٪. وفي هذا المثال، زاد الضمان الذي تم شراؤه من متطلبات صيانة المنازل إلى 60٪، مما يتطلب إيداع مبلغ إجماليه 12،000 دولار. هذا المبلغ يساوي 60٪ من سعر الشراء.


ملاحظة: قد تفرض الإخلاص متطلبات صيانة منزلية أعلى من متطلبات الاحتياطي الفيدرالي (أو ريج T). في الحالة التي يكون فيها شرط الصيانة هو أكبر من اثنين، يجب الحفاظ على مستوى حقوق الملكية عند أو أعلى من متطلبات أعلى.


المنطق المنخفض السعر يحكم جميع الحسابات مع الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك. وستكون الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة بين 3 دولارات و 10 دولارات أعلى من 3 دولارات للسهم الواحد أو شرط الاستعراض العادي. الأسهم أو صناديق الاستثمار المشتركة أقل من 3 $ للسهم الواحد سيكون لها متطلبات هامش 100٪. الإضافات لا تستبعد بعضها بعضا، ويمكن أن يكون للوظيفة الواحدة إضافات متعددة.


وتحسب متطلبات الصيانة باستخدام المتطلبات المستندة إلى القواعد التي تضاف فيها الإضافات المفصلة إلى المتطلبات الأساسية. لدى غالبية الأوراق المالية متطلبات أساسية من:


وقد تكون هناك حالات يكون فيها للأوراق المالية متطلبات أساسية أعلى. ومن الأمثلة على ذلك القطاعات المتعثرة، والمصدرين المتعثرين، والصناديق الاستثمارية المتداولة.


أكثر من 3 دولارات أمريكية وأقل من 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية): كلما كان ذلك أكبر بالنسبة إلى الحساب العادي للمخزون المفصل أو 3 دولارات أمريكية لكل سهم.


10 دولارات أمريكية أو أكثر: راجع حسابات ربر أدناه.


المصدر (المنصب) التركيز.


القيمة السوقية للمركز كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (القيمة السوقية للسوق / القيمة السوقية الإجمالية للمحفظة)


المواقف الطويلة.


المراكز القصيرة.


كمية الموقف كنسبة مئوية من حجم التداول الوسيط لمدة 20 يوما (حجم الوسيط / الأمن في حجم الوسيط لمدة 20 يوما)


الجانب القصير.


كمية املركز كنسبة مئوية من عدد األسهم القائمة) كمية املركز / األسهم القائمة


إن القيمة السوقية الصافية للمراكز (المواقف) في المعيار العالمي للتصنيف الصناعي (جيكس) كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (القيمة السوقية الصافية في كل قطاع فرعي من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي / القيمة السوقية الإجمالية)


ملاحظة: يجب أن تؤدي الوظيفة الإضافية في القطاع فقط إلى حساب لا يزيد عن 40٪ من إجمالي قيمته السوقية.


قد يكون لبعض الأسهم المتقلبة وخيارات المراكز وكذلك الأوراق المالية ذات القيمة السوقية المنخفضة إضافات تركيز أكثر من 30٪.


أكثر من 3 دولارات وأقل من 10 دولارات: 3 دولارات للسهم الواحد.


$ 10 وما فوق: 30٪ من القيمة السوقية.


استثناء: حدد سوق المال و المتقشف ® سوق المال هي 30٪.


سندات الشركات.


تركيز الصناعة إضافة على.


القيمة الإجمالية الصافية للصناعة في السوق لمراكز (مراكز) كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للصناعة / القيمة السوقية الإجمالية)


ويبلغ إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر / القيمة السوقية الإجمالية للمصدر)


ملاحظة: يتم تطبيق إضافات التركيز على مستوى المصدر.


كمية املركز كنسبة مئوية من عدد األسهم القائمة) أسهم املركز / إصدار األسهم القائمة (،


ملاحظة: يتم تطبيق إضافات الملكية على مستوى المصدر.


سندات الخزانة.


الأسهم الممتازة.


ويبلغ إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر كنسبة مئوية من القيمة السوقية الإجمالية للحساب (إجمالي القيمة السوقية الصافية للمصدر / القيمة السوقية الإجمالية للمصدر)


متطلبات الهامش المغطاة.


تحدد شركة فيديليتي إرشاداتها الخاصة بالهامش لتعكس بشكل أفضل وجهة نظرها حول مخاطر تداول الخيارات.


شراء يضع لفتح.


شراء يضع لإغلاق.


ملاحظة: قد يؤدي إغلاق موضع الخيارات القصيرة إلى الإفراج عن أموال إضافية يمكن تطبيقها على متطلبات الشراء.


الفهارس: المستوى 5.


المغطاة: المستوى 1.


مغطاة: لا يوجد متطلبات الهامش. يجب أن يكون المخزون الأساسي طويلا في الحساب.


الفهارس: المستوى 5.


النقد المغطى: المستوى 2.


المغطاة: لا يوجد شرط الهامش باستثناء المخزون القصير. يجب أن يكون المخزون الأساسي قصير في الحساب. 3.


بيع يضع لإغلاق.


متطلبات هامش الخيارات غير المكتشفة.


هل تبحث عن خيارات تداول غير مكشوفة؟ ثم يجب أن يكون لديك هامش والموافقة على مستوى الخيارات المناسبة:


بالنسبة إلى الخيارات المجردة القصيرة، يجب أن تحافظ على الحد الأدنى لرصيد الأسهم البالغ 20،000 دولار أمريكي لخيارات الأسهم و 50،000 دولار أمريكي لخيارات الفهرس في حسابك.


نداءات الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية:


و 25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منه المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من قيمة الأسهم الأساسية، بالإضافة إلى القسط.


الأسهم: أعلى من المتطلبات التالية:


25٪ من قيمة الأسهم الأساسية، مطروحا منه المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من سعر الإضراب، بالإضافة إلى القسط.


مكالمات الفهرس: أعلى من المتطلبات التالية:


20٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من القيمة الأساسية، بالإضافة إلى القسط.


25٪ من القيمة الأساسية، مطروحا منها المبلغ غير النقدي، بالإضافة إلى قسط 15٪ من سعر الإضراب، بالإضافة إلى القسط.


متطلبات انتشار الخيارات.


الحسابات غير التقاعدية تتطلب اتفاقات الحساب التالية ومتطلبات حقوق الملكية قبل وضع أي فروق:


اتفاق الهامش على الملف المستوى 3 خيارات اتفاقية حقوق المساهمين وفهرس المؤشر الحد الأدنى لرصيد حقوق المساهمين 10،000 دولار للأسهم وفهرسة المؤشر.


متطلبات الهامش لفروقات الخصم في حساب غير التقاعد هي الخصم الأولي المدفوعة لتنفيذ التجارة. إن متطلبات الهامش لفروق االئتمان في حسابات غير مستحقة هي الفرق بين أسعار اإلضراب أو متطلبات الخيار القصير كمركز غير مقيد.


تتطلب حسابات التقاعد اتفاقات الحساب التالية ومتطلبات حقوق الملكية قبل وضع أي فروقات:


اتفاق الخيارات من المستوى الثاني الخيار الفارق في اتفاقية حسابات التقاعد في الملف الحد الأدنى لرصيد حقوق المساهمين البالغ 10000 دولار أمريكي مع االحتفاظ بأي مراكز انتشار.


ومتطلبات الهامش لفروقات الخصم في حساب التقاعد هي الخصم الأولي المدفوع لتنفيذ الصفقة، بالإضافة إلى احتياطي النقد النقدي البالغ 000 2 دولار. ومتطلبات الهامش لانتشار الائتمان في حساب التقاعد هي الفرق الأكبر في أسعار الإضراب واحتياطي النقد النقدي البالغ 000 2 دولار.


مالحظة: يتم احتساب احتياطي النقد النقدي البالغ 2،000 دوالر أمريكي متطلب االحتياطي النقدي، وهو غير مطلوب لكل فروقات الحقة التي يتم االحتفاظ بها في الحساب.


يمكن تطبيق إضافات تركيز ربر على الخيارات المجردة.


قد يكون لبعض الأسهم المتقلبة وخيارات المراكز وكذلك الأوراق المالية ذات القيمة السوقية المنخفضة إضافات تركيز أكثر من 30٪.


هامش المحفظة.


هامش الهامش هو طريقة أخرى لحساب متطلبات الهامش. وبخلاف طريقة حساب الهامش الأولي / التنظيم T (ريج T)، يقيس هامش المحفظة المخاطر في محفظتك الإجمالية ويستخدمها لتحديد متطلبات الهامش. ونتیجة لھذه الحسابات، قد تکون متطلبات الھوامش منخفضة بما یصل إلی 15٪ لحساب تنوع جید مع تعرض طویل وقصیر للسوق. وبما أن هامش الحافظة يقيس مخاطر الحافظة اإلجمالية، فإنه من األنسب لمحفظة متنوعة تنوعا جيدا. إذا تم استثمار محفظة بشكل كبير في مخزون أو قطاع فردي، يمكن وضع متطلبات هامش أعلى على الحساب المعني. لا يخضع الحساب الذي يستخدم هامش المحفظة لمتطلبات الهامش الأولي / ريج T.


ومن المهم أن نلاحظ أن جميع الأوراق المالية ليست هامشية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بهذه الأوراق المالية غير الهامشية في حساب هامش محفظتك، ولكن يجب دفعها بالكامل.


يتم احتساب القوة الشرائية لحسابات هامش المحفظة من خلال أخذ أي من فائض الصرف أو المنزل (أيهما أقل)، وإضافة مراكزك النقدية الصافية (النقدية في حسابك الأساسي بالإضافة إلى أي رصيد نقدي أو رصيد مدين، وباستثناء صناديق الأسواق المالية غير الأساسية) ، وضرب المبلغ بمقدار 4. على سبيل المثال، يقول لديك 12000 $ في فائض الصرف، 10000 $ فائض المنزل، وصافي النقد من 5000 $. عند حساب الهامش الخاص بك، سوف نأخذ الفائض في المنزل 10،000 $، إضافة صافي النقدية الخاصة بك من 5000 $، وتضاعف من قبل 4. القوة الشرائية الخاصة بك في هذا المثال سيكون $ 60،000، وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على شراء ما يصل الى هذا المبلغ من الأمن الهامش تماما. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، اعتمادا على المواقف الموجودة لديك، إذا استثمار كامل $ 60،000 في موقف واحد يؤدي إلى موقف مركزة، قد تنطبق متطلبات الهامش إضافية.


