Wednesday 14 February 2018

دلهي فوريكس بت لت دلهي


POUNDWIZE.
جعل الصرافة بسيطة.
تأسست بوندويز في عام 2004 كشركة خاصة محدودة مع فرع واحد في بنغالور وتمت إدارتها من قبل عائلة تقليدية ومحترمة للغاية الأعمال الموجهة. وقد تطورت بوندويز إلى منظمة متعددة الاستخدامات تدار بشكل جيد مع 13 فرعا عموم الهند والفريق المهني من 75+ موظف مع مزيج مثالي من الخبرة والخبرة.
بوندويز هي شركة مدفوعة القيمة التي تقدم حلول سريعة وموثوق بها ومريحة لجهودكم.
ومتطلبات تحويل الأموال وتحويل الأموال. أعرف أكثر.

مرحبا بكم في ورلدون الفوركس.
ووردون الفوركس هي منظمة فريدة من نوعها، ديناميكية التي توفر مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء النظام الإيكولوجي الفوركس بأكمله. سواء كنت مسافرا لقضاء وقت الفراغ، والأعمال التجارية، أو الدراسات، خدمة "ورلدون الكل في واحد" يجلب لك كل ما تحتاجه إلى عتبات داركم.
سعر الفوركس.
العملاء الشهادات.
أرونا شارناليا،
تكنولوجيا المعلومات | العمر - 34.
"أشكركم على الحصول على عملية النقل، وأردوا فقط أن أبلغكم أنه كان الفضل في حسابي المصرفي في حوالي 11.45 مساء ليلة أمس الهند الوقت استغرق حوالي 7 ساعات وأنا مندهش".
ساتيندرا D.
مدير أول في الجندي. القطاع | العمر - 55.
"لقد حصل ابني على تأكيد قبوله بعد 4 أيام من الموعد النهائي، حيث قام ورلدون فوركس برعاية كل شيء من الفوركس إلى التأمين، وحتى".
رافيندرا S.
موظف حكومي متقاعد | العمر - 68.
"في عمري ليس من الممكن بالنسبة لي أن أركض بعد الوكلاء، فبفضل فورلدون فوركس، كان الوقت الوحيد الذي خرجت فيه من المنزل هو الدخول في الرحلة التي أخذتني إلى الخارج لأطفالي".
رجل أعمال | العمر - 40.
"في كل مرة شخص من مكتبي اضطر للذهاب في جولة أجنبية، ووردون الفوركس أعطاني أفضل أسعار الصرف في أي مكان، والآن أنا لا يكلف نفسه عناء استدعاء أي شخص آخر".
سوميت ك. غوش.
الرئيس التنفيذي للتسويق هيرو ريلتي Ltd.
"أكبر ميزة للتعامل مع العالم واحد الفوركس هو راحة البال، سواء أريد العملة أو بطاقات أو التوجيه الحكيمة الوجهة".
محول العملات.
"الفوركس رخصة لغز - نافذة ربي من.
فرصة هنا.
وعلى الرغم من أن ضريبة السلع والخدمات قد قطعت شوطا طويلا في تنظيم عملية الضرائب والفواتير في جميع أنحاء الصناعة، إلا أن الأثر على الإيرادات آخذ في الانخفاض، خاصة. . "
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 العالم واحد الفوركس جميع الحقوق محفوظة.

دلهي فوريكس بت. المحدودة. دلهي
شكر ! تلقينا سؤالكم. يرجى تزويدنا ببعض المعلومات الإضافية من أجل خدمة أفضل.
شكرا لك على اهتمامك.
تمت مشاركة طلب البحث مع مزود الخدمة.
فئة الخدمة.
202، مجمع تشودري، 9 فير سافاركار بلوك، فيكاس مارغ، بالقرب من مترو نيرمان فيهار، بريت فيهار، دلهي - 110092، دلهي، الهند.
الشخص المسؤول: السيد سوراب.
تحويل العملات الأجنبية تحويل العملات تحويل العملات الأجنبية وكلاء تحويل الأموال الداخلية تحويل الأموال عن طريق المال غرام تحويل الأموال عبر إكسبرس المال المال غرام الخدمة خدمات تحويل الأموال خدمات السفر الجوي الرحلات الدولية خدمات التذاكر الجوية.
أوكا العملات الأجنبية الجندي. المحدودة مرخص من قبل ربي، كمصادقون كامل المال المأذون به، وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات فوريكس على عتبة داركم، على أسعارنا الحية وتنافسية. تسمى بأسماء مختلفة مثل & أسيرك؛ & # 128؛ & # 147؛ الصرافين، تجار أذن، تجار الفوركس، مبدل العملات الخ
الوضع القانوني: شركة خاصة محدودة.
سنة التأسيس: 2018.
عدد الموظفين: 2-10.
بان نو: AABCU6718P.
غست نو: 07AABCU6718P1ZR.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

دلهي فوريكس بت. المحدودة. دلهي
شكر ! تلقينا سؤالكم. يرجى تزويدنا ببعض المعلومات الإضافية من أجل خدمة أفضل.
شكرا لك على اهتمامك.
تمت مشاركة طلب البحث مع مزود الخدمة.
فئة الخدمة.
أوفيس نو 4/41، ساراسواتي مغ، كارول باغ، نير ماجستيك هوتل، ديلهي - 110005، ديلهي، إنديا.
شخص الاتصال: أديش رنا.
خدمات تحويل الأموال.
وقد ساناتان الفوركس المحدودة المحدودة رائدة في إسناد أفضل الخدمات في السوق. ساناتان الفوركس المحدودة تقدم خدمات بأسعار تنافسية لتلبية الطلب مصمم الأزياء. يمكنك الحصول على خدمات عالمية المستوى في خدمات تحويل الأموال، صرف العملات الأجنبية. سوف تكون راضيا تماما بعد أف.
الوضع القانوني: شركة خاصة محدودة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

دلهي فوريكس بت. المحدودة. دلهي
تقترب هذه الأعمال لخدمة النقد الأجنبي. تحويل الجنيه إلى الروبية الهندية كان & # 160؛ تكلفة & # 160؛ من 35524.77. أنا راض عن هذا العمل كما أنها ردت لي بشكل جيد.
تبادل أموالي إلى العملات الأخرى من خلال هذا النقد الاجنبى. خدمتهم ارضاء وانتهوا من عملي على الفور. لقد عرضوها على أسعار جيدة. سعيد ومفيدة للحصول على بلدي خدمة المحتاجين هنا.
الفوركس الجندي. المحدودة تأسست في 30 يونيو 2005 تمت الموافقة على الشركة كما مبدل المال الكامل من قبل بنك الاحتياطي الهندي. توليب الفوركس الجندي. بدأت شركة الصرافة في عام 2005 ودخلت في اتفاق وكالة مع بنك سنتوريون من البنجاب المحدودة لإجراء ويسترن يونيون تحويل الأموال الداخلية في اتفاق بتاريخ 21 سبتمبر 2005 منذ ذلك الحين تقوم الشركة بتوفير خدمات تحويل الأموال من مكتب السجل يقع في 72 / A3 سيكتور 7 روهيني، نيودلهي.

No comments:

Post a Comment