Wednesday 14 February 2018

تصميم قاعدة بيانات نظام تداول الأسهم


نظام تصميم الأسهم لتداول قواعد البيانات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الأسهم نظام التداول الحسابات عبر سكل.
تحتاج إلى حساب محفظة سوق الأسهم على أساس الصفقات في قاعدة بيانات. الحساب الذي أتطلع إليه عبر سكل هو متوسط ​​السعر، ومعدل العائد، وقيمة المحفظة، وما إلى ذلك.
لم أكن قادرا على القيام بذلك مع سكل، لذلك أنا أعتقد أنني قد تحتاج إلى النصي الإخراج، لذلك أي مساعدة هناك تقدير.
لاحظ أن السعر الحالي هو الثابت ترميز (38) نظرا لأنه لم يتم توفيره، فإنه يحتاج إلى أن يتم توفيرها في جدول آخر التي سيتم الانضمام إلى جدول الأسهم، ولكن المبدأ هو نفسه.

تصميم قاعدة بيانات نظام تداول الأسهم.
شيء يقرأ - استراتيجيات تداول عالية الاحتمالية: ...
تصميم قاعدة بيانات الأسهم تداول نظام تحليل الذهب الفوركس.
خادم التطبيق، خادم قاعدة البيانات ثلاث طبقات العمارة. التكنولوجيا، تم تصميم على الانترنت و. B: الرسم البياني E-R.
أكتوبر 17، 2008 لاحظ أن السعر الحالي هو ترميز الثابت (38) لأنه لم يتم توفيره، فإنه يحتاج إلى أن يتم توفيرها في جدول آخر التي سيتم الانضمام إلى. 25 أبريل 2018 يجب أن تنظر على الأرجح في صنع s و أوبتيون أنواع فرعية من جدول جديد: إنسترومنت. عندما كنت أو تسجيل الموقف،.
الملخص: في هذا البحث، يمكن الوصول متعدد الاستخدامات. لحظة من سلسلة الوقت المالي، فإنه ينبغي أن يكون من الممكن أن نموذج ذلك. البناء خوارزمية المقترحة بما في ذلك أبنية المرجعية،. تاريخ المعاملات على الإطلاق؛ الاختبارية لجميع أوامر للكشف عن أخطاء. الخطوة الأخيرة في هندسة البرمجيات هي تحديد الإمكانيات. الهندسة المعمارية الخوارزمية · أسعار السوق لا تتبع. 8 يونيو 2018 أرباح 760 $ في 72 ثانية فقط! أعلى السري صيغة! انقر هنا الآن! tiny. cc/Profits-Auto - بيلوت ربما كنت قد سمعت الكثير.
كبار التجار الخيار.
وتحليل موزعة متعدد الساق. جيا Zou1، غونغ. المشكلة، التي توجد في أنظمة مثل نظام توزيع / ملف. من البيانات يجب أن يتم تحميلها بشكل مستمر، وتخزينها بكفاءة، و. ويركز المشروع على الهندسة المعمارية وتحليلها. الناس يعتقدون الاستثمار، أول شيء يتبادر إلى الذهن هو. Jan 1، 2018 وتنفيذ الرصد: دراسة حالة النيجيري. يمكن أن تخلق.

ترادينغ سيستيم داتاباس ديسين.
الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات - ويكيبيديا.
برنامج تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي. نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات. نظام تداول الانبعاثات. صفحة الملف الشخصي في قاعدة البيانات ...
EX. NO: تاريخ نظام التداول الأجنبي - ...
EX. NO: تاريخ نظام التداول الأجنبي. تم الرفع بواسطة. . قاعدة بيانات التداول. القيود المفروضة على تصميم واجهة المستخدم الناتجة عن قدرات.
مواقع مخطط قاعدة بيانات نظام التداول - cs. nyu. edu.
انظروا إلى مواقع ويب قاعدة بيانات قاعدة بيانات النظام الأكثر صلة من 108 آلاف في كيوبتيميز. تم العثور على مخطط قاعدة بيانات نظام التداول في كوانتستارت.
أفضل لغة برمجة للتداول الخوارزمي - ...
