Sunday 18 February 2018

تداول الفوركس اليومي الروتيني


بلدي 5 خطوة التداول اليومي الروتينية للنجاح.


لماذا يرغب معظم الناس في التجارة؟ وبشكل أكثر تحديدا، لماذا تريد؟


هو إما لكسب المال أو الحصول على مزيد من الحرية. على الأرجح على حد سواء.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن الخيال النموذجي يفترض أنك سوف تكون مسافرا من الدرجة الأولى، وتناول المأكولات الجميلة كل ليلة، وقيادة السيارات الغريبة. أوه، ومرة ​​واحدة في القمر الأزرق سوف تحقق من شاشة الكمبيوتر و & # 8220؛ وضع التجارة & # 8221؛.


التجار الناجح هم من المهنيين، ويعيشون حياة مليئة الروتينية والانضباط والتحضير والتخطيط الدقيق والتنفيذ. بدلا من لامبوس مع مقاعد السباق لدينا كراسي الظهر عالية مع وسائد هلام. بدلا من العشاء مكلفة ونحن نتمتع مجموعة مختارة رائعة من وجبات الطعام اوبر، ودينا & # 8220؛ السفر & # 8221؛ هو المشي بين شاشاتنا والحمام. مرحبا بكم في الواقع.


لتكون ناجحة في التداول كنت في حاجة الى خطة والانضباط. تحتاج أيضا إلى روتين.


هنا هو ما يبدو لي اليوم. من خلال هذه المادة وآمل أن يلهمك لخلق روتين الخاصة جدا.


لاحظ أن جميع الأوقات في إست. إجراء التعديلات اللازمة للمنطقة الزمنية الخاصة بك.


التداول اليومي الروتينية 1) الوصول إلى الهدوء: 6 صباحا.


كما التجار، ونحن نعيش على حافة على أساس يومي. مهمتنا هي عدم تنفيذ المهام التي يتم تقييمها ومن ثم دفع ثمنها، مهمتنا الوحيدة هي الحصول على أموال! كل يوم نحن نعرف قيمتنا. ونحن نعمل واحدة من أصعب، وأكثر الوظائف تطلبا في العالم. هذا هو السبب في أن أهم عامل محدد لكيفية يومنا سوف يذهب، هو كيف سيبدأ يومنا. أنا مؤمن قوي من الفكر الإيجابي والطاقة.


يوم التداول بلدي يبدأ دائما مع جلسة التأمل 10 دقيقة في أقرب وقت أستيقظ، بينما أنا & # 8217؛ م لا يزال مستلقيا على السرير. هذا يسمح لي لاستعادة التوازن الإيجابي وإطلاق سراح أي الطاقة السلبية قد يكون المعبأة في زجاجات تصل. مرة واحدة & # 8217؛ انتهى بلدي التأمل جلسة أتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية للحصول على تجريب.


أعود إلى المنزل واستحم في حوالي الساعة 7:45 صباحا، وسأستقر بعد ذلك في غرفة الحرب، مكتب التداول.


عند هذه النقطة، من المحتمل أن يكون هناك خطير آخر وقع بين عشية وضحاها، إما أن تخفض الصين عملتها أو تنهار أسعار النفط أو ربما على حد سواء. فزت & # 8217؛ ر لمعرفة بضع دقائق أخرى.


بدلا من الحصول على الحق في ذلك، أغمض عيناي وأخذ ثلاثة نفسا عميقا. أنا يستنشق الباردة، (يتصور) الهواء المحيط لمدة 3 ثوان، والزفير السلبية لمدة 5 ثوان. عندما أفتح عيني، أنا هادئ ومستعد لمعالجة يوم التداول من مجموعة محايدة وغير متحيزة ومتفائلة.


حاول الوصول إلى الهدوء في يوم التداول ومعرفة الفرق الذي يمكن أن يحققه في نتائجك. هذا من تلقاء نفسها هو مساهم كبير في نجاحي اليومي، وليس فقط في التجارة ولكن أيضا في حياتي والعلاقات.


التداول اليومي الروتيني 2) إعداد هدف الجلسة: 8:45 صباحا.


كم من المال هل تريد أن تجعل؟ عدد قليل جدا من الناس لديهم إجابة فعلية لذلك. حسنا، كم تحتاج؟ الآن تقسيم ذلك من قبل 200 يوم التداول في السنة. لديك الآن هدفك لهذا اليوم.


أنا عادة ما تهدف إلى 1،000 $ & # 8211؛ $ 2،000 الولايات المتحدة يوم الاثنين إلى الخميس، وما يكفي لدفع ثمن الغداء بلدي يوم الجمعة.


هذه الخطوة بسيطة جدا، وغالبا ما يتم تجاهلها.


كتابة الرقم الخاص بك حتى تعرف ما كنت تعمل نحو. إذا قمت بضرب الهدف خلال أول 30 دقيقة من جلسة التداول، هل ستبقى على الكمبيوتر؟ إذا كان الأمر كذلك، سوف تقلل من رأس المال المخاطر الخاصة بك في التجارة؟ هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل أن تذهب الذهاب.


التداول اليومي الروتينية 3) التجارة الإعداد: 8:50 صباحا.


الآن أن لديك هدفك اليومي، تحتاج إلى العثور على بعض الاجهزة التجارية الجيدة التي سوف تساعدك على تحقيق ذلك. أبدأ يوم بلدي مع قائمة بلدي المفضلة 5 الاجهزة التجارية، سواء كان ذلك العملة، والعقود الآجلة والأسهم أو الخيارات. في بعض الأيام، كل ما سبق. فإنه يأخذ مني أقل من 10 دقيقة للعثور عليها كما الوجه من خلال قوائم ساعتي. أنا تلعثم و تتعثر حتى خمسة القفز في وجهي. أنا & # 8217؛ ر مطاردة لهم.


مرة واحدة لقد ضاقت إلى 5 الصفقات، وأنا ثم تضييق ذلك مرة أخرى إلى 3 فقط الصفقات. هذه الحرف هي تلك التي أحب من تلك التي أحبها.


من هنا أراجع مشغلي الإدخال، ووقف الخسائر، ومعايير زائدة، وتوسيع نطاق المنهجية، وتوسيع نطاقها، وجميع العناصر التقنية & # 8221؛ مومبو جامبو مملة. هذا هو الاشياء التي نحاول سو هارد لإتقان والعثور على الكأس المقدسة، ولكن من المفارقات، هذا & # 8220؛ الاشياء & # 8221؛ هو الأقل أهمية وأسهل ل & # 8220؛ سيد. & # 8221؛


بحلول هذا الوقت، هو فقط 9:00. أحب أن أغتنم الوقت قبل أن أعرب عن امتناني لحياتي، عائلتي و كل ما لدي و الحب. هذا يبدو القرنية. أحصل عليه & # 8230؛. أن تفعل ذلك لنفسك كل صباح لمدة 21 يوما متتالية، والبدء في تشهد تغيير حياتك. تحاول ذلك، وأنا تحدي لك، حتى في عطلة نهاية الأسبوع.


