Saturday 24 February 2018

كبك خيارات الأسهم


كبك خيارات الأسهم.
مجموعة تنظيم الأوراق المالية تعلن الحظر على. - CBC. ca.
وقد أعلنت هيئات الرقابة المالية الكندية حظرا على الخيارات الثنائية على المدى القصير في محاولة لخفض عمليات الاحتيال الاحتيالية. (كبك)
حدائق الدولة تقدم خيارات سنوية جديدة لتمرير الأسرة - ورال.
في الوقت المناسب لقضاء عطلة الربيع والصيف، ونظام الحدائق الدولة N. C لديها بعض خيارات تمرير جديدة للعائلات، الذين يتطلعون إلى إنقاذ.
أنظمة الصرف الأجنبي - كبك. gov. tw.
وقد أدخل البنك إصلاحات واسعة النطاق، بدءا من تخفيف القيود المفروضة على النقد الأجنبي على نطاق واسع في عام 1987. وشملت الإصلاحات الرئيسية ما يلي:
في ذخيرة المخزون والبنادق والمجلات، وإعادة الإمدادات.
مقارنة متجر للذخيرة في المخزون، والبنادق، والقمر، وإعادة تحميل بأقل الأسعار من أكثر من 100 تجار التجزئة على الانترنت في مكان واحد: أموسيك.
أخذ الأسهم - الصفحة الرئيسية - أخذ الأسهم / برينونس لا ميسور.
في العام الماضي، قمنا بتطوير أول مؤتمر قانون الغذاء في كندا في كلية شوليتش ​​للقانون، ويسرنا أن نعلن عن مؤتمرنا 2017 في أوتاوا في نوفمبر تشرين الثاني.
مترو الأنفاق يقاضي قناة إذاعية بمبلغ 210 مليون دولار أمريكي على التقرير ...
16/03/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مترو الانفاق تسعى 210 مليون $ من المذيع على تقرير عن الدجاج.
وتحذر "تيمبيك" من أن أسعار أسهمها معرضة للهبوط. - كبك نيوس.
وتحذر شركة "تيمبك" من أن أسهمها قد تتعرض للهبوط إذا ما صوت المساهمون الأسبوع المقبل لرفض عرض بقيمة 807 مليون دولار أمريكي من شركة "رايونير أدفانسد ماتريال".
كبك برودوكت ريفيو 2018 بي كبك أوستراليا - إيسو.
حول كبك أستراليا بتي المحدودة • سجل فخور لخدمة الصناعة الاسترالية لمدة ستين عاما • الأسترالية التي تملكها وتشغلها • أكثر من 45،000 العملاء و.

قواعد الضرائب الجديدة لخيارات الأسهم قريبا، ويقول بيل مورنيو.
وينصح المحاسب بممارسة خيارات الأسهم هذا العام لتجنب ضربة محتملة للضريبة.
آخر تحديث: 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 في 2:33 بيإم إت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "فيرست بابليشيد: نوفيمبر 16، 2018 أت 2:33 بيإم إت آخر تحديث: نوفيمبر 16، 2018 أت 2:33 بيإم إت>> 16 نوفمبر 2018.
وزير المالية بيل مورنيو يتحدث للصحفيين في قمة مجموعة العشرين في أنطاليا، تركيا. وقال انه سيكون لديه تفاصيل قريبا على التغييرات في الضرائب خيارات الأسهم. (سين كيركباتريك / الصحافة الكندية)
وقال وزير المالية بيل مورنيو انه سيصدر تفاصيل "على المدى القريب" حول خططه لتغيير الضرائب المفروضة على خيارات الاسهم.
وقال مورنيو فى كلمته فى قمة مجموعة العشرين فى انطاليا بتركيا انه يريد التحرك سريعا للقضاء على عدم اليقين بشأن هذه المسألة.
ونقلت صحيفة "بلومبرج" عن مورنيو قوله "سنفعل ذلك بطريقة تتعامل بمسؤولية مع القضايا التي قد يكون لدى حاملي الأسهم الحاليين".
