Tuesday 6 February 2018

ضريبة الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا


الضرائب على الخيارات الثنائية لجنوب أفريقيا.


عندما تكسب أرباحا من الخيارات الثنائية التداول كتجارة جنوب أفريقيا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لدفع الضرائب. يختلف المبلغ المحدد على أساس الشريحة الضريبية التي تسقط فيها. معظم تجار المرة الأولى استشارة مستشار الضرائب للتأكد من أنها ملف في قوس الصحيح للحد من المسؤولية الضريبية الشاملة.


كيف يمكنك تحميل الضرائب؟


يتم إيداع دخل الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أي دخل آخر مكتسب من خلال السنة الضريبية. ونظرا لأن الخيارات الثنائية لا تخضع حاليا للتنظيم، فإنها لا تعتبر إيرادات الاستثمار المالي أو مكاسب رأس المال. سوف تكون قادرة على خصم أي خسائر، لذلك أنت فقط سوف تكون مسؤولة عن دفع الضرائب على الربح النهائي للعام. بعد أن تحدد أنت دخل العام بأكمله، ستتمكن من معرفة أي شريحة ضريبية تسقط فيها. تدفع كل شريحة معدل ضرائب مختلف.


هل يتم فرض ضرائب على الأرباح الخارجية؟


لا يتم فرض ضريبة على الأرباح الخارجية إذا كنت تتاجر مع بلد الملاذ الضريبي. يمكنك أن تطلب من الوسيط الخاص بك إذا كانت & # 8217؛ تعتبر الملاذ الضريبي. وتفرض جنوب أفريقيا عادة جميع الأرباح المودعة في الحسابات المصرفية لجنوب أفريقيا. كما قد تكون مسؤولا عن الضرائب داخل بلد الوسيط أيضا، وذلك وفقا لقوانين الضرائب في ذلك البلد.


ويمكن أن تكون الضرائب الخارجية على تجار جنوب أفريقيا معقدة إلى حد ما. من الأفضل استشارة مستشار ضريبي متخصص في تداول الاستثمارات لتحديد التزامك الضريبي.


متى تدفع الضرائب؟


في حين يجب أن يكون لديك وثائق فيكا المناسبة من أجل التجارة مع وسيط في الخارج، وسيط لا حجب الضرائب بالنسبة لك. أنت مسؤول عن تتبع جميع الأرباح والخسائر ودفع الضرائب اللازمة عند تقديم الملف. معظم التجار خصص جانبا نسبة مئوية على مدار العام للتحضير.


من المهم إيلاء اهتمام وثيق لقوانين الضرائب في كل من جنوب أفريقيا وبلد الوسيط. في حين أن الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لجنوب أفريقيا لتعزيز دخلهم، لا تريد أن تفقد ذلك بسبب العقوبات الضريبية.


تداول الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا وسوق شعبية بشكل متزايد في السنوات الأخيرة مع المزيد والمزيد من المستثمرين يسعون لفتح حسابات التداول عبر الإنترنت. وبما أن الوعي بهذه الطريقة بالذات يعاني من النمو، فإن عدد الوسطاء الدوليين الذين يقدمون خدماتهم.


التداول الثنائي غير منظم، ومن ثم يحظر على الشركات المحلية في جنوب أفريقيا تقديم خدماتها لتجار سا. ومع ذلك، من خلال معرفتنا واسعة من صناعة الخيارات الثنائية والقواعد واللوائح التي تنطبق على التداول لا يزال بإمكانك أن تظهر لك وسطاء كبيرة للتجارة مع.


فريقنا من الخبراء قد بحثت الإنترنت لأفضل السماسرة ونحن نقدم لك فقط تلك التي لديها التراخيص الدولية التي يسمح قانونا لتقديم خدماتها لجنوب افريقيا. معرفتنا بجميع المتطلبات القانونية يعني أننا يمكن أن يجيب على أي أسئلة قد تكون لديك لضمان أن مهنة التداول الخاص بك هو واحد آمن ومربح.


دعونا نلقي نظرة على المجالات الرئيسية عندما يتعلق الأمر التجارة في جنوب أفريقيا، وهنا سوف:


تكشف بالضبط ما يجب أن تبحث عنه في وسيط دولي استكشاف القضايا القانونية واللوائح التي تغطي وسطاء ثنائي جنوب أفريقيا شرح كيف الضرائب المحلية والرسوم تعمل على أرباح التداول عبر الإنترنت الخاص بك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


كما وجدنا في إندونيسيا فيما يتعلق قانون الخيارات الثنائية، والتجارة في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما. لا يوجد شيء يمنع الفرد من التداول عبر الإنترنت. غير أن هذه الصناعة غير منظمة مما يعني أنه لا توجد حماية تقدم لأولئك الذين يختارون التجارة. كما أنه يحول دون قيام شركات جنوب أفريقيا حقيقية بالوساطة. إذا كيف تختار تاجر وما الذي يجب أن تبحث عنه؟


الترخيص والتنظيم.


كما لا يوجد وسطاء جنوب أفريقيا المنظمة سوف تحتاج إلى العثور على وسيط في الخارج. هناك العديد من السماسرة الأوروبية التي مرخصة من سيسيك، فكا، ميفيد الخ أستراليا أيضا سماسرة جيدة، والبحث عن رخصة أسيك. هناك الكثير للاختيار من بينها، انها مجرد حالة من اختيار الحق واحد بالنسبة لك.


العروض والحوافز.


إذا كنت جديدا على التداول ثم يجب أن تبحث ربما عن وسيط الذي يقدم مكافأة لا إيداع. هذا يسمح لك لمحاولة قبل أن تشتري، إذا جاز التعبير. وهناك أيضا مكافآت إيداع ومسابقات التداول للبحث عن كذلك.