الآن الساعة 9:25 صباحا وأنا أفعل أنفاسي ثلاثة ممارسة من فوق أكثر من مرة واحدة (أنا أيضا القيام بهذا التمرين طوال اليوم عندما أشعر التوتر زحف في).


يتم وضع جرس الجرس والثيران والدببة مجانا للمعركة ملحمية اليومية. دينغ دينغ دينغ!


من هذه النقطة إلى الأمام، هو مجرد مسألة تنفيذ بلدي خطة التداول مع الانضباط الليزر حتى أضرب هدفي اليومي، أو إغلاق السوق. بعض الأيام أدخلت الصفقات في وقت سابق من 9:30 صباحا، وخاصة إذا كانت العملات أو العقود الآجلة. هذه الإدخالات في وقت مبكر يمكن أن يحدث قبل أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن لم يحدث قبل أن أحصل على التأمل وتمارين التنفس العميق الانتهاء.


التداول اليومي الروتينية 4) بطاقة النتائج: 4 مساءا ##21217؛


الشيء الوحيد الذي كنت تعتقد أنك تحصل بعيدا عن عندما كنت التجارة بدوام كامل هو رئيسك. حسنا، أنت مخطئ. رئيسك الجديد هو أنت. وإذا كنت تعتقد أنك كره مدرب القديم الخاص بك، لدي أخبار بالنسبة لك، وهذا واحد قد يكون في الواقع أسوأ!


سوف تحدث بطاقة بطاقة الأداء مرة واحدة أنا تلبية أهدافي اليومية وتقرر وقف التداول، أو تغلق جلسة لليوم حوالي 04:00. بعض الأيام سوف تتداول في وقت لاحق للقبض على الاتجاه إلى السوق الآسيوية. في حالات نادرة سوف أجد نفسي حرق النفط منتصف الليل في عمق الدورة الأوروبية. إذا كان هناك اتجاه قوي مع وعد عوائد كبيرة، وأنا يمكن أن تتداول 20 ساعة في اليوم، مع فواصل بينهما. ولكنني أتأكد من أن I & # 8217؛ م تعويض لطيف لوقتي في هذه الحالات.


بطاقة الأداء هو بالضبط ما يبدو. أعطي نفسي درجة، من A + إلى F. كيف أفعل في كل صفقة؟ ثم كيف فعلت في اليوم بأكمله؟ أنا تشمل لقطات الشاشة من كل التجارة والتعليق كموجز. بعض الأيام سوف أعلق بطاقة تقريري على الثلاجة مع مغناطيس لطيف قليلا، ولكن نادرا ما أحصل على A + جميع في جميع المجالات. أنا بجد على نفسي بعض (معظم) مرات. ولكن الصدق هو الخطوة الأولى للتقدم.


التداول اليومي الروتينية 5) الوجبات السريعة: بعد أعلاه كاملة.


ماذا تعلمت التداول اليوم؟ ماذا تعلمت كإنسان؟ هل أي من هذه الدروس قابل للتنفيذ، أم ينبغي أن يكون؟


إذا لم يكن هناك أي الوجبات السريعة، لا صفقة كبيرة، نسميها يوما جيدا. إذا كان هناك، بارك لهم في دفتر التداول الخاص بك وإعادة النظر في هذه الوجبات السريعة كل بضعة أيام لتحديد الأولويات.


إذا كنت لا تزال تعتقد أنك بحاجة إلى العمل عليها، ابدأ العمل على خطة عمل. تقرر متى سوف متابعة والحصول على العمل. هذا أمر مهم لأنك تقوم بإنشاء حلقة ردود الفعل التي تحصل بشكل طبيعي في أي وظيفة بدوام كامل، ولكن هذا غائب عندما كنت تتداول. لا تعني الوجبات السريعة أي نمو، ولا نمو ليس جيدا.


الكلمة الأخيرة على روتين التداول اليومي.


هذا هو بلدي الروتين اليومي مثيرة كتاجر. بطريقة واحدة خربت أحلامك من الثروات سريعة، والسفر والحرية العنان. ولكن نيتي هو أن تظهر لك حقيقة ما هو ضروري لتصبح تاجر اليوم ناجحة مع أرباح متسقة.


تذكر، العقل البشري مشروط للعثور على الروتينية والأنماط في كل ما نقوم به. وهو مشروط لأتمتة وإنشاء عمليات على مستوى مموه. لذلك وقف الغش عقلك وإعطائها ما تريد بالفعل.


حاول هذا الروتين خارج لحجم، وتتردد في تعديله لتناسب الجدول الزمني الخاص بك ونمط الحياة. اسمحوا لنا أن نعرف معرفة كيف يعمل بالنسبة لك!


وأخيرا، كل هذا التداول اليومي الاشياء الروتينية لا يعني أنك بحاجة إلى أن يكون الناسك وتجنب المتعة، على العكس تماما. أحب أن تعامل نفسي بانتظام، ولكن يجب أن يكون مخططا مقدما، وأنا أحاول أن تفعل ذلك حول العطلات السوق لأنني أحب التداول أن الكثير & # 8211؛ انا امزح انت لا. عادة، من خلال اليوم الثاني في الجنة في أي عطلة أحصل على حكة السوق.


معظمنا التجارة للعيش، ولا يعيشون للتجارة. تذكر أن تتمتع نفسك والحفاظ على الأشياء متعة، انها كل لعبة التوازن.


حظ موفق وتجارة موفقة.


جورج بابازوف لديه أكثر من أربعة عشر عاما من الخبرة التجارية في العملات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. في عام 2018، أسس تراديبرو أكاديمية لتقديم التجار حزمة تطوير كاملة. الاشتراك والحصول على أول 8 دروس مجانا، أكثر من 12 ساعة من التدريب الجاد للتاجر خطيرة.


12 أفكار حول & لدكو؛ بلدي 5 خطوة التداول اليومي الروتينية للنجاح & رديقو؛


مرحبا سيدي التاجر، كيف يمكنك إيدنتيفي البنود / السلع للتجارة لهذا اليوم؛ تلك التي تحب للتجارة؟


شكرا جورج أنا بحاجة إلى رؤساء حتى لم يكن هناك فكرة أن هناك & # 8217؛ ق أكثر من ذلك.


مادة كبيرة لك نجم.


هذه المشاركة هي رسالة قوية للمتداولين غير المنضبطين والخاسرين. شكرا لكم.


حقا تتمتع مقالك. شكرا جزيلا.


شكرا لك على ردود الفعل، سعيد كنت تتمتع القراءة. حظ موفق وتجارة موفقة.


فقط ما جئت ركوب الأمواج ل. تشكرات.


كانت هذه المادة مفيدة للغاية، وذلك بفضل جورج، أنا التجارة كل و إس البسيطة بمجرد أن وصلت إلى هدفي لهذا اليوم أطفئ الكمبيوتر وترك غرفة التداول بلدي، وبهذه الطريقة لا أستطيع الاستمرار في وإعطاء الأرباح بلدي مرة أخرى!