وتعهد الليبراليون بزيادة الضرائب على خيارات الأسهم في برنامجهم، ولكن لم يقلوا كم أو إذا كان سيتم استخلاص أي قواعد. وقد حث رئيس الوزراء جوستين ترودو مورنيو على وضع قواعد لنظام ضرائب جديد بحلول الاول من يناير، بما فى ذلك رفع الضريبة على اكبر ايرادات الدخل التى تبلغ حاليا 29 فى المائة.
وقد أوصت برايسواترهوسكوبيرز الموظفين الكنديين ممارسة خيارات الأسهم في أقرب وقت ممكن لقفل في معاملة ضريبية مواتية.
وفي الوقت الراهن، فإن الموظفين الذين يدفعون في خيارات الأسهم يدعون فقط نصف قيمة الأسهم كدخل. ولم يقترح الليبراليون كيف يمكنهم تغيير تلك القاعدة.
"وقد تعهد الحزب الليبرالي الاتحادي بخفض المبلغ الذي يمكن للموظفين المطالبة به من خلال اقتطاعات خيار الأسهم، على الرغم من أن" الموظفين مع ما يصل إلى 100،000 $ في المكاسب الخيار الأسهم السنوية لن تتأثر. " وقال برايس ووترهاوس كوبرز في مذكرة الى العملاء ان التفاصيل حول كيفية ومتى سيتم اجراء هذا التغيير لم تعرف بعد.
ويحذر من أن الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 200،000 دولار، والذين يحتمل أن يكون لديهم مجموع ضريبة الدخل الإجمالي التي رفعت تحت الليبراليين، ينبغي أن يخططوا بعناية.
ومن بين أولئك الذين يتمتعون بأكبر قدر ممكن من التعرض لخطة لزيادة الضرائب على خيارات الأسهم هم المديرون التنفيذيون للشركة الذين قد يحصلون على جزء كبير من تعويضاتهم من خيارات الأسهم.
شعبية في الأخبار.
المزيد عن هذه القصة.
ولتشجيع املحادثات املدروسة واملحترمة، ستظهر األسماء األوىل واألخرية مع كل عملية إرسال إىل املجتمعات املحلية عىل شبكة اإلنرتنت كبك / راديو-كانادا عىل اإلنرتنت) باستثناء األطفال واملجتمعات املوجهة نحو الشباب (. لن يتم السماح بالأسماء المستعارة.
من خلال إرسال تعليق، فإنك تقبل أن كبك لها الحق في إعادة نشر ونشر هذا التعليق كليا أو جزئيا، بأي شكل من الأشكال يختار كبك. يرجى ملاحظة أن كبك لا تؤيد الآراء المعبر عنها في التعليقات. يتم الإشراف على التعليقات حول هذه القصة وفقا لإرشادات تقديمنا. تعليقات هي موضع ترحيب في حين فتح. نحن نحتفظ بالحق في إغلاق التعليقات في أي وقت.
مالحظة: ال توافق كبك بالضرورة على أي من وجهات النظر المنشورة. من خلال إرسال تعليقاتكم، فإنكم تقرون بأن سي بي سي لديها الحق في إعادة إنتاج هذه التعليقات أو بثها ونشرها أو أي جزء منها بأي شكل من الأشكال. يرجى ملاحظة أن التعليقات يتم الإشراف عليها ونشرها وفقا لإرشادات تقديمنا.

وستكلف هذه الضريبة الضخمة للرؤساء التنفيذيين الأثرياء كندا 840 مليون دولار هذا العام.
ويقول النقاد أن خصم ضريبة الخيار الأسهم يساعد فقط الأغنياء الحصول على أكثر ثراء.
صوفيا هاريس · مراسل الأعمال sophia. harris@cbc. ca · كبك نيوس فيرست بابليشيد: مارش 20، 2017 أت 5:00 آم إت.
