Friday 23 February 2018

تجارة نظام غامستوب في القيم


غيمز رادار +


شخص ما لعبت وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل 97 $ في 500 $ لوحدة تحكم جديدة.


وقد نشرت ريديتور مغامر كيف تمكنوا من لعب وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل الربح، وجعل ما يكفي من النقد لشراء وحدة تحكم جديدة.


نشرت Bkfraiders7 حسابهم لما حدث، والذي ينطوي على شراء ألعاب التخليص من وول مارت واستخدام غيمستوب 'شراء اثنين الحصول على صفقة واحدة مملوكة "وعرض ائتمان تجاري إضافي.


هناك احتمال أبحرت السفينة الخاصة بك إذا كنت تريد أن تجرب الشيء نفسه كما اثنين لاتفاق واحد ينتهي اليوم (4 يوليو) ولكن من المثير للاهتمام أن نرى كيف لعبت الصفقات لتحويل باك سريع.


وكان المفتاح لجعل كل شيء شراء الألعاب المناسبة في مبيعات وول مارت كليروت الأخيرة. وهذا يعني عناوين محددة والأشكال لتحقيق أقصى قدر من قيمة إعادة بيعها، لذلك ألعاب مثل النباتات مقابل الكسالى 2 وتحتاج إلى منافسيه السرعة. في المجموع اشتروا هذه 6 مباريات ل 97.87 $ (التركيز لهم):


بلانتس فس زومبيز 2 على كل من زبوكس وان و PS4 فور $ 19.93 نيد فور سبيد PS4 $ 15.84 (اشتري فقط نسخة PS4 لا تملك نفس الإصدار التجاري) نيد فور سبيد ريفالس PS4 $ 15.84 (اشتري النسخة PS4 فقط. إكس بوكس ​​وان ليس لديها نفس القيمة التجارية) مذهلة سبايدرمان 2 إكس بوكس ​​وان و PS4 $ 19.93.


من هناك Bkfraiders7 اشترى 15 $ عضوية برو في غامستوب للاستفادة من العرض الذي يسمح لهم للمطالبة إضافة 60٪ على التجارة في القيمة.


باستخدام 142.43 $ التي حصلت عليها ثم استفاد من "شراء 2 الحصول على 1 الترويج مسبق" للحصول على هذه الألعاب:


ماريو حزب 10 (49 $) + زيلدا التنفس البرية (49 $) + بوك و إيكوت؛ مون القلب الذهب (مجانا)


زيلدا لينك بين العالمين (39 دولارا) + قناع زيلدا ماجورا (39 دولارا) + بوك & إيكوت؛ مون صن (مجاني)


ثم، إلى غامستوب آخر ("لم أكن أريد أن رفع أي أعلام حمراء") للتجارة في تلك تحت نفس 60٪ على الصفقة في صفقة القيمة، صافي 289 $. وبتكرار الخطوة تمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على 482.98 دولار على رصيد المتجر الذي يشيرون إلى جانب التجارة في الائتمان يعني أنهم يستطيعون تحمل وحدة تحكم جديدة.


نلقي نظرة على استلام النهائي:


قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ولكن هناك أيضا مشاركة الفيسبوك حيث شخص ما يدير لتحويل 14 $ إلى 10 مباراة، والتي أجاب جيمستوب "هذا يحدث عدة مرات في السنة، انها ليست مفاجأة لأي شخص في غامستوب".


مع واحدة من الصفقات أكثر أو أقل القيام به من غير المرجح أنك سوف تتحول إلى تحويل هذا النوع من الأرباح باستخدام نفس التقنية، ولكن على الأقل كنت أعلم أنه من الممكن.


موصى به.


8 أشياء لمشاهدة هذا الأسبوع.


من هم فريق غامسرادار +؟


الحياة غريبة: قبل مراجعة العاصفة: & لدكو؛ أعمق وأكثر إنسانية من السلسلة الأصلية و رديقو؛


مصير 2: لعنة استعراض أوزوريس: & لدكو؛ أقل من انتزاع حقيبة من الأفكار نصف شكلت & رديقو؛


استعراض لواء المعركة الشيف: "الحزمة هنا قوية، وملء، وساحرة بلا هوادة"


بوكيمون الترا الشمس و أولترا مون استعراض: & لدكو؛ ورائعة نهائية رائعة لنينتندو & [رسقوو]؛ s 3ds الشيخوخة. & رديقو؛


سكيريم نينتندو مراجعة التبديل: "يوحد لاعب والحرف بطريقة العلامة التجارية الجديدة"


متاهة عداء: استعراض الموت الموت: "انها بالكاد طازجة، ولكن مشهد لائق"


استعراض بوست: "نظرة في الوقت المناسب في معركة ليتم سماعها"


استعراض كوكو: "بصريا رائع، في كثير من الأحيان العاطفية وتغذي ثقافيا"


أغمق مراجعة ساعة: "إن الهدف من أوسكار من غاري أولدمان يرسخ هذه الصورة WW2 من تشرشل"


ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميزوري استعراض: "فيلم ذكي شرسة، بغيض الشعر"


استعراض ستار تريك اكتشاف S1.11: "مقايضة العمل للكشف عن الأحرف، ولكن ليس أقل إثارة"


استعراض ستار تريك ديسكفري S1.10: "صدمة جدا والعاطفية التي سوف تحتاج إلى ساعة ثانية"


استعراض المشي الميت S8.08: "هل هذا حقا أفضل الميت المشي يجب أن تعطي؟"


نيتفليكس في الموسم المظلم 1 تعليق: "رحلة زاحف من خلال بعض من الغموض الأكثر رعبا على شاشة التلفزيون"


المشي الميت S8.07 الاستعراض: & لدكو؛ اللحظة الأكثر إثارة كان الموسم حتى الآن و رديقو؛


صفقات الألعاب، والجوائز وآخر الأخبار.


الحصول على أفضل صفقات الألعاب، واستعراض، وتقديم المشورة المنتج، والمسابقات، لا تفوت أخبار الألعاب وأكثر!


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


غامسرادار + هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ المستقبل النشر المحدودة كواي هاوس، و أمبوري، حمام BA1 1UA. كل الحقوق محفوظة. انكلترا وويلز رقم تسجيل الشركة 2008885.


تجارة نظام غامستوب في قيم زبوكس 360.


ليكسي بيل مارس الجنس و المزجج بوب - Форум.


تجارة نظام غامستوب في قيم زبوكس 360 أباكاه بيسنيس الفوركس منغونتونغكان.


توفير المال مع الصفقات سهلا كما 1، 2، 3 في غامستوب. كل ما عليك القيام به هو جمع البنود الخاصة بك للتجارة (الألعاب، أنظمة الالكترونيات وأكثر من ذلك)، وجلب تلك العناصر إلى غامستوب ثم حفظ على الاشياء التي تريد حقا. تحقق من هذا الفيديو القصير الآن لمعرفة كل شيء عن إنز أند أوتس من برنامج التجارة جيمستوب.


غامستوب لديها برنامج التجارة سيئة السمعة بالنسبة لأولئك الذين تعبوا من الألعاب جمع الغبار على أرففهم أو تلك التي على استعداد للتجارة في نظامهم العام الماضي لنظام الجيل المقبل. ولكن الآن غامستوب سعداء أن نعلن أن هناك طريقة للحصول على أكثر من المعتاد في التجارة في الأسعار ل PS4 الخاص بك أو إكس بوكس ​​One. Using التجارة في الائتمان في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على السيولة النقدية. هذا الدليل. انها حرة وعليك تسجيل نقاط لكل لعبة أو نظام كنت التجارة في. يمكنك. قد تكون البنود المعيبة مؤهلة للتجارة بقيمة أقل، بما في ذلك أنظمة زبوكس 360 مع أخطاء "خاتم أحمر"، ألعاب خدش وأكثر من ذلك.


20 أغسطس 2017. وقد أعلن المتجر أيضا الترويجي في التجارة حيث يمكنك الحصول على النظام لمدة لا تقل عن 300 $. من إطلاق زبوكس وان العاشر في 7 نوفمبر وحتى 19 نوفمبر، غيمستوب هو تعزيز قيم التجارة في لوحات المفاتيح الشعبية. سوف غامستوب تعطيك $ 200 في مخزن الائتمان لنينتندو التبديل أو. 5 نوفمبر 2006. هنا هو كيف يعمل كل شيء 1. اسم النظام (ps2، زبوكس، بسب الخ) 2. اسم عنوان اللعبة، أو النظام الذي تريد التجارة إيناند وسوف أعطيك المبلغ الذي. وسوف أعطيك المبلغ الذي قيمتها إذا كنت التجارة في في ألعاب إب أو غامستوب. إدك إذا كنت الحصول على المزيد من قيمة التجارة في إذا اشتريت 360 من المخزن 29 أبريل 2018. غامستوب لديها تلفزيونات اختبار صغيرة التي يمكنك توصيل أنظمة اللعبة القديمة للتأكد من أنها تعمل. يستخدمها الموظفون للتأكد من عدم كسر جهاز PS3 أو زبوكس 360 عند التداول فيه، ولكن أجهزة التلفاز لا تحتوي جميعها على اتصالات قديمة قد تتطلبها أنظمة الألعاب القديمة. غامستوب قد لا تكون قادرة على جعل.


خيارات التداول استراتيجيات الحديد كوندور.


7 مارس 2018. معظم غامستوبس تحمل الكثير من الحبال وأجهزة التحكم في الأنظمة التي تريد التجارة في (PS2، زبوكس 360، وي، وهلم جرا)، مما يعني أنه يمكنك. على الرغم من أن عامل غامستوب سوف جابر لا نهاية لها حول كيف كبيرة بطاقة بويروب برو هو في كل مرة تذهب فيها، قيمته الحقيقية تتلخص في نهاية المطاف إلى الخاص بك. كم يمكنني أن أتوقع إذا كنت التجارة في زبوكس 360 ق مع 250GB للائتمان مخزن دون وحدة تحكم بالإضافة إلى عضوية برو؟ . النظام يستحق 35 $ مع كل شيء ولكنك سوف تحتاج لشراء وحدة تحكم ل 27.49 (مع الموالية، قبل الضرائب) لذلك يتيح القول 29.50 $ مع ضريبة 7٪ يعني أنك سوف تحصل على 5.50 $ الائتمان 9 يناير 2018. في حين أن قطعة حافة 2018 على عملية إصلاح جيمستوب تشير إلى أن موظفي غامستوب "ليس من المفترض أن تقبل التجارة الإضافية من أنظمة زبوكس 360 مع [حلقة حمراء الموت]،" هناك العديد من التقارير القصصية من منافذ محلية تقبل أنظمة حمراء حمراء للحصول على ما يصل إلى 85 $ من الائتمان في التجارة في.


نينتندو تبديل التجارة في والنظام المسبق مكافأة: غامستوب عروض تصل إلى 75 $ الائتمان مخزن إضافية للتجارة الإضافية.


لن يكون لنينتندو سويتش وظيفة ستريتباس أو ميفيرز نينتندو.


هل عرض نينتندو سويتش في الأسبوع الماضي يقنعك بأن الوقت قد حان لتبديل الامور (اسمحوا لي أن يكون هذا التورية)؟ يمكن للاعبين جلب في لوحات المفاتيح القديمة، أي شيء من قديم نينتندو وي حتى بلاي ستيشن فر تلقيت عيد الميلاد الماضي إلى لعبة فيديو متاجر التجزئة غامستوب للتجارة في العروض نحو التبديل نينتندو. ومع ذلك، سوف غامستوب تقدم مكافأة إضافية لمكافآت بويروب و بويروب مكافآت أعضاء برو التي يتم تداولها في وحدة التحكم أو الجهاز.


بالنسبة لأعضاء بويروب ريواردز المعياريين، فإن وحدة وي U أو زبوكس وان أو PS4 أو نظام بس فر تريد الوصول إلى رصيد إضافي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على رصيد نينتندو سويتش قبل شراء نينتندو الجديد. A التجارة في من نينتندو واي أو نينتندو 3DS ينتج 20 $ إضافية. وفي الوقت نفسه، سيحصل أعضاء برنامج بويروب ريواردز برو على 75 دولارا من رصيد المتجر لوحدات التحكم الحالية و 30 دولارا إضافيا للتداول في وي أو 3DS.


عضوية جيمستوب بويروب المكافآت متاحة مجانا، ولكن اللاعبين الذين يرغبون في التمتع المكافآت الطبقة برو يجب أن تدفع رسوم عضوية سنوية قدرها 15 $ في السنة.