مرحبا روبسون & # 8211؛ سعيد كنت تتمتع هذه المادة. هذا هو تلميح رهيبة كنت قدمت كذلك، وبمجرد أن تصل أهداف الجلسة الخاصة بك، فإنه يشعر كبيرة أن يسافر الفائز.


الفرح الإضافية من المزيد من الأرباح لا يستحق اليأس من التخلي عن المكاسب الخاصة بك، أو ما هو أسوأ! (واحد في يد يستحق اثنين في الأدغال).


أشياء رائعة & # 8211؛ يبقيه صديقي.


تم إرسال رسالة قوية بوضوح.


أشكركم على الكلمات الرقيقة جينا، سعيد كنت تتمتع هذا المنصب. 🙂 أتمنى لكم كل التوفيق مع أهدافك، التداول أو غير ذلك.


كان هذا رهيبة! شكرا جزيلا!


أنت رائع نورم & # 8211؛ شكرا لك على ملاحظاتك. 🙂 لديك يوم عظيم.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


ما هو روتينك اليومي قبل التداول؟


وجود روتين ما قبل السوق مهم.


لا أعتقد أنك يمكن أن تقفز فقط من السرير، وندوب أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واطلاق النار حتى منصة وسيط الفوركس الخاص بك والبدء بسهولة الاستيلاء على النقاط كما لو كانوا التفاح من شجرة التفاح قصيرة جدا.


ما هي الأنشطة التي ستقوم بها قبل بدء التداول؟


نحن لا نقصد الاستحمام وتنظيف أسنانك.


يجب أن يساعدك روتين تداول الفوركس على إنجاز المهام التالية:


مراجعة أي صفقات مفتوحة وإجراء أية تعديلات ضرورية مراجعة صفقات أمس الحصول على نفسك "ما يصل الى سرعة" في السوق تحديد أي الأخبار القادمة التي يمكن أن تسبب التقلبات تكون على استعداد للتداول عند افتتاح جلسة التداول المقبلة.


الآن سوف تحتاج إلى مراجعة أخبار السوق بشكل عام. ويمكن القيام بذلك عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل بلومبرغ أو من خلال التلفزيون (نبك، بلومبرغ تف، بك).


الآن حان الوقت لبدء التداول النظام الخاص بك!


سوف روتين ما قبل السوق يكون حاسما لنجاحك كالتاجر.


وسوف تساعدك على خطة يومك بحيث كنت لا تنفق الوقت خلال ساعات السوق الهرولة في محاولة لمعرفة ما الأخبار أو البيانات سوف يخرج، وماذا تفعل إذا كان السوق يفعل شيئا لم تكن تتوقع.


حافظ على ما يصل إلى موعد مع كل من الأساسيات والتقنية التي تؤثر على سوق الفوركس.


تاجر الفوركس في الظلام هو تاجر الفوركس باللون الأحمر.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


معظم تجار الفوركس بالتجزئة الذين يصلون إلى مستوى التفرغ أو التداول المهني لديهم روتين يومي ربما يكون مختلفا كثيرا عن ما يتصوره معظم التجار الهواة. في الواقع، فإن معظم التجار المحترفين يتفاعلون مع السوق بشكل أقل كثيرا مما قد يشتبه معظم الناس، وهذا ينطبق بشكل خاص على التجار المؤيدين الذين يتداولون حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات مثل أفعل.


وأود أن يأخذك في رحلة من خلال روتين يومي متوسط ​​للتداول عمل الفوركس المهنية. قد تفاجأ بعض ما تقرأ في مقال اليوم. النقطة هي أن نقدم لك بعض التبصر في ما بدوام كامل التداول هو كل شيء. هذه البصيرة سوف تعطيك صورة أوضح عن الأشياء التي تحتاج إلى تغيير أو القيام به في روتين التداول الحالي الخاص بك لمساعدتك على أن تصبح تاجر المهنية.


• الحصول على بداية جيدة ليوم التداول.


تاجر محترف يعرف أن يجري في أعلى حالة عقلية مهم جدا للالتزام بخطة تداول العملات الأجنبية وتحليل المخططات مع العقلية الصحيحة. منذ العقل والجسم ترتبط ارتباطا وثيقا ويكون لها تأثير كبير على بعضها البعض، فمن الضروري للتأكد من أن جسمك في حالة الذروة إذا كنت تريد عقلك أيضا أن تكون في حالة الذروة.


وهكذا، فإن التاجر المهنية يبدأ كل يوم تداول مع وجبة إفطار صحية، والاستيقاظ في ساعة مبكرة لطيفة حتى أن اليوم لا ينزلق، بحيث يتم بدء روتين التداول بشكل مستمر كل يوم. التجار المهنية التعامل مع التجارة والأعمال التجارية، لأن هذا ما هو عليه؛ فإنها لا تتاجر بشكل عشوائي أو تترك أي شيء للصدفة.


جزء مهم آخر من أي روتين اليومي للمحترفين تاجر هو ممارسة الرياضة. وسوف نتطرق إلى هذا لاحقا في المقالة، ولكن من المهم الآن أن نلاحظ أن بعض التجار المحترفين يمارسون أول شيء في الصباح. ممارسة قبل أن تفعل أي شيء آخر مع يومك هو وسيلة رائعة للحصول على الأكسجين المتدفقة في الدماغ والحصول على جسمك شعور جيد لأنشطة اليوم. إذا كنت ترغب في الحصول على الدماغ صحية تحتاج إلى ممارسة جسمك، وتظهر الدراسات أن الناس الذين يمارسون بانتظام يكون نشاط الدماغ أكثر كفاءة وفعالية من الناس الذين لا يمارسون الرياضة. تذكر، يتم توصيل العقل والجسم، لذلك ما تفعله مع وجسمك سوف تؤثر بشكل مباشر على عقلك والطريقة التي كنت تعتقد.


بعد أن بدأ يوم التداول على القدم اليمنى من خلال ممارسة (إذا كانوا يمارسون في الصباح) وتناول وجبة إفطار صحية، ثم التجار المهنية تحويل انتباههم إلى الأسواق لأول مرة في ذلك اليوم.


أول شيء أي تاجر برو يفعل عند التفاعل مع الأسواق كل يوم هو للتحقق من أي الصفقات المفتوحة من اليوم السابق. اعتمادا على ما حدث خلال الليل على تاجر المهنية أن تضطر إلى ضبط وقف الخسائر على أي مراكز مفتوحة، تحديث مجلة التداول الخاصة بهم، أو ربما لا تفعل شيئا. إذا كانت الخطة المحددة مسبقا هي توقف الدرجات في وضع مفتوح، فإن المتداول المؤهل سيستغرق الوقت للعثور على المكان الأكثر منطقية لتتبع توقفه، على افتراض أن الموقف قد تحرك لصالحهم. إذا أغلقت أي الصفقات خارج الليل، لتصل إلى مستوى الهدف أو وقف الخسارة، سوف تاجر الفوركس المهنية تحديث مجلة التداول / جدول البيانات لتعكس هذه التغييرات. هذا العمل من إنشاء وتحديث مجلة التداول هو مهم جدا، وهذا ما يساعد على إبقاء لكم المسؤولية، وأنه بالتأكيد شيء واحد يفصل التجار المحترفين من الهواة. سوف يكون لدى التجار المحترفين دائما بعض الطرق للحفاظ على سجل حافل، فمن المهم أن نرى نتائج التداول الخاص بك على مدى الوقت، لأن التجار المحترفين يعرفون أن نجاح التداول يقاس على سلسلة طويلة من الصفقات بدلا من مجرد أسبوعين من نتائج التداول.


