Saturday 3 February 2018

تداول الخيارات الثنائية جيدة أو سيئة


الاستثمار.


1 101 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 78493 على & # 32؛ أب-228 & # 32؛ في 2018-01-12 04: 40: 57.942372 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


10 أنواع من الأرباح "سيئة" في تداول الخيارات الثنائية.


في الأعمال التجارية، كنت قد سمعت من شروط "الأرباح الجيدة" و "الأرباح السيئة". قد تعتقد أن الربح هو دائما من الذي لا يحب الفوز؟ ولكن الأرباح السيئة موجودة. هناك تعريفات متغيرة، ولكن واحد أحب أفضل هو هذا:


الأرباح السيئة: أي أرباح تنطوي على تكلفة فرصة تفوق ميزتها أو تسحبك من فرص أفضل وأكثر ربحا.


هناك العديد من الأشكال التي يمكن أن تأخذ أرباحا سيئة في عالم الأعمال في أي قطاع. كما قد تتوقع، وهناك أيضا أنواع كثيرة من الأرباح السيئة التي يمكن أن تظهر أثناء تداول الخيارات الثنائية. قد يكون من الصعب تحديد هذه الأرباح ومعرفة ما يجب القيام به معهم لسبب بسيط أنها غالبا ما تكون ذاتية إلى حد ما. في كثير من الأحيان، ترتبط الأرباح السيئة إلى بعض عنصر التداول الخاص بك الذي ليس بالضبط الخطأ، انها مجرد خطأ بالنسبة لك. في أوقات أخرى، قد يكون أكثر وضوحا، ولكن لا يزال بإمكانك مقاومة التغيير.


ما هي بعض الأمثلة على الأرباح "السيئة" في تداول الخيارات الثنائية؟


1. التداول بدون نظام.


أي ربح تقوم به على التجارة التي أخذت عشوائيا هو "ربح سيء"، كما هو أي ربح تقوم به على تجارة "ب" لا يرضي كل قيود نظام التداول الخاص بك. التداول بدون نظام تداول يمثل دائما حالة ربح سيئة، على افتراض أنك مربحة على الإطلاق.


لماذا هذا هو الربح السيئ: قد تكون مربحة الآن، على المدى القصير، ولكن هذا هو الحظ فقط. على المدى الطويل، إذا كنت لا تزال تتخذ قرارات التداول دون نظام أو دون اتباع النظام الخاص بك، وسوف تفقد طن من المال. وبعبارة أخرى، فإن تكاليف الفرص الطويلة الأجل تفوق بكثير الميزة القصيرة الأجل. هذا هو ما يحدث للمقامرين في الكازينوهات لعب مباريات من فرصة. قد يفوزون في المدى القصير، ولكن المنزل يفوز دائما على المدى الطويل.


ربما كنت تواجه التداول الأسبوع سيئة. في مناسبة من بيكيه، عليك أن تقرر لاستثمار 60٪ من التمويل المتبقي لك الفوز كل شيء مرة أخرى. يمكنك الفوز، ويعود رصيد حسابك إلى الوراء. هذا ربح، ولكنه ربح سيء.


لماذا هذا هو الربح السيئ: صحيح، كنت حصلت على كل الأموال التي فقدت مرة أخرى، ولكن من أجل القيام بذلك، كنت انتهكت القواعد التي تحمي حسابك من خسائر فادحة. بتشجيع من فوز كبير، قد تقرر أن تفعل ذلك مرة أخرى، وفي المرة القادمة، هل يمكن أن تعاني من الانسحاب الهائل. الكثير من التجار ضربة حساباتهم بهذه الطريقة، كل ذلك لأنها حققت أرباحا كبيرة مرة واحدة وفقدت منظور!


3. التداول مع نظام خاطئ.


وهذا سيناريو شائع جدا. ترى طريقة التداول التي تحظى بشعبية والتي لديها نتائج ممتازة لكثير من التجار الخيارات الثنائية الأخرى على الانترنت. يشجعهم نجاحهم، تتعلم النظام وتبدأ في اختباره أو التداول معه. لديك نجاح معتدل معها، أو على و قبالة النجاح. حسابك ينمو ببطء، ولكن ليس كما بثبات كما تريد، وتجد النظام أقل من بديهية. في الواقع، في بعض الأحيان، في محاولة لاستخدامه يدفع لك مجنون، ولكن لماذا يمكنك التخلي عن نظام مربحة التي تعمل على الجميع؟ في نهاية المطاف سوف يحقق ارتفاع معدل العائد، أليس كذلك؟


لماذا هذا هو ربح سيء: ربما يجب عليك الاستمرار في استخدام هذا الأسلوب التجاري، ولكن هذا هو وضع ذاتي للغاية حيث أنه من الصعب معرفة الخطوة الصحيحة. في كثير من الأحيان، وهذا هو حالة الربح سيئة. طريقة التداول قد تكون المعاوضة لك 64٪، ولكن طريقة التداول الأخرى التي هي أفضل تناسب شخصيتك قد صافي لكم 70٪ أو 80٪. لمزيد من الوقت والطاقة التي تستثمر في النظام الذي لا يناسبك، والمزيد من فرصة كنت التخلي عن بدء الفوز مع الطريقة التي تناسبك. فمن السهل جدا في الحياة لتسوية أقل. تعلم نظام جديد هو التحدي. ولكن قد يكون هناك شيء أفضل هناك بالنسبة لك.


ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا بالحالة المذكورة أعلاه، ولكن قد لا يكون قابلا للتبادل معها. قد يكون لديك طريقة التداول المناسب لك، ولكن قد يكون سوء تطبيق ذلك عن طريق محاولة استخدامها في سياقات السوق الخاطئة. ربما يكون لديك نظام مصمم للأسواق المسطحة، وتبقى تحاول استخدامه في حالات تتجه، أو العكس بالعكس. أو ربما كنت تاجر الزخم، ولكن يمكنك الحفاظ على التداول خلال أوقات التقلب المنخفض. أو ربما كنت لا تزال تحاول وضع 60 الصفقات الثانية لأنه هو كل الغضب، ولكن كنت أكثر ربحية عندما كنت عصا مع أوقات انتهاء أطول.


لماذا هذا هو الربح السيئ: مرة أخرى، حتى لو كنت مربحة تفعل هذه الأشياء، فإنها قد تمنعك من رؤيتكم أن كنت قد تكون أكثر ربحية إذا كنت عالقة مع سياقات أكثر صداقة. تداول الإطار الزمني وسوق السوق الذي يناسب شخصيتك وطريقة التداول الخاصة بك، وسوف تحصل على نتائج أفضل.


5. التعامل مع الشركاء التجاريين السيئين.


قرار سيء آخر في أي عمل للعمل مع الناس الخطأ. عرض هذا السيناريو: أنت تاجر متعثر يبحث عن يائسة للحصول على حافة، وتجتمع بشخص لديه واحد. تحصل على معرفة بعضهم البعض والبدء في العمل معا. التاجر الآخر هو مساعدتك على تعلم تقنياته وحتى أقرض لك بعض المال لمساعدتك على البدء. ولكن كنت تقاسم هذا الحساب التجاري، وأنه من الصعب التعامل معها. ربما يهاجمك في كل مرة تقوم فيها بخطأ ما، أو لا توجد مصطلحات واضحة حول كيفية تقسيم الأموال ومتى. أنت لا تثق به، وأنه يحصل لك باستمرار. انه يجعلك تشعر بعدم الكفاءة ولا قيمة لها.


لماذا هذا هو الربح السيئ: في حين كنت قد يكون التقاط مهارات تجارية جديدة وتنمية قدراتك، كنت تتعامل أيضا مع الفرد السام. خلاف جيد أنه سوف سرقة نسبة الخاص بك في وقت لاحق أسفل الخط، وحتى لو لم يفعل ذلك، وقال انه يسرق وقتك وتخفيف ثقتكم. له هو الإجهاد، ومع مرور الوقت، وقال انه ربما جعل التداول الخاص بك أسوأ من نواح كثيرة. هذا هو الوضع الذي ربما كنت يجب أن تأخذ ما تعلمته والمضي قدما. إذا كان هو حجب المعلومات المفيدة، وقال انه يلعب السلطة، وسوف تفعل فقط تتحول أسوأ في المستقبل. يمكنك الرهان تلك يتحول سيئة سوف يكلفك المال وأكثر من ذلك.


طريقة التداول الخاصة بك يجب أن أقول لكم أكثر من مجرد الصفقات التي تأخذ في ذلك ينبغي أن تشمل أيضا قواعد للخروج من الصفقات الخاصة بك. إذا كانت هذه القواعد لا معنى لها أو كنت لا تتبع لهم بشكل مناسب، يمكنك أن تفقد المال. النظر في وضع حيث كنت قد فقدت بعض الصفقات وتصبح مثبطة، لذلك عليك البدء في استخدام أداة وثيقة في وقت مبكر لالتقاط الأرباح الجزئية في كثير من الأحيان أكثر مما كنت تستخدم ل. أنت تعلم أنه وفقا لطريقة التداول التي تم اختبارها، يجب عليك عدم القيام بذلك، ولكن كنت خائفا من فقدان المال. تبرير أفعالك لأنك لا تزال تحافظ على نسبة فوز عالية، وكنت كسب المال.


لماذا هذا هو الربح السيئ: نعم، كنت الاستمرار في كسب المال، وكنت لا تزال تفعل ذلك باستمرار، ولكن الأرباح الجزئية الخاصة بك هي أصغر بكثير من الأرباح الكاملة التي يجب أن تقوم بها، ويمكنك فقط تحسين هامشيا نسبة الفوز الخاص بك . إذا كنت ستجري اختبارا مع قواعد الخروج الجديدة هذه (التي يجب عليك!)، قد تكتشف جيدا أنك تقطع بالفعل الأرباح التي يمكن أن تقوم بها، ومن المرجح أن تكون إذا لم تكن تسيء إلى وظيفة الإغلاق المبكر. هذه الأرباح الصغيرة تغري لك بعيدا عن الأرباح الكبيرة التي يجب أن تكون صنع، لذلك فهي أرباح سيئة.


