Monday 5 February 2018

فوركس رك


الأسواق المالية.


تحليل استشرافي لاتجاهات السوق المالية الكندية والأمريكية والدولية بما في ذلك أسعار الفائدة وتوقعات العملة.


الأسواق المالية الشهرية.


ما يصل إلى تاريخ قراءة على الحركات اليومية في أسعار الفائدة وأسعار الصرف.


ملخص شامل لنشاط السوق المالية مع توسيع نطاق تغطية أسواق السندات والأسهم العالمية.


ملخص شهري يسلط الضوء على أحدث التطورات في السوق المالية، بما في ذلك أسعار الفائدة والعملات.


التعقب الشهري لأسعار الفائدة على السياسة النقدية والتحيز في السياسة النقدية لأهم البنوك المركزية العالمية.


تقريب شهري لأسعار صرف العملات الأجنبية الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي ل 197 دولة بالإضافة إلى أسعار الفائدة اليومية لبنك كندا والمعدلات الشهرية والسنوية.


لمحة عن توقعات بنك الاحتياطي الأسترالي لأسعار الفائدة في كندا والولايات المتحدة وأسعار صرف العملات الأجنبية.


التنبيهات الاقتصادية الحرة.


تلقي تنبيه البريد الإلكتروني مع وصلة ساخنة بمجرد نشر هذا المنشور على موقعنا البحوث رك البحوث الاقتصادية. يتم حجز هذه الخدمة المجانية للعملاء رك وموظفيها.


إصدار التقاويم.


عرض التواريخ والرسوم البيانية للنشرات الاقتصادية الرئيسية، والتعليقات على المؤشرات الرئيسية لهذا الأسبوع:


توقعات الجداول & أمب؛ الإحصاء.


البقاء على اطلاع على أحدث التغييرات مع البيانات لرصد التطورات الاقتصادية في بعض من أكبر البلدان في العالم، والبيانات عن أسعار الفائدة والعملات.


Econoscope.


عرض أبرز ملخص الشهرية من رك الاقتصاد بما في ذلك الاتجاهات الحالية والأسواق المالية والتنبؤات.


سعر صرف العملات.


نحن دائما تقديم حلول الصرف الأجنبي التي تركز على العميل. صانع سوق نشط في بقعة، إلى الأمام، مبادلة وخيار المنتجات، نلتقي عملائنا و [رسقوو]؛ والاحتياجات في G10 وعملات الأسواق الناشئة. ويقدم خبراء استراتيجيات الفوركس توصيات وتوقعات تجارية في الوقت المناسب تساعد العملاء على تخفيف مخاطر العملات الأجنبية وتحسين فرص الاستثمار.


مع الموارد العالمية، ونحن قادرون على تقديم أسعار تنافسية، وسيولة متسقة والتنفيذ الفعال. توفر فرقنا الاستشارية متعددة اللغات، الموجودة في جميع أنحاء العالم، تحديثات استباقية في السوق وأفكارا جديدة واستراتيجيات إدارة المخاطر وحلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا.


التغطية العالمية السلسة.


نحن نستفيد من الحضور العالمي لفريق الفوركس لدينا لتزويد العملاء بالتغطية التي يحتاجونها، عندما يحتاجون إليها. يتم تمرير كتابنا التجاري بين مكاتبنا تورونتو ولندن وسيدني وهونغ كونغ كما الأسواق العالمية المختلفة فتح وإغلاق. نحن نعمل من أصل 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتوفير الدعم المحلي لاحتياجات محددة من العملات والأسواق الناشئة. لدينا البنية التحتية العالمية يضمن أعلى مستوى من الخدمة وجودة التنفيذ لعملائنا.


المنتجات التي نقدمها تشمل:


إلى الأمام.


خيارات.


تجارة إلكترونية.


المبيعات والتجارة.


نحن نقدم خدمة العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. إن السيولة الواسعة التي نولدها باستمرار في الأسواق العالمية تمكننا من تزويد المستثمرين بالمنتجات والأسعار التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. نحن نقدم حلول التجارة الإلكترونية مرنة وقوية من خلال كل من منصات الملكية والبنوك متعددة.


التميز التفوقي، بدعم من التكنولوجيا الرائدة.


رك دكس هو منصة التداول الخاصة بنا التي توفر التنقل السلس بين المنتجات في حين تلبية مطالب السرعة والسرعة.


كما نقوم بتوفير السيولة من خلال التحالفات الاستراتيجية مع بوابات النقد الأجنبي الرائدة على شبكة الإنترنت، والبنك المتعدد:


راتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس.


خيارات الدفع: حوالة مصرفية، فيزا، ماستركارد، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


الحد الأدنى لحجم الحساب: من 10 سنتات أمريكية إلى 5 دولارات.


رك فوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في روسيا. يقدم الوسيط التداول عبر الإنترنت على مدار الساعة من خلال منصة ميتاتريدر 4، وهي أداة لا غنى عنها لعمليات الصرف الأجنبي والتحليل الفني.


وقد صادقت الشركة على الوصول إلى سوق العملات ويضمن حماية العملاء من حيث التشريعات.


رك الفوركس حسابات المائة، وهو برنامج التابعة لا مثيل لها (تصل إلى 5000 $ في الشهر، وأكثر من ذلك)، وأنظمة التداول الآلي. عملاء الشركة تصبح في وقت واحد شركائها.


وتهدف خدمات وسيط ليس فقط في التجار من ذوي الخبرة ولكن أيضا في القادمين الجدد. يمكن للعملاء تداول حسابات الدولار والحسابات الصغيرة (من 10 سنتا).


إذا كنت في البحث عن مساعد عملك، والانتباه إلى رك الفوركس. تبحث عن وسيط الحق، يجب أن تختار للشركة التي هي مفتوحة للابتكارات في سوق العملات الأجنبية العالمية. إذا كان لديك تجربة التداول مع رك الفوركس، وترك ملاحظاتك. سوف تكون توصياتك مفيدة للآخرين يبحثون عن وسيط.


رك تكشف النقاب عن هيكل الفوركس الجديد.


وقال المتحدث باسم البنك فى تورونتو ان آرتشر شي وجيبينز عملوا معا خلال العامين الماضيين لتحقيق "تركيز اكثر وضوحا وانسيابية" على اعمال النقد الاجنبى وسوق المال فى ار بي سي على مستوى العالم.


وفي الوقت نفسه، انتقل فيليب سافوي، الذي كان يدير سابقا أعمال وكالة رك في تورونتو، إلى نيويورك ليصبح رئيسا لمبيعات مؤسسات النقد الأجنبي لأمريكا الشمالية. وسوف يتحمل أيضا المسؤولية الجغرافية عن أنشطة مكتب النقد الأجنبي في نيويورك. وقال المتحدث "ان هذا يعد موعدا هاما بالنظر الى امكانات النمو الهائلة التى نراها فى هذا السوق بشكل عام". وأضاف أن "رك" استثمرت أكثر من 5.5 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة على مدى السنوات الثلاث الماضية لتعزيز وجودها في قطاع التجزئة / الخدمات المصرفية التجارية وإدارة الثروات والتأمين وأسواق رأس المال.


ويأتي ذلك بعد رحيل سو ستروثمان، رئيس مبيعات الشركات والمؤسسات في نيويورك، مقره نيويورك، في وقت سابق من هذا الشهر.


تقاعدت جيبينز من رك في 31 ديسمبر من العام الماضي بعد 25 عاما في البنك. بدأ حياته المهنية في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في عام 1980، لكنه انتقل بسرعة إلى مجموعة الخزانة في مدينة مونتريال. بعد قضاء بعض الوقت في لندن وتورنتو، انتقلت جيبينز إلى نيويورك في عام 1991 لتولي المسؤولية عن تجارة الخزانة والمبيعات في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي.