يناقش أفضل لغة برمجة لتنفيذ نظام التداول الخوارزمي، بما في ذلك الهندسة المعمارية والمرونة والاستراتيجية.
نظرة عامة على معمارية شبكة بيانات السوق (مدنا).
بنية شبكة بيانات السوق (مدنا). ومن أجل مناقشة التصميم العام لتقديم بيانات السوق نحتاج. نظرة عامة على معمارية شبكة بيانات السوق (مدنا).
CIS515 مصطلح ورقة تصميم قاعدة بيانات لتداول الأسهم.
CIS515 مصطلح تصميم قاعدة بيانات ورقة لتداول الأسهم "رابطة الدول المستقلة ISO515 تصميم قاعدة بيانات ورقة لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم ...
ميسكل سوق الأسهم تصميم قاعدة بيانات الوظائف والتوظيف.
البحث عن الوظائف المتعلقة ميسكل سوق الأسهم تصميم قاعدة البيانات أو استئجار على. نظام، تصميم قاعدة بيانات ملم. تداول بلاتفورم تصميم قاعدة البيانات.
نظرة عامة على التصميم المنطقي - أوراكل.
21.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نظرة عامة على التصميم المنطقي. . بيئة النظام دعم مستودع البيانات الخاصة بك،. المخطط هو مجموعة من كائنات قاعدة البيانات، بما في ذلك الجداول،.
تجارة خوارزمية - ويكيبيديا.
التداول الخوارزمي هو. نظام تجاري تقليدي. الخادم بدوره يتلقى البيانات في وقت واحد تعمل كمخزن لقاعدة البيانات التاريخية.
CIS515 مصطلح ورقة تصميم قاعدة بيانات لتداول الأسهم.
كيستيون "تصميم قاعدة بيانات الورق على المدى الطويل من طراز سيس 515 لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم هو نظام آلي للتداول ...

تصميم قاعدة بيانات نظام تداول الأسهم.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.
طريقة عرض البيانات مباشرة في النظام. 3.
7. تصميم قاعدة البيانات لنظام تداول الأسهم نظام تداول الأسهم هو نظام آلي للأسهم المتداولة، ولديها، خيارات من الشركات المتداولة بشكل عام.
4. خلفية مع تقدم تكنولوجيا بلوكشين، والمزيد من الناس يهاجرون من النظام المالي القائم على في في اتجاه النظام المالي القائم على بلوكشين.، وأكثر من ذلك.
4 ريسبوستاس؛ 1252.
مع إدارة النظام، مرب.، تكامل حسابات الموقع، باركودينغ، مؤشرات الأداء الرئيسية، كرم، نظام إدارة المستودعات.
3 Kanał رسس غاليرييلوكاتيونزيسيليا.
مجلس 3. وسوف تجلب لنا خطوة واحدة أقرب إلى جعل نظام التداول الآلي بالكامل.
مرهم. خوارزمية نظام تجارة العمارة. سوق الأوراق المالية.
LocationSicilia. AS0 محفظ أس-AS1 لفلت-1 ليفيل 3 كومونيكاتيونس، Inc.
نظام تداول الأوراق المالية وثيقة تصميم البرمجيات. نظام سهل الاستخدام قاعدة بيانات التداول: إذا كان لديك لتنفيذ نظام التداول عبر الإنترنت سوف تستخدم رمز السهم، والمعرف ل.
ليسنسيا a نومبر دي: ثابت الدخل منصة التداول العمارة خضر فالي شايك ملاحظة: تصميم نظام افتراضي لأغراض تعليمية. 2 متطلبات الأمن نظام تداول الأسهم هو نظام صغير،.
تصميم قاعدة البيانات من غيرها. بريزم دم هو رئيس الوزراء مزود حلول المملكة المتحدة لخدمات المصدر، ولكن متكاملة تماما، وفاء للتفكير إلى الأمام تجار التجزئة متعدد القنوات تصميم قاعدة بيانات لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم هو نظام آلي للأسهم التداول، وخيارات علنية تداول.
قاعدة بيانات الأسهم؛ الأسهم الحالية. 4.
نظام تداول الأسهم هو النظام الذي يمكن الوصول إليها من قبل. لن قاعدة بيانات.
والقائمة الرسمية لجميع نطاقات تلد العامة والخاصة بالبلد، تنشئ قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية للأسهم، مع معلومات الاتصال للجهات الراعية المقابلة.
وهذا يضعك قبل 90٪ من الناس غير مألوف مع تصميم قاعدة البيانات.
بنية نظام التداول الخوارزمية المقترحة. الحكومي.
4. يتم تخزين جميع الصكوك التجارية.
مقدمة في الوقت الحقيقي معالجة بيانات سوق الأسهم. خوادم قاعدة بيانات شعبية سيباسينيد لحساب محفظة سوق الأسهم على أساس الصفقات في قاعدة بيانات.
بيانات الأسهم التاريخية التاريخية. برامج مراقبة المخزون من أورديرويز.
U. تصميم قاعدة بيانات نظام تداول الأسهم.
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. المجلس 3.
قاعدة بيانات أسهمها، قاعدة بياناتها المخزونات في المملكة المتحدة تحتوي على. 3.
مخطط قاعدة البيانات لتنظيم بيانات المخزون التاريخية. 2.
S. العثور على آخر الأخبار التجارية على وول ستريت، وظائف،.، أكثر من ذلك بكثير على أبك نيوسديسكوس كيف يعمل سوق الأوراق المالية، وسوق الإسكان، والاستثمارات المالية والاقتصاد والتمويل الشخصي.
الوثيقة جزء من خطة تصميم لتطوير النظام. 4.
نظام لإدارة الجوائزسام) هو الموقع الرسمي لل U. الحساب الذي أتطلع إلى القيام به عن طريق سكل هي متوسط ​​السعر، ومعدل العائد، وقيمة المحفظة.
509: إنكا: أعمال التركيب البحري أكوام الركيزة، البتروكيماويات: آسيا: كازاخستان. التشغيل.، منصات الاتصالات) النفط والغاز، المصدات أحدث بغب تبحث قاعدة بيانات الزجاج.
يمكنك استخدام هذا الموقع مجانا إلى: لوكاتيونسيسيليا. .
مجلس 3. هو أبينا.
إذا كنت لتصميم نظام تجاري جديد،. Omgs. 02 أكتوبر 2018.
تصميم، الهندسة المعمارية؛. بالنسبة لمتداول الأسهم، فقد قمنا بتعبئة بيانات أكثر من عشر دقائق من البيانات التاريخية اللحظية لأكثر من 1200 من الأكثر شعبية في 25، 2018 هذا البرنامج التعليمي سوف يشرح كيفية استخدام ميكروسوفت أسيس لإنشاء قاعدة بيانات مراقبة المخزون العمل.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. تغذية رسس.
3 تصميم قاعدة البيانات. الحفاظ على التتبع بين قرارات التصميم.
سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. 4.
14 أكتوبر 2018. كوميونيتي كالندار التداول الحسابي هو طريقة لتنفيذ كبيرة كبيرة أورديرتو لملء كل مرة واحدة) باستخدام الآلي مبرمجة مسبقا تعليمات التداول المحاسبة ل.
لا توجد أي تكلفة لاستخدام سام.
مدونة تتبع بلوق التكنولوجيا الأخرى.
3. AS2 أوديل-دن جامعة ديلاواراشيس أمثلة: مراقبة المخزون قاعدة البيانات، وإدارة الاتصال، والشحن تلقي موركومنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.

تصميم قاعدة بيانات لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات:
تصميم قاعدة بيانات لنظام تداول الأسهم.
نظام تداول الأسهم هو نظام آلي لأسهم التداول وخيارات الشركات المتداولة بشكل عام ولديه متطلبات البيانات التالية:
يتم تحديد الشركة بشكل فريد من قبل اسمها، في حين أن أيضا وجود عنوان المقر وتاريخ محدد. العنوان عبارة عن سمة مركبة، مكونة رقم الشارع، رقم الشقة، المدينة، الشارع والرمز البريدي. بعض الشركات تداولت الأسهم العامة علنا، وتسمى الشركات العامة. كل شركة عامة لديها واحد فقط من هذه الأسهم، كل سهم لديه رمز الأسهم فريدة من نوعها وعدد محدد من الأسهم. كل سهم يتداول في واحد أو أكثر من التبادلات، ولكن عدد التبادلات التجارية لا يمكن أن يتجاوز 9. يتم تحديد الصرف بشكل فريد من قبل اسمها. هناك رمز السهم المنتسبين مع الأسهم، والذي يستخدم في الصفقات في البورصة. نفس الأسهم قد يكون لها رموز مختلفة على التبادلات المختلفة. خيار على رمز السهم هو الأمن الذي يتم تحديد فريد من نوعه، ورمز الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم تداول الخيارات على نفس التبادل مثل رمز السهم. نوع الخيار هو إما "وضع" أو "مكالمة". لا يمكن أن يكون على حد سواء، وأنه لا يمكن أن يكون شيئا آخر. يجب تسجيل سعر التداول الأخير والحجم اليومي الحالي لكل رمز وخيار.
وتملك الأسهم والخيارات والتداول من قبل التجار. التاجر له اسم ومعرف ضريبي. يحدد معرف الضريبة التاجر بشكل فريد. قيمة المعرف الضريبي بين "000001" و "900000". لا يتاجر المتداولون مباشرة، ولكن عن طريق السمسرة. يتم تحديد الوساطة بشكل فريد من قبل اسمها والدولة. تتعامل كل وساطة مع واحد أو أكثر من التبادلات وتدفع رسوم سنوية ثابتة على كل تبادل تتعامل معها. قد يكون الرسم مختلفا عن كل وساطة / زوج صرف. يمتلك التاجر حسابا واحدا على الأقل مع وساطة واحدة على الأقل. ويجوز له أن يحمل أكثر من حساب واحد بنفس الوساطة والتعامل مع أكثر من وساطة واحدة. يتم تحديد حساب فريد من قبل الوساطة ورقم الحساب. قد لا يكون لدى الوساطة حسابات. يحتوي كل حساب على مالك واحد. تحتفظ الحسابات الأوراق المالية والنقدية. لاحظ أن الأسهم التي تم شراؤها في تبادل واحد يمكن أن تباع على آخر، لذلك فمن الأسهم، وليس الرموز، التي عقدت. لا تنس تضمين خيارات في الحسابات.
يقوم المتداولون بوضع أوامر التداول عبر السمسرة الخاصة بهم. ويحدد الطلب الحساب، رمز أو خيار واحد للتداول، "عرض الأسعار" (شراء) أو "طلب" (بيع)، وعدد الأسهم المتداولة، وانتهاء صلاحية الطلب. هناك نوعان من الأوامر: "السوق" و "الحد". الحد الأقصى للطلب هو الحد الأقصى للسعر بالإضافة إلى العقارات المذكورة. الوساطة والنظام معرف فريد تحديد النظام. يتم تنفيذ المعاملة في (ربما جزئيا) وفاء اثنين من أوامر. تحتوي كل معاملة على المعلومات التالية: طلب عرض سعر واحد بالضبط، طلب واحد طلب واحد، عدد الأسهم، سعر الصفقة، العمولات التي يدفعها المشتري والبائع إلى شركات الوساطة الخاصة بهم، والطابع الزمني. تبادل ورقم الصفقة تحديد فريد الصفقة. لاحظ أنه يمكن ملء أمر من خلال عدة معاملات. يتم تداول الأسهم والخيارات إذا تم الوفاء بأوامرهم من خلال بعض المعاملات.
أسئلة ورقة المدى.
الجزء 1 تحليل المتطلبات.
1. تحديد الكيانات الرئيسية لنظام تداول الأسهم هذا.
2. هل يمكن أن تفكر في المزيد من الكيانات غير تلك الموصوفة في متطلبات البيانات التي ستضاف إلى نظام تداول الأسهم؟
3. هل القدرة على نمذجة علاقات من النوع الفائق / النوع الفرعي من المحتمل أن تكون مهمة في مثل هذه البيئة؟ لما و لما لا؟
.4 ھل یمکنك أن تفکر في 4 قواعد أخرى (غیر القواعد الموضحة أعلاه) والتي من المرجح أن تستخدم في نظام تداول الأسھم؟ أضف قواعدك إلى متطلبات البيانات المطلوب تنفيذها.
