Saturday 24 February 2018

تطوير نظام التداول الفائز يناسب لك


فان ثارب †"الكتب والموارد المعلقة لتحسين أدائك.
فان ثارب هو مستشار تجارة عالية المستوى، مدرب ومؤلف مبيعا الذي أنتج العديد من الموارد المعلقة للمساعدة في تثقيف وتحسين أداء التاجر. وقد درب فان وأجرى مقابلات مع العديد من أفضل التجار في العالم، وحتى ظهر في أحد من أجريت معهم المقابلات في كتاب جاك شواجر الممتاز вЂ~Market ويزاردز ™ ™ بسبب معرفته بسائقي نجاح التداول.
في حين أن العديد من المعلمين التجاريين تركز بشكل مفرط على قواعد الدخول وإشارات التداول، نهج فان ثارب هو مختلف تماما، ويرتكز على علم النفس التاجر. كما علم النفس ونموذج من المتداولين الذروة الأداء فان اكتشفت أن علم النفس الشخصي هو أهم محرك واحد من الربحية التاجر.
يوضح عمل الدكتور ثاربنا أن علم النفس التجاري مهم جدا لدرجة أنه حتى مع نفس القواعد، فإن الأداء يختلف اختلافا وثيقا بين التجار بسبب علم النفس الفردي. في الواقع لقد حضرت ورشة عمل فان ثارب الحية التي انتهت 30 المشاركين الغريب حتى مع نتائج مختلفة إلى حد كبير من بالضبط نفس السلسلة من الصفقات بسبب علم النفس مختلفة من كل مشارك.
ومثال ممتاز على تأثير علم النفس التاجر على الأداء هو تداول الأخطاء، كما أشرت هنا، الأخطاء هي مكلفة للغاية من حيث أداء التداول والربحية. الدكتور ثارب يوفر الرسوم التوضيحية جيدة من تأثير الأخطاء التجارية في كتبه المعلقة "التجارة طريقك إلى الحرية المالية" و вЂ~Super TraderlЂ ™. جميع الأخطاء التجارية يمكن أن تعزى إلى بعض شكل من أشكال علم النفس التاجر.
الدكتور ثارب أيضا يضع تركيزا قويا على فهم نفسك كتاجر وأهدافك وخصائصك الشخصية. هذا أمر مهم لأنه إذا كان نظام التداول الخاص بك لا يصلح أهدافك والخصائص الشخصية سيكون من الصعب جدا بالنسبة لك لتداولها باستمرار دون جعل & # xa0؛ الأخطاء. وقد كان هذا التركيز مؤثرا للغاية في بلدي تطوير نظام التداول الخاص والنجاح. ونتيجة لذلك أنا طالب متحمس للعمل فان.
بعد فهم أهدافك الخاصة وبناء نظام تجاري يناسبك، فان يؤكد على الحاجة إلى التركيز على تحجيم الصفقات الخاصة بك لتحقيق أهدافك. انه صاغ مصطلح موقف Sizingв "ў لتحديد كم كنت خطر على كل التجارة.
كم كنت خطر على كل التجارة يجعل فرقا كبيرا في النتائج الناتجة عن نظام التداول الخاص بك. إذا كنت خطر قليلا جدا ثم أنك لن تجعل ما يكفي من المال لتزعج التداول. المخاطر كثيرا، ومن المحتمل أن يكون لديك تراجع لا يطاق أو ما هو أسوأ - تفجير حسابك.
ثارب تشير إلى أن الغالبية العظمى من التجار لا تنفق ما يكفي من الوقت على موقف سيزينغ "ў وبالتالي لا تحقق أهدافها. بل إنه طور برنامجا للتعلم الإلكتروني والتعلم من أجل توعية المتداولين بأهمية تحديد الموقع كرافعة للتحكم في الأرباح والمخاطر. أنا أوصي تحصل على هذه الدورة واللعبة لأنها سوف تعطيك منظور جديد حول كيفية السيطرة على المخاطر وتحقيق أهدافك.
كما ناقشنا هنا، بعد وضع قواعد النظام والأمثل نفس الكمية من الجهد مرة أخرى يجب أن توضع على نموذج حجم الموقف لتعطيك أفضل فرصة ممكنة لتحقيق أهدافك. هذا هو المفتاح لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.
التجار على المستوى المبتدئين الذين يرغبون في البدء على الطريق الصحيح والتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في اتخاذ أدائها إلى المستوى التالي سوف تستفيد من العديد من الكتب والدورات الدكتور ثارب.
ونوصي على وجه الخصوص بالنظر في الموارد التالية حسب حالتك:
أوصت فان ثارب كتب:
التجارة طريقك إلى الحرية المالية سوبر التاجر دليل نهائي لوضع التحجيم استراتيجيات آمنة للحرية المالية.
أوصت فان ثارب برامج الدراسة الذاتية:
مقدمة إلى موقف سيزينغ "ў استراتيجيات ذروة الأداء الرئيسية دراسة & # xa0؛ كيفية تطوير نظام التداول الفوز المنزل دراسة الموقف Sizingв "" ў لعبة.
أوصى فان ثارب الندوات:
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية تطوير نظام التداول الرابحة.
أرسلت بواسطة D 218 أيام مضت.
هناك يأتي الوقت في مهنة تاجر المهنية حيث كنت ترغب في تطوير نظام التداول الفوز الخاصة بك. لا يهم إذا قمت بشراء واحدة أو قرص أو تأخذ واحدة من العديد من الإنترنت وطحن نظام التداول الخاص بك.
والسبب بسيط: نحن جميعا التجارة بشكل مختلف قليلا وفقط لأن التاجر لديه نظام التداول الفوز في أيديهم، لا يعني أنه سيكون واحدا في يدكم.
كيف يمكنك تطوير نظام التداول الخاص بك.
عملية التنمية الخاصة بك يمكن أن تكون بسيطة مثل الخروج مع نظرية والظهر اختبار النظام الخاص بك أو الذهاب في كل وتطوير استراتيجية التداول الآلي. أنا أكثر من اليدين على النوع التحليلي من هذا الحق، أستطيع أن أستبعد الآلي.
هل أنت ذاهب إلى استخدام مؤشرات التداول أو سوف التمسك مع سعر التداول العمل وبنية السعر كطريقة التداول؟
يمكنك قضاء وقت التداول اليومي أو سوف يتأرجح التداول وتداول الموقف تشكل الجزء الأكبر من تفاعلك مع السوق؟
هل سيكون تداول الفوركس نشاطك الرئيسي أم أن نظام التداول الخاص بك سيستخدم أيضا في العقود الآجلة أو الأسهم؟
هل سيكون لنظام التداول الخاص بك العديد من الأجزاء المتحركة أو سوف نهج بسيط (في كثير من الأحيان أكثر قوة) تناسب احتياجاتك؟ إذا كنت تقرأ أي كتب التداول من قبل جاك شواجر، سترى أن التداول الناجح ليس فقط النظام ولكن الشخص استخدامه. التفكير في التجار السلاحف حيث كان الجميع نفس التدريب والنظام.
وكانت النتائج بين كل تاجر مختلفة إلى حد كبير.
ألق نظرة على الرسم البياني التالي. هذا مثال على نظام تداول بسيط باستخدام حركة السعر وخطوط الاتجاه. وسيكون هذا نظاما تجاريا تقديريا لأن كل تاجر لن يرى نفس الشيء على مخططاته.
عندما ترى نمط السعر، قد يرى تاجر آخر إجراء السعر العشوائي.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو: كيف يمكنك إدخال التجارة ليست المتغير الأكثر أهمية لنظام التداول الفوز.
إدارة الأموال هي العنصر الأكثر حيوية لنظام التداول لأنه إذا كنت تستنزف حساب التداول الخاص بك، والأعمال التجارية الخاصة بك هو أكثر.
عندما نتحدث عن إدارة المال، نحن نريد أن نفكر في المخاطر لكل التجارة والتعرض للمخاطر بشكل عام. إذا كنت لا تفهم آثار معدل الفوز والمخاطر على حساب التداول الخاص بك، والنظر في هذه الصورة:
يمكنك أن ترى سلسلة من الصفقات الخاسرة التي يمكن أن تكون ذات صلة عندما يكون معدل الفوز الخاص بك. هل الرياضيات ونرى الضرب سوف تتخذ عندما إدارة المال الخاص بك هو فكرة لاحقة.
خطوة إلى تطوير استراتيجية التداول الفوز.
وضع القطع معا لاستراتيجية التداول الخاصة بك وأسلوب التداول ليس صعبا. يمكنك إرم أي شيء على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان العصا ولكن أفضل طريقة للذهاب هو فهم ميكانيكا يتصرف في السوق.
ابدأ بعرض مستوى أعلى: هل سيتم بناء نظام التداول الخاص بك على الزخم من خلال الاختراق أو هل ستنظر نحو اتجاه الارتداد كنهجك الرئيسي؟
ویعکس الانعکاس علی النظریة التي تقترح أن الأسعار والعائدات تعود في نھایة المطاف إلی المتوسط ​​أو المتوسط. ويمكن أن يكون هذا المتوسط ​​أو المتوسط ​​هو المتوسط ​​التاريخي للسعر أو العائد، أو متوسط ​​آخر ذي صلة مثل النمو في الاقتصاد أو متوسط ​​عائد الصناعة. - إنفستوبيديا.
تحديد نوع التاجر أنت ما هي طريقة دخولك إلى السوق؟ هناك الكثير من استراتيجيات التداول البديل على هذا الموقع الذي يمكنك البدء به كنهج أساسي. باختصار، ما هو مفهوم التداول الذي ستستخدمه وما الذي ستحاول استغلاله في السوق؟ ما الذي سيجعلك تخرج من صفحتك؟ كم سيكون خطرك في التجارة والتعرض الكلي؟ ما الصك والإطار الزمني سوف تكون التداول؟
أنها مجرد بداية.
اختبار خلفي / اختبار الأمام نظام التداول الخاص بك.
هل يعمل النظام الخاص بك مع البيانات التاريخية؟ ماذا عن اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك في أسواق اليوم؟
يجب عليك اختبار استراتيجية طويلة قبل أن تخاطر أي أموال!
في تجربتي، الكثير من الناس رمي المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بهم والبدء فقط تداول المال الحقيقي. هذا هو سلوك الخاسر. لاتفعل ذلك.
فكيف يمكنك اختبار مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان لديك استراتيجية تداول الفوز؟
تأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تسرد كل ما عليك القيام به مع طريقة التداول الخاصة بك، وفتح المخططات الخاصة بك والبدء في الاختبار.
هنا هو فيديو كبير على اختبار الظهر أن أعتقد أن كل تاجر يجب أن يراقب:
كل هذا العمل لن يعني شيئا إذا كنت غير متسقة. إذا كنت تقوم بتغيير قواعد التداول الخاصة بك "على الطاير" أو لا يفهمون علم النفس في العمل عند التجارة، فإنك ببساطة لن يكون تاجر ناجح.
نظام التداول يجب أن يصلح لك. هذا البيان يبدو غامضا ولكن مثل القفازات المناسب كبيرة، ونظام التداول الخاص بك التي أثبتت نفسها لتكون واحدة الفوز، فقط يشعر الحق.

تطوير نظام التداول الفائز يناسبك
نظام التداول الذي يناسبك.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم القليل المعروفة، أسرار الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب وأن youЂЂ ™ لا من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
انقر على التسعير أو لطلب الآن.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد أحدث و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
العديد من عملائنا الاستماع إلى هذه الأقراص المدمجة مرارا وتكرارا فقط للحصول على كل التفاصيل الدقيقة التي تفوت في بعض الأحيان على الاستعراضات السابقة.
ويشمل بالطبع دراسة المنزل أيضا شامل دليل الصفحة 340+ الذي يعمل كدليل، مصنف ومدرب من خلال رحلة بناء النظام الخاص بك.
لتعريف لكم مع المزالق النفسية لتطوير النظام. على أقل تقدير، من الأهمية بمكان أن تفهم أنك فقط التجارة معتقداتك حول السوق، وليس السوق نفسه.
لمساعدتك على فهم المفاهيم والخطوات الرئيسية في تطوير النظام، بما في ذلك التوقعات، R - مضاعفات، وجودة النظام واستراتيجيات تحديد المواقع الموقف.
الاتجاه التالي، وخاصة الاتجاهات القائمة على أساسيات. تداول النطاق. تداول القيمة حيث يتم تعريف القيمة بأنها شراء الأشياء بالدولار على الدولار. تجارة السيناريو العقلية. الاتجاهات الموسمية عندما تكون هذه & كوت؛ ريال & كوت؛ وليس شذوذات الإحصائية. انتشار التداول والمراجحة.
لمساعدتك على تحديد "R" في التداول الخاص بك وتطوير الاجهزة المناسبة، والدخول، ووقف الخسارة.
هل أنت مستثمر منخفض المخاطر الذي يريد فقط أن يحقق أرباحا صغيرة ومتسقة كل شهر مع خسارة عرضية فقط؟ تعلم كيفية تطوير نظام من شأنها أن تسمح لك لتطوير منهجية فريدة من نوعها من شأنها أن تعطيك هذا النوع من الاتساق!
تطوير الأهداف السليمة.
هذه هي أهم مهمة لتطوير النظام. إذا قمت بذلك مهمة واحدة بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك أثناء عملية التطوير. عندما تتعلم ما هو عليه، سوف أقول لك، في Ђњ بالطبع بالطبع Ђ important مهم! Ђќ لكنك لا تزال ربما ربما قضاء القليل جدا من الوقت على ذلك. لتطوير نظام يناسبك، تحتاج إلى التفكير حقا في ما تريد. إيتليس ليست مهمة تافهة.
يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة من المكونات الرئيسية لتطوير النظام عندما يقومون ببحوثهم. في الواقع، أنت لن ترى أبدا كتابا عن تطوير النظام الذي يغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد من المتداول المتوسط ​​في القيام البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
يركز معظم الأشخاص على الدخول و [مدش]؛ العنصر الأقل أهمية في تطوير النظام. وتجاهل وضع استراتيجيات التحجيم و [مدش]؛ العنصر الأكثر أهمية. من خلال هذا بالطبع دراسة المنزل سوف تتعلم خوارزميات موقف التحجيم أن أداء الذروة استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ليرة لبنانية تعلم خوارزميات تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة و [مدش]؛ والتي 95 في المئة من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما و [مدش]؛ يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1 - الحصول على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها.
2 - تعلم موقف معين التحجيم الأفكار من مؤلف الدليل النهائي لوضع التحجيم.
3 - Be قدم إلى المزالق النفسية التي تعيق الكثير من الناس. مجرد معرفة عنها سوف تساعدك على تجنبها.
4 - العمل من خلال نموذج الدكتور ثاربس ™ ل كيفية تصميم وتطوير وتخصيص نظام التداول.
5- تعلم أساليب جديدة للأسواق وتقنيات جديدة لتحليلها.
هناك 15 مفهوما وراء معظم الأنظمة التجارية. معظم المفاهيم، حتى الأكثر شعبية، لا معنى لها. ولكن أنت لن تعلم عن تلك التي تعمل بشكل أفضل.
6 - تلقي الأفكار التجارية العملية.
7 - يتم إدخاله إلى التداول العشوائي الذي يتراوح بين 0،5٪ و 11٪ سنويا على مختلف الاختبارات التاريخية.
8 - فهم أفضل لكيفية تشكيل توقعات من مخارجك من السوق.
9 - استخدام درجة جودة النظام لمقارنة أنظمة التداول اليوم في سوق واحدة إلى أنظمة الاستثمار طويلة الأجل في أخرى.
10- وضع خمسون في المائة من تطوير النظام أهدافا سليمة. سوف نسمع الأفكار حول كيفية تطوير أهداف التداول السليمة.
تخيل الوجود في غرفة مليئة بالتجار المحترفين والمستثمرين. كل واحد منهم يسيطر على ما لا يقل عن 5،000،000 $ في صناديق التداول. بعضهم يسيطر على مليار دولار. وتجمع هؤلاء كبار التجار والمستثمرين معا لمساعدتك على تطوير نظام التداول المثالي بالنسبة لك!
إذا كان شخص واحد يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا، ثم تلك المهارة يمكن أن تدرس للآخرين Ђ "في الواقع، إلى أي شخص تقريبا. وقد أثبتت هذه الصيغة في المساعدة على تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين. الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا يصدق لجعل المال الكبير. & # 8212؛ فان K. ثارب دكتوراه.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، و you†™ ري على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، أنت سوف ™ أحب هذه الدراسة المنزل.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيناها حول هذه الدراسة المنزلية:
س: أنا مهتم في هذه الدراسة المنزل لأنني أريد أن حساب سون من أنظمتي. هل ستعطيني هذه الدورة معلومات عن سون؟
إذا كنت ترغب في فهم رقم جودة النظام تم (سون تم)، يرجى النظر في قراءة الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم أو حضور إما ورشة عمل مخطط أو ورشة عمل تطوير النظم. أنظمتنا بالطبع الدراسة المنزلية لديها القليل من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة سون مقارنة مع معلومات واسعة سوف تجد في كتاب دليل نهائي وورش العمل مخطط أو نظم. سنقوم قريبا الافراج عن دورة دراسية المنزل تركز سولي على سون.
س: أريد أن أفهم كيفية باكتست نظامي. ھل تتناول ھذه المادة التدقیق البعدي، وإذا کان الأمر کذلك ھل ھناك توصیات بشأن البرمجیات التي تفعل ذلك بشکل جید؟
الدكتور ثارب يضع قيمة صغيرة لطرق اختبار الظهر التقليدية كما يروج لها الباعة منصة. بدلا من ذلك، يفضل أن يعمل التجار على فهم كل معتقداتهم المتعلقة بنظام التداول - لماذا يجب أن يعمل النظام وكيف ينبغي أن يؤدي في مختلف أنواع السوق. وكلما فهمت حول نظام التداول الخاص بك، وأقل اختبار سوف تحتاج إلى القيام به. بالإضافة إلى ذلك، أفضل & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ النتائج تأتي من التداول المباشر مع مواقف صغيرة جدا. هناك الكثير من الافتراضات وقواعد المنطق التي بنيت في أنظمة البرمجيات باكتستينغ التي غالبا ما، نتائج التداول الحية تختلف بشكل كبير جدا من باكتيستس †"حتى مع أفضل في البيانات والافتراضات والمنطق، والبرمجيات.
س: أريد أن اتبع اقتراح فان و رسكو؛ ق وتطوير النظم التي تناسب نوع معين من السوق. أنا لا أفهم تماما كيفية قياس نوع السوق. هل يغطي هذا المساق ذلك؟
هناك بعض المعلومات عن أنواع السوق في هذا بالطبع دراسة المنزل ولكن هو قاصر مقارنة مع ورشة عمل حية. في ورشة عمل كيفية تطوير الأنظمة، نقضي وقتا كبيرا على أنواع السوق وننظر في أنواع الأنظمة التي تعمل بشكل جيد في كل نوع من الأسواق.
سيكون لديك سنة كاملة لتطوير نظامك وتطبيق المبادئ التي تدرس. في نهاية العام، إذا كنت غير راض أن المعلومات قد تحسنت التداول الخاص بك، وإرسال برنامج الصوت الخاص بك، جنبا إلى جنب مع النظام (ق) قمت بتطوير ومجلة تظهر الصفقات الخاصة بك، وأهدافك. إذا كنت قد اتبعت الخطوات ولا تزال غير راض، وسوف نقوم برد السعر الكامل لبرنامج الصوت الخاص بك. كل ما نطلبه هو أن تتبع النموذج وتؤدي العمل.
“Your ورشة عمل النظام الخاص بك ببساطة تغيير طريقة الاقتراب من تطوير النظام Ђ الأرباح بلدي أعلى بكثير، وكان يمكن أن تدفع تكاليف ورشة عمل بلدي عشر مرات منذ ذلك الحين. لا & # 8212؛ L. M.، أتلانتا، غا.
“Superb. وكان كل قسم من ورشة العمل محشوة بالمعلومات. أنا cannnЂЂ ™ ر تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت أن مجرد الاستماع). الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث & # 8212؛ R. W.، متفوقة، كو.
في حضور ورشة العمل الخاصة بك بعنوان كيفية تطوير نظام التداول الرابحة التي تناسبك، لقد كان تحول جذري في تصوري لكيفية تحقيق نجاح ناجح التداول. & # 8212؛ M. S.، شروبشاير، انكلترا.
“Excellent! لم أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت في النظام. لدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي. & # 8212؛ B. F.، محطة هنتنغتون، نيويورك.
Ђњeryery useful The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The
avingavingaving been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been beenЂњЂњ beenЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ ومع ذلك، ما زلت أكتسب قدرا كبيرا من ورشة العمل - كان قسم استراتيجيات إدارة الأموال الإبداعية مثيرا بشكل خاص. هذه الورشة أمر لا بد منه لأي تاجر، مبتدئ أو من ذوي الخبرة. ويل دون فان. ” & # 8212؛ K. T.، لندن، إنغلاند.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!
التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.
معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!
تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.
استراتيجية تداول الأسهم.
نظام تداول الأسهم.
أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!
يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.
هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.
لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.
من أين أبدأ؟
هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.
. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.
شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.
السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!
السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"
الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!
أفضل مكان للبدء هو معك!
هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.
والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.
دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.
على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.
بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.
الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.
بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.
نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.
من خلال هذا الموقع وموارد أخرى، وسوف تساعدك:
تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.
أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.
ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.
вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.
استراتيجية تداول الأسهم.
نظام تداول الأسهم.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

تطوير نظام التداول الفائز يناسبك
فان ثارب كيفية تطوير نظام التداول الفائز الذي يناسبك دبي.
مع نظام إم وين، انها اختيارك. 10. لاري فان هورن. دريك نحن نت o ن تطوير وإدخال.
أومبراكو - المصدر المفتوح أسب كمس.
. بلوسسبوت / 2009/01 / فان-ثارب-2009-ترادينغ-workshops. html منازل-دبي ثين غو تو.
بناء نظام التداول الخاص بك - الجزء 3 | الشر المضارب.
الإيجار مجنون. أول شيء ستلاحظ عندما تحصل هنا هو صدمة ملصقا على الإيجار. هذه هي المدينة أغلى للعيش في الآن وفقط مانهاتن هو.
النفط والغاز و المعدات البحرية السوق، النفط & أمب؛ غاز.
أورلاندو الصباح الحارس - أوفدك الرئيسية - جميع المجموعات جمع.
ريو فبراير 2018 | طاقة الرياح البحرية - سكريبد.
الأخبار الأكثر مصداقية في كندا يضم مقالات من غلوب والبريد، وكسر التغطية الإخبارية، والأخبار الوطنية، والأخبار الدولية، والرياضة، والطقس، Report. TIME وين لت. 香港. توكوغاوا-CHO. LTD. ترادينغ ليزا تشان 00852 & أمب؛ تطوير. سوس شينغ ييب الزجاج 香港 شركة تجارية 玻璃 及 器皿 شينغ ييب الزجاج Mr. Find آخر تغطية الأخبار من الأخبار العاجلة، والموضوعات تتجه، ومقالات مقنعة ،. الشركات الفوز الملايين في العقود الحكومية بعد الأعاصير CNN. LEASING المهنيين المبيعات. الإجراءات عادة ما تعطيك مكانا رائعا لبدء تطوير التدريب. 1855 - جيمس فان نيس اليمين الدستورية كعمدة السابع. فان ثارب. " يجب عليك أن. "واحدة من أسرار التداول الناجح هو العثور على نظام التداول الذي يناسبك. "يمكنك أن تتعلم من هذا كيفية تطوير. المقالات من هندسة نقل الطاقة المتعلقة B، والأخبار حول B، والشركات المتعلقة B من دليل المشترين بويرترانزميسيون.
سوف البشر جعل الفضاء الخارجي القذرة. ناسا تبذل الكثير من الجهد للحفاظ على مساحة نظيفة. فمكتب حماية الكوكب، على سبيل المثال، موجود لحماية شركة الأرض الدولية للتجارة الدولية. دونافين تطوير كورب. ثامس سيستمز كونسولتانسي إنك 58 وودوارد در ثارب s جيرترود.
الحكم "الاستدلال" أو التحيز وتطوير نظام التداول الخاص بك. في بلدي كيفية تطوير نظام التداول الرابحة التي تناسبك. خبرة فان ثارب. مركز فان نويس للرعاية الصحية. أوبترا سيستمز إنك الراهب التنمية، وشركة لوك نغوين كورب أنظمة القرار الرئيسية International. The السيرة يناسب. لوك 35) "جزءا لا يتجزأ من نظام الاتحادية. واكتشاف ما هي جميع الحواجز لتطوير فرق لزجة. إذا كنت. وزارة دبي. التقاط عدد من الجهاز Q - النظام. (التوكيل العام لبيع وشراء باستثناء قضايا التداول). حققت حكومة ناريندرا مودي 18 في المائة من الوعود التي قدمها حزب بهاراتيا جاناتا في بيان الانتخابات، والعمل جار في 52 في المائة، وذهب من قبل. ويكيبيديا: أرشيف مكتب المراجع / العلوم الإنسانية / يونيو. و 13/8 تدوين لم يعد يناسب، في محاولة لتحديد المكان الدقيق عندما كنت مرة أخرى. التداول ".
برامج التداول ونظم للربح في أي سوق.
/// "بعد كشف النقاب عن دبي. قد اخترق في نظم الشركة وزرع. وسوف يستغرق عقدا أو أكثر لتطوير. لكنك.
العناصر التي يكون العام فيها 2018 - [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
بحث عبر الإنترنت عن وظائف لوجستية في منطقة الخليج والشرق الأوسط. من قبل واحدة من التكتلات الرائدة في دبي. المدرجة في منصة الحائز على جائزة من.

No comments:

Post a Comment