آخر تحديث: 20 آذار (مارس) 2017 في 11:45 آم إت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "فيرست بابليشيد: مارش 20، 2017 أت 5:00 آم إت آخر تحديث: 20 مارس، 2017 في 11:45 ص إت"> 20 مارس 2017.
إن خصم خيار الأسهم هو إعفاء ضريبي للموظفين الذين يقول النقاد إلى حد كبير يستفيد من المديرين التنفيذيين للشركات الثرياء. (جيتي إيماجيس)
ويطلق عليه خيار خصم الأسهم - وهو إجازة ضريبية للموظفين يقول النقاد أنها تستفيد إلى حد كبير من المديرين التنفيذيين للشركات الثرياء. ووفقا لوزارة المالية، فإن الحفاظ على هذه الصفة سليمة سوف يكلف أوتاوا المتوقعة 840 مليون $ هذا العام.
هذا هو أحد الأسباب التي يرغب العديد من النقاد في رؤية القضاء عليها.
يقول دينيس هولييت مع مجموعة الدعوة، الكنديون من أجل العدالة الضريبية: "إنه أمر شنيع". "لماذا نمنح المزيد من المال لأولئك الذين هم بالفعل زائدة الثمن والأثرياء للغاية؟"
اتفق الحزب الليبرالي الاتحادي في وقت واحد. وكجزء من وعد الحملة لعام 2018 "باستهداف الثغرات الضريبية التي تستفيد بشكل خاص من أعلى نسبة واحدة في كندا"، تعهدت بخفض خصم أسهم الأسهم.
وخلال انتخابات عام 2018، تعهد الليبراليون بخفض خصم خيار الأسهم. (فريد تشارتراند / الصحافة الكندية)
وبعد خمسة اشهر من فوزها بالانتخابات، تخلت الحكومة الليبرالية الجديدة بهدوء عن الخطة فى ميزانيتها الاولى.
ويأمل هاليت وناقديه الاخرون ان ترتفع اوتاوا، فى الميزانية الثانية يوم الاربعاء، الى وعدها الانتخابي وتعيد خداعها. ويدعي هاولت أن هذه الخطوة ستولد ملايين الدولارات للبرامج الاجتماعية.
يقول: "إن عدم القيام بأي شيء سيكون غير مبرر على الإطلاق. "نحن رمي المال بعيدا".
ضريبة الدخل بخصم.
خيارات الأسهم هي جزء يحتمل أن تكون مربحة من تعويض الموظفين حيث المديرين التنفيذيين وأحيانا الموظفين الآخرين يمكن شراء الأسهم الشركة بسعر محدد. وعندما يكون النقد في المخزون، إذا تحققت شروط معينة، فإن أي ربح عادة ما يخضع للضريبة على نصف معدل الدخل العادي فقط.
وبعبارة أخرى، الناس الذين يستفيدون بالفعل من خيارات الأسهم أيضا الحصول على مكافأة إضافية من خصم الضرائب الرئيسية.
ويرى محامي البيرك أنه يشجع الابتكار من خلال مساعدة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة على جذب مواهب جديدة.
يقول رود توماس، رئيس المنقبين: "إنها مجرد جزء من ثقافة الشركة الصغيرة، لأنهم لا يستطيعون دفع رواتب كبيرة". المطورين من كندا، وقال كبك نيوز في مارس.
ولكن معظم الموظفين الذين يتم منحهم خيارات الأسهم يسحبون بالفعل من رواتبهم، كما يقول دافيد ماكدونالد، كبير الاقتصاديين بالمركز الكندي لبديل السياسات. والمنظمة هي مركز تفكير يميل يركز على السياسة الاقتصادية والاجتماعية.
يقول ماكدونالد: "إذا كنت تحصل على رواتب في خيارات الأسهم، فمن المرجح إلى حد ما أنك غني جدا". "انها تتركز بشكل لا يصدق بين أغنى المديرين التنفيذيين".
إعفاءات ضريبية لكبار المديرين التنفيذيين.
وأفادت دراسة حديثة أجراها مركز بدائل السياسات أنه في عام 2018، كان نحو 99 في المائة من الفوائد المستمدة من خصم خيار الأسهم قد ذهب إلى أعلى 10 في المائة من أصحاب الدخل في كندا.
في دراسة ثانية عن رواتب الرئيس التنفيذي، ذكرت المنظمة أن 75 من بين أعلى 100 مدراء تنفيذيين في كندا في عام 2018، تلقى 75 خيارات الأسهم كجزء من حزمة رواتبهم.
وكان من بين كبار العاملين هنتر هاريسون، ثم الرئيس التنفيذي لشركة السكك الحديدية الكندية المحيط الهادئ. ووفقا للتقرير، حصل على 2.8 مليون دولار في الأجر الأساسي. وعلاوة على ذلك، كانت خيارات أسهمه تقدر بنحو 5.2 مليون دولار.
وإذا كان قد صرفها، يفترض أن 5،2 مليون دولار ستخضع للضريبة بنصف معدل راتبه الأساسي.
يقول ماكدونالد: "يحصل المديرون التنفيذيون على فواصل كبيرة.
عندما كان هنتر هاريسون الرئيس التنفيذي لشركة كب ريل، كانت خيارات أسهمه تقدر بنحو 5.2 مليون دولار في عام 2018. (شون بيست / رويترز)
ويقول هوليت إن الحكومة تستطيع حماية الشركات الصغيرة من خلال تحديد المبلغ الذي يتم فرض ضرائب عليه بسعر أقل، بدلا من تحويل خصم أقل لخيار الأسهم تماما.
وقد خرج الليبراليون بهذه الفكرة بأنفسهم خلال الانتخابات، وتعهدوا بفرض ضريبة كاملة على خيارات الأسهم الفردية أكثر من 100 ألف دولار.
وفي مارس / آذار، وفقا للصحيفة الكندية، أوقف وزير المالية بيل مورنيو الخطة، مشيرا إلى أنه أبلغه "العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين بأنهم يستخدمون خيارات الأسهم كشكل مشروعة للتعويض عن موظفيهم".
في آذار / مارس، وضع وزير المالية بيل مورنيو خطة لتغيير المعدل الضريبي لخيارات الأسهم. (أدريان وايلد / كاناديان بريس)
"لا أعرف لماذا لم تكن ذكية بما فيه الكفاية ليقول،" حسنا، سنقوم فقط وضع سقف على ذلك فإنه لا يزال يساعد الشركات الناشئة ولكن يغلق هذه الثغرة التي تساعد جميع كبار المديرين التنفيذيين الأغنياء "، ويقول هاوليت .
سألت كبك نيوز الحكومة لماذا تراجعت على خطتها لخفض خصم الأسهم الخيار.
وقالت آني دونولو، المتحدثة باسم إدارة الشؤون المالية، في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى "سي بي سي نيوز": "إن حكومتنا ملتزمة بتعزيز الطبقة الوسطى". وكجزء من التزامها، تقوم الحكومة بمراجعة النظام الضريبى ككل "لضمان النزاهة والبساطة والفعالية".
وقالت إنها لم تذكر أي خصم يساعد الشركات الناشئة، والسبب الذي قدمه الليبراليون في العام الماضي لعدم تغييره.
ولم يقل دونولو ما إذا كان سيتم التعامل مع الضرائب على خيارات الأسهم في الميزانية القادمة.
وأظهر استعراض الميزانية الفدرالية الصادر في الأسبوع الماضي من قبل رك أن هناك تكهنات بأن الميزانية سوف تزيد الضرائب على الأرباح الرأسمالية - الربح من بيع الأصول الرأسمالية التي تخضع للضريبة حاليا بنسبة نصف معدل الدخل العادي.
أي تغيير في ضريبة أرباح رأس المال يمكن أن يؤثر أيضا على خصم خيارات الأسهم.
وقال تقرير رك ان "هذا التحرك قد يكون صعبا مع فواتير الحكومة للوثيقة كميزانية ابتكارية، نظرا لان بعض القطاعات تستخدم التعويض القائم على الاسهم لجذب المواهب".