7. التداول في عطلة نهاية الأسبوع وخلال أوقات أخرى مشكوك فيها.


إذا كان لديك نظام يتيح لك القيام بذلك دون عواقب، والمزيد من السلطة لك. ولكن إذا كنت تحصل على نتائج مشكوك فيها على أيام مشكوك فيها، قد ترغب في إعادة التفكير في تلك الصفقات يوم الجمعة، الصفقات عطلة نهاية الأسبوع، وتجارة عطلة - حتى إذا كنت في بعض الأحيان لكسب المال.


لماذا هذا هو ربح سيء: ربما كنت قد جعلت التداول المال في أوقات مشكوك فيها من قبل، ولكن إذا كان يشجعك على تحويلها إلى عادة، قد ينتهي بك الأمر يكلفك المال على مر الزمن. هذه أوقات صعبة وخطيرة لوضع الصفقات، لأن السوق يخضع لتقلبات إضافية وعدم القدرة على التنبؤ. قد تشعر وكأنك لديك مقبض على الأشياء، ولكن احتمالات أنت لا. في نهاية المطاف، هذه الصفقات سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى اتخاذ عدد القتلى.


هنا مثال ممتاز آخر للربح السيئ. المكافآت هي مثيرة للعديد من التجار المبتدئين، الذين ينظرون إليها على أنها المال مجانا. فمن الصعب أن نقول "لا" عندما يقدم لك وسيط 200 $ مجانا لفتح حساب، أو حتى أكثر من ذلك. لماذا تقول "لا" لتحرير المال؟


لماذا هذا هو الربح السيئ: السبب في أن قبول مكافأة هو فكرة سيئة هو لأنه ليس كثيرا "سيئة" الربح كما هو وهمية واحد. لا يوجد شيء مثل المال مجانا، وإذا كنت قد عرضت مئات الدولارات لفتح حساب الخيارات الثنائية، وكنت أفضل الرهان هو مع السلاسل المرفقة. وعادة ما تتخذ تلك السلاسل شكل متطلبات دوران. تحتاج عادة إلى التجارة مبلغ المكافأة + الإيداع الأولي 30-40 مرات قبل أن يسمح لك لسحب المكافأة. والأسوأ من ذلك، يمكن أن يجعل من الصعب سحب أي من أموالك حتى كنت قد استوفت متطلبات دوران. لذلك في حين أن 200 $ في رصيد حسابك قد يبدو وكأنه شيء عظيم في الوقت الراهن، على المدى الطويل لا يستحق كل هذا العناء.


يتم الترويج برامج التداول التلقائي وخدمات الإشارة باعتبارها طريقة سهلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الجلوس والسماح للبرنامج القيام بكل عمل شاق. ظاهريا، يمكنك التوجه إلى الشاطئ ورمس مارغريتا ومشاهدة غروب الشمس في حين تكدس الأرباح في حسابك. لفترة من الوقت، قد يعمل حتى، ولكن أود أن يجادل هذه هي دائما تقريبا أرباح سيئة إذا كنت لا تبقي لهم في المنظور.


لماذا هذا هو الربح السيئ: التداول التلقائي قد تسدد على المدى القصير، ولكن هناك طرق متعددة يمكن أن يكلفك المال مع مرور الوقت. أولا، من الممكن أن البرنامج نفسه أو أي نظام وراء ذلك سوف تفشل في نهاية المطاف. إذا ومتى يفعل ذلك، وسوف يكلفك المال، وكنت قد لا تلاحظ حتى يحدث ذلك على الفور. ثانيا، من المغري أن تكون التراخي مع جهود التداول الخاصة بك. أنت لا تعلم أو تنمو كالتاجر. في الواقع، أنت لست حقا تاجر إذا كنت تعتمد على شخص آخر لجعل المال الخاص بك بالنسبة لك. أنت مجرد عميل. الطريقة الوحيدة التي سوف تجعل أي حقيقية الأرباح على المدى الطويل التداول عن طريق التداول!


واحدة من أكبر إغراءات لأي منظم هو الحفاظ على العمل الجاد مهما كانت التكلفة. يمكن أن يكون التجار عرضة بشكل خاص لهذا بسبب الطابع المتكرر للعمل، وحقيقة أنه من الشائع أن تنتظر أيام أو أسابيع لإعداد التجارة كبيرة لتأتي جنبا إلى جنب. قد تعتقد أن التحديق في الرسوم البيانية كل يوم كل يوم فكرة جيدة، لأنك لا تريد أن تفوت فرصة. والمزيد من الصفقات يمكنك أن تأخذ والفوز، كان ذلك أفضل، أليس كذلك؟


لماذا هذا هو ربح سيء: اسأل حولك وسوف تجد بلا شك العديد من الأمثلة من التجار الذين اتبعوا هذا المسار ولم تعد تتداول. بل ربما فقدوا حساباتهم. إن لم يكن، فإنها ربما أحرقت. عندما تستثمر كل ما تبذلونه من الوقت والجهد في السعي لتحقيق الثروات، كنت لا تكون مسؤولة، على الرغم من أنك قد تشعر وكأنك. كنت في الواقع يجري غير مسؤولة من قبل عدم رعاية صحتك البدنية والنفسية. الأرباح التي تقوم بها في حين تجاهل صحتك هي أرباح سيئة. مع مرور الوقت، وسوف يكلفك.


قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تحقق أرباحا سيئة أم لا. معظمنا مدربون على التفكير في أي وجميع الأرباح جيدة بالطبيعة، ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. إذا كنت تعتمد على شخص آخر أو على الحظ لكسب المال بالنسبة لك، وربما كنت جعل الأرباح السيئة. إذا كنت تحطم القواعد التي وضعتها لنفسك وتباعدت عن الأساليب التي اختبرت بنجاح، قد تتداول أيضا بشكل ضعيف. إذا كنت أوفيرترادينغ أو تتصرف مثل مدمن العمل، وسوف تفشل. قد لا يكون واضحا حتى الآن، والأرقام الخاصة بك قد لا تزال موقوتة، ولكن الجاذبية سوف اللحاق بك في نهاية المطاف، وعندما يفعل ذلك، فإن هذه الأرقام تأتي تتحطم. لذلك تعلم كيفية تحديد الأرباح السيئة الخاصة بك، والبدء في استبدالها مع جيدة منها عن طريق التداول الحق!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


وغالبا ما يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل المبتدئين، ولكن يمكن للمبتدئين حقا كسب المال تفعل ذلك؟ الجواب السهل أن العديد تريد أن تسمع، بطبيعة الحال، هو التأكد من أنها يمكن. أنهم يعتقدون أن كل تاجر يحتاج إلى القيام به هو الذهاب على خط واحد الساخنة!


يقولون لأنفسهم، عشرة انتصارات فقط على التوالي، وفجأة سأكون مغول تجاري جديد. الناس الذين يبحثون عن المال السريع يعتقدون أنهم يمكن أن الإقلاع عن التدخين في حين أنهم قدما على خط ساخن والعودة إلى ديارهم أكثر ثراء مما يمكن أن يتصور.


إذا كنت بدأت للتو، ثم سوف تساعدك في هذه المقالة.


كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.


خاصة إذا كنت مبتدئا، والخطوة الأولى هي اختيار وسيط موثوق مثل هايلو الذي يقدم حسابات تجريبية أو محاولة الخروج مزود إشارات الخيارات الثنائية مثل بيناريوبتيونوتوترادينغ.


STEP1: قم بالتسجيل للحصول على حساب بيناريوبتيونوتوترادينغ مجاني هنا STEP2: قم بعمل إيداع لدى أحد الوسطاء الموصى بهم (هذا سيكون صفقة التداول الخاصة بك بيناريوبتيونوتوترادينغ لا يفرض عليك أي شيء) STEP3: يبدأ البرنامج التداول لك.


بيناريوبتيونوتوترادينغ هو برنامج تداول السيارات التي لا التداول بالنسبة لك. وسوف تجعل التنبؤ بالنسبة لك، استنادا إلى مصادر متعددة.


بيناريوبتيونوتوترادينغ - 100٪ التداول الآلي.


ويعتبر بيناريوبتيونوتوترادينغ أن يكون أفضل روبوت تجارة السيارات. هذا البرنامج سوف تجعل من الاسهل بكثير لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية. البرنامج هو 100٪ مجانا. حتى التجار الأمريكيون مقبولون.


فري ترادينغ سوفتوار 100٪ تجارة السيارات وسطاء متعددة للاختيار من بينها.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ أفضل بديل للتجارة الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية قد تكون محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لك. أو ربما كنت خائفا من أنك سوف ينتهي إيداع على وسيط احتيال؟ نوصي بمحاولة تداول الفوركس بدلا من ذلك. وسطاء الفوركس تقدم كفد وحتى التداول كريبتوكيرنسي. وينظم معظم وسطاء الفوركس وكانت موجودة لسنوات عديدة. هنا هو أفضل وسطاء الفوركس:


الأخطاء الشائعة للمبتدئين - وكيفية إصلاحها.


عندما يذهب المبتدئين في الخيارات الثنائية التداول غير مهيأة، فإن وسيط وليمة عليها. التجار الجدد في كثير من الأحيان يخطئون مثل أخذ الطريق إلى موقف كبير لتجارة واحدة، مع خسارة سيئة، ومن ثم البقاء في طريقها إلى الصغيرة 5 مرات القادمة.