بعد ثلاث سنوات أصبح رئيس فكس للأمريكتين في تورونتو (فكس ويك، 24 يناير 1994). في عام 1996، أعطيت جيبينز وديفيد بارنيت مسؤولية مشتركة لعولمة الأعمال الفوركس رك في وقت الاندماج بين وحدة الخزانة رك و رك دومينيون للأوراق المالية لتشكيل وحدة التجارة العالمية للبنك. تولى جيبينز المسؤولية الوحيدة عن النقد الاجنبى العالمى فى عام 1999 بعد تقاعد بارنيت.


هذا آخر الأخبار يضيف إلى التغييرات في هيكل الفوركس المحرز في العام الماضي. أصبح الرئيس المشارك السابق لمبيعات الفوركس والتجارة في لندن، كيث داك، رئيس استراتيجية التداول الجديدة للبنك. في ذلك الوقت، قام كل من فرانسوا هريتييه، رئيس قسم مبيعات الفوركس في المملكة المتحدة، كريس ديكنسون ومارشال بيلي، الذي يدير مبيعات البنك المركزي العالمي، بتغيير خطوط تقديم التقارير مباشرة إلى ألين.


إدارة مخاطر العملات الأجنبية: كيفية التحضير لا يمكن التنبؤ بها.


06 يونيو 2017.


استخدام الطحالب فكس: نحو تنفيذ أكثر ذكاء.


17 أكتوبر 2018.


نماذج تداول الفوركس الجديدة: الشفافية والسيولة والكفاءة.


24 فبراير 2018.


البحث عن الشفافية: آفاق تداول العملات الأجنبية في آسيا.


18 ديسمبر 2018.


الصين توافق على إطار إيسدا لتداول العملات الأجنبية بالبنك المركزي.


26 نوفمبر 2018.


ويحصل تاجر باركليز السابق على إمكانية الحصول على أدلة فكا.


26 أكتوبر 2018.


تقلبات العملات الأجنبية - قصة تطورية.


29 يونيو 2018.


تسعى منصات الفوركس إلى إيجاد طرق جديدة للحد من إساءة استخدام المظهر الأخير.


19 يونيو 2018.


7 أيام في 60 ثانية.


غسل الأموال، إزالة الريبو ونظرة إلى الوراء في عام 2017.


أسبوعين على المخاطر، 23 ديسمبر 2017 - 5 يناير 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


تقدم رك كابيتال ماركيتس ربكسد.


أطلقت رك كابيتال ماركيتس مؤخرا ربكسد، منصة التداول الخاصة بها والتي تمكن العملاء من تداول العملات الأجنبية، وأسواق المال، والدخل الثابت والودائع من خلال بوابة واحدة، مع توفير الوصول إلى البحوث العالمية RBC†™ ل.


فيرست بابليشيد بي e-فوريكس نيوس: أكتوبر، 2018.


أطلقت رك كابيتال ماركيتس مؤخرا ربكسد، منصة التداول الخاصة بها والتي تمكن العملاء من تداول العملات الأجنبية، وأسواق المال، والدخل الثابت والودائع من خلال بوابة واحدة، مع توفير الوصول إلى البحوث العالمية رك. وفي معرض تعليقه على إطلاقه، قال إد موناغان، العضو المنتدب والرئيس العالمي للنقد الأجنبي: "يوفر حل التداول الجديد بوابة آمنة وسريعة وقابلة للتخصيص لمجموعة من منتجات الفوركس بما في ذلك التداول الفوري والآجل والخيار المؤجل في جميع والعملات الرئيسية، ويسمح للعملاء لإدارة الدخل الثابت وتعرض العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة. & رديقو؛ تم بناء ربكسد باستخدام أدوبي فليكس لتحسين تجربة العملاء وتوفير أدوات التصور البيانات الغنية.


حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

No comments:

Post a Comment