شعبية في الأخبار.
المزيد عن هذه القصة.
ولتشجيع املحادثات املدروسة واملحترمة، ستظهر األسماء األوىل واألخرية مع كل عملية إرسال إىل املجتمعات املحلية عىل شبكة اإلنرتنت كبك / راديو-كانادا عىل اإلنرتنت) باستثناء األطفال واملجتمعات املوجهة نحو الشباب (. لن يتم السماح بالأسماء المستعارة.
من خلال إرسال تعليق، فإنك تقبل أن كبك لها الحق في إعادة نشر ونشر هذا التعليق كليا أو جزئيا، بأي شكل من الأشكال يختار كبك. يرجى ملاحظة أن كبك لا تؤيد الآراء المعبر عنها في التعليقات. يتم الإشراف على التعليقات حول هذه القصة وفقا لإرشادات تقديمنا. تعليقات هي موضع ترحيب في حين فتح. نحن نحتفظ بالحق في إغلاق التعليقات في أي وقت.
مالحظة: ال توافق كبك بالضرورة على أي من وجهات النظر المنشورة. من خلال إرسال تعليقاتكم، فإنكم تقرون بأن سي بي سي لديها الحق في إعادة إنتاج هذه التعليقات أو بثها ونشرها أو أي جزء منها بأي شكل من الأشكال. يرجى ملاحظة أن التعليقات يتم الإشراف عليها ونشرها وفقا لإرشادات تقديمنا.

خيارات الأسهم كبك
المديرين التنفيذيين الشركة التفكير في جعل بيتر كريتز عرض العمل يجب أن نعرف هذا: المدير العام المغادر للتلفزيون كبك والتسويق والتسويق هو في عجلة من امرنا لاتخاذ قرار. وعلاوة على ذلك، كما يقول، قد يكون إغراء الأكثر فعالية موقف الملكية.
& # 8216؛ أنا & # 8217؛ d أحب الحصول على قطعة من شيء، & # 8217؛ يقول كريتز، الذي سيظهر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية العودة إلى العمل في حوالي ستة أشهر. & # 8216؛ في غضون ذلك، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أخذ الوقت لتخطيط حقا المرحلة التالية من حياتي. & # 8217؛
يذكر ان كريتز / 49 سنة / الذى سيعمل يومه الاخير فى المؤتمر التجارى الصينى يوم 13 ديسمبر، يقول انه بينما يتمتع بمهنته البالغة 21 عاما فى هيئة الاذاعة المملوكة للقطاع العام، فانه ينتهى فى شركة & # 8216؛ حيث يمكنني الحصول على بعض خيارات الأسهم. & # 8217؛
& # 8216؛ في هذا الوقت في حياتي، أن يناشد لي، & # 8217؛ هو يوضح.
يقول كريتز أنه ليس لديه أي تحيز قوي فيما يتعلق بالمكان الذي سينتهي به، ولكنه يعتبر مجال البث أو العمل المتعلق بالأولمبياد & # 8211؛ اثنين من المجالات التي لديه ثروة من الخبرة & # 8211؛ على الأرجح الرهانات.

هل تحتاج الضرائب المفروضة على أسهم الأسهم إلى إعادة التفكير؟
الليبراليين يريدون الحد من الإيقاف الضريبي على خيارات الأسهم، وهو اقتراح أن يقلق بعض رجال الأعمال الكنديين.
سوزان نواكس · كبك نيوس فيرست بابليشيد: مارش 08، 2018 أت 5:00 آم إت.
آخر تحديث: 08 آذار (مارس) 2018 في 5:00 آم إت "داتا-إنيتيال-بوسيتيون =" بوتوم "داتا-أرو =" فالس "داتا-كلوز-تيجر =" كليك "داتا-ماكس-ويدث =" 470px "تيتل = "فيرست بابليشيد: مارش 08، 2018 أت 5:00 آم إت آخر تحديث: مارش 08، 2018 أت 5:00 آم إت"> 8 مارس، 2018.