بل إنهم قد يجتازون الفوز بسهولة على الصفقات الصغيرة، ولكنهم لا يعيدون أبدا الخسارة الكبيرة. تجار جدد يأخذون الكثير من الصفقات التجارية، والسماح العواطف السيطرة على تجارتهم، وليس لديها & # 8217؛ ر السيطرة على النفس للبقاء بعيدا عن الصفقات النسبة المئوية المنخفضة التي يعرفون لديهم فرصة صغيرة لجعلها المال.


بعد معرفة كل المزالق، لماذا تاجر جديد من أي وقت مضى تقرر فتح حساب الخيارات الثنائية وتصبح تاجر؟ حسنا، يفعلون ذلك لأن لديهم القدرة على الفوز بشكل منهجي إذا كان لديهم بعض الذكاء وخطة على جانبهم.


تاجر جديد يحتاج إلى فهم المزالق الأكثر شيوعا، وإلا فإنها قد لا تعرف حتى أنهم يخطئون في حين أنها تفعل ذلك! مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا هي الأخطاء الأكثر شيوعا التجار الجدد جعل، مع ما يجب القيام به بدلا من ذلك.


لا تأخذ كل التجارة مع الغرض. غالبا ما يجد المبتدئون أنفسهم يأخذون الصفقات على أساس الشعور، أو من الملل. هذا هو وسيلة مؤكدة لجعل وسيط غني. أبدا الدخول في التجارة دون أطروحة محددة لماذا كنت تفعل ذلك. التفكير في التجارة على عقلانية قبل الدخول. هل أطروحتك صحيحة حقا؟ هل هو قوي؟ ما هو تقدير احتمال الفوز نظرا لتجربتك؟ هل تأمل في الحصول على أفضل النتائج أو النظر في النتيجة الأكثر احتمالا؟ جعل كل عدد التجارة. السماح بتأثير المشاعر & # 8211؛ عندما يتم الدخول في التجارة، أو كيف كبيرة حجم التجارة يصبح. لا تدع العاطفة تؤثر التداول الخاص بك. جيدة أو سيئة فإنه لن يساعدك. التداول هو الفكر العقلاني بارد، والسعي إلى أخذ الأرباح بشكل منهجي. أخذ الطريق صفقات كبيرة جدا الحجم: فهم أنك سوف تحصل على خسائر على طول الطريق. حتى أفضل المهنيين القيام به. لا تدع أحد التجار يؤثر بشكل كبير على رصيد حسابك بطريقة تؤثر على تداولك في المستقبل. قاعدة جيدة من الإبهام أبدا أن تأخذ على التجارة أكبر من 1/15 من القيمة الإجمالية للحساب الخاص بك. مع الخيارات الثنائية أنصح 1/20. عدم التعلم من الأخطاء وتكرارها مرارا وتكرارا: احتفظ بمجلة تداول كما أوصينا من قبل. خفض الجملة سريعة أو اثنين كلما كنت تعلم شيئا جديدا. تفعل كل ما عليك القيام به لمنع نفسك من تكرار الأخطاء. يصبح بالإحباط والإقلاع عن التدخين قبل أن تحصل جيدة: الفرق بين جعل الكثير من المال بشكل منهجي وفقدان المال يمكن أن تكون ضيقة جدا. دون & # 8217؛ ر الإحباط تبقي لكم من تحقيق الهدف النهائي الخاص بك. فهم أنه سيكون هناك كتل على طول الطريق، ولكن سيكون هناك أيضا انتصارات، وكتل تجعل الانتصارات يشعر أكثر حلاوة.


كيف يمكن للمبتدئين كسب المال.


حتى مع العديد من الطرق لخلط، يمكن للمبتدئين لتداول الخيارات الثنائية كسب المال إذا كانوا يعملون بجد واتبع نظام. المفتاح لتداول الخيارات الثنائية هو السيطرة على المخاطر. التاجر لا يمكن أبدا أن تفقد الكثير من المال على أي تجارة معينة. افتراضيا، التاجر لديه فرصة 50٪ من أن يكون صحيحا على أي تجارة سواء كانوا يشترون مكالمة أو خيار وضع. لكسب المال، تاجر يحتاج فقط إلى أن يكون صحيحا على حوالي 60٪ من الصفقات من الصفقات التي تأخذها. وهذا يعني أنه من الصفقات التي المبتدئين مع أي حافة على الإطلاق (حافة هو شيء يعطي المتداول أفضل من فرصة عشوائية لكسب المال) سوف تتخذ، فإنها تحتاج إلى معرفة كيفية تحويل حوالي 20٪ منهم في الصفقات الفوز.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ كم يمكنك جعل؟ : هذا ليس سؤال بسيط. هناك بالتأكيد التجار الذين كسب العيش مع الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تجعل الآلاف من الدولارات كل شهر. ولكن الأفضل هو إذا كنت تبدأ مع انخفاض التوقعات. جعل مئات الدولارات باطراد هو وسيلة جيدة للبدء.


إليك الطرق الممكنة التي يمكن لأي مبتدئ القيام بها بسهولة:


استخدم خدمة تشوير. في حين أن معظمها لن تعطي التاجر أفضل بكثير من فرصة عشوائية لكسب المال، فإنها لا تزال يجب إمالة الصعاب في التاجر & # 8217؛ ق صالح. هذا هو كل ما يمكن لأي تاجر طلب. هناك خدمات مدفوعة الأجر هناك مثل التاجر النخبة، ولكن حتى خدمة مجانية من موقع مثل بارتشارت يمكن أن تعطيك الحافة التي تحتاج إليها. تعلم كيفية استخدام المؤشرات الفنية. ينطوي التداول الفني باستخدام إجراءات السعر بدقة (الرسوم البيانية السعر) للتنبؤ الحركات في المستقبل. هناك الكثير من المؤشرات هناك، ولكن بعض من أكثرها شيوعا تنطوي على استخدام المتوسطات المتحركة. ومن الأمثلة على المؤشرات الشعبية مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية ونطاقات البولينجر. إذا كان يمكنك العثور على مؤشر يعمل بشكل جيد للأمن كنت تتداول يمكنك الحصول على حافة تحتاج من أجل تحويل بعض الخاص بك سوف تفقد الصفقات في الفائزين. الأسهم التجارية قبل تداول الخيارات الثنائية. تداول الأسهم أقل تقلبا لحساب المتداول من تداول الخيارات الثنائية طالما أن المتداول لا يستخدم الرافعة المالية والعصي للأوراق المالية التي يتم تسعيرها على 5 دولارات. إذا كنت تستطيع معرفة كيفية أن تكون صحيحة على أكثر من 50٪ من الصفقات الأسهم الخاصة بك، يمكنك أن تأخذ ما تعلمته وتطبيقه على الخيارات الثنائية لضرب قوة أرباحك. تتبع الأداء الخاص بك في كل الأمن خيار ثنائي. معظم الناس سيكون أفضل في تداول بعض الأسهم أو السلع أو زوج العملات من هم في الآخرين. السبب المبسط لذلك هو أن كل رمز معين سوف يتحرك بشكل مختلف عن الآخر لأن كل واحد له خصائصه الخاصة والتجار المشاركة في تحريك السعر. إذا وجدت حفنة من الصفقات الخيار الذي كنت مربحة باستمرار في، والعصا مع ما يعمل وزيادة حجم الخاصة بك. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت والمال على التداول غير المربح. شراء طول الخيار الصحيح لنمط التداول الخاص بك. بعض أنماط التداول سوف تعمل بشكل أفضل على الصفقات قصيرة الأجل جدا، وبعضها سوف يعمل بشكل أفضل على الصفقات التي عقدت لفترة طويلة. تعرف على طريقتك والخيار المناسب طول يجب عليك شراء. فعلى سبيل المثال، لن يكون المستثمر المستثمر حساسا لتغيرات الأسعار على مدى دقيقة واحدة، ولكن قد يكون صحيحا على نسبة عالية من الصفقات على مدى 6 أشهر.


تداول الخيارات الثنائية ليس من السهل للمبتدئين.


المشكلة مع هذا الحلم هو، كم مرة يحدث هذا حقا؟ اسمحوا & # 8217؛ ق أقول الكثير من السماسرة لن يكون في الأعمال التجارية إذا حدث ذلك في كثير من الأحيان أن المبتدئين جعل المال. المبتدئين من أي شيء يحلم بأن يكون أكثر ذكاء، وأفضل، وأكثر حظا من أي شخص آخر الذي فعل كل شيء، ولكن الحقيقة القاسية هي أن التداول بأي شكل من الأشكال ليست سهلة.


هايلو - أفضل للمبتدئين.


ويعتبر هايلو ليكون أفضل وسيط الخيارات الثنائية ويمكنك ان تعطي لهم محاولة مع حساب تجريبي. هايلو هو أسيك ينظم وآمنة جدا. بدء التداول على هايلو والاستفادة من مكافأة الترحيب.


ما يصل إلى 200٪ دفعات الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 50 صالح الترخيص الأسترالي.


خاصة عندما يتعلق الأمر بجني المال من التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والالتزام بالتعلم. وعندما أقول التعلم أنا لا يعني مجرد قراءة مقالات زوجين، يعني التعلم في الواقع من انتصارات الخاص بك، من الخسائر الخاصة بك، من الصعب المكتسبة الخبرة. لا تأخذ التجارة ولا تتعلم شيئا من ذلك، وخاصة تاجر جديد.


ما طلب القراء.


الجواب القصير هو نعم، يمكنك جعل الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك سيكون من الصعب جدا القيام بذلك إذا كان الإيداع الأولي منخفض. نضع في اعتبارنا دائما أن الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تفقد أيضا المال.


وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال عندما تفقد تجارتك. هذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود رسوم عند التداول.


نعم، العديد من التجار لديهم النجاح مع تداول الخيارات الثنائية. يمكنك حتى متابعة بعض هؤلاء التجار. من أجل القيام بذلك، واختيار وسيط الذي يقدم التداول الاجتماعي. بهذه الطريقة يمكنك اختيار تاجر المفضلة لديك ونسخ أعمالهم.


هل نوصي بالتجار الجدد حتى جرب الخيارات الثنائية؟


بالتاكيد! كل تاجر ناجح كان جديدا في مرحلة ما. فقط لأن الكثير من التجار يذهبون إلى التداول دون تثقيف أنفسهم أو وجود توقعات واقعية لا يعني & # 8217؛ يعني أنك سوف تاجر جديد. في الواقع، منذ كنت تقرأ هذه المادة أنت بالتأكيد تقريبا لن. في كيف نحن التجارة مهمتنا هي إعداد التجار الجدد للنجاح. لذلك المضي قدما مع العلم أن لديك حليف قوي في الولايات المتحدة!


هل ترغب في فتح حساب؟ تحقق من صفحتنا الرئيسية، جنبا إلى جنب مع لدينا وسطاء الموصى بها المقارنة.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


95 أفكار حول & لدكو؛ يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


مرحبا أودعت المال للتداول في ثنائي، والآن أعتقد أنني فقدت لا أستطيع أن أرى أي تحسن، والأسوأ أنا لا & # 8217؛ الحصول على المساعدة من الخبراء هناك، أنا الخلط بالفعل حول التداول.


2 سنتا & أمب؛ 8230؛ جعل المال في التداول يعني فقدان & # 8230؛ ربما كبيرة & # 8230؛ التعلم من الحرف الخاص بك & # 8230؛ وخاصة الخاسرين الكبير & # 8230؛ .. بناء استراتيجية & # 8230؛ التداول عليه & # 8230؛ # 8230؛.trading مرة أخرى & # 8230؛ الكثير من البحوث & # 8230؛.حرب & # 8230؛ عليك أن تصبح خبيرا في أي مجال لكسب المال في ذلك & # 8230؛ .. البقاء على قيد الحياة & # 8230؛ .. إذا كان هواية أو بدوام جزئي & # 8230؛. دونت التجارة & # 8230؛. سوف تفقد & # 8230؛ دائما تحسين & # 8230؛.أن الموهوبين من الناحية الفنية & # 8230؛ أنت جيدة في ما تفعله & # 8230؛ ولكن هناك حقيقية الخبراء هناك & # 8230؛.look لأي حافة & # 8230؛ أنت تعرف الغريكس & # 8230؛ أنت تعرف أن هناك زوايا & # 8230؛ هم هناك مع هناك شبكات قصيرة تجمع ثيتا & # 8230؛.use الوقت ضدهم & # 8230؛ التجارة المزيد & # 8230؛.Risk أقل & # 8230؛ يكون روبوت .. والمتعة & # 8230؛ لا شيء يمكن أن يعدك لفرح التداول الخيار & # 8230؛ .. صيد سعيد وحظا سعيدا.


أنا يمكن أن تساعدك كما أنا المشاركة في الخيارات الثنائية بنجاح.


أريد أن ندخل في هذا المجال يمكنك جفو لي المشورة .. حيث تبدأ؟


ليس لدي الكثير من الوقت للتداول بنشاط حتى هل هناك وسطاء يمكن أن تساعد مع الخيارات الثنائية الصفقات والقيام ببعض من ذلك بالنسبة لي. حاولت الخيار الروبوت وجعل المال في البداية ولكن فقدت كل شيء في نهاية المطاف.


أنا مواطن الولايات المتحدة الأمريكية وهناك وسيط واحد فقط المتاحة وأنها لا توجد مساعدة على الإطلاق.


القمار توقفه من فضلك.


أي شيء هو مقامرة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. أنا دائما أقول & # 8220؛ تفعل ما تفعله أفضل وتفويض بقية & # 8221؛ الخيارات الثنائية تقع في هذه الفئة.


بادي سريع N غاضب ريت ..


مرحبا نوندوميسو، مرحبا بكم في هوتراد. من فضلك قل لنا المزيد من المعلومات حول الصفقات الخاصة بك. هل اتبعت أي استراتيجية تداول محددة؟ ماذا تداولت؟


مرحبا، لقد وقعت مع 3 وسطاء لحساب الخيارات الثنائية. لقد حاولت التداول ولكن معظم الوقت فقدت. هل لي أن أعرف ما هي أفضل استراتيجية أو مؤشرات لاستخدامها.


أنا لست تاجر الخيارات الثنائية ولكن يمكنني شراء الأسهم الحقيقية وبيعها في غضون أسبوع أو شهر، لقد حققت 35٪ مكاسب حتى الآن هذا العام مع بلدي الاستثمار في الأسهم. نصيحتي هي لفهم أساسيات الأسهم التي يتم تداولها واستخدام نفس التقنيات لشراء الخيارات، والفرق الوحيد، والخيار هو أرخص لشراء ولكن كنت التجارة الخيارات فقط على المال الذي لن يؤثر على حياتك إذا كنت قد فقدت ذلك . قاعدتي العامة هي أن الشركة لديها أقل الديون داخل قطاعها سوف تبحر من خلال الانكماش الاقتصادي وإعادة كسب زخمها الفائزة بسرعة. يتم تحميل الشركات مع عمليات الاستحواذ العدوانية مع الديون وسهلة لتحطم إلى أسفل مع الأخبار السيئة. تبدأ مع 200 $ وتأخذ 7 سنوات لكسب الخبرة وتبدأ في كسب المال، والكثير من المال.


بدء القراءة جوجل المالية، تمويل ريوتر، نبك.


فإنه يبدو أن يكون موضوع مشترك بعد الآن. لماذا هو قراءة توصيات سومونيس فقط للذهاب إلى هذا الموقع، ثم هذا الموقع لمعرفة أين هذا هو عملية احتيال، وهذا هو عملية احتيال. لا يمكن لأفراد عجب أن تستثمر على الإطلاق دون أن تفقد دولارهم المكتسبة بجد. للبكاء بصوت عال، أين هو أنه يمكنك الذهاب، إعداد حساب وقد قال وسيط، العمل بالنسبة لك للتغيير بدلا من تمزيق عملائها. تحصل على شعور، كنت غير قادر على الاستثمار في أي مكان لأن شخصا ما أو بعض الشركات مجرد ابتزاز آخر على تقرير الموقع، ولكن هنا هو كيكر، لماذا أعلنوا لك أن تذهب إلى موقع الموصى بهم. لقد ذكرت أنك كنت في الأسهم لفترة من الوقت. كما تعلمون، قرأت للتو مقالا في وقت قريب جدا ينص على أن تداول الفوركس غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية، فلماذا تسمح هذه الشركات للقيام بذلك؟ إم تعبت من قراءة وقال المقالات وأنا لا تملك 5000 $ أو حتى $ 10 ك لوضعها في حساب. أريد فقط أن تكون قادرة على الحصول على بلدي 250 $ ميسلي أو حتى $ 500 لتبدأ مع وجعل لطيفة أرباح نقدية سريعة لأنني في حاجة إليها. إم قراءة الناس وضع 50 $ أسفل أو 100 $ والعودة، 2500 $ لتصل إلى ما يصل الى 100،000 $. مجنون لسماع هذه التقارير ولكن قال لي معظم برامج الأسهم هذه تستخدم خوارزمية للإشارة إلى ما الأسهم لاختيار الذي سيفوز، وفي هذه الحالة معظم المنشورات الإخبارية والتجار يومهم يتحدثون عن حتى الآن عندما يكون لديك أسئلة، أنت لا يسمح لك بالتحدث إلى هؤلاء الناس، ولكن إخلاء المسؤولية يقولون أن خدمة العملاء الناس ليسوا مستثمرين أو استراتيجيين، إذا كان لدي ورقة نشر مع ثم لماذا لا أستطيع أن أجاب على أسئلتي إما من قبلهم أو محرريهم. لقد قيل لي أن استشارة وسيط مرخص، أونفلبن ريال & # 8230؛ ما الذي يمكنك إضافته إلى هذا؟ من يمكن أن تثق به، ولكن شخص ما يجعل القتل في الأسواق. إم رؤية كل يوم. أيضا، عند القيام بالتسجيل مع وسيط، لماذا أنها تتطلب منك أن تضع في الحد الأدنى من المبلغ في أنك من 1000 $، 2500 $. ما الذي يستخدم ل؟ هل هو للوسيط فقط، أو هو أن ما يمكن أن تعمل مع. رأيت الكثير من الحسابات المجانية لفتح، هو أن العلم الأحمر لأن إم المعنية حول الرسوم والرسوم غير معروفة أخرى.


حسنا يجب أن أقول مشاركتك الترويج لبعض الأفكار في رأسي ويبدو أننا على نفس الصفحة. أنا على وشك أن تبدأ بلوق وظيفة ومجتمع على الانترنت على هذا مزق المروعة الثقافة التي يبدو أن السباقات دون رادع في جميع أنحاء العالم وتخفيف الناس من هناك من الصعب كسب المال في هذه العملية. لقد فقدت عشرات الآلاف عبر ما يمكن وصفها إلا بأنها الحيل مصدقة. أنا أقول قولنة لأن لا أحد يهتم في فعل أي شيء حيال ذلك.


أحب أن حصة رحلتي معك، يبدو وكأنك في نفس الموقف المحبط كما أنا.


مرحبا أنا رجل عجوز يحاول تعلم ثنائي التجارة وأنا لا أعرف من أين الحصول على مساعدة لتعلم هذا، لقد فقدت الآلاف يحاول معظم المنصات انظر لي كومينغ و مجرد أخذ لي بعض حتى ركل لي عندما فعلت الفوز و فعلت حتى لا تدفع لي الأرباح بلدي. عندما ذهبت إلى المدرسة في 70s كان الكمبيوتر آلة حاسبة أنا فقط بحاجة إلى بعض لمساعدتي على تعلم كيفية التجارة وليس سر لي لدي حساب الآن مع 24options وسوف نرحب كثيرا بعض لمساعدتي على التعلم.


إذا كان هناك أي شخص يمكن أن يساعدني أن أشارك بكل سرور الأرباح بلدي واعد للاستماع إلى المشورة بالتأكيد لا يزال هناك بعض الناس الطيبين أن هناك قلب مثل مساعدة الآخرين.


أنت & # 8217؛ لقد تمزق قبالة وكنت & # 8217؛ من المرجح أن تحصل على ممزق قبالة مرة أخرى. بدلا من وضع ثقتك في الناس إلى مزق قبالة لكم مرة أخرى، وتوفير المال الخاص بك. أو استخدام الروبوت للقيام التخمين بالنسبة لك. إيكوبتيونس هو بداية جيدة. ولكن إذا كنت لا تحصل عليه، لا 'ر خطر أي أكثر من المال الخاص بك.


مرحبا هناك، رأيت التدليك الخاص بك، وأنا سوف أحب لمساعدتك على النمو حسابك.


ماذا تبحث هنا السيد هوارد، وسيط أو شخص لديه خبرة في تادينغ ثنائي.


مرحبا، لقد قرأت في هذا الموضوع ونعم هناك طرق للاستفادة من الخيارات الثنائية. أنا حقا لا أعرف شيئا عن تداول الخيارات الثنائية ولكن أنا لا أعرف الأفراد الذين، هي جيدة جدا في تحقيق الأرباح لذلك، أصبحت تشارك معهم.


أنا & # 8217؛ م مبتدئا. حتى من الذي تستخدمه؟


أنا أعتبر نفسي مبتدئا في التداول أنا & # 8217؛ م التعلم من منصات مثل هذه وأوصي بشدة أي شخص مثلي لاستخدامه لأنها سوف تساعد على المدى الطويل & # 8230؛ تيبيلو.


مادة ملهمة. تم التداول لفترة من الوقت الآن، فقدت قليلا جدا من المال، ولكن دائما تبحث عن سبل لتحسين التداول بلدي وأنا متأكد من أنني يمكن أن إيفنتوالي جعلها تعمل.


آسف لجهودكم تفقد سيربان. أنا مبتدئ أيضا وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تفقد الكثير من المال. أحتاج إلى شخص لي كيفية جعل بعض.


تحقق من إكوبتيون وتحقق من الدروس الخاصة بهم. إيكوبتيون لديه إيداع دقيقة فقط 10 $ حتى تتمكن من & # 8217؛ ر تفقد ثروة. لينك: هوتراد / غو / iqoption. php.


أنا أيضا مبتدئا وأنا خائفة قليلا للتجارة كبيرة لأن منصة التجارة الوحيدة عام باستخدام الآن هو نظام منخفض منخفض وعصبية الأرفف لها، وفقدان أكثر من أي مكاسب. كان قراءة المقالات، والتحقق من الرسوم البيانية ولكن صعبة.


أنصحك محاولة إق الخيار أولا. مع إيداع الحد الأدنى 10 $ هناك ما يقرب من 0 خطر.


خيار إق غير متوفر في الولايات المتحدة & # 8230؛


مرحبا هو خيار إق المتاحة في جنوب أفريقيا سيدي.


أشكركم على هذا البند هو حقا فتح العقل ويعطي نصائح كبيرة حول تداول الخيارات الثنائية.


أنا تداول الفوركس على مدى السنوات الخمس الماضية وقررت مؤخرا لمحاولة تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنها متشابهة ولكن لا يزال هناك فرق كبير بين ثنائي وفوركس. ساعدت مقالك في فهم الفرق.


نعم يمكنك كسب المال ولكن عليك أن تعرف كيف والكثير من الناس سوف تعطيه لك، ومعظمها لديه دوافع خفية وتمتد الحقيقة قليلا، الأمر الذي يجعل من الأصعب على مواصلة بعد خسارته. فعلت مواصلة وبلوق عن ذلك، مع موقع على شبكة الانترنت تحتوي على معلومات بسيطة. أيضا التداول أفعل، وأظل بسيطة وأنا أخاطر منخفضة جدا. أنا جعل 200-300 أوسد يوميا، فزت & # 8217؛ ر تصبح مليونيرا ولكن على الأقل هو صادق وواقعية.


أنا بالتأكيد سوف تكون سعيدة مع $ 200- $ 300 في اليوم، أي نصيحة؟ أنا & # 8217؛ لم أفعل أي نوع من التداول & # 8230؛


أنا تاجر جديد. لقد بدأت للتو مع ثنائي، وأود أن تجعل 200 إلى 300 دولار يوميا؛ يمكنك مشاركة معي استراتيجية أنك تستخدم الرجل؟ رجاء.


$ 200- $ 300 في اليوم هو حقا ليس ذلك بكثير لجعل في التداول ثنائي.


يوحنا. ما موقع الويب الذي تستخدمه؟ & # 8221؛ مع موقع على شبكة الانترنت يحتوي على معلومات بسيطة & # 8221؛


مرحبا جون ما هي المنصة التي تستخدمها؟


هل لديك استراتيجيات الجسيمات التي تستخدمها.


هذا النوع من الدخل i & # 8217؛ d مثل جعل.


يمكنني أن أفعل ذلك مع 300.00 الاستثمار.


لدي حساب مع ناديكس أنها تهمة التجارة .99 تعلمون قبل إجراء التجارة كم يمكنك جعل أو تفقد.


أنا أيضا جديد على هذه التجارة. يمكنني البقاء على اتصال فقط لطلب المشورة الوقت لوقت؟


هل تساعدني في كسب 200 دولار يوميا؟


شكرا لنصائحك. لدي الكثير من الخبرة تداول الخيارات الثنائية مانوالي، ولكن ما زلت تعلم القراءة كل يوم ..


ما موقع الويب والمدونة؟


مجرد قراءة تعليقك وأنا مسرور كنت جعل 200 & # 8211؛ 300 دولار أمريكي في اليوم، والتي أود أن أقول كمبتدئ هو المال سعيد، ولكن السؤال الذي وضعته لك هو، هل تستخدم وسيط واحد أو أكثر؟


مرحبا أنا & # 8217؛ م أيضا مبتدئ على الخيارات الثنائية & # 8230؛ يمكنني استخدام خيارات إق، فهي جيدة جدا .. ومنصة سهلة الفهم & # 8230؛ على التطبيق المحمول أو ويبروزر لديهم المواد التعليمية & # 8230؛ التي أجد مساعدة جدا فول & # 8230؛ بوه هذه المادة قد فتحت أيضا عيني والعقل شكرا ش!


مرحبا ثابو! يبدو وكأنه سعيدا مع إق الخيار، هل كسب المال؟ السبب أنا أسأل هو أنني قد فقدت الكثير من المال على غيرها من منصات الخيار ثنائي (ثلاث منصات) أنا محبط جدا والخلط، أي نصيحة يمكنك تقديم المشورة لي على إذا كسب المال؟


كما خسرت كمية جيدة في التداول وانها أكثر كوس محبط تم تعيينه إلى وسيط الذي دخل التجارة مع كل نقد في حسابي وخسر. الآن أنا & # 8217؛ م في محاولة للتأكد من الحصول على فهم أفضل لكيفية عمل كل شيء حتى فزت & # 8217؛ ر تحتاج إلى أي المزيد من السماسرة.


انضممت إلى بنك بانك دي بيناري في نوفمبر / تشرين الثاني 2018. أوضح أنني لم أستطع تحمل أي خسارة. كانت جميع صفقات بلدي الموصى بها من قبل التجار تجربة تلك التي قيل لي القيام به. كنت ضغطت في وضع المزيد والمزيد من المال في بروميسس من صنع أموالي. لحظة قلت أردت أن أضع المال الأولي مرة أخرى في حسابي أنا فقط جعلت الخسائر. للبدء مع أنها وضعت في مبالغ أكبر على كل صفقة. قلت أنني أردت زيادة بطيئة ومؤكدة ليست سريعة & # 8220؛ الفوز & # 8221؛. لم يستمعوا. الامتثال لم يستمع لي أنها لا ينبغي أن تقبل لي. لقد فقدت كل شيء وضعت معهم، مجموع $ 22.000. ومع ذلك فإنها تبقى تقول لي 48٪ من الصفقات وضعت انتهت في المال، فكيف يأتي لي 1000 اليسار!


كان لي تجربة مماثلة (مع بيناريبوك) على الرغم من أنني لم & # 8217؛ ر تفقد الكثير من المال (قالوا لي أن أقترض أكثر!) 48٪ من الصفقات إيتم يعني أن أكثر من نصف كانوا يفقدون المال، وعند الفوز كنت دون & # 8217؛ ر مضاعفة أموالك وعندما تخسر، تفقد كل ذلك، لذلك عليك أن تنتهي إيتم أكثر من 50٪ من الوقت. كنت أعرف إدارة المال، ولكن أنا أيضا، موثوق به أن & # 8220؛ مشورة الخبراء & # 8221؛ كنت الحصول على جدير بالثقة ووضع الصفقات مع كبيرة جدا من نسبة مئوية من حسابي. إنه تحذير مهم للتجار الجدد.


بونسونبي، وسطاء فقط ننظر بعد أنفسهم. أنا & # 8217؛ لقد تم حرق أيضا. تجارهم فقط ليتشرس الذين سوف إيفنتوازلي تأخذ أموالك. تحقق من الرجال من الثنائي الخيارات الثنائية على يوتيوب، الفيسبوك أو موقعهم. أنها يعلمك كيفية التجارة، وكيفية أناليز التقويم الاقتصادي الخ نأمل أن يساعد هذا.


حدث شيء مماثل لي على بوييربانك ولديهم خدمة عملاء سيئة حقا. وضعوا أول صفقة لي مع 250 $ و & # 8220؛ المتداول من ذوي الخبرة & # 8221؛ لا يزال فقدت أموالي وأنه & # 8217؛ كان من المستحيل الوصول إليها منذ ذلك الحين.


أنا & # 8217؛ م مبتدئا. لقد أودعت للتو المال ولكن أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ. كل شيء مثل الأجانب بالنسبة لي.


معظم التداول عبر الإنترنت ليست سوى جبهة للحيل. لقد رأيت إعلانات عبر الإنترنت حول التداول عبر الإنترنت. يبدو جيدا ولكن ليس كما يقولون. انها ليست مثل مجرد الضغط على زر التحديث وسوف تزيد أموالك. إذا حاول مائة شخص هذا ثم ربما ربما واحد فقط سوف تجعل في الواقع المال جيدة جدا. 99 الآخرين لن كسب المال أو حتى المال لقول حقا أنه يستحق ذلك.


عليك أن تعرف ما تقوم به. ليس هناك طريقة سريعة للحصول على الأغنياء، آسف. تحتاج التفاني والصبر.


أنا أودعت المال إلى بينارينوك وأنا مبتدئ جديد، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا أنا & # 8217؛ م طقوس التداول أو لا الآن أنا & # 8217؛ م نأسف للتجارة معهم كوز انهم بحاجة الى المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي.


أجد الخيارات الثنائية لتكون وسيلة جيدة لكسب المال على الانترنت. اتقان هذا الأسلوب من التداول من السهل جدا، ولكن دائما التجارة الذكية ولا تحصل على الجشع جدا! لأي نوبي، أوبتيونسبي هو مكان عظيم للبدء مع عروض استرداد النقود.


يجب أن تبدأ بالقول، & # 8220؛ الجواب القصير هو: نو. & # 8221؛ وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات الثنائية هي دائما تقريبا لا التداول الحقيقي، ولكن المبلغ إلى الرهان على الأسواق. معظم مقالك عن كل الأشياء التي يجب أن تتعلم قبل التداول & # 8212؛ إذا كنت حقا تعلم لهم، ثم أنت & # 8217؛ إعادة ليست جديدة حقا، على الرغم من الناحية الفنية بمجرد بدء التداول في الواقع سوف تكون جديدة. إلى جانب دراسة المعلومات حول التداول، يجب عليك محاولة التداول ديمو أولا، والتأكد من أنه يعكس التداول الفعلي. I & # 8217؛ سمعت من المواقع التي جعلت التداول التجريبي أسهل بكثير على ما يرام في التداول الفعلي. أهم شيء في التعلم هو أن يكون الانضباط وتعلم الامتناع عن التداول حتى تتمكن من التعرف على الظروف المناسبة والتوقيت، والانتظار حتى الوقت المناسب فقط. هل يمكن أن نقول المفتاح لكونها التداول الناجح هو تعلم ليس للتداول معظم الوقت. أوصي قبل التجارة، انتقل إلى كومونيترادرس: forums. binaryoptionsthatsuck / والتعلم من التجار الآخرين. إذا كنت تريد أن تلعب قليلا مع خطوة بين التداول التجريبي والتداول المباشر مع المال الحقيقي، تقدم ماركيتسورلد (أو لم مؤخرا) مكافأة المبتدئين & # 8217؛ s $ 10، ولكن يمكنك & # 8217؛ t سحب أي أموال حقيقية حتى أنت & # 8217؛ وضع 50 مرة (500 دولار) في الحرف & # 8211؛ ولكن قبل وقت طويل من القيام بذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تشغيل أسفل الحساب تحت الحد الأدنى $ 1 التجارة. لا يزال، أنا & # 8217؛ d يوصي محاولة ذلك بعد دراسة ومحاولة التداول التجريبي. فإنه يحدث فرقا إذا كنت تشعر أن هناك بعض الأهمية الحقيقية في الفوز والخسارة.


أنا & # 8217؛ كنت قراءة حتى على هذا ويبدو لي أن الكثير من المواقع التي تروج هذه الاشياء تدعي أنها تفعل ذلك لأنها تريد مساعدة الآخرين على كسب المال في حين أن الدافع الحقيقي هو أنهم يساعدون أنفسهم جعل من السهل المال من الناس على وعد من الثروات. ليس هناك شك في أن الناس موجودون الذين كسب المال من هذا النوع من الشيء ولكن يبدو لي أن أي مبتدئ جديد سوف تتعلم فقط من خلال فقدان المال. والسؤال هو، كم كنت تستطيع أن تخسر قبل أن تتعلم كيف يفوز فعلا 60٪ من الوقت بدلا من فقدان 60٪ من الوقت؟


توصيتي لن تكون الغوص مباشرة في ولكن لا تجارة وهمية لمدة 6 أشهر مع مجموعة معينة من الاستراتيجيات المناسبة لميزانيتك. إذا كنت في ستة أشهر كنت تدير لتحويل 60٪ الفوز أو أكثر، وكنت على استعداد للعب مع المال الحقيقي. و لا تكون صبر لقطع قصيرة منحنى التعلم الخاص بك.


إم جديد على تداول الخيارات الثنائية. ولكن أنا استثمرت في سوق الأسهم وجعلت القليل من المال منذ سنوات. الآن أنا تحميل إق الخيار الروبوت التطبيق والتجارة في حساب تجريبي. معظم الوقت فزت المال. فقدت قليلة. سؤالي هو هل فزت المال من خلال استثمار المال الحقيقي. هل هناك أي حفر خفية لانتزاع لي إلى أسفل. الرجاء المساعدة.


يبدو أن لديك استراتيجية جيدة. نعم النسخة المال الحقيقي هو بالضبط نفس الإصدار التجريبي لذلك يجب أن تكون كسب المال إذا قمت بإيداع.


حيث يمكنني الحصول على المال المكتسب منه.


هناك موقع يقدم حساب تجريبي مجاني حقيقي حيث يمكنك استخدام الروبوتات التي تم إنشاؤها من قبل أشخاص آخرين (تلك التي تبين أنها الأكثر ربحية) ولقد استخدمت مؤخرا هذا المرفق لاختبار الروبوتات أنا خلقت وكذلك الروبوتات الآخرين خلق. على المدى الطويل فقدوا جميعا. وفقدت المال وهمية فقط لأنه تم كل ذلك باستخدام حساب تجريبي، ومع ذلك فإنه لا تظهر أن الاحتمالات هي حقا ضدك بغض النظر عن استراتيجية رائعة كنت تعتقد أنك تستخدم.


الخيارات الثنائية تتبع نفس قوانين الاحتمال (على المدى الطويل) مثل أي حدث آخر له اثنين من النتائج المحتملة. لذلك يتلخص أساسا إلى القذف عملة. إذا فعلت ذلك 100 مرة كنت تتوقع أن تكون على حق حوالي 50 مرة وخطأ 50. قد تعتقد أن هذا هو & # 8217؛ ر سيئة للغاية & # 8211؛ بعد كل شيء سوف تحصل ببساطة للحفاظ على المال الخاص بك حصة. لكن ستكون مخطئا. لماذا ا؟ لأن المكاسب الخاصة بك هي دائما أقل من حصتك. حتى إذا كنت تراهن 60 دولار للولايات المتحدة أن تنخفض مقابل اليورو في غضون 2 دقيقة ويقول صعد بدلا من ذلك (كنت فقدت)، و 60 $ ذهب. إذا كنت تخمين الحق تحصل على العودة في معظم حول 80٪ وهو 48 $ بالإضافة إلى بالطبع حصتك. ولكن أكثر من 100 الرهانات من هذا القبيل سوف تخسر 50 × 60 $ = 3000 $ والفوز.


50 × 48 دولارا = 2400 دولار. لذلك سوف تتكبد خسارة إجمالية قدرها 600 دولار على 100 رهانات. الهامش 80٪ هو على الارجح أفضل هناك & # 8211؛ خيارات أخرى يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 50٪ وهو أسوأ بكثير.


في الأساس يتم تزوير اللعبة لصالح الوكالة وليس لك. هناك أشخاص الذين يكسبون المال من هذا ولكنهم قليلون وبعيدا بين & # 8211؛ هم من كبار التجار من ذوي الخبرة ونحن نعلم من الأخبار أنه حتى أنها يمكن أن تفقد في بعض الأحيان وتفقد كبيرة. الرأي المدروس هو أن فقط حوالي 5٪ من جميع التجار في الواقع إدارة للتغلب على هذا النظام. نصيحتي هي البقاء بعيدا & # 8211؛ فإنه ليس أكثر من القمار مع الكمبيوتر الذي هو مجرد القذف عملة واحدة. سيكون عليك أن تتغلب على قانون المتوسطات (أي الفوز بنحو 56٪ من الوقت لمجرد التعادل) من أجل تحقيق أي نوع من الربح على المدى الطويل.


كنت في حاجة الى استراتيجية جيدة لكسب المال على المدى الطويل. ما هي الاستراتيجية التي جربتها؟


كما قلت انها كل مقامرة. أنا & # 8217؛ حاولت أن العديد من المنصات المختلفة مع أي نجاح على أي منها.


أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية ما كل هذه السماسرة وعدكم، وأنك لن يفوز مع الخيارات الثنائية.


لذلك ما زلت أبحث عن هذا المنتج على الانترنت الدخل السلبي ولم تجد بعد.


الشيء أن نتذكر، جيف (وغيرها)، هو أنه من منظور الدولار، وليس الفعلي # من الصفقات فاز وخسر، ولكن في مبالغ الدولار، إذا كنت الفوز على الأقل 51٪ من الوقت، سوف يخرج.


ولكي أكسر ذلك بشكل أوضح، آمل. لنفترض أنك تستثمر 10 دولارات لكل صفقة مقابل 100 صفقة. حتى إذا كنت تحصل على هذا $ 10 مرة أخرى بالإضافة إلى أي اضافية، واسمحوا & # 8217؛ استخدام $ 5 أكثر من ذلك، ما مجموعه 15 $ مرة أخرى إذا كنت الفوز، طالما في نهاية الصفقات، رصيد حسابك هو أكثر مما كان عليه عندما بدأت ، ثم كنت قبل المباراة. المكاسب قد لا تكون ضخمة، فإنها قد لا تكون مبهرج، ولكن إذا كان الحصول على رصيدك الصافي لزيادة، فإنه لا يسر حقا كم مرة كنت الفوز أو الخسارة، ورقم مهم هو زيادة الدولار٪.


قول ذلك، كما قال جيف، إذا كنت الفوز بالضبط 50٪ من الصفقات وتخسر ​​50٪ (فقط عدد الصفقات)، وسوف ينتهي بك المطاف في خسارة إذا ذهبت من خلال أمثلة الدولار استخدمت هنا. في المثال الخاص بي هنا، سوف يستغرق 2 الصفقات الناجحة لتعويض الخسارة من مجرد 1 فقدت التجارة.


فقط تذكر شيئا واحدا ينساه الكثيرون. فقط التجارة ما يمكن أن تخسره، لأن لديك فرصة أكبر أو أفضل لتفقد كل شيء في حساب التداول الخاص بك مما تفعله للفوز. تثقيف نفسك بأفضل ما يمكن، وإذا كنت تريد أن تأخذ المخاطر وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء، لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم على ذلك. إدارة المخاطر الخاصة بك، ويمكنك المضي قدما. فقط لا تتوقع أن يحدث ذلك بسرعة.


كنت أفكر في البداية، وكلماتك تؤكد، في اللغة الإنجليزية واضحة وصادقة، بالضبط ما كنت أشتبه! (أسماك القرش شطف المال من الناس عديمي الأمل والأشخاص الذين يعانون من الضعف!


أنا ذاهب إلى الاستماع نصيحتك، والبقاء بعيدا! و & # 8217؛ ق ربما أفضل لشراء بطاقة الصفر الغريب، والحفاظ على أصابعك عبرت!


خالص الشكر مرة أخرى!


مرحبا حيث يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية جيدة، وتكلفة منخفضة 100 في الشهر.


أنا لا & # 8217؛ ر أعرف كيف يمكنك أن يوصي الروبوت الخيار. لها ثبت واحتيال. هل تحصل على دفع مقابل هذا؟


ماذا تعني؟ بقدر ما أعرفه & # 8217؛ ق أفضل الروبوت في الوقت الراهن، أي عملية احتيال.


هل أنت متأكد من أن هذه الخيارات الثنائية تعمل، كيف أنها تعمل.


لا أستطيع أن أفهم كيف يا رفاق النوم في الليل.


الخيار الروبوت هو عملية احتيال كما هو الآخر يسمى أعلى عشرة الروبوتات. هذه ما يسمى روبوت السيارات كلها من نفس المطور البرمجيات. هم ثم العلامة التجارية اسمه وحتى يكون بعض القوالب المختلفة. وسطاء ثم استخدامها لسحب الأبرياء الذين لم يتداولوا من قبل.


لديهم ما يسمى الحسابات التجريبية، التي هي من هذا العالم، يو ببساطة لا تفقد في حساب تجريبي. في الوقت نفسه بين أصحاب السيارات الروبوت والسماسرة أنها تدفع الشخص مع دليل كاذب لتمويل حسابهم.


الآن كنت في الواقع لا تمويل حسابك من 200 $ التصاعدي والبدء في التداول. الخيار الروبوت وجميع البرامج الأخرى روبوتس اقول لكم الجلوس ومجرد تبديل السيارات التجارة. وغني عن القول، كنت تفقد ببطء أموالك.


مطور البرمجيات بيع البرنامج بالفعل مع حوالي +25 وسطاء التي هي في عملية احتيال. مالك العلامة التجارية، ثم اختيار 5 أو أكثر أنه يتعامل معها.


كل هؤلاء أصحاب الروبوت لديهم طرق مختلفة لإجبارك على تمويل حسابك. الخيار الأعلى تشتهر بحظر الوصول إلى حساب ديمو بعد فترة من اختبار بها.


أوك الجزء الكبير الحقيقي من عملية احتيال :: أنت الآن التجارة الحية، في ديمو إشاراتك تأتي بسرعة، وهذا هو السبب في الحفاظ على الفوز المزيد من الصفقات مما كنت فضفاضة، وخاصة إذا كنت تفعل مارتينغال أو فابوناتشي. في التجارة الحية كنت تعمل الآن مع إشارات بطيئة، وأيضا يتم رفض العديد من الإشارات من المنصة. (أنها تأكد من أنك لا يمكن اتباع اتجاه 60sec) لقد كان أيضا كلا النوافذ مفتوحة و ووات! @ # $٪ مي. يتم التجارة في خسارة، ولكن في برنامج توب أوبتيون انها مجرد الانتهاء. النتيجة النهائية هي نفسها على المنصة وفي البرنامج. على منصة يمكنك ان ترى عندما بدأت التجارة، ولكن في البرنامج تظهر لك فقط في نهاية الوقت.


ما كل هذا يعني أنهما احتيال عليك من المال الخاص بك. وسوف تتحدى توبوبتيون وأي من بروكرز لإثبات لي خطأ.


مثال آخر لإثبات أنهم جميعا في نقية احتيال الناس معا. الخيار العلوي يقول أنك بحاجة إلى حساب حساب معدل الذكاء الخيار الخاص بك مع 200 $، ولكن في الوقت الحقيقي يمكنك تمويل ذلك مع ينقط $ 10 الحد الأدنى للتجارة هو $ 1. فلماذا توبوبتيون اقول لكم لتمويل هذا عالية ولماذا الحد الأدنى للتجارة لا $ 1.


الجواب بسيط. توبوبتيون لا تعطي القرف عنك، انهم يريدون فقط أموالك ويحصلون على المال في كل مرة تقوم بتمويل حسابك.


الآن للسؤال الكبير الحقيقي: هل يمكنك فعلا كسب المال مع هذا البرنامج. نعم على يقين من أنك يمكن أن تجعل الربح متسقة جيدة إذا الأطراف على كلا الجانبين (وهذا هو الوسيط و توبوبتيون هي كيانات صادقة حقيقية) إذا كان وسيط قبول جميع طلبات التجارة، ولا تفعل التأخير. إذا كنت الجمع بين الخيار إق و توبوبتيون معا وأنها تسمح لك للتجارة $ 1 الصفقات على السيارات سوف ثم وفقا لحساباتي جعل أرباح متسقة من 200 إلى 500 وأكثر في اليوم الواحد. حتى لو كان الوسيط لا يزال غير شريفة وتأخير أو رفض أي الصفقات، وكنت لا تزال باستمرار جعل دخل جيد وأساسا أبدا أبدا من أي وقت مضى.


How is that possible will you ask: Well with $1 trades and if you trade martingale or fabonacci you will always win in the long run. For first acount funding of $200 and trading $1 you have a 98% chance that you will have $800 plus after 3 Days. After 1 week you draw your winnings and make sure you keep $1000 in your account for trading. With $1 trades and $1000 capital, you will never ever be in the RED.


السؤال الكبير الذي يجب أن تسأل هو لماذا لا (مزيج من برنامج تاجر السيارات وسيط) لا تسمح لك لتجارة السيارات مع هذا المبلغ المنخفض. Because they want you to fund your account with $10 000. Or in the standard case Keep on funding at $200.


Maybe I need to get a volunteer funder, then we get the same software as TopOption and proof if IQ Option will allow $1 trades with the autotrader.


توبوبتيون لن تكون صادقة للرد على ما سبق.


how I set an auto trader on IQ binary option ?


Binary option is something have come to understand that it only takes those that have been into the trade for very long time to know the secret behind the trade, have also found out that brokers and they account manager don’t disclose how they make their money they prefer you lose and they keep gaining. إذا وجدت صعوبة في سحب الفوز الخاص بك أو كنت قد فقدت المال الكبير من وسطاء الجشع الذين ليسوا مرخصين يمكن أن تساعدك مع طريقتي لاسترداد كل ما كنت قد فقدت. And also if you are new in binary feel free to contact me on (email)


My Name is: Nick Tubritt .


I have lost money with OPTIONSXO and CFDstocks .


لقد طلبت فقط إيكوبتيون أن تعطيني حساب تجريبي.


This demo account was arranged quickly . لم أبدأ في استخدام التجريبي بعد.


لم أعط أي أموال لهذا الوسيط حتى الآن.


Any help from you will be deeply appreciated so please help me in using whatever strategies you can teach me to use so i can win the majority of trades . I don’t want to be a millionaire but I don’t want to lose money . A profit of $10 per day would please me .


My Best Regards ,


IQ Option is one of the most trusted brokers at the moment.


Mr Larry i want you to know that you need not see a broker to make it big in binary trading…. to know more contact us through skype zenith. groups.


help , i lost all my funds on Iq , i want to start afresh trading binary, i didnt know the set and background of it.


Iq Option is the biggest “hidden” scam ever. Try to “invest” with them and reply if you really earn in long term. The sad truth is that binary options industry is the biggest scam ever, even worst than casinos online. They sell gambling as investments. Be aware, all of you will lose. Only brokers win…win your money!


Sorry but IQ Option is a broker with the best reputation. Why do you say it’s a scam?


Nice tips. Frustration management is really tough but can save you a bundle in losses. A good indicator and money management system helps a lot.


The keys to trading in any market is EDUCATION, understand what you are looking at and its interpretation. Look at charts and learn what is happening to a particular currency pairs, read economic news which always impact the market. Most of all, patience. Rather be sure of your trade to be in the money due to good decisions and do not rush into it. Start small…..little money can equal to big money….patience. There is no secret to trading….it’s knowledge and putting them together….


STAY WELL AWAY FROM BINARY OPTIONS THEY ARE TOXIC, SO MANY SCAMMERS INVOLVED, I LOST THOUSANDS READ WHAT I SAYING APPROX 90 % ARE CROOKS POSSIBLE 10%ARE OK BUT HOW DO YOU KNOW AS THWY WRITE COMMENTS FROM SO CALLED INVESTERS SAYING HOW GREAT THEY ARE, FORGET THIS AS AN INVESTMENT. YOU WILL SLEEP BETTER AT NIGHT.


Thanks for sharing a great article. it’s really helpful for me and i think it’s helpful for everyone who to do binary trading.


some people want to make millions over night trading BO that’s why most people fail. A lot of newbie traders com into BO without proper information and a good strategy, proper tools this make them lose investment. contact me for a free trade materials.


I understand the brokers make money on your losing trades, but how does option robots or the others make their money ??


Has anybody ever checked this out ??


am from Nigeria. we don’t have broker , how can I start. without a broker.


Whatever you do don’t trade with Option Robot its an ugly scam. Most robots simply don’t work or they make you signup with unregulated scammy brokers which means you have a good chance of never being able to get hold of your money.


The best way to trade is through educating yourselves or at least trade using a recomended (by a somebody who you know. Don’t trust bloggers reviews as they get paid for recommending scammy brokers and products) signals provider.


You need to do carful research as this binary options industry stinks. You have more scammy brokers and products than genuine ones. So tread carfully so you ensure not to loose your money.


Use EMA 30 and 50 and wait for the crossover, use RSI , and stochastic, find a trend, and trade with the trend, or trade fib. Levels. So many ways to make money, need to know the indicators, and how they work.


Some people are saying that binary options is gambling when some are claiming to get good return of it. Funniest part is that for the same brokers, platforms or signals service, different people are giving different feedback. Some are calling this the best when some are just pushinh it to the blacklist of outright scam. This type of approach is making the situation very tough for the beginners. Regarding this fact, this kind of informative and instructional post will help the enthusiasts to start with motivation. شكرا مع تحياتي.


try having a charge back. If this fails contact the above email to help you get your funds recovered from your broker. I have invested in 3 binary option brokers, a chargeback was successful for Omega options. He was able to have my funds recovered from 24option and Banc De Binary, a sum of 190k in total. I can’t be more grateful for the opportunity to recover my funds from these brokers.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية - التداول الشرعي أو الغش؟


70 تعليقات.


مرحبا، أنا أتفق معك على بعض الأشياء، ولكني لا أختلف على الآخرين. على سبيل المثال أعتقد أن غالبية السماسرة غير منظمة وغير جديرة بالثقة. فقط الأقلية جديرة بالثقة والتنظيم. الشيء الآخر الذي لا أتفق معه، هو أن لكسب المال تحتاج الحظ. دون & # 8217؛ ن ننسى أن الخيارات الثنائية هي نفس الأصول التي يمكنك أيضا التجارة مع العقود الآجلة، بقعة الفوركس الخ لذلك كنت أساسا التنبؤ تحركات الأسعار بنفس الطريقة. الشيء الوحيد الذي يختلف هو أن كنت الوقت المحدود من قبل انتهاء الصلاحية، وفي الوقت نفسه مع أدوات الاستثمار الأخرى التي تقتصر عليها تحركات الأسعار (وقف الخسائر، واتخاذ الأرباح).


أنا سجلت مع وسيط احتيال وخدع في وضع في المال، كما أنها حاولت أن تأخذ المال من بطاقتي دون موافقتي. كان لي لتوظيف حل المهنية لاسترداد أموالي.


كابيتال دي بيناري حصلت على شخص قريب لي في ورطة كبيرة. أريد أن أحذر الجميع. أخذوها في حديث جميل. بعد ودائعها الأولى كانت قادرة على سحب بعض المال لمدة 2 مرات لذلك بدأت في الوثوق بها.


أنها نشرت أرباحا لطيفة جدا على حسابها على الانترنت وقالوا انهم قاموا بعمل ممتاز في تداول العملات. وطلبوا منها إيداع مبلغ معين وتداولها دائما بنسبة 20٪ فقط من هذا المبلغ. أعتقد أنهم استخدموا هذا لجذب المزيد من المال. وعدوا أن المال كان حفظ والمؤمن على حساباتهم.


بعد أن طلبت سحب نصف أموالها (المودعة) المودعة أصلا (كانت أرباحها في ذلك الوقت تصل إلى مليون!) بدأوا في إعطاء كل نوع من الأعذار بأن الأموال كانت جارية، وأن الحساب المصرفي قد تم حجبه وطلب حتى المزيد من المال لإلغاء حجب الحسابات في غضون مهلة قصيرة جدا، وقال ان المال سيكون من العودة قبل عطلة نهاية الأسبوع. & # 8230؛ الضغط، وعود لطيفة الخ.


الآن بعد 4 أشهر أنها لا تزال لديها أي شيء ويمكن & # 8217؛ ر الوصول إليها بعد الآن.


لديه أي شخص مزيد من المعلومات عن هؤلاء الرجال. هل هم مجرمون؟ هل هو حتى شركة؟ الحسابات المصرفية على أسماء مختلفة & # 8230؛ ما هي الخيارات الآن؟


أنا تعثرت عبر تعليق مالفينا نشره تداول العملات الأجنبية / ثنائي التداول عند البحث عن وسيلة لتحسين معرفتي واستردت كل ما عندي من الأموال المفقودة من وسيط بلدي وقررت أن محاولة إعطائها. كنت مفتون لأن نصائح التداول لها كانت رهيبة وأعطى بلدي تداول تغييرات كبيرة. يمكنك التداول مع أفضل وسيط والحصول على استراتيجية العمل واسترداد الاستثمار المفقودة.


اترك تعليقا.


تنويه: تم تصميم المال متواضع لتوفير الترفيه والمعلومات للمستثمرين وأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السوق والتمويل الشخصي والقروض وأكثر من ذلك. يجب عليك أبدا استخدام المعلومات على متواضع المال كمشورة الاستثمار. نحن ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات عنك، محفظة فريدة من نوعها، ولا أهدافك لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. عند اتخاذ القرارات الاستثمارية والمالية الأخرى، وهناك نصيحة واحدة يمكننا أن نقدم لك! إجراء البحوث الخاصة بك والتفكير في مناقشة آرائكم مع مستشار محلي، مسجل!


الفرق بين شروط التداول الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية.


Happy Lunar New Year’s Eve for those of you who celebrate it. وفي الوقت نفسه، في هذا البريد الإلكتروني أود أن تظهر لك الاختلافات بين شروط التداول الجيدة للخيارات الثنائية، والسيئة منها، بحيث يمكنك البقاء في، أو الخروج من الأسواق بشكل مناسب.


Bad Conditions First.


This is a screenshot of bad trading conditions. As you can see in the picture (below), the price is EXTREMELY flat and consolidated. Even upon moving out of one tight horizontal range, it goes into another tight range 1-3 bars later. You might think of catching it go up one bar and down the next, but when things move very tight, what if you get doji or pin bars one after the next? Theoretically, a long consolidation will be followed by a very powerful breakout… when there’s market volume. When there isn’t, it could just be an endless wait that will not be worth while.


Bad Binary Options Trading Condtions.


Good Conditions.


This is a screenshot of good trading conditions. Although you see there was a consolidation, but once it broke through, it continued to tank steadily. This is one situation where I would have multiple short entries following it down, and at the very end, riding it back up for a pull-back. I could easily get 7-11 trades in there, based on how aggressive I wished to be.


Good Trading Conditions in Binary Options.


How About The Conditions RIGHT NOW? (At the time of this email)


I just took a quick look at EURJPY and a few currency pairs and I see that it’s really bad, like my first screenshot. Once again, this was predicted in my weekly analysis blog post. As I said, Great Britain’s Theresa May and USA’s Donald Trump are meeting, and plus, many Asian markets close early for the Lunar New Year’s Eve. So, if I were you, I’d log off my trading platform right now, and enjoy the rest of my day outside.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله،


مؤسس، المختبر الثنائي.


Wishing you Happy Lunar New Year!


Right to Left: Me (right), my fiance (center), and Delilah (left), who handles all the new member accounts at thebinarylab/sign-up/


ملاحظة For those looking to open broker accounts over the weekend…


أوصت وسطاء ثنائي.


The broker I use in my webinars is IQ Option (CYSEC-Regulated) – Catering to seasoned to serious traders. Open your account HERE.


This week’s popular broker for those Outside the USA is Olymp Trade (IFC-Regulated) – Catering to novice to advanced traders. Watch my platform demonstration video HERE.


This week’s popular broker for those Living in the USA is MarketsWorld (GSC-Regulated) – Catering to notice to advanced traders. Open your account HERE.


** Note to Non-Binary Lab members, accounts opened via these links above with min deposit of US$400 and above will gain you FREE Membership to the Binary Lab. Simply mail your deposit confirmation and email account used for the broker to [email protected] for verification. **

No comments:

Post a Comment