أدوات التداول عبر الجوال.


معظم الناس يفضلون التجارة على الذهاب ولذلك فمن المهم للتحقق من ما المحمول تقدم وسيط لديه. أنها لا توفر التطبيق الذي هو مناسبة للجهاز الذي تستخدمه وهل متاح لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت؟ إذا كنت حريصة على التجارة على الذهاب ثم وهذا أمر بالغ الأهمية.


حساب تجريبي مجاني.


حساب تجريبي مهم لعدد من الأسباب. أولا، فإنه يسمح لك للحصول على دراية منصة أن كنت تسير على استخدام. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم تجريبي قابل لإعادة التحميل، يمكنك استخدامه لتجربة الأصول الجديدة وأنواع التجارة.


الطريقة الوحيدة للاستثمار قانونيا والتجارة في الخيارات الثنائية، في جنوب أفريقيا، هو استخدام وسيط قبالة الشاطئ. وهذا يعني الحاجة إلى العثور على واحد لديه كل الفوائد المذكورة أعلاه بالإضافة إلى أي شيء آخر مهم لك كفرد. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. نحن نقدم لك فقط أفضل، وسطاء السمعة لضمان أن تجربتك هي واحدة جيدة.


القانونية والتنظيمية.


الآن في حين لا توجد قضايا قانونية تقيد مواطني جنوب أفريقيا من التداول هناك للأسف نقص السماسرة المحلية في البلاد. انها ليست صناعة الخاضعة للرقابة، وبالتالي ليس هناك قانوني أو مرخصة وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


ومع ذلك هناك الكثير من وسطاء جيدة قبالة الشاطئ التي لديها التراخيص واللوائح ذات الصلة. تلك التي لمشاهدة هي تلك التي مرخصة من قبل سيسيك أو غيرها من التراخيص الأوروبية المعترف بها. في الواقع إذا كنت تبحث عن أولئك الذين مرخص لهم في أوروبا كنت أكثر عرضة للعثور على نفسك وسيط حقيقي.


لا تستخدم وسيط ليس لديه ترخيص. هناك سبب أنها لا تملك واحدة، فإنها إما لا يمكن الحصول على واحد أو أنها ليست وسيط خطيرة تفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة. لماذا تستثمر المال معهم إذا لم يذهبوا إلى عناء الحصول على ترخيص؟


تأكد أيضا من أن أي تراخيص حقيقية. لقد ذهبنا إلى عناء القيام بذلك مع جميع الشركات التي نقوم بمراجعة والتوصية لذلك سوف يكون من دواعي سرورنا أن نعرف أننا نوصي فقط وسطاء حقيقية وجدير بالثقة التي لها سمعة جيدة والتاريخ.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


عند النظر إلى المتطلبات الضريبية المحيطة بالتجارة الثنائية، جنوب أفريقيا يشبه إلى حد كبير أي بلد آخر. إذا كنت الفرد ثم سوف تكون بلا شك تدفع ضريبة الدخل الشخصي. هل يمكن أن تدفع أي شيء من 18٪ للدخل أقل من R160،000 تصل إلى 40٪ لأي شيء أكثر من R617،000. تطبق الضريبة المحلية على الأرباح التي تتم على أي نوع من الدخل، وهذا يشمل تداول الخيارات الثنائية.


إذا كان التداول هو الدخل الثاني، سوف تحتاج إلى إعلان دخلك والتأكد من أن تدفع الضريبة الصحيحة على هذا المبلغ. تذكر أن تقتطع أي خسائر وتحقق من صافي أرباحك بحيث لا تدفع الكثير من الضرائب.


الآن في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية ليست مسؤولة عن إبلاغ مصلحة الضرائب في جنوب أفريقيا بأنك قد حققت دخلا من التداول، سيكون لديهم سجل المعاملات الخاصة بك داخل حسابك. تأكد من أن لديك حق الوصول إلى هذه المعلومات كما ستحتاج إليها عند حساب إجمالي الربح لفترة معينة من الزمن. نوصي بالحفاظ على سجل شهري للودائع والسحب وتسجيل جميع الأرباح والخسائر.


في حين أن الضرائب الأفريقية هي التكلفة الرئيسية التي سوف تتكبد قد يكون هناك أيضا رسوم أخرى للنظر فيها. وتشمل هذه الرسوم:


رسوم تحويل العملة للتحويل من وإلى العملة التي سيتم تداولها في رسوم الإيداع عادة ما ترتبط مع أنواع معينة من المعاملات. هذه الرسوم يمكن أن يتحملها مقدم حسابك رسوم المعاملات من بطاقتك الائتمانية أو مزود المحفظة الإلكترونية رسوم السحب من الوسيط لإجراء كل عملية سحب.


إذا كنت تبذل الكثير من الودائع والسحب، فإن المال قريبا رفع. النظر في جعل أقل، أكبر الودائع والسحب لمحاولة خفض عدد من الرسوم المفروضة.


كيف نوصي الوسطاء.


ليس هناك خيار من التداول مع وسيط محلي للتجار جنوب أفريقيا حتى إذا كنت ترغب في التجارة أنه سيكون عليه أن يكون مع وسيط في الخارج. الآن هذا قد يبدو شاقة وربما قليلا محفوفة بالمخاطر ولكن هناك سماسرة سا حقيقية التي تقدم خدمة جيدة مع حوافز جيدة. مهمتنا هي ببساطة جعل تجربتك أكثر فائدة من خلال مراجعة وتصنيف وسطاء جنوب أفريقيا في جميع أنحاء السوق.


مثل كل من التقييمات وسيط لدينا وأفضل الخيارات الثنائية استعراض نحن نأخذ بعين الاعتبار كل جانب من جوانب التداول وما كل وسيط لهذا العرض. أولا، ننظر إلى تراخيصها وأهليتها للتجارة. نحن فقط تجلب لك السماسرة التي لديها الترخيص الصحيح وتعمل ضمن اللوائح والتشريعات. نريد لتجربة التداول الخاصة بك لتكون مربحة ودون مشكلة. نحن أيضا فحص الخدمات اللوجستية من كل وسيط.


وتشمل بعض المجالات الرئيسية كم هو سهل لفتح حساب، كم هو سهل للتنقل منصة التداول وعما إذا كان موقع الجوال والتطبيق هو سهل الاستعمال. كما نقوم بدراسة الفوائد التي يمكن أن يقدمها كل وسيط. هل يقدمون مكافآت جيدة، ودفع جيد وما هي المكافآت الأخرى المتاحة؟ بالنسبة لكبار الشخصيات / التجار المتميزين ننظر إلى حسابات نهاية أعلى وما لديهم لتقديم وكيف تقارن العروض الأخرى المتاحة.


نحن نستعرض السماسرة في جميع أنحاء العالم، وعندما يتعلق الأمر إلى ذلك جنوب أفريقيا تصعد جيدة. تستند تعليقاتنا على معرفة واسعة وخبرة في سوق الخيارات عبر الإنترنت. لدينا فريق من الخبراء لديهم سنوات عديدة من الخبرة التجارية بينهما ومعرفة بالضبط ما للبحث عنه. التزامنا هو فقط تجلب لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا على العرض.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التجارة الثنائية في جنوب أفريقيا قانونية وآمنة؟


الجواب على هذا هو "نعم" أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في معظم البلدان بما في ذلك جنوب أفريقيا. كما أنه غير منظم على الرغم من أنه محظور على الشركات في جنوب أفريقيا لتصبح وسطاء. وسطاء من الخارج يمكن أن تقدم خدمة للتجار مقرها في جنوب أفريقيا على الرغم من. فيما يتعلق بالسلامة فمن آمن للتجارة طالما اخترت وسيط مرخص. وسيط مرخص من قبل سيسيك هو مكان جيد للبدء.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


ولدى جنوب أفريقيا قوانين ولوائح ضريبية مثل معظم البلدان، ومن المهم التقيد بهذه القواعد والأنظمة لتجنب الغرامات الكبيرة. أي أرباح من تداول الخيارات الثنائية، بعد خصم الخسائر، تحتاج إلى أن تعلن إذا كان إجمالي الأرباح للفرد أكثر من الحد الكسب للضريبة. وإذا تجاوز الحد الأقصى، ينبغي إعلان الأرباح كجزء من التقييم الذاتي. ثم يجب دفع الضرائب المستحقة بحلول الموعد النهائي للدفع.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


مع عدم وجود وسطاء جنوب أفريقيا السوق سوف تكون كاملة من وسطاء تتنافس على ركن السوق. وسوف تقدم الكثير من الحوافز للبقاء قادرة على المنافسة. وتشمل هذه الحسابات عادة حساب تجريبي للسماح للمتداولين الجدد بالتداول على المنصة دون إيداع أي من أموالهم الخاصة. مع حساب تجريبي الوسيط عادة ما يقدم الإطار الزمني الذي للاستفادة من منصة التجريبي قبل الخيار لم يعد متاحا.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب سهلة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع الخاصة بك. مرة واحدة لديك أموال لسحب سوف تحتاج إلى طلب الانسحاب. يمكن أن يستغرق هذا الأمر فترة تصل إلى 3-5 أيام، ويقدم بعض الوسطاء تحولا أسرع بكثير لهؤلاء التجار ذوي الرهانات الأعلى. هناك وسطاء غريبون الذين سيقدمون عمليات سحب أسرع بكثير. يتم قبول معظم بطاقات الائتمان، وخيارات التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


إذا كان وسيط لا تقدم الخيار أو وظيفة للتداول على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ثم هم حقا وسيط بالنسبة لك؟ مثل معظم الناس ربما كنت تفعل معظم الأشياء على الذهاب، تداول الخيارات الثنائية ليست استثناء. للبقاء تنافسية جميع الوسطاء يجب أن يكون إما استجابة، وسهلة الاستخدام نسخة من موقعه على الانترنت متاح للجوال أو التطبيق متاح إما الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


حول الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


منذ عام 2008، ومن المعروف صناعة الخيارات الثنائية لتكون صناعة صاعدة في عالم التداول عبر الإنترنت. إلى العدد الكبير من الناس في جميع أنحاء العالم، والخيارات الثنائية هي أعلى خيار التداول عبر الإنترنت عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالهم الخاصة.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية خاصة في جنوب أفريقيا. في السنوات السبع الماضية، عدد متزايد من التجار جنوب أفريقيا مرئية الذين يرغبون في الانضمام والبدء في رحلة الخيارات الثنائية.


لماذا الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات مع دفع تعويضات ثابتة، بل هو في الواقع نعم أو لا الرهان. وتستند عملية التداول بأكملها إلى حقيقة مدى التنبؤ بالتغيرات السعرية لأسعار معينة. إذا كانت التنبؤات صحيحة، فإن التجار يفوزون إن لم يكن، سوف التجار تجربة فقدان المال، ومن المهم التأكيد على أنه من المعروف مقدما ما يمكن أن تكون الخسارة المحتملة.


في الأساس، إذا وضع التجار صفقة فوق سعر الإضراب، يطلق عليه خيار المكالمة وإذا وضع المتداولون سعر تداول تحت سعر الإضراب، فإننا نتحدث عن الخيار بوت.


يمكن للتجار من جنوب أفريقيا البحث في موقعنا والعثور على المعلومات اللازمة حول كيفية تحسين خبرات التداول، وكيفية تقليل الخسائر المحتملة وتحسين مهارات التداول. الشيء الذي يجد جميع التجار جذابة جدا هو حقيقة أنه مع تداول الخيارات الثنائية، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الربح في فترة قصيرة من الزمن، تتراوح بين 65٪ إلى 95٪ دفعات.


غالبية سماسرة موثوق بها استعرضها BinaryOptions. za نقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية ومجموعة متنوعة من الأصول الكامنة لجنوب افريقيا للاختيار من بينها.


ولإمكانية استخدام أدوات وخدمات تداول متعددة، مع قليل من الوقت، فمن المرجح أن التجار سيكونون واثقين بما فيه الكفاية ويستخدمون عدة استراتيجيات مختلفة من أجل زيادة فرصهم لتحقيق أرباح أعلى.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في جنوب أفريقيا؟


سيكون لدينا القراء سعداء لمعرفة أن الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا. العديد من السماسرة الثنائية تقدم منصة التداول والخدمات لجنوب أفريقيا. هناك عدد متزايد من السماسرة الثنائية موجودة في سوق جنوب أفريقيا، وبالتالي يمكن للتجار التسجيل مع هؤلاء الوسطاء الموثوق بهم والبدء في تداول الوسطاء الثنائيين.


وهناك الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم يتساءلون إذا كان وسيط معين ينظم أم لا. رخصة التنظيم المقدمة من سيسيك هي الأكثر شعبية مع المقر الرئيسي في قبرص. يمكننا التمييز بين الوسطاء سواء حصلوا على ترخيص سيسيك أو إذا كانوا وسطاء "في الخارج". نعني بذلك السماسرة غير الخاضعة للتنظيم وتقديم خدماتها في تلك البلدان التي لا يمكن تنظيمها، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.


الوضع المنظم لا يعني أن السماسرة الذين لديهم رخصة التنظيم بحكم التعريف هم جدير بالثقة وأولئك الذين لا تكون عملية احتيال. وهذا يعني فقط أن وسيط منظم يجب أن تتبع قواعد معينة والالتزام بالقوانين الأوروبية، التي هي وفقا لرخصة التنظيم. وخلافا لهم، وسطاء الذين يشاركون في سوق جنوب أفريقيا وعدة آخرين في معظم الحالات لتكون موثوق بها.


على الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا، لدينا قائمة مراجعة موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية، وبعضهم ينظم وغيرها ليست كذلك. ولكن لديهم شيء واحد مشترك وهذا هو حقيقة أننا ملاذ & # 8217؛ ر تلقى أي تقارير عن أنها عملية احتيال.


هل آمن للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية؟


يمكن للمتداولين في جنوب أفريقيا الانضمام إلى منصة الوسيط والودائع معهم من أجل بدء عملية التداول. توفر هذه السماسرة الثنائية تجارها مستوى عال من السلامة وضمان التجار أن البيانات الشخصية والمعلومات المالية آمنة وعدم تقاسمها مع طرف ثالث.


بعض الوسطاء يعملون من أوروبا بينما البعض الآخر من أماكن أخرى. من الناحية الأمنية، فمن المستحسن أن تقرأ أولا العديد من الاستعراضات وسيط وخبرات التجار الآخرين لمعرفة ما إذا كنت تتعامل مع وسيط جدير بالثقة. من وجهة نظرنا، وسيط موثوق بها سيكون لها موقع شفاف حيث التجار من جنوب أفريقيا وأماكن أخرى يمكن بسهولة العثور على جميع المعلومات اللازمة بشأن شروط & أمب؛ والشروط، والمكافآت وخيارات الدفع.


ويختار معظم تجار جنوب افريقيا الدول الاوروبية لانها وضعت قواعد لتأمين اموال المستثمرين. وبلدان الاتحاد الأوروبي ملزمة باتباع قوانين ميفيد التي يحددها توجيه الأدوات المالية. جنبا إلى جنب، هذه القواعد لمتابعة، وهناك بعض القواعد واللوائح من جميع البلدان التي تجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر أمنا، جذابة ومربحة للتجار.


فمن الأفضل للتجار للحصول على تفاصيل حول الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا واختيار السماسرة الحق والبقاء بعيدا عن الاحتيال والمحتالين.


قبل اختيار وسيط للاستثمار، والاتصال مع خدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان لديهم منصة التداول للتجار جنوب أفريقيا. بسبب خيارات الدفع الصارمة والضرائب، فإن معظم السماسرة تجنب تقديم منصة التداول الخاصة بهم للتجار في الخارج وخاصة من جنوب أفريقيا. اسأل عن طرق الدفع وخيارات السحب للحصول على معلومات صحيحة حول شريحة مهمة من التداول الثنائي.


كيفية اكتشاف وسيط الخيارات الثنائية الموثوق به في جنوب أفريقيا؟


A المذكورة أعلاه، والأمن هو أولوية من حيث تداول الخيارات الثنائية. يجب أن تكون سلامة أموال التجار في عملية الإيداع والانسحاب النشاط الرئيسي عند إجراء الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


هذا هو السبب السماسرة موثوق بها، استعرض من قبلنا، لديها مستوى عال من الأمان، وعادة ما هو تشفير سل لحماية البيانات الشخصية التاجر والأموال على حساب الوسيط.


ولكن هناك بعض، دعونا نقول، والتنبيهات التي من الممكن تحديد هو عملية احتيال وسيط معين.


على سبيل المثال، الوسطاء الذين صرحوا بأنهم يدفعون أرباحا بنسبة 100٪ أو أولئك الذين لا يشاركون معلومات مهمة على موقعهم الإلكتروني، مثل الشروط والأحكام، وشروط المكافأة وما إلى ذلك. في أعمال التداول عبر الإنترنت، من المهم إجراء عملية شفافة والأعمال التجارية للتجار يشعرون بأن أموالهم ستكون آمنة وبيانات شخصية لا يتم تقاسمها مع أي شخص آخر.


وبالتالي فإن الشيء الرئيسي هو جمع الكثير من المعلومات الهامة والاستعراضات للتحقق مما إذا كان وسيط اختار هو جدير بالثقة حقا أو عملية احتيال.


هل الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا؟


يرجى ملاحظة: هذه المقالة قديمة وقد تغير الوضع القانوني في جنوب أفريقيا. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.


تداول الخيارات الثنائية لا يعرف حدود. أينما كنت تعيش في العالم، المتطلبات الأساسية هي اتصال إنترنت آمن، بعض رأس المال لبدء التداول، ومحرك والرغبة في معرفة كيفية عمل هذه الصناعة.


في جنوب أفريقيا، يبحث التجار على نحو متزايد عن سبل للتواصل مع صناعة التجارة العالمية والتجارة هو تماما كما شعبية في هذا البلد كما هو الحال في أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم. هناك بنية تحتية مالية قوية في المكان الذي استغرق سنوات لإنشاء، والتي تقدم الآن للمستخدمين من المنتجات المالية الأمن وراحة البال. القطاع المالي في جنوب أفريقيا هو على الأرجح الأكثر ليبرالية وأكثرها تطورا في القارة بأكملها، وعلى هذا النحو، والخيارات الثنائية تكتسب شعبية بين التجار نظرا لمدى سهولة هم للتعلم والتجارة.


عند التفكير في الخيارات الثنائية، العديد من الأسئلة مثل مشروعية هذا النوع من التجارة، فضلا عن تفاصيل التنظيم في اللعب. بالنسبة للتجار، فمن الطبيعي وفي الواقع من المفيد أن نتساءل هذه التفاصيل من أجل معرفة بالضبط ما كنت تحصل في وكيف يمكنك الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك وكذلك المال الذي كسبت بشق الأنفس آمنة. أدناه سوف تجد لمحة مفصلة عن كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لا توجد سلطة مالية تنظم حاليا السماسرة وطريقة تسيير الأعمال داخل البلد. على الرغم من عدم وجود لوائح، تعتبر هذه الممارسة التجارية أخلاقية للغاية وشرعية تماما كما أن المزيد من التجار تظهر اهتماما ووضع سابقة جديدة لإمكانية تحقيق أرباح سريعة ووضع استراتيجيات طويلة الأجل. والخيارات الثنائية راسخة في البلاد بعد أن بدأ التجار في الانخراط مرة أخرى في ديسمبر 2007، ولكن الحكومة أو أي هيئة مالية أخرى لم تنظر بعد في وضع المعايير ووضع سياسات للوسطاء. وهذا لسوء الحظ يترك الباب مفتوحا للمستخدمين لتسقط فريسة لسماسرة الاحتيال والممارسات. ومع ذلك، فإن عدم وجود تنظيم للاستثمار عبر الإنترنت لا يعني بالضرورة أن خيارات التداول غير آمنة؛ في الواقع، هو العكس تماما. هناك العديد من الطرق التي يمكن للتجار ضمان سلامتهم ولا تزال تشارك بشكل كامل في هذا النوع الجديد والمثير من الاستثمار.


في حين لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية العاملة من داخل البلاد قادرة على تقديم خدمات التداول للمستهلكين، وكثير غيرها من بلدان مختلفة من الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا. وطالما كانت مسجلة لدى السلطات المختصة، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من الخدمات التي تقدمها هذه الشركات.


اللوائح.


جنوب أفريقيا هي موطن لمجلس الخدمات المالية، وتعمل وفقا لقانون خدمة الأوراق المالية لعام 2004. وتتمثل مهمة البنك في الإشراف على جميع الأنشطة والخدمات المالية غير المصرفية داخل البلد وتنظيمها. كما يقدم فسب خدمة شكوى للمستخدمين لتعليم الممارسات الظليلة، والتعاملات غير الأخلاقية، فضلا عن الخدمات التي يحتمل أن تكون غير قانونية. دور فسب يشمل الإشراف على العديد من الأسواق التجارية ولكن لا تشمل حتى الآن الخيارات الثنائية. ويمكن للمنظمة أن تظل مصدرا قيما لمتداولي الخيارات الثنائية الذين قد يكون لديهم أسئلة عامة ومخاوف بشأن استثمار الأموال.


حتى تصبح الخيارات الثنائية شكلا من أشكال الاستثمار المنظم، فإن العديد من التجار سوف تستمر في الدعوة إلى أهمية التنظيم ليس فقط للمصداقية، ولكن أيضا على المدى الطويل نجاح هذه الصناعة داخل جنوب أفريقيا.


بعض الخبراء الماليين مثل الرجوع إلى الخيارات الثنائية كطريقة لعب القمار، ولكن هذا دائما رفض بسرعة كبيرة من قبل اللاعبين الرئيسيين الماليين الآخرين في هذا المجال. وبما أن تحقيق الأرباح من الخيارات الثنائية يتطلب مهارات ولديها القليل جدا من فرص الصدفة، فإن هذه الممارسة لا تستوفي معايير المقامرة. ومع ذلك، وبما أن السوق غير منظم حاليا، فإن ذلك يترك إمكانية حدوث انتهاكات من وسطاء غير مرخص لهم، ولهذا السبب من المرجح أن يصبح تنظيم هذا الشكل من أشكال الاستثمار أولوية بالنسبة لمصرف الاستقرار المالي في المستقبل. في أجزاء أخرى من العالم حيث تشرف الوكالات التنظيمية على تداول الخيارات الثنائية، أصبحت اللوائح أكثر صرامة ويتم تحسينها باستمرار لتزويد المستهلكين بأفضل تجربة ممكنة. من وجهة نظر وسيط، والتنظيم هو أيضا حاسمة لإنشاء عوامل المصداقية والمهنية.


وينجذب المستهلكون في جنوب أفريقيا من المنتجات المالية إلى الخيارات الثنائية نظرا لسهولة التجارة. الخيارات الثنائية لا تتطلب معرفة واسعة للتجارة، على الرغم من أن معرفة أعمق مطلوبة عموما لتطبيق استراتيجيات التداول المتقدمة. كما توفر خيارات التداول مخاطر أقل وتقلل من عدم اليقين المرتبط غالبا بالأشكال التقليدية للاستثمار.


وهناك حاجة إلى تنظيم هذه الصناعة لتقديم معايير حماية للمستثمرين في جنوب أفريقيا ومنع وسطاء عديمي الضمير من استغلال السوق مع عدم وجود لوائح.


وكما ذكر أعلاه، فإن مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا لا يقدم حاليا ترخيصا للسماسرة الراغبين في تقديم تداول الخيارات الثنائية إلى جنوب أفريقيا. وعلى هذا النحو، فإن أي وسيط يدعي أنه مقره داخل البلد يحتمل أن يكون احتياليا. وبدلا من ذلك، يجب على المستثمرين السعي للعثور على وسطاء حصلوا على ترخيص مناسب من هيئات تنظيمية أخرى مثل سيسيك (لجنة الأمن والبورصة القبرصية) في قبرص، أو هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. ويتعين على الوسطاء المسجلين والمرخصين من قبل هذه الوكالات الامتثال للمبادئ التوجيهية الصارمة. ويسمح لهم بتقديم خدمات التداول إلى التجار في جنوب أفريقيا ويعتبرون عموما موثوقة للغاية بين المستثمرين.


وإلى أن تقرر سلطات جنوب أفريقيا تنظيم قطاع المراهنات المالية عبر الإنترنت، سيتعين على التجار مواصلة البحث عن حسابات تداول من وسطاء في الخارج. على الرغم من أن اللوائح من جنوب أفريقيا من الناحية الفنية توفر أقصى قدر من الأمن للتجار، والسماسرة الأجانب المرخصة في الولايات القضائية الأخرى هي حاليا أفضل خيار لجنوب افريقيا.


الهيئة الإدارية.


و فسب هي الوكالة التنظيمية المالية الحكومية في جنوب أفريقيا المسؤولة عن الإشراف على العمليات من الخدمات المالية التي لا علاقة لها المصرفية. هيئة مستقلة، فسب ينظم الصناعة المالية مع مصلحة الجمهور في صميم سياساتها. كما ينظم المصرف أكبر بورصة للأوراق المالية في بورصة جوهانسبرغ.


أنشئت الوكالة في عام 1991 وعلى مر السنين، تمت إضافة العديد من الأعمال لتوسيع دورها. وتشمل بعض هذه الأفعال قانون مركز الاستخبارات المالية في عام 2001، والخدمات الاستشارية المالية والوساطة (فيس) في عام 2004. ويسمح كل من هذين القانونين الآن للمركز بفحص سلوك السوق في القطاع المصرفي وكذلك العمل على مكافحة غسل الأموال .


ويتمثل الهدف األساسي للبنك في تعزيز والحفاظ على بيئة استثمارية آمنة وموثوق بها داخل البالد. يشرف فسب أسواق رأس المال، ومقدمي الخدمات المالية، وشركات التأمين، وكلاء الائتمان، صناديق التقاعد، المجتمعات الصديقة، وأكثر من ذلك. هناك ثلاثة مكونات رئيسية من فسب: صلاحيات التنفيذ، والشكاوى، وحماية حقوق المستثمرين. وفيما يتعلق بسلطات الإنفاذ، يلتزم مجلس الأمن الاتحادي بالتعامل مع أنواع مختلفة من المؤخرات ولديه سلطة فرض أوامر التعويض، وعقوبات أخرى. تسمع قسم الشكاوى شكوى المستخدمين ومحاولات حل أي قضايا معلقة. كما يقوم مجلس الخدمات المالية بتشغيل مجلس استئناف. وأخيرا، وبهدف حماية حقوق المستثمرين الأساسيين، فإن فسب هو جزء من المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو) ويشارك بنشاط في الاجتماعات التنظيمية في أفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل فسب بشكل وثيق مع الأوراق المالية للسلطات المالية غير المصرفية و سيسنا.


اختيار الوسيط.


وبما أن المستثمرين يجب عليهم الاشتراك مع وسطاء في الخارج للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية، هناك عدد قليل من العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار مستنير. كثير من التجار يشعرون أن هذه الخطوة قد تكون مضيعة للوقت ولكن إذا كان الهدف هو تطوير استراتيجيات التداول على المدى الطويل وتحقيق معدل عوائد عالية، فإنه يستحق قضاء الوقت لتشريح بدقة شركات الوساطة واختيار بعناية واحد الذي هو حق للتداول الخاص بك النمط والاحتياجات. عند اتخاذ قرارك، يجب أن تنظر في العناصر الخمسة التالية:


1- التسجيل والترخيص.


هذا هو أهم جانب من جوانب بحثك. التأكد من أن الوسيط هو مسجل ومرخص مع الوكالات المناسبة. إذا كنت تتعثر وسطاء غير المسجلين أو لا يمكنك أن تجد للعثور على معلومات تسجيل كافية وواضحة، والانتقال إلى المرحلة التالية.


2 - خدمة العملاء.


نظرا لأنك ستحتمل أن تجري نشاطا تجاريا مع وسيط في منطقة زمنية مختلفة، يجب عليك التأكد من أن لديك إمكانية الوصول إلى خدمة فعالة وفي الوقت المناسب، في حالة طلبها. يقدم العديد من الوسطاء المرخصين خط المساعدة على مدار 24 ساعة، وخدمات الدردشة الحية، وتوظيف الموظفين ذوي المعرفة الذين يمكن أن تعالج مخاوفك بكفاءة.


3- تنوع الصفقات المتاحة.


كمبدئ، من المرجح أن تحد من الصفقات الخاصة بك إلى واحد أو نوعين (على سبيل المثال لمسة واحدة، سلم) ولكن كما كنت اكتساب الخبرة وتريد توسيع إمكاناتك لتحقيق أرباح أكبر، وسوف تريد أن تكون وقعت مع وسيط التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات. بحث سريع من شبكة الإنترنت سوف تتحول مجموعة متنوعة من الصفقات المتاحة حتى تتمكن من عبور الاختيار مع الوسيط لمعرفة ما إذا كانت متوفرة.


4 - منصة.


كل وسيط لديه منصة التداول الخاصة بها. كمتداول، سوف تحتاج إلى تكريس وقتك لأداء الصفقات كبيرة حتى اختيار وسيط تقدم منصة سهلة الاستخدام أمر لا بد منه. يجب أن تكون منصة بديهية وسهلة للتنقل. العديد من السماسرة أيضا توفر التوافق منصة مع الهواتف النقالة. إذا كنت تخطط للتجارة الخيارات باستخدام الهاتف الخاص بك، تحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد من أن هذا هو الخيار.


5- الانسحابات.


يقدم الوسطاء نسبا مختلفة للدفعات. تحقق من تفاصيل العوائد والسحب للوسيط قبل الاشتراك. اختر واحدة تقدم نسبا مرتفعة للدفع مع رسوم سحب منخفضة.


في حين أن معظم الوسطاء يقدمون جميع المؤشرات النموذجية والسلع وأزواج العملات، يمكن للعديد من المستثمرين في جنوب أفريقيا الاستفادة بشكل كبير من التداول على المؤشرات المحلية (على سبيل المثال ألسي) إلى الأصول التجارية مثل زار. مفتاح الصفقات الناجحة هو تنويع محفظتك والأصول التجارية فقط كنت تعرف جيدا ولها القدرة على رصد من حيث تقلبات السوق. يجب على التجار الخيارات الثنائية الجديدة أن تأخذ الأمور بطيئة وتجارة بعض الأصول لتبدأ؛ كما كنت اكتساب الخبرة، سيكون لديك الثقة اللازمة لتطوير استراتيجيات التداول التي تنطوي على مجموعة من الأصول.


أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ليست صعبة لبدء التداول ولكن النجاح على المدى الطويل في مجال يتطلب مجموعة معينة من المهارات وفهم أعمق لهذه الصناعة. مع أي شكل من أشكال الاستثمار، يجب دائما أن تبقى مفاهيم اثنين في الاعتبار.


التقلب.


ويخضع أي استثمار لتقلبات األصول المتداولة واألسواق المالية بشكل عام. الخيارات الثنائية توفر ميزة الصفقات السريعة حتى المستثمرين في كثير من الأحيان تجد أن عامل التقلب هو خفض إلى حد ما. لأن لديك إطار زمني محدد سلفا عند دخول التجارة، قد يكون من الأسهل في بعض الأحيان التنبؤ اتجاه السوق وينتهي به المطاف في تجارة المال. ومع ذلك، يجب عليك دائما النظر في التقلب مع كل التجارة. فمن المرجح أن يكون لديك حكم أفضل نتيجة لذلك، ومعرفة متى حان الوقت لتمرير على التجارة التي قد تكون خطيرة جدا.


ويؤدي التداول بالمشتقات إلى مضاعفة مكاسبك المحتملة ولكنه يضاعف المخاطر أيضا. الرافعة المالية هي أداة قيمة مع أي استثمار ولكن عليك أن تكون على بينة من زيادة التعرض للمخاطر إذا نهاية التجارة الخاصة بك من المال. مراقبة النفوذ الخاص بك عن كثب ومعرفة متى لسحب.


جرب قبل أن تشتري.


العديد من الوسطاء لديهم حسابات تجريبية مجانية، والتي تمثل ميزة كبيرة للتجار الراغبين في التعرف على تداول الخيارات الثنائية. من خلال الاشتراك في حساب تجريبي، سوف تكون قادرة على اختبار الحقل مع النقد وهمية ومعرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من المهارات لبدء استثمار بعض من رأس المال الخاص بك. سوف التداول مع حساب تجريبي تسمح لك أيضا لبناء الثقة تحتاج إلى أداء في نهاية المطاف أول التجارة الحقيقية الخاصة بك.


مستقبل الخيارات الثنائية.


مع زيادة التجار الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا، فإن الخطوة التالية هي أن فسب للبدء في التفكير في تنظيم الرهان المالي على الانترنت. ومن الطبيعي أن يأتي ذلك في المستقبل القريب، حيث أنه من الضروري حماية المستهلكين من الأنشطة الاحتيالية والحفاظ على النسيج المالي السليم لأسواق رأس المال داخل البلد. جنبا إلى جنب مع حماية المستثمرين، فإن فسب ثم تكون قادرة على فرض الضرائب على وسطاء الخيارات الثنائية، والذي يمثل فائدة رئيسية أخرى.


ومن شأن تنظيم الخيارات الثنائية أن يزيد ثقة المستهلكين في هذا النوع من الاستثمار ويضع جنوب أفريقيا على الخريطة كسوق خيارات ثنائية مزدهرة.


الضرائب الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


قد لا تتوفر وسطاء الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. ومن المؤكد أنه لا يمنع جنوب افريقيا من الاستفادة من هذا المزدهر، ومعظم الأوقات مربحة. طريقة التداول. تدفع ضريبة الخيارات الثنائية ولكن الفوائد تفوق هذا العبء.


يقدم الوسطاء في الخارج مجموعة من الأصول للاختيار من بينها & # 8211؛ أنت & # 8217؛ بالتأكيد لا تقتصر على أصول جنوب أفريقيا. بعض الوسطاء في الخارج متخصصون أيضا في أصول جنوب أفريقيا ببساطة لتزويد تجار جنوب أفريقيا بأصول هم أكثر دراية.


الخيارات الثنائية تعطي بالتأكيد التجار وسيلة رائعة لكسب بعض الإيرادات الإضافية. الجمال حول تداول الخيارات الثنائية هو أن كل ما تحتاجه أساسا هو اتصال الإنترنت الخاص بك وودائع الأولي للحصول على الذهاب.


وبطبيعة الحال مع أي نوع من المال المكتسبة أو فاز، والسؤال المطروح & # 8211؛ & # 8216؛ هل يتم تداول الخيارات الثنائية الخاضعة للضريبة؟ مع الخيارات الثنائية، وهناك فرصة كبيرة لكسب الأرباح السخية. القضايا المحيطة الضرائب الخيارات الثنائية على هذه الأرباح أمر صعب. هناك قوانين ضريبية مختلفة لكل بلد أو منطقة. يحتاج كل تاجر الخيارات الثنائية لتحديد نوع من القوانين الضريبية الموجودة في بلد معين.


► قبرص هي موطن لكثير من الخيارات الثنائية السماسرة. لديهم قوانين الضرائب الخاصة التي يجب على الوسطاء الامتثال لها.


► الولايات المتحدة & # 8211؛ الضرائب على مستوى الدولة والمستوى الاتحادي. هذا يجعل من المهم للمشاركين في السوق لمعرفة القواعد التي تنطبق على كل منها.


إن علامة جيدة على أن المتداول الخيارات الثنائية تشهد ثروات جيدة في صفقاته.


► جنوب أفريقيا & # 8211؛ سيكون لديك لدفع الضرائب. سيتم تحديد المبلغ من قبل شريحة الضرائب التي تقع في. يرغب التجار في المرة الأولى للحصول على المشورة من مستشار الضرائب فقط للتأكد من أنها ملف في قوس الصحيح وذلك للحد من المسؤولية الضريبية الشاملة.


الخيارات الثنائية الضرائب - كيف يعمل؟


يتم إيداع الدخل من الخيارات الثنائية مع أي دخل آخر مكتسب خلال السنة الضريبية. ولا تخضع الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا للتنظيم حتى تنظر إلى الأرباح الرأسمالية أو إيرادات الاستثمار المالي. أنت مسؤول عن دفع الضرائب على الربح النهائي للسنة. بمجرد أن تعرف دخل العام الخاص بك، سترى أي شريحة الضرائب التي تقع في.


ومن الجدير أن نعرف أن قبالة الشاطئ أرين & # 8217؛ ر ضرائب. ولكن هذا فقط إذا كنت التجارة مع بلد الملاذ الضرائب. وبالنسبة للتجار في جنوب أفريقيا، يمكن أن تكون الضرائب في الخارج معقدة جدا، لذا من الجيد استشارة مستشار الضرائب لتحديد التزاماتك الضريبية.


مع تداول الخيارات الثنائية، الجهل إيسن & # 8217؛ ر النعيم. ومن المهم أن نحيط علما بالقوانين الضريبية في جنوب أفريقيا. الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لزيادة الدخل الخاص بك، ولكن إذا كنت ترغب في المضي قدما وتجاهل القوانين الضريبية، لا تفاجأ عندما تفقد أرباحك إلى الخيارات الثنائية العقوبات الضريبية.


تداول الطريق الصحيح حتى لا تصبح الخاسر.


الخيارات الثنائية هي أداة استثمارية كبيرة لجنوب افريقيا. الخيارات الثنائية إيسن & # 8217؛ t تماما نفس القمار في الكازينو. قبل أن تحصل في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى فهم الرسوم والحسابات التجريبية والعمولات والضرائب الخفية. تداول الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا قانوني. اختيار وسيط بعناية. تعرف على ضريبة الخيارات الثنائية. تأكد من أنها آمنة 100٪، مرخصة وفوق القانون بحيث لا توجد فرصة لك فقدان كل ما تبذلونه من المال، سمعتك ونزاهتك.


اشترك مجانا هنا لتدريب والتجارة على منصة المفضلة لدينا.

No comments:

Post a Comment