وقال شوبيفي الرئيس التنفيذي توبي لوتكي أعماله لا يمكن أن تزدهر دون استخدام خيارات الأسهم كتعويض. (بول شياسون / الصحافة الكندية)
إن الوعد الليبرالي بتغيير معدل الضرائب على خيارات الأسهم هو الحصول على رد فعل من قطاع الأعمال، وخاصة قطاع الابتكار، الذي يقول إن المعدل الأدنى يشجع روح المبادرة.
وقد اقترح الليبراليون في حملته الانتخابية في العام الماضي وضع حد قدره 000 100 دولار على مبلغ مكاسب الخيارات المالية التي يمكن لأي فرد المطالبة بها بسعر الضريبة المفضل.
نقلا عن أرقام وزارة المالية التي تظهر تكاليف الإيقاف الضريبي أوتاوا 750 مليون دولار في السنة، يشير الليبراليون إلى 8،000 الكنديين ذوي الدخل المرتفع جدا الذين يستقطبون ما متوسطه 400،000 دولار من دخلهم الخاضع للضريبة عن طريق خيارات الأسهم. وهناك عدد قليل من الكنديين يعارضون فاتورة ضريبية أكبر لهؤلاء ذوي الدخل المرتفع.
وتخضع خيارات الأسهم للضريبة كما لو أنها مكاسب رأسمالية، مع نصف الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية للحصة الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الفرد الخيار. هذه الضريبة أقل بكثير مما كانوا سيدفعون إذا دفعوا راتبا مكافئا أو مكافأة.
"الشيء الوحيد أن الخيارات الأسهم هي جيدة لالمديرين التنفيذيين - سيئة للشركات، سيئة للمساهمين، سيئة للعمال، سيئة للازدهار والبلاد." - روجر مارتن، العميد السابق لمدرسة روتمان للإدارة.
إن مجتمع التكنولوجيا، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية، وقطاع التعدين الصغير، في صرخة كاملة ضد أي تغيير.
وقال رود توماس، رئيس المنقبين: "في كثير من الحالات، لا يدفع مدراء هذه الشركات أنفسهم". المطورين رابطة كندا.
"في عالم مثالي، والخيارات هناك، وإذا كنت ناجحة، وهذا هو المكان الذي جعل المكاسب الخاصة بك."
وبينما يحلم كل بدء التشغيل النقدي جوعا من كونها جوجل المقبل، فإن معظمهم تفشل في النمو كبيرة. انها طبيعة ريادة الأعمال التي تشجع الناس مبتكرة للتعليق على مع مشروع عالية المخاطر، والتخطيط لتحقيق عائد كبير.
"جزء من الثقافة"
"هذا شيء كنا لدينا لفترة طويلة جدا، انها مجرد جزء من ثقافة الشركة الصغيرة، في الحقيقة، لأنهم لا يستطيعون دفع رواتب كبيرة - ليس لديهم الإذن للقيام بذلك. منح الخيارات هي طريقة واحدة للتعويض ".
رود توماس، من المنقبين & أمب؛ جمعية المطورين، ويقول مجموعته هي "قلقة جدا" حول خطة الليبرالية لتغيير قواعد الأسهم الخيار. (PDCA)
وقال الرئيس التنفيذي لشركة شوبيفي، وهي شركة التكنولوجيا أوتاوا صعودا والقادمة، للحكومة الاتحادية أن اقتراح لتغيير القواعد من شأنه أن يضر الابتكار.
وقال توبي لوتكي "كان من الصعب بناء شوبيفي مع فرض الضرائب على الطريقة التي اقترحتها".
وقال توماس انه اذا اصرت الحكومة الفيدرالية على التغييرات، فانه يتعين عليها النظر فى معاملة الشركات الكبيرة المدرة للدخل بشكل مختلف عن الشركات الصغيرة.
وقال: "ما قد تفكرون به هو تطبيق سقف على الشركات الكبيرة، ويمكنك التفريق بين شركات رأس المال الاستثماري الذين يتضورون جوعا من أجل رأس المال والموهبة ويكونون كفئة منفصلة".
"لا أعتقد أن أي حكومة تريد خنق الابتكار في كندا".
النظام الحالي "لا يمكن الدفاع عنها"
وفي حين أن بعض الأصوات تدافع عن الحاجة إلى إعادة النظر في اقتراح الضرائب على خيار الأسهم، هناك حجج أخرى للمضي قدما في التغيير - من بينها دليل على أن تعويض خيار الأسهم ليس جيدا للشركات وربما يؤدي إلى مخاطر أسلوب الإدارة.
الغالبية العظمى من الشركات التي تقدم خيارات الأسهم ليست صغار عمال المناجم أو شركات التكنولوجيا الناشئة، ولكن الشركات الكبيرة المدرجة التي يمكن أن تدفع لدفع كبار الناس نقدا. ومعظم أولئك الذين يستفيدون من المديرين التنفيذيين مدفوعة الأجر للغاية.
روجر مارتن، العميد السابق لمدرسة روتمان للإدارة، يدعو الإيقاف الضريبي الحالي لخيارات الأسهم "لا يمكن الدفاع عنها". (روجر مارتن)
ولا يكافأ هؤلاء كبار الأجراء فقط، بل يدفعون ضرائب أقل على الخيارات مما لو كانوا يدفعون نقدا أو مكافأة.
ويدعو روجر مارتن، العميد السابق لمدرسة روتمان للإدارة في جامعة تورونتو، النظام الحالي لتعويضات خيار الأسهم "غير قابل للإلغاء".
وقال انه يتجاهل فوائد السياسة العامة لانخفاض معدل الضريبة على المكاسب الرأسمالية.
"أردنا أن يأخذ الناس أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس بدلا من أن ينفقوها، وأن يستثمروا في حصة من الأسهم، ونحن قلنا أن هذا جيد بما فيه الكفاية للاقتصاد، وأننا نريد مكافأة الناس على القيام بذلك، وسنقوم بعمل ضريبة عليه أقل مما كان عليه خلاف ذلك "، وقال مارتن.
"هؤلاء المديرين التنفيذيين لا يأخذون المال من جيوبهم للاستثمار في الأسهم ومن ثم دفع مكاسب رأس المال، وهذا هو تعويض تنفيذي بسيط وبسيط".
"سيئة للشركات، سيئة للمساهمين"
وكان مارتن، جنبا إلى جنب مع المستثمر وارن بافيت، الخصم البارز من أي نوع من التعويض القائم على الأسهم للمديرين التنفيذيين.
وقال إن فكرة أن الحصول على الأسهم أو خيارات الأسهم كتعويض يجعل المديرين التنفيذيين لمواءمة مصالحهم مع مصالح الشركة هو مجرد خطأ خاطئ. ولم يسفر ذلك عن عوائد أفضل للشركات.
وقال مارتن إن حافز الرئيس التنفيذي هو زيادة التوقعات بشأن الأرباح المستقبلية وليس الفعلية، من أجل رفع أسعار الأسهم والاستفادة من ممارسة الخيار. وهذا قد يعني الحديث عن الشركة في الصحافة، مما يجعل عمليات الاستحواذ الجديدة أو استخدام المحاسبة العدوانية لتضخم التوقعات.
ولكن هذا ليس هو نفسه كما إدارة الشركة بشكل جيد.
"إن الأمر سيئ بالنسبة للشركات، أود أن أرى سياسات تثبطها للشركات، الشيء الوحيد الذي تكون فيه خيارات الأسهم جيدة بالنسبة للمديرين التنفيذيين - السيئ للشركات، السيئة للمساهمين، سيئة للعمال، سيئة للازدهار والبلاد، "قال مارتن.
وكانت فكرة أن الأسهم وخيارات الأسهم التعويض المناسب لكبار المسؤولين التنفيذيين ارتفعت من مقالة واحدة عام 1976 التي جادلت إعطاء تعويض على أساس الأسهم الانحياز مصالح الشركة والإدارة العليا لها.
والفكرة التي تم اكتشافها في الولايات المتحدة وبحلول عام 2000، كانت معظم الشركات الكندية الكبرى تمنح خيارات الأسهم. يقول مارتن إن الشركات تفعل ذلك الآن لأن الجميع يفعل ذلك.
الضرائب التنفيذية، وقطع الشركة.
ويعتقد أمين ماواني، وهو خبير ضريبي في كلية شوليتش ​​لإدارة الأعمال بجامعة يورك، أن على أوتاوا تغيير نهجها.
ويدعو إلى فرض ضرائب على خيارات الأسهم كما لو كانت نقدية أو مكافأة نقدية، بمعدلات الضريبة الحدية للشخص الذي يحصل عليها، ولكن بعد ذلك يسمح للشركات بخصم تكلفة الخيارات لأنها تقوم بتكاليف الرواتب.
وقال ماواني "إذا حصلت الشركة على الخصم، فإن الشركة تحصل على الفائدة ويمكن أن تمرير النقدية لموظفيها".
ولن يؤدي ذلك إلى فائدة لأموال الحكومة الاتحادية. ويقدر ماواني أوتاوا والمحافظات أن تفقد بقدر ما على خصم الشركة لأنها سوف تكسب على الضرائب الكاملة من الخيارات الأسهم في أيدي المديرين التنفيذيين، وإعطاء أو اتخاذ بضعة دولارات.
كما أنه لن يكون الكثير من الاستخدام لشركات التعدين الصغيرة أو الشركات الناشئة التكنولوجيا، لأنها لا تزال لن يكون النقدية لتمريرها إلى أي شخص.
وقال "ان التطور هو انه بالنسبة للشركات الناشئة لن يكون مفيدا لهم لانهم يخضعون للضريبة بمعدل منخفض جدا".
واعترف وزير الابتكار نافديب بانز بأن الحكومة "سمعت ... مخاوف بشأن خيارات الأسهم". لكنه وعد بجدول أعمال الابتكار الذي من شأنه أن يساعد الشركات الناشئة تزدهر.
توقيت أي تغييرات غير واضح. وعلى الرغم من ان الميزانية ستنخفض فى 22 مارس، الا ان وزير المالية لم يقل ما اذا كانت هذه الوثيقة ستحدد التغييرات التى تطرأ على الضرائب على اموال الاسهم.
شعبية في الأخبار.
المزيد عن هذه القصة.
ولتشجيع املحادثات املدروسة واملحترمة، ستظهر األسماء األوىل واألخرية مع كل عملية إرسال إىل املجتمعات املحلية عىل شبكة اإلنرتنت كبك / راديو-كانادا عىل اإلنرتنت) باستثناء األطفال واملجتمعات املوجهة نحو الشباب (. لن يتم السماح بالأسماء المستعارة.
من خلال إرسال تعليق، فإنك تقبل أن كبك لها الحق في إعادة نشر ونشر هذا التعليق كليا أو جزئيا، بأي شكل من الأشكال يختار كبك. يرجى ملاحظة أن كبك لا تؤيد الآراء المعبر عنها في التعليقات. يتم الإشراف على التعليقات حول هذه القصة وفقا لإرشادات تقديمنا. تعليقات هي موضع ترحيب في حين فتح. نحن نحتفظ بالحق في إغلاق التعليقات في أي وقت.
مالحظة: ال توافق كبك بالضرورة على أي من وجهات النظر المنشورة. من خلال إرسال تعليقاتكم، فإنكم تقرون بأن سي بي سي لديها الحق في إعادة إنتاج هذه التعليقات أو بثها ونشرها أو أي جزء منها بأي شكل من الأشكال. يرجى ملاحظة أن التعليقات يتم الإشراف عليها ونشرها وفقا لإرشادات تقديمنا.

No comments:

Post a Comment