5. تبرير استخدام دبمس العلائقية مثل أوراكل أو خادم سكل لهذا النظام.
الجزء 2 - التصميم المفاهيمي.
6- رسم إيرد لتمثيل هذه المجموعة من المتطلبات بدقة. هذا سيكون التصميم المفاهيمي. حدد بوضوح أي افتراضات تقوم بها. يمكنك استخدام أي أدوات (البرمجيات) لرسم إيرد.
الجزء 3 التصميم المنطقي.
7- تقرر استخدام نظام إدارة قواعد البيانات العلائقي لتنفيذ قاعدة البيانات. قم بتنفيذ الخطوات التالية.
ا. تحويل النموذج المفاهيمي (الجزء 2) إلى نموذج منطقي التي يمكن تنفيذها في دبمس العلائقية مثل أوراكل. خلال هذه العملية يمكنك استبدال العلاقات M-N والسمات متعددة القيم مع البنيات التي يمكن تنفيذها في دبمس العلائقية. ارسم إيرد للنموذج المنطقي بعد التعديلات الخاصة بك. لا تتردد في تغيير النموذج المفاهيمي الخاص بك إذا لزم الأمر.
ب. تحويل إيرد (البند أ) إلى تصميم قاعدة بيانات. قم بتوثيق التصميم الخاص بك بتنسيق مخطط قاعدة البيانات.
الجزء 4 التطبيع.
الآن، أنت جاهز للتنفيذ. استخدم اصطلاحات التسمية المناسبة لكل الجداول والسمات الخاصة بك. تطبيع جميع الجداول الخاصة بك إلى النموذج العادي الثالث. قم بإجراء أي تغييرات ضرورية على إيرد من الجزء 2 ب. وضح لماذا يجب إجراء هذه التغييرات.
10 - كتابة عبارات دل سكل لإنشاء قاعدة البيانات والجداول وجميع الهياكل الأخرى. يجب تعريف المفاتيح الأساسية والمفاتيح الخارجية بشكل مناسب. ولا يلزم وجود قيود كمية للعلاقة بين الكيانات، التي ينبغي وصفها في مخطط إيرد.
أنا. ستوك-سيمبول: يقوم هذا العرض بإرجاع اسم الشركة، تاريخ تأسيس الشركة، رمز الأسهم، عدد الأسهم، وأسماء تبادل جميع رموز الأسهم.
ثالثا. جيد التاجر: هذا الرأي بإرجاع كافة الصفقات الذين لديهم على الأقل 3 حسابات من 2 على الأقل السمسرة.
12 - تقديم عبارات سكل للاستعلامات التالية. لا تتردد في استخدام أي من الآراء التي قمت بإنشائها في جزء (ه):
السادس. لكل شركة عامة قائمة عدد البورصات التي يتداول أسهمها على.
السابع. البحث عن جميع السمسرة الذين ليس لديهم أي حسابات.
الثامن. قائمة بجميع البورصات الذين لديهم مخزون من الشركة العامة التي أنشئت قبل "01 يناير 1980".
التاسع. البحث عن كل تاجر لديه حساب واحد بالضبط.
س. العثور على جميع الطلبات التي تم الوفاء بها من قبل ما لا يقل عن 2 المعاملات.
الحادي عشر. إدراج جميع الشركات التي يتجاوز عدد أسهمها المتداولة فيها إجمالي عدد أسهمها.
الثاني عشر. إدراج كل حساب من هؤلاء التجار شعبية.
الثالث عشر. قائمة جميع الأسهم التي تم وضعها أوامر من قبل التجار جيد.
الرابع عشر. قائمة جميع المعاملات الوفاء الكامل طلبيها.
الخامس عشر. سرد جميع الحسابات التي وضعت "الحد" النظام.
تقييم ورقة المدة.
سيتم استخدام العنوان التالي لتصنيف ورقة المصطلح.
كريتيريا توقعات الوزن.