لكي تتم الموافقة على هامش المحفظة، يجب أن يكون لحسابك قيمة إجمالية للحساب تبلغ 150،000 دولار أمريكي على الأقل. هذا هو احلد األدنى لرصيد حقوق امللكية املطلوب بشكل مستمر.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون حسابك متنوعا بشكل كبير. إذا كان حسابك يستثمر بكثافة في عدد قليل من الأوراق المالية أو القطاعات، فقد لا يكون مؤهلا لهامش محفظة.


لاحظ أن هناك معايير تطبيق إضافية. على سبيل المثال، في حين أن التداول اليومي غير محظور في حساب هامش محفظة، فإنه لا يمكن أن يكون استراتيجية الاستثمار الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون الحسابات التي تسحب بشكل متكرر أو عمليات سحب كبيرة بالنسبة لقيمة الحساب الإجمالية مؤهلة للحصول على هامش المحفظة. وتشمل هذه السحوبات التحويلات إلى حسابات أخرى، وكتابة الشيكات، وأنشطة إدارة النقد الأخرى.


لتقديم طلب للحصول على هامش محفظة، يرجى الاتصال بالرقم 800-544-6666. سوف يمثلك ممثلونا من خلال عملية تقديم الطلب، والتي تشمل استكمال استبيان المقابلة. سوف تحتاج أيضا إلى توقيع وإرجاع اتفاقية حساب الهامش التكميلي للمحفظة.


تتضمن عملية مراجعة الطلبات مراجعة الطلب الخاص بك، وملاءمتك المالية، وفحص الائتمان من قبل لجنة الائتمان لإدارة المخاطر. عموما، تستغرق العملية 5-7 أيام عمل.


بمجرد مراجعة طلبك، سيقوم ممثل الإخلاص بإعلامك بوضعه.


نعم، تخضع حسابات هامش المحفظة لصيانة الهامش، والحد الأدنى من حقوق الملكية، ومكالمات يوم التداول بالنمط.


تنشأ نداءات صيانة الهامش عندما يحمل الحساب مراكز تتجاوز قيمتها قيمة منزل صاحب الحساب أو تبادل الفائض. مرة واحدة وقد تم إصدار مكالمة الصيانة، صاحب الحساب عموما يوم عمل واحد لتلبية الدعوة؛ وإلا فإن الحساب يخضع للتصفية. في الحالات التي یتم فیھا إصدار نداء ھامش کبیر أو أن نسبة حساب حقوق الملکیة منخفضة بالنسبة إلی متطلبات ھامشھ، یمکن تصفیة الحساب في أقل من یوم عمل واحد.


إذا كانت قيمة حساب هامش محفظة أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية من 150،000 $، يتم إصدار الحد الأدنى من دعوة حقوق الملكية. في حالة حدوث ذلك، يكون لصاحب الحساب 3 أيام عمل لإعادة الحساب إلى حالة التوافق. إذا لم يحدث ذلك، فسيتم تقييد صاحب الحساب من فتح مراكز جديدة أو إضافة إلى الوظائف الحالية في ذلك الحساب. إذا كانت قيمة الحساب لا تزال أقل من 150،000 $ بعد 30 يوما من إصدار الحد الأدنى من دعوة الأسهم، سيتم إزالة ميزة هامش المحفظة من الحساب، وسوف يصبح الحساب خاضعا لمتطلبات الهامش ريج T. يمكن أن يؤدي إلغاء الموافقة على هامش المحفظة من الحساب إلى إصدار نداء الهامش.


كما تخضع حسابات هامش المحفظة لقواعد التجارة اليومية للنمط. إذا كان يوم صاحب الحساب يتداول أكثر من 4 مرات فائض التبادل في يوم بدء عمله، بالإضافة إلى 4 أضعاف صافي النقد في اليوم المعين في أي وقت من الأوقات خلال اليوم، يتم إصدار نداء تجاري اليوم. هذا المبلغ أقل بالنسبة للأوراق المالية غير الهامشية، والأوراق المالية مع زيادة متطلبات الصرف. حسابات هامش المحفظة لديها 3 أيام عمل لتلبية مكالمة تجارية اليوم.


هامش محدود بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


الهامش المحدود يسمح لك بالتداول على الأموال غير المستقرة والتجارة دون فرض قيود على التداول، مثل انتهاكات حسن النية، في حساب الاستجابة العاجلة. الهامش المحدود لا يسمح بالاقتراض مقابل الحيازات القائمة، والاستفادة من حساب، وخلق النقدية أو هامش الخصم، بيع قصيرة للأوراق المالية، أو بيع خيارات عارية. انها تسمح للتداول اليوم من الأسهم والخيارات (اتفاق الخيار المطلوب) في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


فقط التسجيلات التالية في حساب الاستجابة العاجلة مؤهلة للحصول على هامش محدود:


يجب عليك التسجيل في هامش محدود على الانترنت. مطلوب حساب إجمالي قيمة $ 25،000 أو أكبر. إيرا مع جوهر فديك غير مؤهلين. يرجى الاتصال بممثل عن طرق تغيير حسابك الأساسي. ولا يكون إيرا مع تقييد التجارة اليوم غير مؤهل. راجع قيود التداول للحصول على مزيد من المعلومات. يجب أن يكون هدف الاستثمار الخاص بك الجيش الجمهوري الايرلندي يكون الأكثر عدوانية. يمكنك تحديث الهدف الاستثماري الخاص بك في الملف الشخصي المالي الخاص بك.


بعد إكمال عملية التسجيل عبر الإنترنت، يتوفر هامش محدود على حسابك في الحال إذا كان لديك أكثر من 25000 دولار أمريكي. ومع ذلك، إذا كان لديك أقل من 25،000 $ في جوهر الخاص بك، رصيدك شراء الطاقة خلال اليوم سوف تكون صفرا، والتي سوف تمنعك من التداول اليوم. يمكنك الاتصال بممثل فديليتي لنقل مواقفك إلى الهامش. وإلا، فسيحدث ذلك تلقائيا في يوم العمل التالي.


يمكنك الاستمرار في استخدام تذاكر التجارة على الإخلاص (أي، الأسهم التجارية / صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات التجارة، والتجارة مشروطة) لوضع طلباتكم. ومع ذلك، سوف يظهر زر الاختيار نوع التجارة الهامش الجديد ويكون الافتراضي للأوامر وضعت في إيرا الخاص بك. يجب أن توضع الأوراق المالية التي يقصد تداولها اليوم في نوع التجارة، الهامش؛ وإلا ستخضع لقيود التداول على الحساب النقدي * انظر قيود التداول لمزيد من المعلومات.


مالحظة: متحصالت من مراكز الهامش المحتفظ بها بين عشية وضحاها وتصفية يوم العمل التالي غير متوفرة ليتم شراؤها في نوع الهامش التجاري حتى يوم العمل التالي) تاريخ التداول + يوم واحد (. على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت الرمز شيز في الهامش يوم الاثنين واحتفظت به بين عشية وضحاها، ثم باعت الرمز شيز صباح يوم الثلاثاء. لن تكون عائدات هذا البيع متاحة للمشتريات الإضافية في نوع حساب الهامش حتى يوم الأربعاء.


بعد التسجيل في هامش محدود، سترى بعض الأرصدة الجديدة في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


في صفحة الأرصدة، تحت الهامش المحدود في قسم النقد المتاح للتجارة، سيكون هناك رصيدان جديدان هما: شراء القوة اليومية و شراء يوم الشراء (بداية اليوم).


ينطبق هذا الحقل التوازن فقط على حسابات التجارة يوم نمط وحسابات الهامش محدودة وهو المبلغ الذي يمكن استخدامه لشراء الأسهم أو الخيارات التي تهدف إلى أن يكون يوم التداول. وخلافا لقوة الشراء في يوم التداول، يتم تحديث هذه القيمة خلال اليوم لتعكس عمليات إعدام التجارة اليومية، وحركة الأموال من وإلى الحساب، والنقدية الأساسية، والقوة الشرائية المخصصة للأوامر المفتوحة.


يوم التداول شراء الطاقة (بداية اليوم)


ينطبق حقل الرصيد هذا فقط على حسابات تداول يوم النمط وحسابات الهامش المحدودة. وهو يمثل قيمة بداية اليوم ولا يتم تحديثه خلال يوم التداول ليعكس عمليات الإعدام التجاري أو حركة المال. مطلوب حساب نمط يوم التداول أو حساب هامش محدود للحفاظ على الحد الأدنى من حقوق المساهمين هامش 25،000 $. إذا انخفضت حقوق الهامش إلى أقل من هذه القيمة، فسيتغير اسم الحقل هذا إلى الحد الأدنى لحقوق الملكية، وستظهر القيمة المبينة ما هو مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية.


مكالمات هامشية.


يوم التداول الحد الأدنى دعوة الأسهم.


إذا انخفضت حقوق الملكية في حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك أقل من 25،000 $، سيتم إصدار الحد الأدنى الحد الأدنى للتجارة يوم الدعوة التي سوف تحد لك لإغلاق المعاملات فقط (أوامر البيع) في نوع حساب الهامش. ويجب إعادة هذا الحد الأدنى البالغ 25،000 دولار في غضون خمسة أيام عمل مع إيداع نقد أو أوراق مالية قابلة للتداول (تطبق حدود المساهمة السنوية في حساب الاستجابة العاجلة). إذا لم يتم استيفاء الحد الأدنى من الحد الأدنى يوم الدعوة التجارية، ثم سيتم تقييد يومك شراء القوة التجارية لمدة 90 يوما. لاحظ أن هناك فترة عمل لمدة يومين عمل على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى دعوة الأسهم أو النداء التجاري اليوم.


يتم إنشاء مكالمة تجارية يوم كلما تجاوزت الصفقات الافتتاحية (أوامر الشراء) القوة الشرائية للتجارة يوم الحساب وتباع في نفس اليوم. الحسابات مع يوم مفتوح الدعوة التجارية سوف تفقد الوقت والقراد وسيتم تخفيض يوم التداول قوة الشراء بمقدار النصف. يجب الوفاء بمبلغ النداء التجاري اليومي خلال خمسة أيام عمل مع إيداع نقد أو أوراق مالية قابلة للتداول (تطبق حدود المساهمة السنوية في حساب الاستجابة العاجلة). إذا لم يتم الوفاء بالتجارة اليومية، فسيتم تقييد يومك لشراء الطاقة لمدة 90 يوما. لاحظ أن هناك فترة عمل لمدة يومين عمل على الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى للتجارة الحد الأدنى دعوة الأسهم أو النداء التجاري اليوم.