بقدر ما أفضل الأوقات لتداول الفوركس، فإنه حقا لا يجعل كبير من الفرق كما ما معظم التجار الهواة قد يفكر. والأهم من ذلك، يجب أن تهدف إلى التحقق من الأسواق في اثنين أو ثلاث مرات محددة مسبقا كل يوم، بحيث يصبح روتينيا، بحيث كنت أكثر عرضة للتعامل مع التداول مثل الأعمال التجارية. من المرجح أن يقوم المتداولون المهنيون بفحص الأسواق في الصباح، بعد الروتين الصباحي الموضح في القسم أعلاه، ثم عند اختتام جلسة التداول في نيويورك أو أوروبا، والتي تأتي قريبا من الجلسة.


• كيف يقوم التجار المحللون بتحليل مخططاتهم؟


عندما يقوم تاجر الفوركس المحلل بتحليل مخططاته، فإنه يعرف بالضبط ما يبحث عنه. وذلك لأنهم تعلموا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد، وبعد اتقان تماما استراتيجية التداول الخاصة بهم أنها لا تحتاج إلى تخمين أو قضاء ساعات يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بهم. القدرة على معرفة بالضبط ما كنت تبحث عنه في الأسواق يسمح لك لقضاء الحد الأدنى من الوقت فحص الأسواق وتحليل الرسوم البيانية.


المتداول المهنية يتداول سلة صغيرة من الأسواق، فهي مألوفة جدا مع أزواج العملات المفضلة لديهم والإعدادات التي يبحثون عنها، وهذا يجعل لتحليل أكثر كفاءة وفعالية من الأسواق. كما تاجر الموالية يتحقق المخططات الخاصة بهم أنهم يبحثون عن حافة في السوق، وإذا كانت حافة موجودة وأنها تلبي معايير مكافأة المخاطر، فإنها سوف تدخل التجارة والمشي بعيدا حتى الوقت المحدد تحليل السوق المقرر. كما يقوم المتداولون المهنيون بتحديث دورياتهم التجارية عند الدخول في تجارة جديدة؛ في كل مرة يتم فيها الخروج من التجارة أو إدخالها من المهم تحديث مجلة التداول الخاصة بك.


النقطة الرئيسية هنا هي أن التجار المحترفين خصصوا أوقات التداول، وأنهم يتقنون استراتيجية التداول الخاصة بهم، وأنهم يعرفون ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة هي. هذا يسمح لهم أن يكون روتين التداول محددة حيث لا يوجد شيء للصدفة. التجار برو يعرفون أيضا قيمة مجموعة وننسى استراتيجية تداول النقد الاجنبى. وهم لا يتدخلون في صفقاتهم بمجرد دخولهم، ولا يجلسون هناك ويتحرشون بها دون سبب. المتداول المهنية تنفق وقتا أقل بكثير التفاعل مع السوق مما يعتقده معظم الهواة، وذلك لأن هناك ببساطة أي سبب لقضاء ساعات يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه في الأسواق وكان لديك مجموعة تداول العملات الأجنبية نمط.


• التجار المحترفين يأخذون إجازة من الأسواق.


التجار المهنية يعرفون قيمة إزالة أنفسهم من الأسواق. واحدة من أصعب الأشياء للتجار مبتدئ لقبول هو أنه غالبا ما كنت لا تفعل في السوق التي تحدد ما إذا كنت أو لم تكن ناجحة. قد يبدو ذلك غريبا بعض الشيء، ولكن حقيقة الأمر هي أنه بمجرد أن تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في الأسواق لأنك تتقن حقا حافة التداول الخاص بك، وهناك ببساطة أي قيمة في إنفاق مبالغ هائلة من الوقت تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك . في الواقع، فإن معظم التجار يفعلون المزيد من الضرر لحسابات التداول الخاصة بهم من الإفراط في التداول والتحليل الزائد من أي شيء آخر.


تجار برو يعرفون أنه بعد أي تجارة حية، سواء كان الفائز أو الخاسر، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو إزالة أنفسهم من السوق لفترة من الزمن. نحن عادة أكثر عاطفية مباشرة بعد إغلاق التجارة، سواء كان يفوز أو يخسر. لذلك، فإن أسهل طريقة لتجنب الأخطاء التجارية العاطفية هو ببساطة القيام بشيء آخر بعد التجارة؛ إزالة نفسك. من المهم أن يكون لديك هوايات وأهداف خارج التداول؛ يجب أن لا يكون التداول محور حياتك. واحدة من أكبر مناطق الجذب للتجارة المهنية هو أنه يمكن أن توفر الحرية وتعطينا المزيد من الوقت للعيش حياتنا. لذلك فمن فكرة غريبة أن الكثير من التجار الهواة يقضون كل دقيقة حرة لديهم يحدق في الرسوم البيانية أو قراءة الأخبار الاقتصادية. كما ناقشنا سابقا، بمجرد إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك، وقضاء كميات كبيرة من الوقت التفاعل مع السوق سوف يصب لك أكثر من مساعدتك.


التجار المهنية لا يجلسون طوال الليل حرق عيونهم من خلال يحدق في الرسوم البيانية ومشاهدة كل علامة صغيرة من السوق. الحصول على راحة ليلة جيدة هو مهم جدا للتداول الناجح على المدى الطويل. إذا كنت تأخذ شيئا واحدا فقط بعيدا عن هذه المقالة يجب أن يكون هذا: بعد التحقق من الأسواق كل يوم وأدخل أو تعديل الصفقات الخاصة بك، يجب عليك بعد ذلك القيام بشيء آخر لمدة لا تقل عن 4 إلى 8 ساعات. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، واتخاذ فئة، لقاء مع بعض الأصدقاء، مهما كنت لا تجلس هناك والتفكير على التجارة الخاصة بك، ونعتقد أن هذا سوف يساعد بطريقة أو بأخرى فرصك في كسب المال. يقضي التجار المحترفين الحد الأدنى من الوقت التفاعل مع الأسواق كل يوم، وهم يعرفون أن الأسواق هي مجرد أداة، وهذه الأداة يمكن أن تستخدم إما لتحسين حياتهم أو يمكن استخدامها من خلال أخذ أموالهم. عند محاولة السيطرة على السوق عن طريق العبث مع الصفقات الخاصة بك ويحدق في ذلك لساعات، كنت تستخدم من قبل السوق. تعلم كيفية استخدام السوق مثل الايجابيات لا والعيش حياتك، إتقان استراتيجيات التداول العمل السعر أن أدرس وتعلم السيطرة على نفسك، وهذا هو أسرع وسيلة لنجاح تداول العملات الأجنبية.