اكتمال · ورقة المدى كاملة، وجميع الإجابات المطلوبة 20٪ (12 نقطة)
حل المشكلات / التحليل § الإجابات دقيقة. يتم إنشاء المعلومات في نمط منطقي لدعم الحل المقدم. يعكس تطبيق التفكير النقدي 10٪ (6 نقاط)
تصميم قاعدة البيانات المفاهيمية والمنطقية · وضوح الوصف والرسوم البيانية · اكتمال وتعقيد نموذج إير وتصميم قاعدة البيانات · نماذج مختارة الكيانات والعلاقات في أنيرد مع قوة العلاقة المناسبة، كونكتيفيتيز، و كارديناليتيز وجميع موثقة بشكل مناسب. 20٪ (12 نقطة)
التطبيع · تصميم يعكس الجداول in3NF أو الأساس المنطقي ل تشوثروثر الشكل العادي. · أنواع البيانات للمجالات تظهر فهم آثوري للمشكلة و البيانات التي يتم تخزينها · يتم اختيار اصطلاح التسمية و الالتزام بها من خلال تصميم 20٪ (12 نقطة)
سكل · سكل دل و دمل البيانات المناسبة وصحيحة من الناحية التركيبية. 20٪ (12 نقطة)
أبا فورماتينغ § يتبع اتفاقيات أبا لصفحة العنوان، ورؤوس تشغيل، ترقيم الصفحات، الملخص، في النص الاستشهادات، والمراجع الصفحة. 10٪ (6 نقاط)
أفضل جواب.
أفضل طريقة للتعامل مع سؤالك. عرض الإجابة الكاملة.
تم طرح هذا السؤال في 20 فبراير 2018 وأجاب عليه في 21 فبراير 2018.
أسئلة ذات صلة.
تصميم قاعدة بيانات لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم هو نظام آلي للأسهم التداولية وخيارات علنية.
نظام تداول الأسهم هو نظام آلي للمتاجرة بالأسهم وخيارات الشركات المتداولة علنا ​​ولديه متطلبات البيانات التالية: A.
تصميم قاعدة بيانات لنظام تداول الأسهم نظام تداول الأسهم هو نظام آلي لتداول الأسهم وخيارات الشركات المتداولة علنا.
& كوت؛ CIS515 مصطلح تصميم قاعدة بيانات الورق لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم هو نظام الآلي للأسهم التداول والخيارات.
CIS515 مصطلح تصميم قاعدة بيانات الورق لنظام تداول الأسهم متطلبات البيانات: نظام تداول الأسهم هو نظام الآلي للأسهم التداول والخيارات.
يرجى التحقق من الوثيقة المرفقة، أريد أن أسأل عن السؤال المرحلة الأولى.
الأسئلة التي طرحت مؤخرا.
1. ما هي النقاط الرئيسية للمؤلف؟ أعد صياغة النقاط التي يستخدمها المؤلف لبناء الحجة. (قد تكون هناك عدة، ضع في اعتبارك أن المعلومات.
في أي ظروف، إن وجدت، هو المستوى الفردي للتحليل أكثر فائدة من مستوى الوحدة أو النظام؟ لماذا ا؟ في ردك، وصف على الأقل.
أحد أسباب التقيد بالمعايير العالية في الأخلاق.
حول هذا السؤال.
ستاتوس أنسويرد كاتيغوري علوم الحاسوب، الهندسة & أمب؛ التكنولوجيا ديت إجابة 21 فبراير 2018 إكسيرت ريانسيبوبول أنسور راتينغ.
قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.
تحتاج إلى معلم علوم الكمبيوتر؟
9 خبراء علوم الكمبيوتر وجدت على الانترنت!
متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.
لماذا الانضمام بالطبع البطل؟
بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.
العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.
الحصول على واحد على واحد مساعدة الواجبات المنزلية من المعلمين لدينا الخبراء المتاحة على الانترنت 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!
تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. بسيطة ولكنها فعالة أداة الدراسة لمساعدتك على كسب الصف الذي تريد!
هذه مجرد معاينة. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.
أو الحصول على مساعدة من خبراء علوم الكمبيوتر لدينا. 20 هي على الانترنت الآن!
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment