Thursday 15 February 2018

ثنائي خيارات مؤشر تحميل


توقع صادق للخيارات الثنائية مجانا.
هذه الأداة هي نسخة مجانية من مؤشر التنبؤ صادقة، وهو مؤشر الاتجاه مع وقت انتهاء تنفيذها التي هي مناسبة خاصة للخيارات الثنائية.
لتسهيل اختبار المؤشر قبل الشراء، أنا خلقت هذه النسخة للتحميل بحرية التي لديها بالضبط نفس ميزات النسخة المدفوعة، ولكن مع واحد الحد: يمكن أن ترفق فقط إلى رسم بياني واحد في وقت واحد.
اقرأ بعناية وصف وتعليقات المؤشر قبل استخدامه.
وبدلا من تنفيذ استراتيجيات معقدة ومؤشرات فنية متطورة، فضلت تركيز جهودي على توفير الأداة بأسس إحصائية قوية من أجل تقليل المخاطر إلى أدنى حد.
أذكر أن الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر بشكل خاص لأنه، وبصرف النظر عن التنبؤ اتجاه اتجاه السعر، يجب على المرء أيضا تخمين "علامة" من تغير الأسعار في وقت معين نظرا لانتهاء الصلاحية.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لا يعمل وإذا كان مجانا لماذا لا تعمل؟
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
ووفقا لراحة المستخدم، يمكنه الآن تعيين ما سبق وصفه & كوت؛ إزاحة الوقت & كوت؛ كمبلغ ساعات لإضافة (أو طرح إذا كان سلبيا) إلى وقت الخادم لإعطاء الموقف ووقت انتهاء الصلاحية في التنبيهات.
- يتم عرض التنبيهات الآن فقط عندما تكون إحصاءات باكتستينغ على الأقل موثوق بها.
- يتم استبعاد الثغرات الزمنية في الرسم البياني (مثل عطلة نهاية الأسبوع) من الاختبار الخلفي.
- وأضاف & كوت؛ الاتجاه التنبؤ الوضع عكسها & كوت؛ الخيار: إذا تم تمكينه، يمكن أن يتغير وضع التنبؤ بالاتجاه (إما & كوت؛ اتجاه الاتجاه & كوت؛ أو & كوت؛ اتجاه الاتجاه & كوت؛) في أي وقت، حالما تنخفض دقة باكتستينغ إلى أقل من 50٪.
عندما يحدث هذا، إعادة تشغيل المؤشر ويتم إعادة حساب جميع المواقف.
إذا تم تعطيله، يتم تحديد وضع التنبؤ بالاتجاه منذ البداية ولا يمكن تغييره لفترة أطول.
يتم تمكين الخيار قسرا أثناء الاختبار.
يتم الإبلاغ عن الوضع المعتمد حاليا في التعليق، وكذلك في المجلة عندما يتغير.
- تصحيح الأخطاء الطفيفة.
- علة صغيرة تصحيحها في منطق البحث الاتجاه.

مؤشر المحرك الثنائي.
مؤشر المحرك الثنائي هو مؤشر وظيفي يستخدم لاختبار محرك الخيارات الثنائية إي.
يعرض مؤشر المحرك الثنائي الأسهم على الرسم البياني.
تمثل السهام إشارات لأوامر كال و بوت التي سيتم تنفيذها مع محرك الخيارات الثنائية إي.
يتم إعطاء هذا المؤشر مجانا لاختبار وظائف محرك الخيارات الثنائية إي فضلا عن استخدامها كإطار لتطوير مؤشرات جديدة لمحرك الخيارات الثنائية إي.
خصوصية محرك المؤشر الإطاري هي:
المؤشر لا يحتوي على مدخلات يستخدم المؤشر 2 مخازن (0 و 1) يمكن الوصول إليها لمحرك الخيارات الثنائية إي هذه المخازن المؤقتة 2 تمثل الأسهم المعروضة في المخطط هذه المخازن المؤقتة 2 يمكن الوصول إليها لأي إي باستخدام إكوستوم (نول، 0، إنديكاتورنام، 0 / 1،1) بناء الجملة بالنسبة للحانات التي لا توجد فيها إشارة، يجب أن يعود المؤشر EMPTY_VALUE.
يمكن ترميز أي استراتيجية ضمن مؤشر يتوافق مع الإطار المذكور أعلاه، ويمكن بعد ذلك استخدامها مع ثنائي خيارات المحرك إي.
وبهذه الطريقة، يمكن لأي شخص بسرعة رمز أي استراتيجية للخيارات الثنائية ضمن مؤشر (الجمع بين مختلف المؤشرات والشروط) ويمكن بعد ذلك يكون إي العمل المتاحة لهذه الاستراتيجية، وذلك باستخدام ثنائي خيارات المحرك إي مع ميزات متطورة.
هناك نسخة مجانية تعمل بكامل طاقتها من ثنائي خيارات محرك إي.
والفرق الوحيد مع النسخة الكاملة هو أن منصة تستخدم لوضع الصفقات سوف تضع الصفقات فقط مع مبلغ من المال من 1 دولار أمريكي.
يمكنك زيارة الصفحات التالية من سوق MQL5 لمزيد من المعلومات:

60 ثانية & أمب؛ 5 دقائق MT4 / MT5 الخيارات الثنائية مؤشر نظام التداول البرمجيات للتحميل.
بالإضافة إلى إعدادات الإدخال التي تضمن معدل فوز عالية جدا.
فمن المستحسن أن تقوم بتحليل سريع للرسم البياني قبل الوصول إلى خسارة حتى تتمكن من تحديد مجموعة جيدة تصل وفقا للنصائح التداول أدناه للحصول على إعادة جيدة (2، 3، الخ) في 2 إلى 3 مرات التجارة السابقة. هناك آلة حاسبة إعادة الدخول على صفحة أدوات التداول.
إذا كنت تأخذ وقتك لتحليل سريع وانتظر الظروف لترتد في اتجاه إشارة إعادة الإدخالات الخاصة بك وبالتالي يمكن التقليل من المخاطر مع تعظيم الأرباح.
إذا كنت ترغب في تضمين أزواج الفوركس بخلاف:
أود / كاد، أود / جبي، أود / أوسد، ور / أود، ور / جبي، ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي.
للكمبيوتر قراءة على أدناه.
1) أود / جبي، أود / أوسد، ور / أود، ور / جبي، ور / نزد، ور / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.
* أو حجم متوسط ​​إذا الأخبار الرئيسية.
** أو كبيرة إذا الأخبار الكبرى.
*** أو زل حجم إذا الأخبار الرئيسية.
ملاحظة: هذه ليست سوى دليل ويجب أن تتكيف باستمرار مع ظروف السوق الحالية. إذا كان السوق هو حجم أقل نسبيا أو أعلى من المقترح يجب عليك التكيف ولكن تنخفض بحذر وتكون على استعداد للتبديل مرة أخرى في أول علامة على زيادة حجم.
أسهل طريقة لتغيير الملفات الشخصية هي النقر على الرابط أسفل المخطط. انظر الرسم البياني أدناه:
اختياري: انقر للحصول على تعليمات حول إضافة أزواج مخصصة / أزواج أخرى من المدرجة في الملف الشخصي بويس.
إضافة أزواج الفوركس إلى MT4 / MT5 الرسوم البيانية.
إذا كنت ترغب في إضافة أي مما يلي (أو غيرها (ق) لاحظ أن أي الآخرين لن يكون التسجيلات التنبيه صوت مخصص:
أود / جبي، ور / أود، ور / كاد، ور / غبب، ور / نزد، غبب / أود، غبب / كاد، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / جبي.
انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني لكل زوج من العملات ترغب في تشغيل المؤشر (المؤشرات) عليه في & غ؛ نموذج & غ؛ BinaryOptionsIndicatorSignals_com. tpl.
الاختصار لإعدادات المؤشرات هو كترل + I.
S / R / سترايك ليفيل لين تنبيهات.
يجب أن يكون هناك بالفعل ولكن في حال كنت لا تحصل على تنبيه عندما يصل السعر إلى خط أفقي قمت بإدراجه على الرسم البياني (S / R / مستوى الإضراب جيدة) قد تحتاج إلى تمكين استيراد دل: كترل + I> انقر نقرا مزدوجا فوق مؤشر الأخبار وحدد علامة التبويب المشتركة> تحقق من السماح استيراد دل ثم انقر فوق موافق.
يقترح عليك تثبيت & كوت؛ الخلفية الداكنة والنص الضوئي & كوت؛ إضافة على & أمب؛ فت مظهر ديبدارك ل سيبيرفوكس (مذهلة مجانا فاست & أمبير؛ الضوء على متصفح رام) أو فايرفوكس.
بالنسبة إلى كروم، ستحتاج إلى تثبيت الجلد الداكن فيب والظلام الداكن في كل مكان أو إضافة مشابهة. ولكن بالنسبة إلى صفحة مثل هذه الصفحة التي تحتوي على مظهر مظلم، غالبا ما يكون من الأفضل إيقاف تشغيلها.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية التي تعمل!
2) خاصة لمدة 60 ثانية الصفقات قد ترغب في فتح نافذة وسيط نصف أو 60٪ من الشاشة و MT4 / MT5 الرسم البياني الخاص بك بقية، جنبا إلى جنب. بهذه الطريقة يمكنك القفز بسهولة أكبر من إشارة إلى الرسم البياني الزوج لتحليل سريع لمنصة وسيط الخاص بك.
اضغط للعرض بالحجم الكامل.
13) البيانات الإخبارية جانبا من الأخبار الرئيسية مثل أسعار الفائدة أو غير الزراعية (أرقام التوظيف غير الزراعية الرواتب) ليس لها تأثير كبير على هذا النظام. حتى تكون أكثر حذرا يمكنك تجنب التداول مباشرة بعد النشرات الإخبارية. الاسترخاء، ولكن التركيز، والتمتع به!
انتظر 2 إلى 3 شموع بعد اختراق إيتم من قبل الإدخال الثاني على حد سواء. أو لنهج أكثر عدوانية الذهاب للدعوة 1 شمعة إف سعر فتح أعلى من الشمعة السابقة و / أو شمعة فوق الفرقة لإجراء مكالمة، ثم وضع بعد 3 الشموع. بعد شمعة 2 إذا كان مؤشر القوة النسبية ذروته والسعر يفتح أقل (لوضع) يمكنك إدخال. إذا لم تنتظر الشمعة الثالثة:
وقت إعادة الإدخالات بحكمة:
24) تجنب وجود أكثر من 2 الصفقات المفتوحة في وقت واحد. عندما يكون لديك العديد من الصفقات المفتوحة، وخاصة 60 الصفقات الثانية وكنت خارج المال على كل منهم يحصل المحمومة جدا ومجهدة لمحاولة استرداد كل منهم في وقت واحد لذلك سوف ينتهي بك الأمر في عداد المفقودين على واحد أو اثنين من الصفقات الانتعاش . ولذلك فمن الأفضل إذا كان يمكنك استرداد واحد أو اثنين من أزواج في وقت واحد فقط.
عندما لا تكون هناك إشارات لبعض الوقت قد تميل إلى تغيير التشكيل الجانبي من متوسطة إلى سم تتراوح الخ من التجربة، في حين سوف تحصل على المزيد من الإشارات ويمكن أن تكسب المزيد من هذا هو أكثر خطورة، وكنت قد تصل إلى عائق إعادة الدخول . ولذلك يقترح نوعية أكثر من كمية اللعبة.
1.В فتح لوحة التحكم & غ؛ مركز سهولة الوصول.
2.В الذهاب إلى “Make الفأرة أسهل لاستخدام”Ђќ والتحقق من البند “Prevent ويندوز من يجري ترتيبها تلقائيا عند نقلها إلى حافة screen. ”.
3.В ثم انتقل إلى “Make لوحة المفاتيح أسهل ل useЂќЂќ وإلغاء العنصر فيЂњЂњ منع النوافذ من يجري ترتيبها تلقائيا عند نقلها إلى حافة screen. ”. بعد تطبيق الإعدادات، إذا قمت بسحب النافذة إلى حافة الشاشة، فإنه لن يكون “auto-maximizeЂќЂќ؛ ويمكنك استخدام وظيفة مع مفاتيح الساخنة (وين + أوب، وين + يسار وين + الحق، وما إلى ذلك).
انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد فتح خلاط حجم:
انقر واسحب فتح النافذة / التمرير للكشف عن البرنامج (البرامج) التي ترغب في ضبط مستوى الصوت مثل MT4 / MT5:
30) أي الإطار الزمني اليومي لتجنب، حماية اندلاع الرصاصة، صفحة واحدة & كوت؛ ورقة الغش & كوت؛ للمؤشرات، استراتيجيات إدارة الأموال، فيديو للتدريب، & أمب؛ الأدوات: العملاء فقط.

تنزيل مؤشر الخيارات الثنائية
مؤشرات مختلفة ل MT4 المتاحة للتحميل.
سوف مؤشر ALARM4U تمكنك من إعداد المنبثقة الإخطارات، عندما يكون السعر سوف تتحرك أقرب إلى الاتجاه، أفقي، خطوط الرأسي أو فيبوناتشي التي وضعتها لنا. تعليمات هنا.
P4L الوقت شمعة.
هذا مؤشر بسيط وسهل الفهم ومفيدا من شأنها أن، بعد إضافته، رسم بجانب شمعة الفعلية الوقت الذي ترك حتى تنتهي شمعة، وهو أمر مفيد دائما، وخاصة إذا كنت التجارة مع توبوبتيون أو 24Option، لأن هؤلاء الوسطاء لا عرض الصفقات التي تنتهي في وقت معين، ولكنها تنتهي في وقت معين. بدلا من 15 دقيقة انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا أن يكون 20 أو حتى 7 دقيقة واحدة.
TS_Market السعر.
هذا هو مؤشر آخر بدلا من ذلك مساعدتنا في التجارة نفسها، فإنه يجعل عملنا والتوجه في الرسم البياني أسهل. استخدامه الرئيسي والوحيد هو & # 8211؛ لإظهار السعر الفعلي للأصل في رسائل كبيرة ومرئية، وليس صغيرة صغيرة مرة واحدة التي يمكن العثور عليها في mt4 من البداية. حقا، لا نتوقع أي شيء آخر من الوضوح والتبسيط.
ADX_varSmz_ + DI-DI.
المؤشر أدكس فارسمز سوف رسم منحنيات أدكس التي تستخدم لتحديد قوة الاتجاه الحالي والتحول المحتمل. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل أدكس هنا: المخازن /
اللون ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر (أوزيلاتور) يظهر عندما يكون للسوق ميل للتحول. وتتراوح قيمته بين 0 و 100. إذا كان المنحنى فوق 80، فهذا يعني أن السوق في ذروة شراء، ولديه ميل للتحول والعكس بالعكس، إذا كان أقل من 20 السوق لديها ميل لتحويل أعلى.
المزيد من مؤشرات الخيارات الثنائية.
أي مؤشرات الخيارات الثنائية هي الأفضل؟ أي منها يفعل الناس مثل أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

بوكاي استراتيجية تحميل مجاني + فيديو.
استراتيجية بوكاي هي استراتيجية مثيرة جدا للاهتمام للتجارة الخيار ثنائي أسسها تاجر ألماني معين. وهي تستخدم أساسا للتداول 5 و 15 دقيقة الخيارات على الرسم البياني 5 دقائق. كثير من الناس يسألني عن قالب بليبور ثنائي & # 8211؛ وهذا هو نفس استراتيجية بوكاي، فقط مع ألوان مختلفة! مزيد من المعلومات في الفيديو أدناه.
كيفية إعداد المخطط.
قالب: بوكاي (أسفل استراتيجية أو استخدام تينيوبلود) رابط تحميل العمل 2017.
كيفية التداول مع هذه الاستراتيجية.
عندما تدخل التجارة.
شراء خيارات كال:
السعر في القناة السفلى مؤشر مؤشر ستوكاستيك للأعلى يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل.
شراء خيارات بوت:
السعر في القناة العليا مؤشر مؤشر ستوكاستيك لأسفل يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل.
ماذا تبدو هذه الإستراتيجية في التاجر ميتا.
ثنائي بليبور قالب.
كثير من الناس يريدون تحميل قالب بليبور، وهو نفس الشيء مثل قالب بوكاي. ليس لدي رابط تنزيل لهذه الاستراتيجية، إلا أنه لا يمكنني العثور عليه، ولكن انظر إلى الصورة أدناه. إنه & # 8217؛ s تقريبا نفس بوكاي، لذلك لا تحتاج إلى أن يكون ذلك.
ثنائي بليبور قالب.
كما ترون، فإنه & # 8217؛ s مشابهة جدا. أنا إضافة فيديو يوتيوب أدناه.
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
مرحبا، أنا تحميل الرابط ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما هي البرامج لاستخدامها مع أو كيفية تشغيله. لدي كلا MT4 و MT5، يمكن أن يفسر شخص خطوة بخطوة كيفية تشغيله. شكر.
يا رجل، انقر فوق الارتباط الموجود في الأعلى في المستطيل الأصفر لمعرفة المزيد.
أنا غير راض تماما عن هذه الاستراتيجية.
لا يمكنك مقارنة مع الطاقة الزرقاء الثنائية.
بوكاي تستخدم فقط البولنجر العصابات وأن أي شخص يمكن.
هل حاولت حتى اليكس؟ لها تماما نفس المؤشرات، لون مختلف تماما.
لجميع تلك التي ليست قادرة على تحميل mt4 القيام بذلك: البحث على جوجل ميتاتريدر 4 تحميل الإعداد، ثم انتقل على الأدوات ووضع الشهر الماضي.
هل هناك طريقة للحصول على ملف لنظام التشغيل ماك؟
للأسف أنا لا أعتقد ذلك. محاولة المحاكي ويندوز لماك وتشغيل التطبيق هناك.
حاولت تحميل MT4 لكنه ينتهي دائما تحميل MT5. ليس لدي أي فكرة عن السبب. هل تتطلب هذه الاستراتيجية MT4 فقط. هل هناك أي منصة أخرى يمكنني استخدامها التي تعرفها؟
مرحبا ديلان، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من ذلك. ولكن يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية: أفضل ثنائي الخيارات - استراتيجية / استراتيجية - أن يعمل / في MT5 أيضا. ويستخدم فقط المؤشرات الأساسية التي يمكنك وضعها هناك نفسك. حظا طيبا وفقك الله!
أنا فقط تحميل هذا الرابط الآن، ويمكن استخدامه مع ميتا التاجر 5 كذلك. وكيف يمكنني تحميله؟ مرحبا أي شخص الرجاء مساعدة لي.
الرجاء المساعدة. يمكنني استخدام هذا على ميتا التاجر 5 كذلك؟ وكيف يمكنني تحميله؟
أي شخص الرجاء المساعدة؟
مرحبا & # 8211؛ أنا لم تستخدم MT5 حتى أنا لا & # 8217؛ ر نعرف. ربما شخص آخر يمكن أن تساعدك على الخروج من هذا واحد.
أنا فقط تحميل هذا الرابط الآن، ويمكن استخدامه مع ميتا التاجر 5 كذلك. وكيف يمكنني تحميله؟ مرحبا أي شخص من فضلك.
شكرا لك للمشاركة.
جوزيف، شكرا على تعليقك! هل فكرت في استخدام استراتيجية السعر الحقيقي / التحليل الفني؟ وهنا بعض الأمثلة:
اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك 😉
شكر!! نعم بوكاي مجانا. ولكن من فضلك يرجى أن تجد وتحميل بوكاي v.3 ؟؟ هذا هو v.2.
هل يمكن أن تخبرني متى تدخل التجارة؟ إم لست متأكدا إذا كان لا بد من الانتظار كونفيرامتيون أو ما.
مرحبا! إنه & # 8217؛ s في الفيديو، مشاهدته. أعتقد عندما يكون السعر في المنطقة الحمراء والسهم يظهر.
شكرا .. رابط التحميل يعمل والاستراتيجية تعمل كذلك.
يا إلهي نعم! إيف تم البحث عن هذا واحد لأطول وقت وهنا مجانا. TY!

No comments:

Post a Comment