ويجوز أن يؤدي بيع مركز قائم إلى استيفاء نداء تجاري اليوم ولكنه يعتبر تصفية تجارية اليوم. وستؤدي التصفية التجارية لمدة ثلاثة أيام خلال فترة 12 شهرا إلى تقييد الحساب.


تقتصر الحسابات المقيدة على إغلاق المعاملات فقط (أوامر البيع) في نوع حساب الهامش. يجوز شراء أوامر في الحساب النقدي، ولكنها تخضع لقواعد التداول النقدي العادي.


ادارة حسابك.


يتم إنشاء جميع الحسابات الجديدة كحسابات نقدية إلا إذا كنت قد قدمت طلب الهامش وتمت الموافقة على التداول الهامش. لأن حسابات هامش تسمح للتداول على الائتمان، لديهم العديد من المجالات التوازن أن الحسابات النقدية لن يكون. وتشمل الحسابات التي يحددها النشاط التجاري كحسابات تجارية للنمط اليومي أيضا حقول الرصيد غير المعروضة لأنواع الحسابات الأخرى.


استخدام صفحة أرصدة الحساب الخاص بك لعرض النقدية و / أو الهامش الأرصدة ذات الصلة في لمحة:


احصل على تقييم الحساب في الوقت الفعلي للقيمة الإجمالية لحسابك بالإضافة إلى معلومات الرصيد الرئيسية الأخرى. تحديد كم من المال لديك المتاحة لشراء الأوراق المالية (تحديث اللحظي مع عمليات تنفيذ التجارة وحركة الأموال داخل وخارج الحساب). انظر كم لديك المتاحة للانسحاب من حساب إما نقدا أو الاقتراض على الهامش.


إظهار / إخفاء الأرصدة.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أرصدة الحسابات، يمكنك توسيع جدول الأرصدة بالنقر على إظهار الكل أو يمكنك توسيع قسم فردي بالنقر على علامة "+" على يمين أي اسم قسم، أو النقر على اسم القسم. عندما يتم توسيع الجدول للحصول على عرض تفصيلي لحقول الرصيد الفردية، تصبح علامة "+" علامة "-" علامة يمكنك النقر فوق لطي الجدول والعودة إلى عرض الملخص. إذا تم توسيع جميع أقسام جدول الأرصدة (لأنك قمت بالنقر فوق إظهار الكل أو توسيع كل قسم على حدة)، يمكنك طي الجدول والعودة إلى عرض الملخص بالنقر إما إخفاء الكل أو علامة "-" إلى يساره . حسابات الهامش.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أرصدة الحسابات، يمكنك توسيع جدول الأرصدة بالنقر على إظهار الكل أو يمكنك توسيع قسم فردي بالنقر على علامة "+" على يمين أي اسم قسم، أو النقر على اسم القسم. عندما يتم توسيع قسم لعرض تفصيلي، تصبح علامة "+" علامة "-" علامة على أنه يمكنك النقر فوق لطي هذا القسم، أو يمكنك فقط النقر فوق اسم القسم مرة أخرى لطي هذا القسم. إذا تم توسيع جميع أقسام جدول الأرصدة (لأنك قمت بالنقر فوق إظهار الكل أو توسيع كل قسم على حدة)، يمكنك طي الجدول والعودة إلى عرض الملخص بالنقر إما إخفاء الكل أو علامة "-" إلى يساره .


إيجابي / سلبي والائتمان / الخصم.


إيجابية / سلبية.


تنعكس جميع القيم في العمود الحالي كقيم موجبة إلا إذا كان حساب حقل توازن معين ينتج عنه رقم أو مبلغ سلبي من المقرر أن يلبي متطلبات معينة. في هذه الحالة، سيتم عكس الرقم مع علامة ناقص "-" أمامه. الائتمان / الخصم.


ستتغير أسماء حقول معينة اعتمادا على ما إذا كانت القيمة موجبة (ائتمان) أو سلبية (الخصم). ما إذا كان حقل الرصيد يشير إلى الائتمان أو الخصم، يتم دائما تمثيل المبلغ كقيمة موجبة. على سبيل المثال، إذا كان لديك المال بسببك من تنفيذ الصفقات في حساب الهامش الخاص بك، يتم عرض المبلغ المستحق لك كرصيد الهامش. إذا كنت بدلا من ذلك، كنت مدينون من تنفيذ الصفقات في حساب الهامش الخاص بك، يتم عرض المبلغ الذي مدينون كخصم الهامش. يظهر كلا القيمين كأرقام موجبة، ويعكس اسم الحقل (في هذا المثال، رصيد الهامش أو الخصم الهامش) ما إذا كانت القيمة هي رصيد أو خصم على حسابك.


إجمالي قيمة الحساب.


متاحة للتداول.


متاح للانسحاب.


أرصدة إضافية.


قوة شراء إضافية.


أرصدة الخيارات الإضافية.


تظهر أرصدة الخيارات إذا كان هناك اتفاق خيارات. تظهر الأرصدة التجارية اليوم في الحسابات التجارية يوم نمط.


تم شرح تكرار التحديث:


في الوقت الحقيقي: تظهر الأرصدة القيم التي تتغير مع تقلبات أسعار السوق على الأوراق المالية الأساسية في حسابك. وهي أساسا إعادة حساب كاملة تستند إلى تقلبات الأسعار في الوظائف، وعمليات الإعدام التجاري، وحركة الأموال إلى الحساب أو خارجه.


التداول اليومي: تعكس الأرصدة عمليات الإعدام التجاري وحركة الأموال من وإلى الحساب خلال اليوم.


بين عشية وضحاها: أرصدة عرض القيم بعد تحديث ليلا من الحساب. في بعض الحالات، لا يمكن تحديث بعض حقول التوازن إلا بين عشية وضحاها بسبب القيود التنظيمية.


حاسبة الهامش الإخلاص يتيح لك حساب تأثير الصفقات الأسهم افتراضية على أرصدة الهامش الخاص بك وقوة الشرائية في حين أيضا العوملة في متطلبات الهامش المحدد لحسابك. مع حاسبة الهامش، يمكنك:


تحقق من تأثير العديد من الصفقات الهامش سيكون على رصيدك الهامش الإجمالي. حدد عدد الأسهم التي يمكنك شراؤها لأمان معين. تحديد عدد الأسهم من أمن معين للبيع لتلبية مكالمة الهامش. تقدير تكلفة وضع صفقة على الهامش لحساب معين.


لأغراض التوضيح فقط.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول تداول الأسهم الدولية والاكتتاب العام.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


أسئلة وأجوبة التداول: أنواع الطلب.


وضع حسابك.


أنواع الأوامر العامة.


أمر السوق يأمر الإخلاص لشراء أو بيع الأوراق المالية لحسابك في السعر المتاح المقبل. وهي تظل سارية المفعول فقط في اليوم، وعادة ما تؤدي إلى الشراء الفوري أو بيع جميع أسهم الأسهم أو عقود الخيارات أو السندات المعنية، طالما أن الأمن يتم تداوله بشكل نشط وتسمح ظروف السوق بذلك.


ملاحظة: من أجل الحفاظ على سوق عادل ومنظم، فإن معظم مراكز السوق عموما لا تقبل طلبات الإلغاء بعد 9:28 صباحا بتوقيت شرق آسيا لأوامر السوق المؤهلة للتنفيذ في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما يفتح السوق. قبول طلب الإلغاء من قبل الإخلاص بين 9:28 و 9:30 صباحا إت لا يضمن إلغاء النظام. تتم معالجة جميع طلبات إلغاء الطلب على أساس أفضل الجهود.


عند وضع أمر الحد لشراء، الأسهم مؤهلة ليتم شراؤها في أو أقل من سعر الحد الخاص بك، ولكن أبدا فوقه.


يمكنك وضع أوامر حد سواء لليوم الذي يتم فيه إدخالها (أمر يومي)، أو لفترة تنتهي عند تنفيذها أو عند الإلغاء (أمر مفتوح أو أمر ملغي جيد (غك)).


ملاحظة: ستنتهي صلاحية جميع طلبات غك المفتوحة بعد 180 يوما تقويميا من وضعها. إذا كان اليوم ال 180 يقع في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة، فإن هذه الأوامر تنتهي في أول يوم عمل بعد يوم انتهاء الصلاحية. لا تنطبق هذه السياسة على الخيارات.


يتم تعبئة الطلبات على كل مستوى سعر بالتسلسل الذي تحدده قواعد مراكز السوق المختلفة. وبالتالي، لا يمكن ضمان أن جميع الطلبات عند حد معين للسعر (بما في ذلك لك) سوف يتم ملؤها عندما يتم التوصل إلى هذا السعر. وتخضع هذه الأوامر أيضا لوجود سوق لذلك الأمن. وبالتالي، فإن حقيقة أن الحد الأقصى للسعر الخاص بك لا يضمن التنفيذ.


قد يتم ملء أوامر الحد لأكثر من 100 سهم أو لعدة قطع مستديرة (200، 300، 400، الخ) كليا أو جزئيا حتى الانتهاء. قد يستغرق أكثر من يوم تداول واحد لملء تماما الكثير جولة مستديرة أو النظام المختلطة الكثير إلا إذا تم تعيين النظام باعتبارها واحدة من الأنواع التالية:


كل أو لا شيء (ملء النظام كله أو أي جزء منه). عند وضع تسمية كل شيء أو لا شيء على طلبك، ويعتبر مقيدا. يمكن للسهم التداول بسعر أو أقل من السعر الخاص بك على شراء، أو في أو فوق على بيع، دون الحق في التنفيذ، إلا إذا كان كامل طلبك أمر قابل للتنفيذ. فوري أو إلغاء (ملء النظام كله أو أي جزء على الفور، وإلغاء أي رصيد غير صالحة). ملء أو قتل (ملء النظام بأكمله فورا أو إلغائه).


مالحظة: ال يكون الوقت الملغي الجيد الساري المفعول متاحا للمبيعات القصيرة، والسندات غير المدرجة للشركات والسندات، والسندات المدعومة بالرهن العقاري وسندات الوكالة، والتزامات الرهن العقاري المضمونة. نحن لا نقبل أوامر الحد للسندات البلدية، ورقة تجارية، وصناديق الاستثمار وحدة (إتس)، وشهادات الإيداع (كدز)، أو صناديق الاستثمار المشترك.


وتستخدم أوامر التوقف عادة لحماية الربح أو لمنع المزيد من الخسارة إذا كان سعر الأمن يتحرك ضدك. ويمكن أيضا أن تستخدم لتأسيس موقف في الأمن إذا وصلت إلى حد سعر معين أو لإغلاق موقف قصير.