حول نيال فولر.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.


يوم في حياة الفوركس التاجر نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


41 التعليقات اترك التعليق.


توافق نيل ولكن، للتاجر سوينغ أو موقف.


ولكن هناك فئات أخرى مثل المستغل، و دايترادر ​​جعل العديد من المحلات التجارية كل يوم لديه الانضباط والفائزين.


مقالة ممتازة نيال، يزيل الكثير من سر التداول للمحترفين، ويساعدني تصور مستقبلي.


بعد العمل 6/7 يوم أسابيع على مدى السنوات ال 15 الماضية، وأتطلع إلى فترات بعيدا عن التداول الناجح للقيام الأشياء أريد أن أفعل.


ومن ذلك جدا جدا نوع منكم أن تعطي نفسك بحرية لمساعدة التجار وانابي. على الرغم من أن لم تكن مربحة باستمرار، التعليم الخاص بك قد حسنت نتائجي إلى النقطة حيث أنها تعطيني الشجاعة للاعتقاد بأنني أيضا سوف تصبح ناجحة في هذه الأعمال الرهيبة ورائعة.


مادة كبيرة. من سنوات خبرتي في أن أقول أن كل سطر من هذه المقالة هو الصحيح.


عند محاولة السيطرة على السوق عن طريق العبث مع الصفقات الخاصة بك ويحدق في ذلك لساعات، كنت تستخدم من قبل السوق.


أوافق، صحيح جدا.


مقال أنيق نيال، بالتأكيد يجعل الكثير من المعنى، لدرجة أنني أنا & # 8217؛ في المرجعية ذلك، حتى أستطيع أن أذكر نفسي منه في كل مرة أخطئ على جانب أوفيرترادينغ.


ثاكس، نصيحتي هي أن حتى السماسرة الذين يميلون إلى أن تكون في كل وقت على الكمبيوتر المحمول للاستفادة من نقاط صغيرة تحتاج إلى وقت للاسترخاء وتأتي في الأسواق عندما يشعرون أنهم مستعدون من المعاناة من كل الوقت تحليل الرسم البياني الشلل.


أنت تماما رايت & # 8230؛ أحاول حل هذه المشكلة التي لدي وبفضل المقال الخاص بك، وتحفيز لي وتبين لي الطريق الصحيح.


شكرا الأظافر لجميع المواد الخاصة بك، وهذا النوع من الدعم لا تقدر بثمن بالنسبة لي. الحفاظ على المشي الأظافر.


تحية من بولندا :) (أوروبا الوسطى)


نيال، كنت مثل صندوق التحوط أكبر!


شكرا نيال. عند قراءة هذه المقالة انها & # 8217؛ ق مثل قراءة روتين اليومي الذي لدي خبرة أن هذا هو أفضل وسيلة لتكون في مجموعة ذهنية جيدة عند تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة. مع هذا لقد رأيت تحسنا في تحليلي اليومي والأداء الصفقات على مدى الشهرين الماضيين. ومع ذلك، مجلة التداول هو جانب مهم جدا من الحفاظ على سجل من الصفقات الخاصة بك وعلى الأقل الذهاب وتحليلها كل ربع سنة والتعلم من تلك الأخطاء. أنا الآن تنجح لتصبح مثل تاجر المهنية.


اعتبارات فريدة من التداول. أنا & # 8217؛ م رسمت حقا إلى ذلك، وسوف تجعل كل أريمبت أن يكون العمل بالنسبة لي ..


نيال & # 8211؛ حكمة الخاص بك يأتي من مكان ما بعد سنواتك يا صديقي الشاب. المشورة حكيم الخاص بك هو لا تقدر بثمن.


في كل مرة أقوم بتدويرها وأخذ نظرة يومية للأسواق، تصبح أكثر وضوحا وأقل فوضى وتعطيك ما نحن & # 8217؛ كل نسعى ل & # 8230؛ المزيد من الوقت!


مادة جيدة بفضل نيال.


شكرا جزيلا لك سنة يو إسفول المادة.


أنا أقدر جدا لدعم سنة.


المادة الرائعة التي تجعل الكثير من الشعور ويعززها قليلا من الفكاهة / بارت المجلس.


الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.


لقد استمتع دائما القراءة واتباع المادة الخاصة بك!


أنا تحول إلى التداول بدوام كامل في وقت قريب جدا واتباع المشورة والنمط التجاري بالتأكيد أعطني المزيد من الثقة.


أود أن تتاح لي الفرصة لمقابلتك شخصيا يوم واحد غرامة.


أنا من سنغافورة.


شكرا & # 8221؛ ق للمادة باردة. هتافات أندرو.


أستاذ الأظافر، شكرا ل article. Quite البصيرة. الرب سوف تستمر في الازدهار جهدكم.


شكرا، أفكار رائعة. أنت تاجر بروفيور.


بلدي التداول تحسين الكثير.


مقال ممتاز آخر، وذلك بفضل لأخذ الوقت للمساعدة في تثقيف الناس حول الفوركس. نصيحتك مختلفة جدا عن كيف تتصور لأول مرة تداول النقد الاجنبى ليكون، ومن ثم منحدر التعلم الحاد (ولكن مجزية)! مجموعة ونسيان روتين يجعل الفوركس أكثر متعة بكثير ويأخذ الكثير من الإجهاد من التداول. شكرًا لك مرة أخرى!


شكرا لكتابة هذه المقالة، ما كنت أبحث عنه عندما أرسلت لك قائمة الاقتراحات.


تحليلك من السوق هو رائع. كنت على حق، يوميا و 4hrs هو وسيلة لتحقيق أرباح دائمة في هذا العمل.


مليون شكرا. على أمل الحصول على دورة متقدمة قريبا.


& # 8220؛ & # 8230؛. في كثير من الأحيان ما لا تفعله في السوق الذي يحدد ما إذا كنت ناجحا أم لا. & # 8221؛


ما عبارة جميلة. :) ؛) :د.


العمل الجيد نيال. وقد أوفيرترادينغ تكلف لي قرش جميل في الآونة الأخيرة. لا شك الانضباط هو المفتاح. وأعتقد أن العديد من الهواة مثل نفسي، ونعتقد أن عليك أن تكون دخول التجارة كل يوم لتكون ناجحة. ومن الواضح أن هذا ليس هو الحال. ثابر على العمل الجيد.


شكرا لك نيال، كما هو الحال دائما الدروس الخاصة بك جيدة جدا.


شكرا جزيلا للتدريس حول جميع جوانب التداول. حتى الآن لقد أصبحت أكثر من ذلك بكثير من التاجر استرخاء من قراءة مقالاتك وأخذ الدورة. مقدر جدا!


هذه مقالة عالية المهنية حيث انها حقا مشتق المسار ليكون تاجر المهنية.