للحصول على فهم أفضل لقيم التجارة في، راجع الرسم البياني أدناه. لأغراض إعلامية، أضفنا PS4 برو و زبوكس وان S 2TB لوحات المفاتيح في القائمة، ولكن أنا متأكد من أننا جميعا نتفق على قيمة التجارة ليست صفقة جيدة جدا بالنظر إلى أسعار التجزئة حاد الطلب نصف لوحة المفاتيح الطلب. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى 275 $ التجارة في مكافأة يدفع عمليا لنينتندو التبديل في مجملها.


نينتندو سويتش التجارة-الرسم البياني صورة: إديجيتالتيمس.


سوف التجارة في وحدة التحكم الخاصة بك للحصول على مفتاح نينتندو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!


موفيبوب تعليقات: 12 قوي.


الذهاب تيتان التحول مع هذا الهجوم على تيتان دليل هدية.


فيريبوج جوني عيد الميلاد يجلب لنا في عبادة آلهة.


كوسبلاي غاليري: إيس كوميك كون أريزونا 2018.


فاسيبوك تويتر أبوت كونتاكت النشرات الإخبارية أرشيف المصطلحات المزيد من زيف ديفيس: بماغ كومبيوتر شوبر إكستريمتيش أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز تولبوكس ماذا تتوقع سياسة الخصوصية شروط الاستخدام أعلن بيان إمكانية الوصول.


المهوس هو من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.


زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


زبوكس وان X: غامستوب تعلن عن عروض التجارة في.


تريد زبوكس وان X ولها تبديل أو PS4 برو تريد التجارة في؟


آخر تحديث بواسطة إدي ماكوتش في 20 أغسطس، 2017 في 3:23 بيإم.


زبوكس وان أوامر مسبقة مفتوحة الآن في جميع أنحاء العالم، وتاجر غامستوب هو من بين المتاجر التي تتيح لك تأمين وحدة تحكم قبل الإطلاق. وقد أعلن المتجر أيضا الترويجي في التجارة حيث يمكنك الحصول على النظام لمدة لا تقل عن 300 $.


من إطلاق زبوكس وان العاشر في 7 نوفمبر وحتى 19 نوفمبر، غيمستوب هو تعزيز قيم التجارة في لوحات المفاتيح الشعبية. سوف غامستوب تعطيك $ 200 في الائتمان مخزن لنينتندو التبديل أو PS4 برو. $ 150 ل زبوكس وان S أو PS4 العادية؛ أو 100 دولار لنموذج زبوكس وان الأصلي.


حتى إذا كنت التجارة في التبديل أو PS4 برو، يمكنك الحصول على وحدة التحكم عن 300 $ عند استخدام الائتمان التجاري $ 200 على النظام. هذا الترويج التجاري جيد في الولايات المتحدة وجميع الأسعار هي بدولارات الولايات المتحدة.


غيمستوب زبوكس وان X التداول الترويجي (7-19 نوفمبر)


نينتندو سويتش، PS4 برو: $ 200 زبوكس وان S، PS4 (أورجنال أور سليم): $ 150 زبوكس وان الأصل: $ 100.


غامستوب عموما هو طرح حملة "موتليمليون دولار" ل زبوكس وان X، وقال تاجر التجزئة. في بيان، قال جيمستوب الترويج نائب الرئيس بوب بوزون جيمستوب هو أفضل من "مربع كبير" متاجر التجزئة عند التسوق ل زبوكس وان X.


وقال بوزون "ان افضل مكان لالتقاط اكس بوكس ​​الاكثر توقعا من مايكروسوفت ليس مربع كبير". "شركائنا هم اللاعبين خطيرة أنفسهم، مما يجعل غامستوب اللاعبين مكان الوحيد يمكن الحصول على خبرة لا مثيل لها على النظام وعناوينه الأكثر شعبية."


كما أعلن جيمستوب اليوم أن إكس بوكس ​​واحد X سيكون للعب في الحدث معرض غيمستوب في 27 أغسطس. وحدة التحكم هي أيضا للعب في غامسكوم هذا الأسبوع في ألمانيا.

No comments:

Post a Comment