وللمختصين في مختلف البورصات وصانعي السوق الحق في رفض أوامر التوقف في ظل ظروف سوقية معينة. ليس جميع الأوراق المالية أو جلسات التداول (قبل وبعد السوق) مؤهلة للحصول على أوامر وقف.


هذا النوع من النظام يصبح تلقائيا نظام السوق عندما يتم التوصل إلى سعر وقف. ولذلك، ليس هناك ما يضمن أن طلبك سيتم تنفيذها في سعر التوقف. من المهم للمستثمرين أن يفهموا أن أخبار الشركة أو ظروف السوق يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر الأمن. وقد يؤدي ذلك إلى تنفيذ أمر وقف الخسارة بسعر يختلف اختلافا كبيرا عما يشير إليه سعر وقف الخسارة. إيقاف الحد.


هذا النوع من النظام يصبح تلقائيا أمر الحد عندما يتم التوصل إلى سعر وقف. وكما هو الحال في أي أمر حد، يمكن ملء أمر وقف الحد كليا أو جزئيا أو غير كامل على حسب عدد الأسهم المتاحة للبيع أو الشراء في ذلك الوقت. ملاحظة: شراء وقف الخسارة وشراء أوامر حد الحد يجب إدخالها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. يجب إدخال بيع وقف الخسارة وبيع أوامر الحد الأقصى للسعر بسعر أقل من سعر السوق الحالي. كيف يتم تشغيل أوامر وقف الأسهم.


أوامر إيقاف الأسهم وضعت مع الإخلاص يتم تشغيلها من الصفقة الكثير جولة من 100 سهم أو أكبر، أو طباعة في الأمن. قد تفرض مراكز السوق التي تتبعها الخدمات المالية الوطنية طرق الإيقاف لوقف الإيقاف وأوامر وقف الحد الأقصى حدود السعر مثل نطاقات الأسعار حول أفضل عرض أو عرض وطني (نبو) من أجل منع أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد من التي تسببها الصفقات التي يحتمل أن تكون خاطئة. قد تختلف حدود الأسعار هذه حسب مركز السوق. إذا كنت ترغب في وضع أمر الذي يؤدي قبالة عرض الأسعار أو طلب الاقتباس، يرجى الاطلاع على أوامر وقف الزائدة والأوامر الطارئة. خيارات.


بشكل عام يصبح أمر وقف الشراء هو نظام السوق عندما يكون سعر العطاء عند أو أعلى من سعر التوقف، أو يتداول الخيار عند أو أعلى من سعر التوقف. يصبح أمر وقف البيع نظاما سوقيا عندما يكون سعر الطلب عند سعر الإيقاف أو أدنى منه، أو عندما يتداول الخيار عند سعر الإيقاف أو أدنى منه. وتعتمد الخيارات على أن تقوم الانتخابات على أفضل عرض أو عرض للتبادل (ببو) حيث يقيم أمر التوقف.


يمكنك وضع حد زمني على أمر تداول الأسهم عن طريق اختيار أحد أنواع الوقت في القوة التالية:


وجود قيود في الوقت على تنفيذ أمر. يحتوي هذا الحد على وقت انتهاء صلاحية الطلب الافتراضي الساعة 4:00 بعد الظهر. ET. يمكنك تحديد وقت انتهاء صلاحية الطلب الخاص بك بين الساعة 10:00 صباحا و 4:00 مساء. إت بمعدل ثلاثين دقيقة (أي 10:00 صباحا، 10:30 صباحا، 11:00 صباحا، وما إلى ذلك). إذا لم يتم تنفيذ كل أو جزء من طلبك بحلول الوقت الذي حددته لانتهاء الصلاحية، فسيتم إلغاء طلبك. يمكنك عرض حالة طلبك، بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية الطلب و / أو الوقت، في صفحة الطلبات.


حد زمني في القوة التي يمكن وضعها على الأسهم أو إتف النظام. ويحدد هذا التقادم تاريخ انتهاء صلاحية النظام الافتراضي وهو 180 يوما تقويميا من تاريخ دخول الطلب في الساعة 4:00 بعد الظهر. ET. يمكنك تحديد تاريخ انتهاء صلاحية الطلب الخاص بك و / أو الوقت، حتى 180 يوما تقويميا من تاريخ دخول الطلب. إذا لم يتم تنفيذ كل أو جزء من طلبك بحلول التاريخ و / أو الوقت الذي حددته لانتهاء الصلاحية، فسيتم إلغاء أي أجزاء مفتوحة من طلبك. يمكنك عرض حالة طلبك، بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية الطلب و / أو الوقت في صفحة الطلبات.


قيود الوقت في القوة التي يمكن وضعها على تنفيذ أمر. ويتطلب هذا القيد إكمال الطلب فورا أو إلغاؤه.


أوامر مع ملء أو قتل الحد:


هي ل 100 سهم أو أكثر يتم وضعها فقط خلال ساعات السوق جيدة فقط لليوم الحالي غير مسموح للاستخدام مع وقف الخسارة، وقف الحد، أو بيع أوامر قصيرة.


ملاحظة: ملء أو قتل يستخدم فقط في ظل ظروف خاصة جدا. إذا كنت لا تفهم تماما كيفية استخدام التعبئة أو القتل، والتحدث إلى ممثل الإخلاص قبل وضع هذا القيد من أمر.


قيود الوقت في القوة التي يمكن وضعها على تنفيذ أمر. يتطلب هذا القيد أن يقوم الوسيط فورا بإدخال عرض سعر أو عرض بسعر محدد تحدده. يمكن تنفيذ كل أو جزء من النظام. يتم إلغاء أي جزء من الطلب لم يكتمل فورا.


قيود الوقت في القوة التي يمكن وضعها على أمر. يتطلب هذا القيد تنفيذ الأمر في أقرب وقت ممكن إلى سعر فتح الورقة المالية. يتم إلغاء كل أو أي جزء من الطلب الذي لا يمكن تنفيذه بسعر الافتتاح.


قيود الوقت في القوة التي يمكن وضعها على تنفيذ أمر. يتطلب هذا القيد تنفيذ الأمر في أقرب وقت ممكن إلى سعر إغلاق الضمان. يتم إلغاء كل أو أي جزء من الطلب الذي لا يمكن تنفيذه بسعر الإغلاق.


يتم تقييم اللجنة للحصول على "أمر ملغي جيدة" في الوقت الذي يتم تنفيذ طلبك.


إذا تلقى طلبك عمليات إعدام متعددة في يوم واحد، سيتم تقييم عمولة واحدة. بالنسبة للأوامر الملغاة الجيدة التي تتلقى عمليات إعدام على مدى عدة أيام، يتم تقييم عمولة عن كل يوم يتم فيه تنفيذ.


جيد "أوامر إلغاء سمسم التي لا تنفذ لا تتهم لجنة.


وعلى الرغم من وجود قواعد صرف متباينة لتعديل الأوامر عندما يدفع الضمان أرباحا، فإن القاعدة العامة هي أنه يتم تعديل الطلبات الجيدة الملغاة (غك) التي تقل عن السوق مقابل مبلغ توزيعات الأرباح. سيتم تخفيض سعر طلبك تلقائيا على تاريخ "توزيع الأرباح السابقة" بنحو مبلغ أرباح الأسهم القادمة إلا إذا لاحظت أنه لا يقلل (دنر) عند تقديم الطلب. أوامر أدناه السوق تشمل: شراء حد، بيع وقف الخسارة، بيع وقف الحد، بيع وقف الخسارة زائدة، بيع زائدة وقف الحد.


يمكن للأسواق المتقلبة أن تعرض مخاطر تداول أعلى، خاصة عند استخدامك للخدمات الإلكترونية للوصول إلى المعلومات أو أوامر الشراء.


النظر في وضع أوامر الحد بدلا من أوامر السوق. في بعض ظروف السوق، أو مع أنواع معينة من عروض الأوراق المالية (مثل الاكتتابات والأسهم المالية)، قد تكون التغيرات في الأسعار كبيرة وسريعة خلال التداول العادي أو بعد ساعات العمل. في هذه الحالات، قد يؤدي وضع أمر السوق إلى معاملة تتجاوز الأموال المتاحة لديك، مما يعني أن الإخلاص سيكون له الحق في بيع أصول أخرى في حسابك لتغطية أي دين مستحق. هذا هو خطر معين في الحسابات التي لا يمكنك بسهولة إضافة الأموال إلى، مثل حسابات التقاعد. كن على علم بأن علامات الاقتباس وعمليات تنفيذ الأوامر وتقارير التنفيذ قد تتأخر. خلال فترات التداول أو التقلبات الشديدة، قد تكون الاقتباسات التي يتم تقديمها على أنها "الوقت الحقيقي" قديمة، حتى إذا لم تظهر - وربما لا تتلقى كل تحديث للأقتباسات. يمكن أن تتغير أسعار الأمن بشكل كبير خلال هذه التأخيرات. عند إلغاء الطلب، تأكد من إلغاء طلبك الأصلي فعلا (تم التحقق من حالة الطلب الملغاة) قبل إدخال أمر بديل. لا تعتمد على إيصال لطلب الإلغاء الخاص بك؛ فقد يكون هذا الأمر قد وصل متأخرا جدا بالنسبة لنا للعمل. يتم التعامل مع طلبات الإلغاء على أساس أفضل الجهود. استخدام طرق أخرى للوصول إلى الإخلاص خلال أوقات الذروة حجم. قد يخضع توافر النظام ووقت الاستجابة لظروف السوق. إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلينا بطريقة واحدة، حاول آخر. هناك عدة طرق للاتصال الإخلاص.


فرص مواجهة هذه المخاطر هي أعلى بالنسبة للأفراد الذين يستخدمون استراتيجيات التداول اليوم. في جزء من هذا السبب، الإخلاص لا تشجع استراتيجيات التداول اليوم. لمزيد من المعلومات حول مخاطر التداول وكيفية إدارتها، اتصل الإخلاص.


أنواع الطلبات المتقدمة.


أوامر وقف زائدة ضبط تلقائيا عندما تتحرك ظروف السوق لصالحك، ويمكن أن تساعد في حماية الأرباح مع توفير الحماية السلبي. مع أمر وقف زائدة، لم يكن لديك لضبط باستمرار لتغيرات الأسعار.


بالإضافة إلى ذلك، قد تكون أوامر وقف الخسارة الزائدة قد زادت المخاطر بسبب اعتمادها على معالجة الزناد، وبيانات السوق، وغيرها من عوامل النظام الداخلي والخارجي. يتم الاحتفاظ بهذه الأوامر في ملف ترتيب منفصل مع الإخلاص ولا يتم إرسالها إلى السوق حتى يتم استيفاء شروط النظام التي حددتها.


أنواع أوامر التوقف الزائدة:


وقف الخسارة المرتفعة: بمجرد تحريكها، سيصبح الأمر أمرا سوقيا. حد التوقف الزائد: مرة واحدة أثار، وسوف يصبح النظام أمر الحد.


قيم الزناد وقف الإيقاف الزائد:


يجوز لك أن تختار إجراء أمر وقف زائدة بناء على أنشطة سوق الأمان التالية:


آخر صفقة تداول للأوراق المالية من 100 سهم أو أكبر (افتراضي) سعر طلب الأمن سعر طلب الأمن.


الوقف الزائد لحدود الطلب:


أوامر وقف زائدة يمكن أن تكون أوامر يوم أو أوامر 'تيل ملغاة (غك) جيدة. أوامر غك وضعت على الإخلاص تنتهي بعد 180 يوما.


قيم درب أمر التوقف المرتفع:


حقوق الملكية يمكن تحديد أوامر وقف الخسارة بنسبة مئوية (٪) أو دولار (دولار) قيمة درب. خيار الساق الواحد يمكن تعيين أوامر وقف الزائدة فقط بقيمة دولار ($) درب.


مثال على أمر وقف زائدة.


2. شيز يرتفع إلى $ 27.


3. يمكنك وضع وقف الخسارة وقف بيع مع قيمة درب من 1 $.


4. طالما أن السعر يتحرك في صالحك، سوف يبقى سعر زائدة الخاص 1 $ بعيدا.


5. سعر قمم شيز عند 29 $، ثم يبدأ في الانخفاض. يبقى وقف الخسارة الخاص بك عند 28 دولارا.


6. تباع الأسهم عندما يصل شيز إلى 28 $.


يسمح لك الأمر المشروط بتحديد مشغلات الأوامر للأسهم والخيارات بناء على حركة أسعار الأسهم أو المؤشرات أو عقود الخيارات. هناك خمسة أنواع: كونتينجنت، مولتي-كونتينجنت، وان-تريجرز-ذي-أوثر (أوتو)، وان-كانلز-ذي-أوثر (أوكو)، و وان-تريجرز-a-وان-كانسيلز-ذي-أوثر (أوتوكو) .


یؤدي أمر حیوي إلی إصدار أمر حقوق ملکیة أو خیارات استنادا إلی أي من 1 من 8 قیم تحریك لأي مخزون أو حتی 40 مؤشرا مختارا أو أي عقد خیارات صالح. قيم الزناد: آخر صفقة، عطاء، طلب، حجم، تغيير٪ أعلى، تغيير٪ هبوط، ارتفاع 52 أسبوع، و 52 أسبوعا منخفض السوق، الحد، وقف الخسارة، وقف الخسارة اللاحق أنواع الطلب المتاحة بمجرد أن يكون المعيار العرضي التقى. نوع الأمان: خيارات الأسهم أو الساق الأحادية الوقت المستغرق في العمل: بالنسبة للمعايير المحتملة وللترتيب الذي تم تشغيله، يمكن أن يكون ذلك لليوم، أو تم إلغاء الغرامة (غك). ولا يلزم أن يكون الوقت المستغرق في العمل للمعايير الطارئة هو نفس الوقت المستغرق في فرض النظام المشغول.


مثال على أمر محتمل.


2. يحدث الارتفاع الذي يدفع المؤشر إلى ارتفاع 1.30٪ في اليوم ...


3. ... الذي يؤدي إلى أمر الحد لشراء شيز في 25 $.


4. شيز يضرب الحد الخاص بك من 25 $ حتى يتم شراء أسهم.


موضوع للوحدات.


ويؤدي النظام المتعدد الأوجه إلى تشغيل نظام أسهم أو خيار يستند إلى مزيج من قيمتي تشغيل لأي مخزون أو ما يصل إلى 40 مؤشرا منتقا. ويمكن ربط المعايير ب "وفي الوقت نفسه"، أو "أو"، أو "ثم". "وفي الوقت نفسه" يتم اختيار إذا كان يجب الوفاء بالمعايير في نفس الوقت. يتم اختيار "أو" إذا كان يجب الوفاء بأي من المعيارين. ثم يتم اختيار "ثم" إذا كان يجب الوفاء بالمعايير بترتيب تسلسلي. قيم الزناد: آخر صفقة، عطاء، طلب، حجم، تغيير٪ أعلى، تغيير٪ هبوط، 52 أسبوع، أدنى مستوى 52 أسبوع نوع الأمن: خيارات الأسهم أو الساق الواحد الوقت الفعلي: بالنسبة للمعايير المحتملة و للنظام أثار، يمكن أن يكون لهذا اليوم، أو جيدة 'سمسم إلغاء (غك). ولا يلزم أن يكون الوقت المستغرق في العمل للمعايير الطارئة هو نفس الوقت المستغرق في فرض النظام المشغول.


مثال على أمر متعدد الحالات.


2A. ... آخر صفقة شيز أقل من 20 دولارا ...


2B. ... أو شيز يضرب أعلى 52 أسبوعا جديدا من 32 $.


3. شيز يتحرك يصل إلى 32 $ الذي يؤدي طلبك للبيع. كنت امر يملأ في 32،01 $.


وان-تريجرز-ذي-أوثر (أوتو)


A-تريجرز-ذي-أوثر النظام يخلق في الواقع كل من النظام الأساسي والثانوي. في حالة تنفيذ الطلب الأساسي، يتم تشغيل الأمر الثانوي تلقائيا. يمكن أن يساعدك هذا النوع من الأوامر في توفير الوقت: ضع أمر شراء كطلب أساسي وحد بيع مناسب أو بيع بيع أو بيع وقف متوقف في نفس الوقت. أو، إذا كنت تتاجر الخيارات بانتظام، استخدام أمر أوتو إلى الساق في شراء شراء أو موقف مغطاة الدعوة. أوامر وقف زائدة متاحة إما أو كلتا الساقين من أوتو. نوع الأمن: أي مزيج من الأسهم و / أو خيارات واحدة الساق الوقت في القوة: يمكن أن تكون مختلفة لكل أمر لأوامر أوتو التي هي جيدة "سمسم إلغاء (غك)، والنظام كله هو جيد لمدة 180 يوما (على سبيل المثال، إذا كان النظام الأساسي ينفذ في يوم 30، والثانوي هو يعيش لمدة 150 يوما). إذا تم إلغاء الطلب الأساسي، يتم إلغاء الطلب الثانوي أيضا. في حالة إلغاء الطلب الثانوي، يظل الطلب الأساسي مفتوحا كترتيب منفصل.


مثال على نظام تشغيل واحد - أمر آخر.


2. ينخفض ​​السهم إلى 30 $، مما يؤدي إلى أمر شراء الأسهم شيز التي تنفذ و ...


3. ... يتم وضع بيع وقف الخسارة وقف الخسارة مع درب $ 2 مع سعر الزناد الأولي من 28 $.


4. يتحرك شيز حتى 35 دولار ...


5. ... وبالتالي فإن سعر الزناد الجديد لوقف وقف زائدة هو 33 $.


6. يتجه شيز إلى 33 $، مما يؤدي إلى وقف وقف الخسارة، ويتم بيع الأسهم في السوق.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


مع أمر إلغاء واحد-أوثر (أوكو)، واثنين من أوامر حية بحيث إذا إما ينفذ، يتم تشغيل الآخر تلقائيا لإلغاء. عندما يتم وضع أوامر لحسابات التقاعد، يساعد التحقق من السعر المعقول على منع كل من أوامر أوكو من التنفيذ في السوق السريعة. هذه الميزة غير موجودة في حسابات نونريريمنت. نوع الأمن: أي مزيج من الأسهم أو الخيارات في نفس الوقت الساري في الوقت: يجب أن يكون هو نفسه لكلا أوامر أوامر يمكن أن تكون لنفس الأسهم من نفس الأسهم أو عقود الخيار، ولكن على طرفي نقيض من السوق (الحد بيع ووقف بيع).


مثال على أمر إلغاء واحد-آخر.


2. شيز الأسهم ترتفع إلى 25 دولارا.


3. يمكنك وضع أوكو مع أمر بيع من 27 $ و ...


4. ... وقف بيع في 24 $.


5. سهم شيز يصل إلى 27 دولارا، لذا يتم تنفيذ أمر البيع و ...


6. ... يتم إلغاء طلبك وقف بيع.


وان-تريجرز-a-وان-كانلز-ذي-أوثر (أوتوكو)


مع واحد-- الزناد واحد-- إلغاء-- أخرى-- ترتيب، وضع النظام الأساسي الذي، إذا تم تنفيذها، يؤدي اثنين من أوامر الثانوية. في حالة تنفيذ أي من هذه الطلبات الثانوية، يتم إلغاء الآخر تلقائيا. نوع الأمن: أي مزيج من الأسهم أو الخيارات واحد الساق الوقت في القوة: الابتدائي يمكن أن تكون مختلفة من كل من أوامر الثانوية. ومع ذلك، يجب أن يكون كل من أوامر الثانوية نفس الوقت في القوة.


مثال على واحد-تريجرز-واحد - إلغاء أوامر أخرى.


2. في نفس الوقت، يمكنك وضع اثنين من أوامر البيع، واحدة في وقف الخسارة مقابل 23 $ وواحدة في حد 27 $.


3. الصفقات شيز في 25 $.


4. تنفيذ أمر الشراء الخاص بك.


5. في وقت واحد، يتم تشغيل اثنين من أوامر البيع الخاصة بك.


6. شيز قطرات إلى 23 $.


7. يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة الخاص بك ويتم إلغاء طلبك الحد تلقائيا.


البيع القصير هو تقنية التداول المتقدمة التي تسمح لك لدمج عدد من الاستراتيجيات المختلفة في نهج الاستثمار العام الخاص بك بحيث قد يحتمل أن تستفيد من التحركات الهبوطية في سهم معين. يمكن للعملاء فيديليتي مع اتفاق هامش في مكان بيع قصيرة وشراء لتغطية أوامر لأي الأسهم الأمريكية باستخدام منصة التداول عبر الإنترنت لدينا. تخضع جميع أوامر البيع القصيرة لتوافر المخزون الذي يتم بيعه، والذي يجب تأكيده من قبل قسم قروض الأسهم لدينا قبل الأمر الذي يتم إدخاله.


الاستخدامات المحتملة للبيع القصير: المحفظة الحالية للتحوط من خلال بيع الأسهم القصيرة أو صناديق الاستثمار المتداولة القصيرة عندما تعتقد أن السوق قد تنخفض على المدى القصير ولكن لا تريد بيع الأسهم التي تملكها لتحمل أرباح رأس المال على المدى القصير. الربح من الانخفاض في مخزون معين، صناعة بأكملها، أو السوق بشكل عام. قم بتمديد الموقف الهبوطي عند ممارسة المكالمات التي تتم كتابتها في المال.


2. ثلاثة أيام التداول في وقت لاحق، في تاريخ التسوية، الإخلاص يوفر أسهم للتسليم. يدفع البائع بعد ذلك سعر فائدة متغير على سبيل الإعارة للأسهم طالما أن المركز القصير يحتفظ به.


3. البائع يدخل شراء لتغطية النظام في السعر B. إذا كان السعر هو أعلى من السعر الذي كان في الأصل بيعها قصيرة (B1)، والبائع القصير عموما يدرك خسارة. إذا كان أقل من سعر البيع الأصلي (B2)، يحقق البائع القصير ربحا. *


* لاحظ أن العوامل الأخرى قد يكون لها تأثير على الربح أو الخسارة من التجارة.


سلة التداول.


سلة هي مجموعة من ما يصل إلى 50 الأسهم التي يمكنك التجارة، وإدارة، وتتبع ككيان واحد.


معايير الاستثمار الشخصية - إنشاء سلال من الأسهم التي تناسب المعايير الخاصة بك أو احتياجات الاستثمار. على سبيل المثال، إنشاء سلال حسب القطاع، وأسلوب الاستثمار، والرسملة السوقية، والحدث الحياة، وأهدافك، الخ التخصيص الآلي - التخصيص الآلي لتداول سلة يسمح لك لتعيين بسرعة مبلغ دولار مساو أو عدد الأسهم لكل الأمن الذي تريد شراء. استخدام هذه الميزة لتوزيع الاستثمار الخاص بك بسرعة عبر الأوراق المالية متعددة. تتبع الأداء المتكامل - لأنه يمكنك تتبع أداء سلة الصفقات كمجموعة، سلال مفيدة إذا كنت ترغب في الاستثمار في عدد من الأوراق المالية من قطاع واحد أو صناعة ثم تتبع الأداء في محفظتك. حفظ ومراجعة - يمكنك حفظ سلال الخاصة بك عند إنشاء لهم والعودة إليها في وقت لاحق لوضع الصفقات الخاصة بك أو إجراء تعديلات إضافية. وضع الصفقات متعددة في آن واحد - شراء أو إجراء تحديثات متعددة إلى المواقف الخاصة بك داخل سلة الخاص بك مع أمر واحد فقط. مجموع السيطرة - شراء وبيع الأوراق المالية من سلة الخاص بك في تقديركم. التحكم في التوقيت والآثار الضريبية للمعاملات سلة الخاص بك. كميات ضريبية محددة - تعيين مبالغ ضريبية محددة على مبيعاتك عبر الإنترنت - بعد إرسال طلبك.


لا توجد رسوم إضافية على سلة التداول. وهناك حد أدنى قدره 000 2 دولار لشراء سلة، غير أنه لا يلزم الإبقاء على قيمة السلة بمبلغ 000 2 دولار (على سبيل المثال، إذا انخفضت قيمة الأسهم) وليس هناك حد أدنى للأوامر اللاحقة. سيتم احتساب العمولات وفقا لجدول العمولة المطبق على الحساب. يتم معاملة كل عملية شراء أو بيع لمركز أمني في سلة كمعاملة فردية وسيتم إخضاعها لعموالت معاملة منفصلة.


يمكنك وضع أوامر السوق على الأسهم المدرجة وغير المدرجة في البورصة (أوتك) في تطبيق التداول سلة.


جميع الطلبات في سلة هي أوامر السوق. يمكنك محاولة إلغاء أمر فردي من شاشة تفاصيل الطلب إذا لم يتم تنفيذ أمر، ثم أعد إدخال طلب جديد في سلة التداول. ومع ذلك، توخي الحذر عند إدخال النظام الجديد حيث أن معظم أوامر السوق تتلقى التنفيذ.


إلغاء واستبدال وظيفة غير متوفرة على الصفقات سلة.


على الرغم من أن جميع أوامر شراء وبيع من خلال سلة المنتجات التجارية هي أوامر السوق، وهناك احتمال أن أوامر معينة لن يتم تنفيذها. على سبيل المثال، إذا كان الأمن الذي تتداوله كجزء من سلة قد أوقف التداول في وقت دخول النظام ولم يستأنف التداول من خلال إغلاق السوق، فإن هذا الضمان لن يكون جزءا من سلة الشراء.


لن يتم ضبط الترجيح على المواقف المتبقية التي تم شراؤها لمراعاة الموقف غير المشروط. على سبيل المثال: لقد قمت بإدخال أمر مرجح للسهم لشراء سلة 11-أمن في 100 سهم لكل منصب. إذا لم يتم تنفيذ أحد الأوراق المالية، فإن 100 سهم التي تم تعيينها لهذا المنصب لن توزع عبر المراكز العشرة التي نفذت، مما يجعلها 110 أوامر سهم. وستبقى المراكز العشر التي نفذت 100 سهم لكل منها.


يمكنك محاولة شراء / بيع الأمن الذي لم تنفذ في سلة في وقت آخر. ومع ذلك، في جميع الحالات، لن يتم تسليم أوامر السوق غير المنفذة إلى جلسة التداول التالية؛ فإنها تحتاج إلى إعادة إدخالها إذا كنت ترغب في أن تكون جزءا من سلة أو لإزالتها من سلة.


تعرض السلال تفاصيل التغير الصافية غير المحققة لكل من السلال المشتراة والمحفوظة. ستعرض السلال المشتراة القيمة السوقية الحالية للسلة بكاملها وكذلك في المواقف الفردية. على الرغم من أن صافي التغير في سلة مشتراة سيحسب عمليات شراء إضافية، وتصفيات، وبعض إجراءات الشركات، فإنه لا يوفر أساس التكلفة الضريبية الحقيقية من المواقف الخاصة بك داخل السلة.


لا يتم تتبع الأوراق المالية التي يتم تصفيتها بالكامل من السلة في تفاصيل السلة. يمكنك عرض تفاصيل التكلفة للمواقف الفردية داخل سلة من شاشة التغيير الصافية غير المحققة.


بعد إنشاء سلة والإشارة إلى المبلغ الذي تخطط لتخصيص للسلة، يمكنك إما وضع التجارة للأوراق المالية في سلة أو حفظ سلة للمراجعة، وتتبع، أو شراء لاحقة. يمكنك حفظ ما يصل إلى 20 سلال في تطبيق التداول سلة. يمكنك الاستمرار في إجراء تعديلات على محتويات سلة قبل أن تقرر لشرائه.


مشاهدة سلال عرض صافي تغيير التفاصيل على أساس القيمة السوقية الحالية مقابل القيمة السوقية اعتبارا من آخر مرة قمت بحفظ سلة ساعة.


ويمكن تحديد الوزن المرجح للسلال باستخدام الدولار أو الأسهم أو النسبة المئوية. إذا لم تقم بتحديد طريقة تخصيص، سيكون التخصيص الافتراضي هو دولار.


بعد شراء سلة الخاص بك يمكنك شراء وبيع الأوراق المالية الفردية داخل السلة في أي وقت.


شاشة ملخص سلة يمنحك لمحة عامة عن كل من سلال الخاص بك. اسم سلة والتفاصيل وصلات توفر انهيار الأوراق المالية داخل كل سلة.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول تداول الأسهم الدولية والاكتتاب العام.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


يتم تحديد سعر نبو مع أفضل الأسعار الساق واحدة في سوق واحد من أي من تبادل الخيارات المتاحة في الوقت الذي يتم تنفيذ النظام أو في غضون 30 ثانية من النظام الذي تلقى من قبل نظام توجيه أمر كبوي.


ابق على اتصال.


جيد 'سمسم ملغاة.


حد زمني في القوة التي يمكن وضعها على الأسهم أو إتف النظام. ويحدد هذا التقادم تاريخ انتهاء صلاحية النظام الافتراضي وهو 180 يوما تقويميا من تاريخ دخول الطلب في الساعة 4:00 بعد الظهر. ET. يمكنك تحديد تاريخ انتهاء صلاحية الطلب الخاص بك و / أو الوقت، حتى 180 يوما تقويميا من تاريخ دخول الطلب. إذا لم يتم تنفيذ كل أو جزء من طلبك بحلول التاريخ و / أو الوقت الذي حددته لانتهاء الصلاحية، فسيتم إلغاء أي أجزاء مفتوحة من طلبك. يمكنك عرض حالة طلبك، بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية الطلب و / أو الوقت في صفحة الطلبات.


إيقاف الحد.


هذا النوع من النظام يصبح تلقائيا أمر الحد عندما يتم التوصل إلى سعر وقف. وكما هو الحال في أي أمر حد، يمكن ملء أمر وقف الحد كليا أو جزئيا أو غير كامل على حسب عدد الأسهم المتاحة للبيع أو الشراء في ذلك الوقت.


يبيع قصير.


هذا النوع من النظام ينطوي على بيع الأمن الذي لا تملكه. البيع القصير يتيح للمستثمرين الاستفادة من الانخفاض المتوقع في سعر السهم.


وتستخدم أوامر التوقف عادة لحماية الربح أو لمنع المزيد من الخسارة إذا كان سعر الأمن يتحرك ضدك. ويمكن أيضا أن تستخدم لتأسيس موقف في الأمن إذا وصلت إلى حد سعر معين أو لإغلاق موقف قصير.


لا تقلل.


شرط على "أمر إلغاء ملغاة جيدة لشراء أو وقف النظام لبيع الأمن. هذا الشرط يمنع الحد من أمر أو سعر وقف من أن تخفض بمقدار توزيعات الأرباح عندما يذهب السهم توزيعات الأرباح السابقة أو يتم تخفيض سعر السهم بسبب الانقسام.


الكم الضريبي هو سجل لتفاصيل شراء أو الحصول على ضمان.


ويشكل كل اقتناء لأمن في تاريخ مختلف أو بسعر مختلف كومة ضريبية جديدة.


معلومات عن أساس الضريبة على أساس التكلفة الضريبية لمراكزك.


مؤشر يحدد ما إذا كانت السندات مدرجة وقابلة للتداول في بورصة نيويورك.


بدون وصفة طبية (أوتك)


شبكة التاجر التي تجعل الأسواق في كل من الدخل الثابت والأوراق المالية الأسهم وتحدد أسعار عادلة ومنظمة.


الأسئلة الشائعة حول التداول: حول حسابك.


وضع حسابك.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


كيف يعمل توفر النقود في حسابي؟


فتح حساب الإخلاص يؤسس تلقائيا الموقف الأساسي، وتستخدم لمعالجة المعاملات النقدية وعقد النقدية غير المستثمرة.


كيف يعمل موقعك الأساسي.


عند بيع ضمان، يتم إيداع العائدات في وضعك الأساسي. عند شراء الأمن، يتم استخدام النقد في موقفك الأساسي لدفع ثمن التجارة. يحدث هذا تلقائيا - لا يلزمك "بيع" من حسابك الأساسي لإجراء عملية شراء. ملاحظة: يمكنك أيضا تسوية الصفقات باستخدام الهامش إذا تم تأسيسه على حساب الوساطة الخاص بك.


يتم استخدام موضعك الأساسي أيضا للمعالجة:


الشيكات تحويلات الأموال الإلكترونية (إفتس) التحويلات البنكية الإيداعات المباشرة أجهزة الصراف الآلي فيديليتي و فيسا غولد معاملات بطاقات الدفع من خلال خدمة فيديليتي بيلباي ®.


ما هي الخيارات الاستثمارية لموقفي الأساسي؟


حسابات غير التقاعد.


صندوق أمانة سوق المال الإخلاص (ساكس)، وهو صندوق استثمار خاضع للضريبة في سوق المال يستثمر في وكالة الحكومة الأمريكية وديون الخزينة، واتفاقات إعادة الشراء ذات الصلة. مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،2.


صندوق فديليتي ترياسوري ففليتي ترياسوري فوند (ففسليكس ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) (ففليتي ترياسوري فوند) مخصص للمستثمرين الذين يبحثون عن مستوى عال من الدخل الحالي بما يتفق مع الحفاظ على رأس المال والسيولة. 1،3.


الخيار النقدي الخاضع للضريبة تحمل الخيار النقدي (فكاش)، رصيد ائتماني مجاني ويتم دفعها لك بناء على الطلب من قبل الإخلاص. قد تستخدم الإخلاص هذا الرصيد الائتماني المجاني فيما يتعلق بأعمالها، وفقا للقانون المعمول به. قد تدفع لك الإخلاص الفائدة على هذا الرصيد الائتماني المجاني، وستستند هذه الفائدة إلى جدول زمني يحدده الإخلاص، والذي قد يتغير من وقت لآخر. واعتبارا من 14 ديسمبر 2017، فإن سعر الفائدة لهذا الخيار يعتمد على المبلغ المتبقي: رصيد يصل إلى 99،999.99 $ سيكون معدل الفائدة 0.13٪، في حين أن رصيد 100000 $ وفوق سوف يكون معدل الفائدة 0.27٪.


وبوجه عام، هذه هي الخيارات المتاحة لك عند فتح حسابك. ومع ذلك، قد تقدم أنواع معينة من الحسابات خيارات مختلفة عن تلك المدرجة هنا. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير موقفك الأساسي لأي خيار آخر قد توفره فديليتي لهذا الغرض. 4.


حسابات التقاعد.


لبعض إيراس الإخلاص أنشئت حديثا (بما في ذلك التقليدية، التمديد، و سيب إيراس)، الإخلاص روث إيراس، والإخلاص سيم إيراس، سيكون موقفكم الأساسي هو فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح، رهنا بتوافرها. إذا لم يعد برنامج اكتساح الودائع المؤمن عليه من قبل فديك متاحا أو إذا كنت تفضل وضعا أساسيا مختلفا، فيمكنك اختيار صندوق سوق المال للحكومة الإئتمانية (سباكسكس) 1،2 أو صندوق خزانة الإخلاص (ففليتي ترياسوري فوند) 1،3 خلال عملية فتح الحساب. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى إفصاحات برنامج فوس المؤمن عليه إيداع الاجتياح (بدف). انظر أسعار الفائدة الحالية المتاحة من خلال فديك المؤمن إيداع برنامج الاجتياح.


بعد إنشاء حسابك، يمكنك تغيير الموقف الأساسي الخاص بك إلى أي موقف الأساسية الأخرى الإخلاص قد توفر لهذا الغرض. 4.


على الرغم من أنك يمكن أن يكون لها موقف أساسي واحد فقط، لا يزال بإمكانك الاستثمار في صناديق سوق المال الأخرى. إذا كنت ترغب في تغيير الموقف الأساسي الخاص بك بعد إنشاء حسابك، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بممثل الإخلاص في 800-544-6666.


1. يمكن أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في صندوق سوق المال. على الرغم من أن الصندوق يسعى للحفاظ على قيمة الاستثمار الخاص بك في 1.00 $ للسهم الواحد، فإنه لا يمكن ضمان أنها سوف تفعل ذلك. إن الاستثمار في الصندوق غير مؤمن أو مضمون من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي جهة حكومية أخرى. ولا تتحمل شركة فيديليتي للاستثمار والشركات التابعة لها، وهي الجهة الراعية للصندوق، أي التزام قانوني بتقديم الدعم المالي لصناديق أسواق المال، ويجب ألا تتوقع أن يقدم الكفيل دعما ماليا للصندوق في أي وقت.


لن تفرض حكومة فديليتي وصناديق سوق المال في الخزانة الأمريكية رسوما على بيع أسهمك ولا تعلق مؤقتا قدرتك على بيع الأسهم إذا كانت الأصول السائلة الأسبوعية للصندوق تقل عن 30٪ من إجمالي أصوله بسبب ظروف السوق أو عوامل أخرى.


2. عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 99.5٪ من إجمالي أصول الصندوق نقدا، أو الأوراق المالية الحكومية و / أو اتفاقيات إعادة الشراء الأمريكية المضمونة بالكامل (أي مضمونة نقدا أو أوراق مالية حكومية). عادة ما يتم استثمار ما لا يقل عن 80٪ من أصول الصندوق في الأوراق المالية الحكومية الأمريكية واتفاقيات إعادة الشراء لتلك الأوراق المالية. ويتولى الكونغرس رعاية أو إصدار بعض الجهات المصدرة للأوراق المالية الحكومية الأمريكية، إلا أن سنداتها المالية لا تصدر ولا تضمنها وزارة الخزانة الأمريكية. الاستثمار في الامتثال للمتطلبات التنظيمية القياسية للصناعة لصناديق سوق المال لجودة ونضج وتنويع الاستثمارات.


أين يمكنني العثور على رقم (أرقام) حسابي؟


يتم إدراج جميع أوراق السمسرة المحتفظ بها في حساب تحت رقم حساب وساطة واحد. هذا الرقم دائما 9 أحرف ويمكن العثور عليها في ملخص محفظتك.


يمكن إضافة رقم حساب منفصل إلى حسابك إذا قمت بإنشاء إيداع مباشر.


متى يتم إيداع الودائع؟


يتم إجراء أي ودائع لحساب السمسرة الخاص بك إلى الحساب الأساسي، بما في ذلك:


الاستثمار الأولي الخاص بك الشيكات المودعة والإيداع المباشر للدفع عوائد التجارة أرباح نقدية.


تختلف فترات التحصيل حسب طريقة الإيداع. فترة جمع الشيكات وودائع التحويل الإلكتروني هي عادة 4 أيام عمل. لا توجد فترة تحصيل لشراء السندات البنكية أو الودائع المباشرة. وتختلف عائدات التجارة وفقا للأوراق المالية المتداولة. 1.


1. نحن نحتفظ بالحق في طلب حقوق ملكية تصل إلى 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في أي حساب. الإخلاص قد التنازل عن هذا الشرط للعملاء مع تاريخ الائتمان الإخلاص السابقة أو أصول صناديق الاستثمار المشترك على الودائع. يطلب من المتداولين لأول مرة مع شركة فيديليتي للوساطة المحدودة إيداع ما لا يقل عن 25٪ من قيمة الصفقة. حسابات التقاعد تتطلب 100٪ من قيمة التجارة المقترحة في وقت وضع التجارة.


متى تقوم الصفقات، والشيكات، وتسديد الفواتير، والتحقق من مشتريات البطاقات واضحة موقفي الأساسي؟


يتم تسوية الصفقات، ويتم مسح الشيكات تلقائيا، وذلك باستخدام المال في وضعك الأساسي أو الهامش المتاح. وتختلف التسويات التجارية وفقا للأوراق المالية المتداولة. أوقات التسوية بالنسبة للصفقات يتم خصم رسوم السحب الآلي وعمليات السحب الآلي باستخدام بطاقة التحقق الذهبية من فيزا فيديليتي فيزا مباشرة. يتم سحب السحوبات النقدية في نفس اليوم. المدفوعات التي تتم مع الإخلاص بيلباي ® عادة ما تستغرق عدة أيام لمسح.


كيف يتم حساب الفائدة؟


فائدة من الموقف الأساسي هو أنه يسمح لك لكسب الفائدة على الأرصدة النقدية غير المستثمرة. يتم احتساب الفوائد على أساس يومي ويتم قيدها في آخر يوم عمل من الشهر.


أين يمكنني رؤية أرصدتي عبر الإنترنت؟


يمكنك أن ترى رصيدك المتاح من خلال عرض ملخص محفظتك ومن ثم اختيار "أرصدة" من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا ترتيب الحصول على تنبيهات الرصيد إليك إلكترونيا.


ماذا تعني قيم الحساب المختلفة؟


إجمالي قيمة الحساب.


النقدية المتاحة للتجارة.


النقدية المتاحة للسحب.


أرصدة الخيارات.


تظهر أرصدة الخيارات إذا كان هناك اتفاق خيارات.


وأوضح تردد التحديث.


في الوقت الحقيقي: تظهر الأرصدة القيم التي تتغير مع تقلبات أسعار السوق على الأوراق المالية الأساسية في حسابك. وهي أساسا إعادة حساب كاملة تستند إلى تقلبات الأسعار في الوظائف، وعمليات الإعدام التجاري، وحركة الأموال إلى الحساب أو خارجه.


التداول اليومي: تعكس الأرصدة عمليات الإعدام التجاري وحركة الأموال من وإلى الحساب خلال اليوم.


بين عشية وضحاها: أرصدة عرض القيم بعد تحديث ليلا من الحساب. في بعض الحالات، لا يمكن تحديث بعض حقول التوازن إلا بين عشية وضحاها بسبب القيود التنظيمية.


ما هو البيان التفاعلي، وأين يمكنني أن أرى بياني التفاعلي عبر الإنترنت؟


بيان تفاعلي يمنحك:


روابط سريعة إلى معلومات هامة حول الممتلكات الخاصة بك، بما في ذلك ونقلت، والأبحاث، والأداء. سهلة لقراءة محفظة والمعاملات المعلومات. روابط إلى أدوات قيمة لتخطيط المحفظة وتحليلها. القدرة على تخصيص كشف حسابك عن طريق إضافة حسابات أو إخفاؤها.


يمكنك عرض ما يصل إلى تسع سنوات من قيمة البيانات التفاعلية على الانترنت تحت العبارات. ستظل مستنداتك الضريبية تصل بالبريد.


توفير الوقت والمال، والفضاء في خزانة الخاص بك الاشتراك لتلقي إشعار البريد الإلكتروني كلما يتم نشر البيان التالي الخاص بك على الإخلاص. يمكنك أيضا الاشتراك لتلقي البيانات الخاصة بك الإخلاص، تأكيدات التجارة، والنشرات، والتقارير المالية، وغيرها من الوثائق إلكترونيا.


كيف أضيف أو أغير الميزات المعروضة على حسابي؟


يمكن إضافة العديد من ميزات الحساب أو تغييرها عبر الإنترنت، بما في ذلك:


التقدم بطلب للحصول على بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان. إنشاء الاستثمارات والسحب الآلي. الاشتراك في تسليم الوثائق الإلكترونية. تحديث معلومات المصرف. الاشتراك في تشيكوريتينغ. الاشتراك في دفع الفواتير. إعادة ترتيب الشيكات وإيداع زلات. الاشتراك في الهامش وتداول الخيارات.


يجب إجراء بعض التغييرات باستخدام استمارة ورقية موقعة وفقا للوائح الصناعة.


كيف أعطي شخصا آخر الحق في الاطلاع على حسابي أو التعامل معه؟


يمكنك إضافة إذن تداول للسماح لشخص آخر بالتداول في حسابك:


يسمح الترخيص التجاري المحدود بشراء أو بيع الأوراق المالية في حسابك. يسمح الترخيص التجاري الكامل بشراء وبيع الأوراق المالية وكذلك سحب الأموال من حسابك. يحتوي ترخيص التداول الكامل على قيود على بعض أنواع الحسابات.


للبدء، املأ نموذجا متاحا في حقوق الدخول إلى الحساب.


كيف يتم حماية حسابي؟


حماية أصول حسابك.


شركة فيديليتي للوساطة المالية (فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك و ناتيونال فينانسيال سيرفيسز ليك) هي أعضاء في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وتغطي حسابات الوساطة التي تتم مع الإخلاص من قبل سيبك، والتي تحمي حسابات الوساطة من كل عميل عند الوساطة شركة مغلقة بسبب الإفلاس أو صعوبات مالية أخرى وأصول العملاء مفقودة من الحسابات.


يحمي سيبك حسابات الوساطة لكل عميل تصل إلى 500،000 دولار في الأوراق المالية، بما في ذلك حد 250،000 $ على المطالبات نقدا تنتظر إعادة الاستثمار. وتعتبر صناديق سوق المال المحتفظ بها في حساب الوساطة أوراق مالية.


بالإضافة إلى حماية سيبك، تقدم فيديليتي، من خلال نفس، للعملاء الوساطة مع زيادة إضافية من تغطية سيبك من لويدز في لندن جنبا إلى جنب مع أكسيس التخصص أوروبا المحدودة وشركة إعادة التأمين ميونيخ سيتم زيادة تغطية سيبك فقط عندما تغطية سيبك هو أرهق. كما هو الحال مع سيبك، فإن زيادة حماية سيبك لا تغطي خسائر الاستثمار في حسابات العملاء بسبب تقلبات السوق. كما أنها لا تغطي المطالبات الأخرى عن الخسائر المتكبدة في حين لا يزال التجار الوساطة في الأعمال التجارية. مجموع الفائض الكلي للتغطية سيبك المتاحة من خلال فديليتي من سياسة سيبك هو 1 مليار دولار.


وفي إطار تغطية الإخلاص في شركة فيديليتي من تغطية سيبك، لا يوجد حد للدولار لكل حساب على تغطية الأوراق المالية، ولكن هناك حد لكل حساب قدره 1.9 مليون دولار على تغطية النقد الذي ينتظر الاستثمار. هذا هو الحد الأقصى من حماية سيبك المتاحة حاليا في صناعة الوساطة.


ويقتصر كل من سيبك وفائض تغطية سيبك على الأوراق المالية المحتفظ بها في مراكز الوساطة، بما في ذلك صناديق الاستثمار المشتركة إذا كان يحتفظ بها في حساب الوساطة الخاص بك، والأوراق المالية التي يحتفظ بها في نموذج الحجز. ولا یحمي أي من ھذه الشرکات أو التغطیة الإضافیة من خسارة القیمة السوقیة للأوراق المالیة.


ملاحظة: بعض الأصول غير مؤهلة لحماية سيبك. ومن بين الأصول التي عادة ما تكون غير مؤهلة للحصول على حماية سيبك عقود العقود الآجلة للسلع والمعادن الثمينة، فضلا عن عقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وعقود سنوية ثابتة غير مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933.


وفقا للقاعدة 15c3-3 للمجلس الأعلى للتعليم، والمعروفة غالبا باسم "قاعدة حماية العملاء"، تحمي الإخلاص الأوراق المالية للعملاء التي يتم دفعها بالكامل عن طريق الفصل بينها وضمان عدم استخدامها لأي غرض آخر، مثل القروض المقدمة للمستثمرين أو المؤسسات، وأغراض الاستثمار في الشركات، والإنفاق. تساعد هذه الممارسة على ضمان حصول العملاء على هذه الأوراق المالية في جميع الأوقات. وقد تظل موجودات العمالء عرضة لمخاطر السوق وتقلبات السوق.


حماية معلوماتك الشخصية.


عند استخدام موقع الويب فديليتي، نريد أن نتأكد من أن لديك راحة البال التي تأتي مع معرفة أن المعلومات الخاصة بك آمنة ومأمونة. لهذا السبب نسمح فقط بالوصول إلى حسابك باستخدام معلومات مؤكدة، مثل رقم الضمان الاجتماعي أو اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما. نوصي عموما باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور بدلا من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك حيث أن هذه المجموعة يمكن أن توفر حماية متزايدة. ومع ذلك، بغض النظر عن أي طريقة الوصول اخترت، ونحن حماية المعلومات الخاصة بك باستخدام أقوى التشفير المتاحة لنا. كما نقدم نفس التشفير عند الوصول إلى حساباتك باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. لمعرفة المزيد عن تدابير الأمان المتنقلة لدينا، يرجى الاطلاع على كيفية الإخلاص موبايل ® يبقي لكم آمنة.


علاوة على ذلك، نقدم أيضا حماية لموجوداتك في حالة النشاط غير المصرح به في حسابك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على ضمان حماية العملاء.


العملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة.


هل تتوفر جميع منتجات وخدمات الإخلاص للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة؟


لا، منتجاتنا وخدماتنا للعملاء والعملاء المحتملين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة محدودة. في حين أن الأسئلة أدناه تقدم لمحة عامة عن تلك الحدود، لأن الكثير يعتمد على تفاصيل الوضع الخاص بك محددة، نقترح عليك الاتصال بنا على 800-343-3548 لمعرفة كيفية تطبيقها لك. إذا كنت تتصل بنا من خارج الولايات المتحدة، يرجى زيارة أرقام الهاتف فديليتي، للعملاء السفر في الخارج لرؤية قائمة من أرقام الهواتف الدولية المتاحة المتاحة.


أنا لست مقيم في الولايات المتحدة وليس لدي أي حسابات موجودة مع الإخلاص. هل يمكنني إقامة علاقة مع الإخلاص؟


للأسف، لا نفتح حسابات لأي عملاء جدد مقيمين خارج الولايات المتحدة.


لقد انتقلت مؤخرا خارج الولايات المتحدة. ماذا يعني ذلك بالنسبة لي؟


بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه، ينطبق ما يلي:


لا توفر شركة فيديليتي خدمات إدارة الأصول التقديرية للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة. إذا انتقلت خارج الولايات المتحدة، سيتم إنهاء علاقات إدارة الأصول التقديرية الخاصة بك، ويمكن تصفية بعض الصناديق المشتركة المحتفظ بها في تلك الحسابات كجزء من هذا الإنهاء.


والخدمات التي يقدمها ممثلونا تقتصر على الخدمات الوزارية أو الإدارية. من بين أمور أخرى، وهذا يعني أن ممثلينا لا تشارك في مناقشات مع العملاء حول مواضيع مثل توزيع الأصول، تخطيط الدخل، أو تكوين محفظة.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بفتح 529 حسابات مدخرات جديدة أو حسابات التوفير الصحية، أو الاستمرار في المساهمة في 529s الحالية أو هسا.


لن يسمح للعملاء المقيمين خارج الولايات المتحدة بشراء أسهم صناديق الاستثمار المشترك.


هناك قيود إضافية قد تنطبق، اعتمادا على البلد الذي تقيم فيه الآن. وقد يقتصر العملاء في بعض البلدان على بيع مقتنياتهم الحالية وسحب العائدات من حساباتهم. ولن يتمكنوا من إيداع الودائع في حساباتهم، أو شراء أي أوراق مالية إضافية. في معظم البلدان الأخرى، ستكون القيود أقل صعوبة، ولكن العملاء قد لا يزالون يواجهون بعض القيود (على سبيل المثال، الإقراض الهامشي أو تداول الخيارات قد لا يسمح، أو نوع معين من الحساب سوف تواجه قيود التداول).


أنت تذكر أنه لم يعد بإمكاني شراء صناديق الاستثمار المشترك. ماذا عن أرباحي وكسب رأس المال إعادة الاستثمار؟ هل يمكنني الاستمرار في إعادة استثمار الأسهم من خلال هذا البرنامج؟


نعم، يمكنك الاستمرار في إعادة استثمار أرباحك وأرباح رأس المال.


هل ستقوم بتصفية صناديقي المشتركة الآن بعد أن انتقلت خارج الولايات المتحدة؟


وباستثناء بعض الحيازات في الحسابات المدارة مسبقا، يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ بممتلكات الصندوق المشترك حتى تقرر بيعها.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول تداول الأسهم الدولية والاكتتاب العام.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.

No comments:

Post a Comment