عرض ممتاز. يبقيه حتى نيال.


ما مقال رائع. كنت في المنزل اليوم، وكرمت الخطيئة الكاردينالية من التدخل مع التجارة، أي نقل حد بلدي حتى أخذ 1: 1.4 ر، وبعد 3hrs في وقت لاحق ضرب حد الأصلي ل 1: 2 ر. أعتقد أنني سوف أضع إطارا لهذه المقالة لأنها مهمة جدا.


لديك رجل أعلى نيال، شكرا جزيلا ستيف.


شكرا على التعليقات والدعم.


لا يمكننا سماع هذا إلى كثير من الأحيان. شكرا نيال.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر لا يقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مقالة أخرى عن الانضباط. نيال يفعل حقا كل واحد منا خدمة نقية عن طريق قيادة المنزل كيفية البقاء منضبطة. العمل صعبة لمتابعة، ولكن هناك ببساطة أي خيار آخر. بارك الله فيكم، نيال.


عظيم العظمى العظمى المادة. كنت أعتقد أن الايجابيات ننظر في الرسوم البيانية طوال اليوم ولكن بعد ذلك بدأت دراستك وتعلمت استراتيجيات السلطة الفلسطينية الخاصة بك وأنا أعلم أفضل من التحديق في الرسوم البيانية طوال اليوم مثل اعتقدت أن أفعل عندما بدأت أول تداول العملات الأجنبية . نحن جميعا تدرس أن تحصل على الخروج من شيء ما كنت وضعت فيه. وبالتالي فإن المزيد من الساعات والجهد وضعت في التداول ينبغي & # 8217؛ يعني أن أنا سوف السيطرة عليه وكسب المال. في الواقع أسوأ فعلت لول. عليك أن تكون مفكرا نوع مناقضة عندما يتعلق الأمر إلى عالم التجارة وأنا & # 8217؛ م رؤية ذلك الآن. شكرا نيال لجميع الحكمة.


شكرا جزيلا، لا بد لي من الاعتراف استراتيجيات العمل السعر الخاص بك لا تعمل !، الثابتة والمتنقلة نيال هو الحق في دراسة مواقف مؤشر الدولار ومؤشرات الأسهم قبل وضع التجارة؟


يبدو وكأنه نهج حكيم واحد آمل أن تحاكي.


هذا المقال هو لطيف جدا & # 8230؛ أحب لوحة بارت !!


نيال، شكرا لك على عقد المرآة. من خلال هذه المقالة أعرف أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح.


كلمات الحكمة بالتأكيد & # 8230؛


نيال، منذ أن بدأت الدورة الخاصة بك وأخذ نصيحتك بشأن التداول فقط الرسوم البيانية اليومية خسائري هي أقل بكثير. كما يميل كما أنا أن ننظر إلى الإطارات السفلى أنا التمسك ما كنت أوريجينالي علمني ويجري الانضباط قد دفعت قبالة.


نيال، أنت شخص مدهش. أفكارك واستراتيجياتك وكل ما تبذلونه من الدروس والدورات وأشرطة الفيديو، ممتازة. لقد انضمت إلى الدورة الخاصة بك، وتابعت لكم لبعض الوقت، وأنا وجميعنا الطلاب من تجارة العملات الأجنبية هي تقدير جدا من كل ما تفعله. أنا الآن أصبحت أفضل تاجر كل يوم، لقد بدأت فعلا لكسب المال بفضل لك، الأمور تتحسن ببطء وثبات. انت صخرة.. :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".


من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.


دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.


هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يتلقون راتب تداول الفوركس المهنية.


من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.


هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.


كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، بشكل مربح ومتسق.


طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.


فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.


أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.


هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟


نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.


ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.


يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.


يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.


وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة إفطار جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.


في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.


تيمت نوس: تعرف تجارتك.


في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.


ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.


التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.


يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.


وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.


لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.


على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.


كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.


لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:


1. تقرر ما هو نوع التاجر أنت.


2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.


3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.


مسح والتجارة.


غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.


ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.


هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.


يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.


تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.


إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.


تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو أفضل طريقة لتقييم الأداء والاستراتيجية.


أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سيكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.


ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.


في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.


ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.


بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.


وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:


تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.


يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.


تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.


تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


العادات و الروتينية للتاجر العمل الناجح السعر.


نجاح التداول هو نتيجة الانضباط، ووجود روتين يومي هو عنصر أساسي لتصبح تاجر الفوركس منضبطة. فمن السهل جدا أن تسقط من المسار والبدء في صنع الأخطاء العاطفية والتاجر، وكنت حقا بحاجة إلى بوعي وقف هذا من الحدوث من خلال وجود روتين اليومي الذي تذهب من خلال كل يوم. سوف روتين التداول اليومي إضافة درجة من النظام والاستقرار لتداول الخاص بك، وهو أمر مهم جدا لعقلك وبالتالي إلى الربحية على المدى الطويل. إذا لم يكن لديك حاليا روتين يومي محدد لأنشطة التداول الخاصة بك مما تحتاجه للبدء في تطوير واحد، التداول على الاطلاق لا يمكن أن يكون مسعى العشوائي. أكثر موضوعية يمكنك جعل كل جانب من جوانب التفاعل مع السوق، وأقل احتمالا أنك سوف تكون لارتكاب أخطاء التداول العاطفي.


الحد من الوقت الشاشة لفترة معينة من الوقت والوقت من اليوم.


المهمة الأولى في تطوير روتين التداول اليومي هو معرفة ما هي الأوقات خلال اليوم الذي سيتم تحليل السوق. سوف تحتاج بوضوح إلى العمل حول مسؤوليات أخرى مثل وظيفتك الحالية وواجبات عائلتك. إذا وجدت أن الوقت الوحيد لديك لفحص السوق هو ساعة قبل أن تذهب إلى الفراش، مما يجب أن تعمل مع تلك الفترة الزمنية. أفضل الأوقات لتحليل السوق هي حوالي 4-5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك تايمز)، وهو إغلاق نيويورك، ثم حوالي 1-2 صباحا إست، الذي هو قبل الافتتاح الأوروبي مباشرة. الآن إذا كنت لا تستطيع البقاء حتى 1 أو 2 صباحا إست، وهذا موافق، فقط تأكد من تحليل السوق في نفس الوقت كل يوم.


مرة واحدة كنت قد قررت في الفترة الزمنية لديك المتاحة لتحليل السوق ثم سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن كم من الوقت الذي تريد تكريس لمسح لإجراءات التجارة حركة السعر و (أو) لرصد أي مواقف مفتوحة السابقة قد يكون لديك. الحد من الوقت الشاشة لتخصيص وقت محدد مهم جدا لعقلك وبالتالي نجاح التداول. التداول من الرسوم البيانية اليومية هو أفضل إطار زمني للتداول لأنه يرشح & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من الأطر الزمنية المنخفضة في الوقت الذي توفر لك أيضا مع بعض الاجهزة التجارية ذات جودة عالية للتداول كل أسبوع. بمجرد أن تصبح ماهرة في تحليل حركة الأسعار يمكنك مسح كل زوج من العملات التي تتداولها خلال فترة زمنية معينة كل يوم. إذا لم يكن هناك الإعداد من الانتقال إلى الزوج المقبل، إذا وجدت أي أجهزة الإعداد في أي أزواج مما كنت فعلت لهذا اليوم! أي تحليل آخر يتجاوز هذه النقطة سوف يضر فقط فرصك في نجاح تداول الفوركس. سوف تبدأ في الإفراط في تحليل السوق وحفر الأسباب لدخول التجارة وإدخال الصفقات منخفضة الاحتمال. أنا أعدكم أن هذا سوف يسبب لك لانقاص المال مع مرور الوقت.


اتبع خطة تداول حركة السعر.


إذا كنت التاجر العمل السعر كنت تعرف ما الاجهزة كنت تبحث عن كل يوم في السوق. وبما أن هذه هي الحالة يجب أن يكون لديك خطة مكتوبة وخطة محددة بوضوح ما كنت تبحث عن كل يوم خلال فترة زمنية معينة والوقت المخصص. إذا لم يكن لديك خطة تجارية محددة بوضوح وملموسة أكثر مما تحتاج إلى العمل على هذا الحق. حفظ خطة التداول الخاصة بك "في رأسك" لا قطع عليه إما، تحتاج إلى قراءتها، كل يوم. وينبغي أن تتضمن خطة التداول المحددة بوضوح إشارات الدخول واستراتيجيات الخروج وخطط إدارة المخاطر، فضلا عن الأهداف طويلة الأجل؛ هذه هي العوامل التي يجب أن تتضمنها خطة تداول الفوركس كحد أدنى.


بعد خطة تداول موضوعية سوف تعطيك الاجهزة دقيقة للبحث عن كل يوم، وسوف تساعدك على التركيز أصعب وتعطيك دليل لمتابعة كل يوم أثناء تحليل السوق. ويتعين تنظيم تحليل السوق؛ معظم التجار ليس لديهم هيكل لروتينهم اليومي الذي هو نتيجة لعدم وجود خطة التداول. كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس منظم ومنضبط إذا لم يكن لديك حتى خطة لما تقومون به؟ هل يبني منشئ منزلا بدون مخططات؟ لا، بالطبع لا، فإنه سوف ينهار، سريع جدا. ومع ذلك، تقريبا كل شخص يحاول أن يصبح تاجر الفوركس يقترب من السوق مع عدم وجود خطة التداول أو الشعور لماذا واحد ضروري. تعمل بطريقة منظمة في سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليها هو مجرد ضرورة لك كسب المال على أساس منتظم. Luck will only reward you for so long before it punishes you, there is no room for luck in the consistently profitable trader’s vocabulary, simply put; professional traders do not need luck because they have a clearly defined trading plan.


الاحتفاظ بمجلة التداول.


Keeping a daily trading journal is important for a number of reasons, but not for the reasons you might be expecting. Many trading books and other educational sources will mention trading journals briefly and say that you should write down the parameters of each trade you take so that you can analyze what you did right and what you did wrong. While there is some value in recording this information I feel that it misses the point. Forex trading success is almost entirely dependent on how well you manage your emotions. The real value that a daily trading journal can provide to you is feedback on how you are feeling each day about your trading activity as well as feedback on your day to day emotional state.


It is very important to right down how you feel before entering a trade and after wards. Write down if you won or lost on the trade and then write down how you are currently feeling. This will do two things; it will give you a task to do right after closing out a trade which will give you time to calm down from a big win or a loss so as to help keep you from jumping back into the market. Also, it will begin to paint a picture of how emotion is tied to trading success. If you are honest in this trading journal about how you are truly feeling before and after a trade, you will begin to see solid evidence that the degree to which you are emotional in the market is the degree to which you lose money.


The other helpful feature of keeping a daily trading journal is that you can write down (or type) your own daily forex market commentary. This will allow you to keep a running tab on market conditions and will generally just make you more aware of what is happening in the market. It is helpful to stay connected to Forex price movement each day and to have it take on some context in the broader market picture. If you are going to be away from the market for a few weeks don’t just come back and jump right into a trade. Give yourself a week or so to record daily market commentaries so that you can get a feel for the current ebb and flow of price movement, it’s important to stay in tune with the Forex market.


Cleanse your mind and body rather than putting extra time into market analysis.


As I briefly stated earlier, too much time spent analyzing the Forex market beyond what you have previously allotted for yourself will usually work against you. A previous article I wrote called “Set and Forget Forex Trading” explains this concept in greater detail. If you find yourself with extra time on your hands and you start looking at charts or analyzing economic data outside of your allotted time slot than it’s time for a hobby. Starting working out regularly, any regular exercise will help you focus better on all of your daily life tasks; it will make you feel better both mentally and physically. Time spent exercising is much better than spending extra time analyzing the market; you can control your body and your mind but not the market. If you still have extra time after exercising, then read a book that expands your horizons on some topic, it doesn’t have to be trading related, it can be anything, reading exercises your brain and keeps your cognitive wheels greased. Remember that your daily routine is paramount to long term success in the market, don’t underestimate it. Forex trading is a business and should be treated as such, any successful business operates under strict routine, you should be no different as a Forex trader. For more information on the habits and routine of successful price action traders, checkout my price action trading course for more.


حول نيال فولر.


كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.


Trade Like A ‘Baller’ & # 8211؛ (Act As If Your A Hedge Fund Manager)


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


54 التعليقات اترك التعليق.


What do you mean by “analyze the market”? looking for past setups, present setups and/or?


Thank u for guiding us to think and act as serious forex traders, this will truly inspire us. نيال.


Most important article for advanced trader !


That is true that overtrading can kill your account, and make your life miserable. I nearly blew out my account for a month of too much trading. Luckily I found Nial’s site, which now help me get back to my routine and learning to trade on my demo account. Thanks Nial for the great article!


Rightly said Nial, Trading is a business, and I agree. The earlier we understand that the better and profitable to our business.


Thanks, Good stuff, Been there done that… Am in a mess and look forward to getting it done right…


I am one of those who started trading before training, so I know its true! I blew up a fortune in the same month I started. Then I started training and went back. Thank God now.


Taiwo from Nigeria.


This is very good article. The fact due to which it impacted me because i thought all these things yesterday as i experienced variad emotions while trading. but being a new trader i was not sure whether what i am thinking (not overtrading, keeping journal to record feelings etc.) is right or wrong. But this article instill confidence in my thinking.


Great article Nial, I will keep refering to it if I find myself drifting back into bad habits. في صحتك.


This is a gr8 article.. It provides all the useful info in order to prevent haphazard situation which sometime arise in the forex market.


Wow ! thank you for this fantastic article !!


I found it very useful..


It will be good for me to start and follow the written daily routine.


I am lucky i have visited your website in my early stage of my FX trading.. Just This article give me 10 years experience… شكرا جزيلا.


I am a month old and it’s like you’ve been writing my script!


Lost 70% of my “capital” but went back to demo a few days ago and I am being strict on myself AND… I have not lost a trade se I now have to enter WHEN my rulebook says ENTER.


Thanks Nial, I’m very thankful for the articles you post, it has help me changed the way I think about my trading plan and discipline, you are far more mature than your age, that is a very special gift.


This is awesome Nial…Thanks a bunch.


I will become a successful forex trader with your help.


Hey man, Great stuff.


Will take your course sooon.


Hi Niall, Thank you so much for taking the time to explain and help others improve their trading. I plan to read and study every single article and piece of information on your website to help my trading career. And when i finally nail it i plan to teach and help others to reach their potential as a trader. شين.


شكرا لهذا نيال. I’ve been away from the forum over the winter months doing my other gig, but upon returning I’m glad to find this article. I was hoping you’d give us some insight “into your head” a bit – how you analyze potential trade setups & so forth… This one is the key. I’ve noticed in my own trading that those few months “off” helped my account balance considerably. You once wrote me to be careful of over-trading, and now I know what you meant!


I took your advice on having a set time each day, a plan and keeping a journal – It has begun to change my mindset – I recently did some “mistakes” on my demo account and I was really excited – لماذا ا ؟ Because, although they were relatively minor, they screamed out at me like “WHAT ARE YOU DOING . & # 8221؛ My mistakes are getting fewer and the ones that are there are starting to stick out to me –


Thanks for the article it really helped discipline me in applying Trend, PAS, Risk reward – I’m now trying to learn to wait patiently for the ‘right set up’ rather than getting really excited and jump on the first fakey I see!


I thank God that I found you !


Thanks for the excellent article. Its pregnant of usefull information and will surely make me a better trader tomorrow. Keep them rolling.


Very insightful. You have a very holistic view of things which is very refreshing and it made the article very helpful. شكرا.


thanks for all the advices, really apreciated.


I test your last commentary of AUDJPY on last Friday and it was grate. I got 166 pips and it was the first time that I trade without any stress. I did not get your course but surely I will get it very soon.


Once again great article Nial, Thanks.


price action trading off confluence levels in the direction of the trend is the ONLY way to trade successfully. thanks Nial for this self co - ordinating article.


Manny thanks to you guys for deeming it fit to part with this great and important aspect of trading that most of us under rate, i wish i could cling to this religiously.


Thanks Nial, very good. However, I have read about the importance of keeping a trading plan again and again and didn´t do it. Until I read in a book that you really have to ask yourself : what type of trader am I really ? There are 2 types, hunter and farmer. Both have totally different mindsets and view time spans differently. A farmer will love to plan his time in advance, keep track of his progress etc. A hunter will never really do this, or feel awkward. As I am a hunter, I now funnily started to write down my trading plan and keep a diary. But not anymore because I felt ashamed of not doing it, rather because it is fun and does in fact teach you a lot. So to all hunters : Nial is right but dont think you are a boring accountant if you follow these rules. Try them out, experiment with them, and find the individual truth behind all of this….:-)


Nial, much thanks for your continual sharing of discipline with FX trading….Its been 6yrs fx trading and i am returning back to the basics of Discipline you have written about… I think to start a new by moving up to 4hr and daily from the smaller charts… also having a trading plan written down on paper so to review how well I followed my plan… I have been to emotionally tied to my trades, i think the above changes will break this link.. It has been Painful not following my Plan, (which changes when its in my head), you made a difference, Good Day Mate.


Thank you for posting this article…Yes, a business indeed, on a full-time basis one day…


Well said and communicated, there Nial.


Thanks Article Nail. Your features in this business is great. Be rewarded with a lot of good things by GOD ALMIGHTY.


This hits the nail on the head. I have to detail my plan especially the emotional side. It is great to have a mentor such as you.


thanks, great article value of time frames, having a trading plain, follow the game plain, trade the trend, money mangment and displine. all are so important and related to each other thanks again.


I had through your good advise artical and it is very help full to me. A few days ago it was happened to me, I entered the market blindly and lost control. I shut down the computer, have shower and go to bed. Thank again for your artical advice.


Excellent Article Nial. Thanks a lot for sharing your ideas and setups. Your education is great. شكرًا لك مرة أخرى.


thanks Nial for reminding us what we should be doing and sometimes don’t.


this is a very helpful article, and with the Set and Forget strategy you wrote about before, which was excellent, for me it is all about getting and keeping a life as a trader. one gets so sick of sitting in front of the charts and not knowing why or what for and then the impulsive losing trades come. yes, routine in every aspect, whether checking for set-ups, keeping to specific market times, writing emotions in a journal or taking exercise…the discipline has to come from me cos no one else is going to do it for me. and i do not do it well enough at all – this article will help structure that better. this is serious business.


As I have a small capital base, my trading plan is to trade the shorter time frames ie 15 to 60 minute charts initially then gradually move to 240 minute and daily. This allows me to use smaller stops to keep within my money management rules and also to get experience quickly.


A nice educational read. محل تقدير.


Hi Nial Thanks for a great article…


Great article, the truth is most traders are indisciplined and do not take the business serious enough to have a structure, over trading and over analyzing the market is the outcome paired with consistent losses. This article should open our eyes to the need for organized trading plans and structure. More profits , less stress!


One only understands the importance of all these things after you have walked some road on this profession, and have realized that the last wall to braek thru is yourself… It is the last guardian in the door that leads to the consistent success in this business…


Great Article Nail, thank you very much!!


thank you for sharing and explaining ..you are God sent to new traders…thank you . once again and God Bless.


Quite nice Nial, thanks a lot for sharing such vital info.


Very good information…the smaller time frames can be tiresome and having a set schedule does provide a better trading atmosphere for me and my trading..thank you for your constant contributions…


نيال & # 8211؛ مادة كبيرة. Thanks for these helpful tips and reminders. Keep teaching us Price Action.


This is a fantastic article. شكر.


Thank you for this compact article.


This is a fantastic and compact article. All the parts are taught separaterly here and there, but this is unique symphony of all of them together. شكر.


Your absolutley right, trading is a serious business and a serious routine must be adopted in order for anyone to succeed and be profitable. Thank you for this article Nial, asa newbie trader, I will be adapting these ideas to my trading. اعتن بنفسك.


Nice article - Keep it up! شكر.


Nial, thanks for helping me realise the value of the bigger time frames. I was so fed up with trading the 15 min. charts and all the noise happening within these smaller charts. I was determined to be consisstant trading them. Just wasnt happening for me.


Your article will help me to adjust my habits of to much screen time. That will come once I learn your setups and apply them to my trading as consistant as posible. Having set rules on entering and exiting each trade really will help my emotions. Since I started trading your method my emotions have been at ease. Its so much better to see the set up and either enter if its at the entry you want, or put a pending orders in with stops and t/p. As you say also have patience.


Today I will get some exercise, I will ride my bike 44 miles. Got to keep this 57 year old body in shape.


Thanks Nial - Larry.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment